سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 03/06/2006, 11:50 PM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبتسامة سعيد
يالله نقول بسم الله مع ضيفنا التالي
وكلي تواضع أرشح الأخ ***المستحيل***

إسألي ما بدا لك أختي العزيزة .. وفي أي وقت تشائين ...
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 04/06/2006, 12:01 AM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
على الرغم أني لا أستطيع "تأليف أسئلة" ولكن خطر في بالي هذا السؤال:

ما هي أسباب النجاح؟ بعبارة أخرى.. كيف يستطيع أن يكون الشخص ناجح؟؟ وهل هناك معايير محددة للنجاح؟ وما هو النجاح في رأيك؟


تشكر..

تحياتي..
أختكم...
  #103  
قديم 04/06/2006, 08:39 AM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..

( نـبـراس الـحـب ) .. أهلا وسهلا ومرحبا ..


1 ـ ما خبرتنا عن البطاقة الشخصية .. وطبيعة العمل .. إذا ممكن ؟!

2 ـ ( نبراس ) .. إسم جميل .. ولكن لماذا أضفت إليه ( الحب ) بالذات ؟
وما وجهة نظرك اتجاه ( حب الرجل للمرأة ) تحديدا ؟!


3 ـ معرفك يوحي بأن صاحبه ذو شخصية رومانسية شاعرية .. فهل أنت كذلك ؟!


4ـ هل هناك أمور أو حقوق ترى أنه قد ظلمت فيها ( المرأة العمانية ) تحديدا .. ؟!
ما هي ؟!


5 ـ سؤال خفيف .. هل توافق على زيادة ( الأيقونات ) .. المعبرة ..في السبلة ؟!


مع التحية ...... ..

..
  #104  
قديم 04/06/2006, 10:21 AM
صورة عضوية فتاة خجولة
فتاة خجولة فتاة خجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: بــــــ العرب ــرج
المشاركات: 248
فكــــــــــ جميلة وأكثر من نايس ـــــرة
  #105  
قديم 04/06/2006, 10:26 AM
صورة عضوية almughairi7
almughairi7 almughairi7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
الإقامة: مملكة حسن الزمن وأنا(الملك)
المشاركات: 254
السلام عليكم
الموضوع جميل وحلو واجد بس كنت اتمنى لو تكن الاسئله محدوووووووووووووووووووده حتى يكون الضيف على معرفه بالاسئله المسبقه وانا عملت مثل هذا الموضوع منقبل في احد المنتديات
واذا ممكن راح اعطيكم الفكره للاسئله

هذا اذا سمحتولي طبعا::::

اسمك؟؟؟
عمرك؟
ما هو سبب اختيارك لهذا اللقب؟
حالتك الاجتماعيه؟
اجمل مدينه زرتها؟
ما هو افضل لون عندك؟
اين تقضي وقت فراغك؟
أين تعمل وما هو مستوى تعليمك؟
هواياتك؟
اكلاتك المفضله؟
أمنياتك وطموحاتك المستقبليه؟
أكثر شي يعجبك؟
أشياءأو صفات لا تعجبك؟؟

لقبك المفضل؟
لديك ٣ وروووووود لمن تهديسا:::
الحمراء
الصفراء
الزرقاء
كلمه أخيره.....



شكرا على اجابتك لهذه الاسئله ونلقاك على درووووووووووووب الخير ان شاء الله....



مع خالص شكري لطارح الموضوع...
  #106  
قديم 04/06/2006, 09:50 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق
على الرغم أني لا أستطيع "تأليف أسئلة" ولكن خطر في بالي هذا السؤال:

ما هي أسباب النجاح؟ بعبارة أخرى.. كيف يستطيع أن يكون الشخص ناجح؟؟ وهل هناك معايير محددة للنجاح؟ وما هو النجاح في رأيك؟


تشكر..

