الغيثي1
31/10/2005, 10:41 PM
في الأيام القادمة سؤال اهل الذكر سيكون اسبوعيا فقط ..
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها
مباشرة ...
توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان
.........
...........
...............
ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار )
أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس
بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام
كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل
وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟
فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟
وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها
مباشرة ...
توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان
.........
...........
...............
ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار )
أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس
بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام
كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل
وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟
فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟
وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