motorola
26/10/2005, 08:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه
ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد
ارجو ان يجده احدكم باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
مبارك عليكم الشهر الفضيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه
ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد
ارجو ان يجده احدكم باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
مبارك عليكم الشهر الفضيل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته