سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التعليم (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=27)
-   -   هيا نتعاون جميعا : خطط, سجلات الدرجات , أنشطة, وثائق التقويم ,وسائل و دروس (//om.s-oman.net/showthread.php?t=292353)

رائعة 01/09/2006 12:54 PM

فكرة رائعة وجهد أروع
أجمل تحية

فتى الإبداع بوركت جهودك أنت والأخوة :)

وردةالشرق 01/09/2006 02:05 PM

دراسات...دراسات...دراسات...؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين العـــــــــــــــــــلوو وووووووووووم؟؟؟؟
ياريت اللي عنده اي ملف يخص العلوم أساسي أو الفيزياء حادي عشر ان يوافينا بها...

smilingmoon44 01/09/2006 02:15 PM

الإستمارات قابلة للتغيير من وقت لأخر
لا تستعجلوا !!!

satcat2 01/09/2006 02:33 PM

والصف الثامن اساسي الخطة لو تكرمتم

سمية 01/09/2006 03:44 PM

شكرا للاخ فتى الابداع على الموضوع
والشكر موصول لجميع من ساهم برفع الملفات ليتمكن الجميع من استخدام تلك السجلات
وبارك الله فيكم

فتى الإبداع 01/09/2006 07:12 PM

2 مرفق/مرفقات
شكرا لجميع الأعضاء الذين قامو بإنزال الملفات ليستفيد منها الآخرين :cool:
جهاد إبراهيم , القلم الأزرق شكرا لكم :cool:



1- استمارة مسودة درجات الدراسات الاجتماعية 10 -12
2- استمارة درجات الدراسات الاجتماعية النهائية 10- 12

سامراء 01/09/2006 07:50 PM

الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.

ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين

CESAR-DELGADO 01/09/2006 09:21 PM

لو سمحتوا ممكن احصل الخطة الفصلية للصف الثاني عشر كيمياء ولكم الشكر

فتى الإبداع 01/09/2006 09:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سامراء
الاخ فتى الابداع لك جزيل الشكر على هذا الموضوع الاكثر من رائع.
بما انه تخصصي دراسات فعندي انشطه عديدة للصف الخامس والثامن بس ما اعرف كيف انزلهم.ليت حد يفيدني بالطريقة.
اريد انشطه للصف التاسع والسادس.

ومشكووووووووووووووووووووو وووووووووووورين


العفو

طريقة الانزال
1- تجد في الأسفل خيارات إضافية التحكم بالملفات المرفقة
2- أضغط عليها ويأتي إليك قائمة في إطار منفصل التحكم في الملفات المرفقة
2- أضغط على أستعرض وبعد ذلك تختار الملف الذي ترغب برفعه
4- تضغط على خانة الرفع ستجد أن الملف أضيف في القائمة ويمكنك أن تضيف ملف آخر في نفس الوقت
5- بعد الانتهاء أضغط على أغلاق هذه النافدة باالاسفل
ستجد الملفات قد أدرجت


ملاحظة ملفات الأكسل والبوربوينت يجب تحويلها إلى winzib لإدراجها


ننتظر أعمالك

الأسبوع القادم بإذن الله خطط الحادي عشر والثاني عشر تاريخ :eek:

جهاد إبراهيم 01/09/2006 11:32 PM

1 مرفق/مرفقات
خاص بمعلمي الكيمياء

نموذج الخطة الفصلية للصف 12 ـ الفصل الدراسي الأول

جهاد إبراهيم 01/09/2006 11:35 PM

1 مرفق/مرفقات
خطة علاج الطلاب الضعاف تحصيليا

صقرالشمال 02/09/2006 12:27 AM

مشكور اخي

الامل22 02/09/2006 02:48 PM

مشكورين على هذا الجهد وشكرا على كل ماجاء لدراسات الاجتماعيه
واذا ممكن اي ملف يخص مادة المهارات الحياتيه من اول الي خامس ...........ومشكووووووووووورين

SUWAIQ_LOVER 02/09/2006 05:13 PM

ممكن طلب
 
ممكن لو سمحتم يا شباب الخطة الفصلية لمادة الرياضيات تعليم اساسي للصف العاشر؟؟

يقين... 02/09/2006 07:26 PM

1 مرفق/مرفقات
نشطة الدرس الأول ( ميل المستقيم ) الصف العاشر .. رياضيات

الحالم99 02/09/2006 07:52 PM

جميل جدا ولي عودة ان شاء الله مع مادة الرياضيات


دمتم بود

Dr_7zN 03/09/2006 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى الإبداع
شكرا لكم أخوتي جميعا على هذا الملفات والتفاعل

جهاد إبراهيم , نبرات الضياء , إبحار قلم شكرا لكم على الملفات



1- نشاط دراسات إجتماعية الفصل الأول ( تاسع )
2- نشاط الصف الثامن


يا سلام عليك يا مبدع شكرااا جزيلا واذا ما عندك مانع اتمنى تضيفني ايميلي في التوقيع ولك الشكر الجزيل مع فائق الاحترام والتقدير

البرق المرعد 03/09/2006 05:42 PM

تعاون جميل وملموس

نتمنى ان كل عضو يدلو بدلوه وفي جميع الانشطة والمجالات

تحياتي

satcat2 03/09/2006 06:01 PM

بعد الصف السابع والصف السادس والصف الثامن من التعليم الأساسي في مادة اللغة العربية

alfaisal2007 03/09/2006 07:02 PM

لو سمحتو وتكرمتو أريد الخطط السنويه لمادة الرياضيات من الصف السادس الى الصف التاسع وبسرعه لحقوني الشيمة

rose5 03/09/2006 08:18 PM

مشكوررررين على التعاون الجميل والابداع وبالتوفيق للجميع بس إذا ممكن الخطة السنوية لصف الخامس والسابع الاساسي ضروووووووووري ارجوووكم............

