جاسوس200
10/04/2006, 03:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب بكم اعزائي اعضاء السبلة وارحب بكل من يدلي برأيه في الموضوع
في الحقيقة أنا تابعت موضوع أخوي " طويل الشوق " وتحدث من خلاله عن مركز عبقري العلوم
وعن المنشد " ماجد السيابي " ولكن اراد وصلة لأحد أناشيده ونبذه عنه وهذا هو راب الموضوع :-
صوت جديد ينال اعجاب مستمعيه (http://om.s-oman.net/showthread.php?t=236754)
ماجد السيابي هو منشد مبتدء لم يحالفه الحظ مع التسجيلات العمانية ولديه صوت رائع " اللهم لا حسد "
وهو زميل لي أيام الثانوية " أول ثانوي " وكنا ندرس في مدرسة موسى بن نصير الثانوية
وكان مبدع بصدق وما زلت متواصل معه إلى الآن وهو يحكي لي دائما قصة معاناته مع التسجيلات
التي رفضته بداعي أن ليس لديه خبره " ومن أين يأتي بالخبره إلا بمساعدتكم ودعمكم له "
عموما يدرس ماجد حاليا في الكلية التقنية العليا وإلى الآن يبدو عليه الحماس لدخول ساحة الغنشاد
ويبدوا انه قادم بقوة.
فأسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير والصلاح.
ولدي رابطين لنشيد العمر قصير بصوت " ماجد السيابي " وأحببت أن تشاركونني برأيكم .
الرابط الأول (http://rapidshare.de/files/16981899/1.WMA.html)
أرحب بكم اعزائي اعضاء السبلة وارحب بكل من يدلي برأيه في الموضوع
في الحقيقة أنا تابعت موضوع أخوي " طويل الشوق " وتحدث من خلاله عن مركز عبقري العلوم
وعن المنشد " ماجد السيابي " ولكن اراد وصلة لأحد أناشيده ونبذه عنه وهذا هو راب الموضوع :-
صوت جديد ينال اعجاب مستمعيه (http://om.s-oman.net/showthread.php?t=236754)
ماجد السيابي هو منشد مبتدء لم يحالفه الحظ مع التسجيلات العمانية ولديه صوت رائع " اللهم لا حسد "
وهو زميل لي أيام الثانوية " أول ثانوي " وكنا ندرس في مدرسة موسى بن نصير الثانوية
وكان مبدع بصدق وما زلت متواصل معه إلى الآن وهو يحكي لي دائما قصة معاناته مع التسجيلات
التي رفضته بداعي أن ليس لديه خبره " ومن أين يأتي بالخبره إلا بمساعدتكم ودعمكم له "
عموما يدرس ماجد حاليا في الكلية التقنية العليا وإلى الآن يبدو عليه الحماس لدخول ساحة الغنشاد
ويبدوا انه قادم بقوة.
فأسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير والصلاح.
ولدي رابطين لنشيد العمر قصير بصوت " ماجد السيابي " وأحببت أن تشاركونني برأيكم .
الرابط الأول (http://rapidshare.de/files/16981899/1.WMA.html)