تسجيل الدخول

عرض الإصدار الكامل : من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد??


motorola
26/10/2005, 08:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من يستطيع ان ياتي لي بهذا النشيد لاني ابحث عنه منذ اكثر من 5 سنوات !!!. لا اذكر اسمه او اسم الشريط ولكن هذا جزء منه

ليس في الإسلام ذل ليس فيه ما يمل كل ما فيه يجل إنه دين محمد
إنما الإسلام قوة ونظام وأخوة وجهاد وفتوة إنه دين محمد
لا تلينوا للأعادي لا تهينوا للعوادي أعلنوا في كل نادي أنكم جند محمد


ارجو ان يجده احدكم باسرع وقت لاني اشتقت له كثيرا.
مبارك عليكم الشهر الفضيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابن الطموح
26/10/2005, 12:40 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته أخي
أهلا بك في سبلتنا المباركة......


لدي هذا النشيد وسأحاول تنزيله هنا -خلال الأيام القادمة- إن شاء الله تعالى
ولكن أفضل أن ترسل لي عنوان بريدك الإكتروني على الخاص لأرسله لك لأن حجمه كبير ولا أعتقد أنه سينزل هنا في المنتدى......


شكرا

motorola
26/10/2005, 12:57 PM
أخي ابن الطموح اقرا البريد الخاص

motorola
28/10/2005, 10:20 AM
أخي ابن الطموح ما زلت انتظر ردك

motorola
31/10/2005, 12:07 PM
هل سيطول الانتظار اكثر ام ماذا !!!!!!!!!