المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : عندما تتوقف السياره ..المكيف لايبرد؟؟؟


falcon eye
30/09/2006, 11:14 PM
السلام عليكم
لدي سياره ماجنا 2003 نوع XI والمشكله انه عندما تتوقف السياره المكيف تقل جودة التبريد فيه ..وعندما تتحرك السياره يبرد المكيف
مع العلم المراوح تمام وقمت بزيادة الغاز..وبدون فايده

فيري
01/10/2006, 01:49 AM
اخوي معظم السيارات لما توقف تقل برودة الهواء واذا تشلها خط يكون بارد واجد وهذا شيء طبيعي

بيت الأحزان
01/10/2006, 01:51 PM
شي طبيعي المكيف ما يبرد اذا كانت السيارة واقفة

لحظة سكون
01/10/2006, 03:31 PM
عادتا في مثل هذه الحتاه يكون الغاز هو السبب(اقصد نقص الغاز )ولكن يوجد سبب آخر وهو ان الكمبريسور....ضعيف.. لا يعمل جيد(اقصد يحتاج تغيير)

فيري
01/10/2006, 03:54 PM
بس للعلم الغاز ما ينقص الا اذا كان فيه مكان يليك هواء يعني اذا طلع الغاز ناقص خليه يشيك البيبات اذا فيها تلييك

علم الدين
01/10/2006, 05:54 PM
أخي إذا كانت ضعيفة التبريد جداً فالكمبريسر معك خربان . أما إذا شي بسيط فكما قال الأخوة هذا شئ عادي في حالة الوقوف .

falcon eye
01/10/2006, 10:24 PM
بس كان عندي سوناتا وتبريدها قوي جدا حتى وهي واقفه ..ولما شليت الماجنا الكهربائي قال كل السيارت الجديده بها نفس المشكله..واخر قال غير الكمبريسور..
بس تعرفون كم كمبريسور الماجنا...وبعدها ميتسوبيشي...الله يستر

قلب مغترب
01/10/2006, 10:58 PM
مشكلتك بسيطة أخي العزيز ... وكل السيارة كذا لما تتوقف ..

الحل أضغط دواست البترول بين حين وآخر وبكذا يتحرك الكمبريسور

وأتلاحظ أن المكيف يبرد ,.. ولهذا عندما تكون السيارة تمشي يبرد المكيف وكلما

سرعت زاد تبريده ...

أرجو أن أكون أفدتك ولا داعي لتغيير الكمبريسور ..

سويقاوي للأبد
01/10/2006, 11:04 PM
::

اعتقد بان هالحركه عاديه وفي جميع السيارات !! :)

::

tahir
02/10/2006, 12:58 PM
على ما أعتقد خربان عند وائل مال الكمبريسر . تصليحه مال 10 ريال

السحر الاسود
02/10/2006, 01:27 PM
لدي سياره ماجنا 2003 نوع XI والمشكله انه عندما تتوقف السياره المكيف تقل جودة التبريد فيه ..وعندما تتحرك السياره يبرد المكيف
نفس المشكله الي عندي

themechanic
03/10/2006, 01:55 PM
تأكد من ان المروحه الكهربائيه مال راديتر المكيف تعمل عند تشغيل المكيف. اذا تعمل والمكيف بعده مابارد فأعتقد ان الكمبرسر تعبان.