المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : نشيد العمر قصير بصوت منشدنا " ماجد السيابي " رأيك مطلوب


جاسوس200
10/04/2006, 03:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب بكم اعزائي اعضاء السبلة وارحب بكل من يدلي برأيه في الموضوع

في الحقيقة أنا تابعت موضوع أخوي " طويل الشوق " وتحدث من خلاله عن مركز عبقري العلوم

وعن المنشد " ماجد السيابي " ولكن اراد وصلة لأحد أناشيده ونبذه عنه وهذا هو راب الموضوع :-


صوت جديد ينال اعجاب مستمعيه (http://om.s-oman.net/showthread.php?t=236754)



ماجد السيابي هو منشد مبتدء لم يحالفه الحظ مع التسجيلات العمانية ولديه صوت رائع " اللهم لا حسد "

وهو زميل لي أيام الثانوية " أول ثانوي " وكنا ندرس في مدرسة موسى بن نصير الثانوية

وكان مبدع بصدق وما زلت متواصل معه إلى الآن وهو يحكي لي دائما قصة معاناته مع التسجيلات

التي رفضته بداعي أن ليس لديه خبره " ومن أين يأتي بالخبره إلا بمساعدتكم ودعمكم له "

عموما يدرس ماجد حاليا في الكلية التقنية العليا وإلى الآن يبدو عليه الحماس لدخول ساحة الغنشاد

ويبدوا انه قادم بقوة.

فأسأل الله أن يوفقه لما فيه الخير والصلاح.

ولدي رابطين لنشيد العمر قصير بصوت " ماجد السيابي " وأحببت أن تشاركونني برأيكم .


الرابط الأول (http://rapidshare.de/files/16981899/1.WMA.html)

جاسوس200
10/04/2006, 03:54 AM
وحملت النشيد على هذا الموقع بعد:-

الرابط الثاني (http://www.4shared.com/file/1216060/8e064472/alumor.html)

برج بن زيد
12/04/2006, 01:09 AM
أشكرك أخي على الجهد المبذول.
وأعدك بأن أكتب لك ردي بعد استماع النشيد.

الآن جاري التحميل.
.
.

طويـل الشـوق
12/04/2006, 01:33 AM
ما شاء الله تبارك الله صوت رائع وأداء رائع تنقصه الخبرة

بالتوفيق لأخونا الصغير ماجد السيابي

جاسوس200
22/04/2006, 01:47 AM
أشكرك أخي على الجهد المبذول.
وأعدك بأن أكتب لك ردي بعد استماع النشيد.

الآن جاري التحميل.
.
.

وعد الحر " دين " بس يمكن يكون الأخ منشغل

جاسوس200
22/04/2006, 01:49 AM
ما شاء الله تبارك الله صوت رائع وأداء رائع تنقصه الخبرة

بالتوفيق لأخونا الصغير ماجد السيابي

بالفعل أخوي الخبرة تنقصه ولكن لا يمنع أن تتبنى التسجيلات في السلطنة هذه الموهبة لأن لا يملؤها الغبارمستقبلا
هذا واتمنى من كل الأخوة الذين استمعوا للنشيد العودة إن أرادوا ذلك والرد على الموضوع

الشرق الاسلامي
22/04/2006, 10:09 AM
بارك الله فيك عزيزي جاسوس200

جاسوس200
23/04/2006, 04:08 PM
بارك الله فيك عزيزي جاسوس200

العفو يالشرق الإسلامي إلى الأمام دوما

جبّالي الغشيبة!
23/04/2006, 10:26 PM
انتظر الرد بعد الاستماع