سامراء 03/09/2006 09:14 PM

انا اريد (غلاف) لسجل التحضير والسجل المصاحب

المجاهد أسامة 03/09/2006 09:47 PM

جزاكم الله خير

وين معلمي التربية الإسلامية ؟؟؟؟

إذا ممكن الخطط السنوية والأنشطة للصفوف الثامن والتاسع

عماني سعيد 03/09/2006 10:24 PM

شباب ولو سمحتوا هل احد عنده خطة الصف السابع لمادة الرياضيات للتعليم العام وله جزيل الشكر

نبرات الضياء 03/09/2006 10:55 PM

أريد خطة سادس عام رياضيات ...

أي شئ يخصه لو تفضلتوا ...!!

وردةالشرق 03/09/2006 11:26 PM

1 مرفق/مرفقات
وهذه الخطة الفصلية لفيزياء الحادي عشر...

روح التربية 03/09/2006 11:42 PM

2 مرفق/مرفقات
هلا..
اليكم سجل درجات لجميع الصفوف من (5-11) .. بامكانكم توظيف الملفات في مصمم التقارير ببرنامج الادارة المدرسية والاستفادة من قاعدة البيانات دون الحاجة ببذل الجهد لكتابة الاسماء.
تحياتي

الاول-1 04/09/2006 05:22 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة روح التربية
هلا..
اليكم سجل درجات لجميع الصفوف من (5-11) .. بامكانكم توظيف الملفات في مصمم التقارير ببرنامج الادارة المدرسية والاستفادة من قاعدة البيانات دون الحاجة ببذل الجهد لكتابة الاسماء.
تحياتي

شكراً
بارك الله فيك
بس لما فتحناه شفناه شخبيطه يعني ما مفهوم
بس جهد طيب :)

كاتم الاحزان 04/09/2006 07:20 PM

مشكوريين على هذا الجهد الجبار

وأبحث عن خطة السنوية للصف التاسع (أساسي) والرابع(العام) والخامس (العام) للمادة العلوم

ولكم مني جزيل الشكر

SECRET ANGENT X 05/09/2006 06:02 PM

ممكن خطط عن الثاني عشر لجميع المواد!!

شهيد القلم 05/09/2006 07:13 PM

وين الاسلامية ويا رايت خطط من الخامس الى التاسع

bab40 05/09/2006 11:43 PM

بلييييييييز ساعدوني انا معلمة جديدة للصف خامس اساسي رياضيات اريد اي شي خطة ، انشطة ، مشاريع ........الخ تراني ما اعرف هيش اعمل

البرائي 06/09/2006 12:14 AM

مشكوره واااااااااااااااااااااااا اايد يا وردةالشرق على الخطة إلي نزلتيها
ولمو تكرمتي أريد الخطه السنوية كامله يعني الفصلين إذا ممكن بأقصى سرعه
للصفوف 11 و 12 و 7 في مادة الفيزياء
ورسلتلك على الخاص والعام عشان تشوفي أي مكان وتردي بسرعه
أنا كل وقت أدش النت وانتظر الخطط أوكي
شاكر لك سلفا

البرائي 06/09/2006 12:15 AM

أنا أنتظر الكل إلى عنده خطط سنويه كامله للفيزياء 11 و12 و7 رجاء بأسرع وقت ينزلها
شاكر لكم سلفا

ملاك الشرقية 06/09/2006 03:19 PM

موضوع رائع اخي العزيز
يجب على المشرفين تثبيته للابد

rose5 06/09/2006 09:07 PM

وووين معلمين ومعلمات العلوم اتمنى ينزلوا خطه فصلية لصف الخامس الاساسي ضرووووري

تعبت من الظلم 06/09/2006 10:09 PM

1 مرفق/مرفقات
يسعدني المشاركة معكم آملة أن تنال الاستحسان

تعبت من الظلم 06/09/2006 10:31 PM

1 مرفق/مرفقات
مطوية بر الوالدين

shainstar 06/09/2006 10:37 PM

الجدول الزمني

شهيد القلم 06/09/2006 10:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المجاهد أسامة
جزاكم الله خير

وين معلمي التربية الإسلامية ؟؟؟؟

إذا ممكن الخطط السنوية والأنشطة للصفوف الثامن والتاسع

هل معلمي الاسلاميه محجوبون عن النت
إذا ممكن خطط فصليه للصفوف من الخامس للتاسع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.