بحر الطلاسم
17/04/2006, 11:38 AM
السلام عليكم ,,,
قال تعالى: (( ياأيها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان ومن لم يتب فاولئك هم الظالمون ))
اخوتي الكرام لماذا تقولون هذا حشوي وذا رافضي وهذا من الخوارج !!!!
كلنا والحمد لله مسلمون والباري عز وجل امرنا ان نكون يدا واحدة (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ))
الموضوع تكرر مرات عديدة عن الوحدة ولا اعتقد شخصيا ان الامة تتوحد تحت راية واحدة ,,,
ولكن على الاقل يجب علينا ان نبتعد عن السباب والشتائم والتنابز بالاقاب ,,,
ما رأيكم ان كل عضو من اليوم ورايح ان اخطاء في حق اخيه وتجراء عليه بشتم او لقبه بلقب لا يشارك لمدة 3 ايام كعقوبة يعاقب بها نفسه ,,,
المشرفون ليسوا رقباء علينا فانا اعتقد اننا كلنا في عمر نستطيع ان نحكم فيه عقولنا ,,,
فلما لا نكون رقباء على انفسنا !!
على الاقل حينما نبتعد عن ايذاء الطرف المضاد لنا في العقيدة نسهل عملية الحوار ولن يوجد اي عداء داخلي في فؤادنا ,,,
وهكذا نستفيد في 3 امور :
1- الناحية الاخلاقية ,,, حيث اننا سنسموا باخلاقنا عاليا
2- تخفيف المسؤولية على المشرفين ,,, حيث اننا كلنا سنعاقب انفسنا ان اخطاءنا
3- كسب الصداقات بين الاعضاء
نحن اليوم اعضاء يعتبرنا الكثير من القراء مميزون و يقتدي الكثيرون بنا ,,, فلنوجهم الى الطريق الصحيح في كيفية التعامل مع الاطراف الاخرى ,,,
لماذا لا نكون اللبة الاولى في بناء وحدة اسلامية وقد يقتدي الاخرون بنا ,,, مسيرة الاف ميل تبداء بخطوة وبداية الغيث قطرة ,,, وبداء الحبيب المصطفى الدعوة بزوجته والان اكثر من 2.5 مليار مسلم على وجه البسيطة ,,,
ودمتم في رعاية الله
قال تعالى: (( ياأيها الذين امنوا لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى أن يكن خيرا منهن ولا تلمزوا أنفسكم ولا تنابزوا بالالقاب بئس الاسم الفسوق بعد الايمان ومن لم يتب فاولئك هم الظالمون ))
اخوتي الكرام لماذا تقولون هذا حشوي وذا رافضي وهذا من الخوارج !!!!
كلنا والحمد لله مسلمون والباري عز وجل امرنا ان نكون يدا واحدة (( واعتصموا بحبل الله جميعاً ولا تفرقوا ))
الموضوع تكرر مرات عديدة عن الوحدة ولا اعتقد شخصيا ان الامة تتوحد تحت راية واحدة ,,,
ولكن على الاقل يجب علينا ان نبتعد عن السباب والشتائم والتنابز بالاقاب ,,,
ما رأيكم ان كل عضو من اليوم ورايح ان اخطاء في حق اخيه وتجراء عليه بشتم او لقبه بلقب لا يشارك لمدة 3 ايام كعقوبة يعاقب بها نفسه ,,,
المشرفون ليسوا رقباء علينا فانا اعتقد اننا كلنا في عمر نستطيع ان نحكم فيه عقولنا ,,,
فلما لا نكون رقباء على انفسنا !!
على الاقل حينما نبتعد عن ايذاء الطرف المضاد لنا في العقيدة نسهل عملية الحوار ولن يوجد اي عداء داخلي في فؤادنا ,,,
وهكذا نستفيد في 3 امور :
1- الناحية الاخلاقية ,,, حيث اننا سنسموا باخلاقنا عاليا
2- تخفيف المسؤولية على المشرفين ,,, حيث اننا كلنا سنعاقب انفسنا ان اخطاءنا
3- كسب الصداقات بين الاعضاء
نحن اليوم اعضاء يعتبرنا الكثير من القراء مميزون و يقتدي الكثيرون بنا ,,, فلنوجهم الى الطريق الصحيح في كيفية التعامل مع الاطراف الاخرى ,,,
لماذا لا نكون اللبة الاولى في بناء وحدة اسلامية وقد يقتدي الاخرون بنا ,,, مسيرة الاف ميل تبداء بخطوة وبداية الغيث قطرة ,,, وبداء الحبيب المصطفى الدعوة بزوجته والان اكثر من 2.5 مليار مسلم على وجه البسيطة ,,,
ودمتم في رعاية الله