المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : نتمنى من وزارة الأوقاف والشئون الدينية !!!


الغيثي1
31/10/2005, 10:41 PM
في الأيام القادمة سؤال اهل الذكر سيكون اسبوعيا فقط ..
معظم الناس وأصحاب المسائل يكونون أكثر اطمئنانا من الإجابة على استفساراتهم عندما يسمعونها
مباشرة ...
توجد هواتف تعمل في الفترات الصباحية والمسائية في مكتب الإفتاء ولهم جزيل الشكر والعرفان
.........
...........
...............
ولكن أقترح ( وهذا الإقتراح على ضوء تجربة علمت عنها من دول الجوار )
أن تكون هواتف مجانية للرد على استفسارات وتساؤلات الناس
بحيث تكون أرقام هذه الهواتف مكونة من ثلاثة أو أربعة أرقام
كما هو الحال ومعمول به في عمان تل و عمان موبايل
وأتمنى أن يلاقي هذا الإقتراح شيئا من القبول ؟
فما رأي اعضاء السبلة الكرام ؟؟؟؟؟
وهل هناك مقترحات أخرى حول الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الغروبي
31/10/2005, 11:30 PM
استاذي العزيز / الغيثي

تسلم على هذا الاقتراح ،،،

ونتمنى ذلك

محبكم الغروبي

الغيثي1
01/11/2005, 08:48 AM
أشكرك أخي الغروبي على المرور

الغيثي1
02/11/2005, 11:38 PM
لماذا تمرون بدون أن تُبدوا أي اقتراح أو تعليق أو موافقة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!

إبن الريف
03/11/2005, 03:23 PM
افتراح ممتاز
ونتمنى ان يجد اذان صاغية

الغيثي1
07/11/2005, 01:30 PM
شكرا أخي إبن الريف على مرورك

المعتضد
07/11/2005, 01:42 PM
فكرة ممتازة لكن هل ستلقى أذنا واعية؟ هذا هو السؤال..

(الامل)
07/11/2005, 01:45 PM
وانا معاكم

قنبلة ذرية
07/11/2005, 02:13 PM
فكرة الأرقام المجانية ممتازة جدا جدا
ونتمنى أيضا وجود جهاز آلي تعطي يقرأ السؤال والجواب بصفة دائمة

الغيثي1
08/11/2005, 07:04 AM
أشكركم أخوتي وأخواتي على المرور والتعليق
والشكر موصول الى الأخت ( قنبلة ذرية ) على الإقتراح الجميل اللذي طرحته