تحياتي..
أختكم...
فى البداية أشكرك عزيزتي على السؤال ,,
النجاح وأسبابه من وجهة نظري المتواضعه /
النجاح مفهوم قد يختلف اثنين فى تعريفه ولكن يظل هو هدف يسعى الاثنين لتحقيقه , فقط بطرق مختلفه فلكل شخص هدفه المحدد ..
ومن نوعبة الهدف نفسه ممكن أن نحدد أسباب النجاح التى تؤدي للوصول للهدف ..
فالنجاح فى مفهومي مرتبط أرتباط كبير بالهدف الاساسي الذي أطمح إليه ..
اتمنى ان أكون قد أجبتك ولو باختصار شديد ..
  #107  
قديم 04/06/2006, 10:10 PM
عفاف عفاف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: دار الفناء
المشاركات: 181
موضوع شيق : ارشح مقابلة رتاج مسقط ،، وعاد الامل والمستحيل ونبراس الحب وفاكت سوند
  #108  
قديم 04/06/2006, 10:25 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
السلام عليكم ورحمة الله .. صباح الخير ..

( نـبـراس الـحـب ) .. أهلا وسهلا ومرحبا ..

أهلا ومرحبا بك اخي العزيز , وأشكرك على الاسئلة والاشتراك فى الحوار .. ..
1 ـ ما خبرتنا عن البطاقة الشخصية .. وطبيعة العمل .. إذا ممكن ؟!
أسمي الحقيقي نبراس عمري 27 سنه طبيعة عملي هى أعمل فى قطاع النفط وتحديداً فى شركة تنمية نفط عمان ..

2 ـ ( نبراس ) .. إسم جميل .. ولكن لماذا أضفت إليه ( الحب ) بالذات ؟
أشكرك وهذا من ذوقك , أضفت إليه الحب لان الحب هو شريان الحياة بالنسبة لي ..
فكل الاشياء بدون الحب ليس لها طعم أو جمال ,,
فتخيل معي حياة بدون حب كيف ستبدوا !!
ومن هنا إني أبحث فى الحب فى كل حرف أنطق به أو حرف يخطه قلمي ..
وما وجهة نظرك اتجاه ( حب الرجل للمرأة ) تحديدا ؟!
حب الرجل للمراه هو خير لابد منه ..
ولكن أنا مقتنع تماماً ان حب المراه للرجل أعظم وأسمى من حب الرجل للمراه ..
فالمراه أذا أحبت الرجل أعطته كل ما تملك من أحساس ومشاعر وأنفاس بينما الرجل اذا أحب المراه فقط يعطيها مشاعره المحدوده واحساسه المذبذب ..


3 ـ معرفك يوحي بأن صاحبه ذو شخصية رومانسية شاعرية .. فهل أنت كذلك ؟!
أعتقد من يعيش معي يستطيع ان يحكم علي اكثر ..
وأنا لا أريد أن أدعي بالرومنسية وبالشخصية الشاعرية أنما من يعيش معي قد يجيب على السؤال هذا وبكل صدق .. فعذراً

4ـ هل هناك أمور أو حقوق ترى أنه قد ظلمت فيها ( المرأة العمانية ) تحديدا .. ؟!
ما هي ؟!
نعم هناك الكثير , واعظمها ان هناك كثير من الشباب العماني الذي لا يؤمن ولا يستطيع ان يتخيل انه فى يوم من الايام تكون فيه المراه حاكم ..
بل أنه هناك شباب كثير وللاسف يؤمن بأشياء غريبه جداً ..
كالذي يقول ان المراه تشاور بس تخالف ..
وهناك من يريد من المراه ان تكون له تابع فقط وبدون عقل لانه وللاسف يعتبر انه أعقل منها ..
وأكثر ما أدهشني هو انه هناك شبابا مثقف وقد درس فى الخارج ولكنه لا يسمح للمراه بالعمل بل أنه ضد أن تعمل المراه , وهناك شباب يستخدم هذه الالفاظ المشينه عن المراه كالذي يقول عندما يريد ان يتكلم عن المراه يبدا كلامه بقول (( الله يعزك حرمه )) وهذا ان دل يدل على تخلف هذا الشاب ..
ومن هنا قررت ان يكون قلمي حبره ينزف فقط عن قضايا المراه ..




5 ـ سؤال خفيف .. هل توافق على زيادة ( الأيقونات ) .. المعبرة ..في السبلة ؟!

لما لا ..
أشكرك على حوارك الجميل ..
مع التحية ...... ..

..
أشكرك عزيزي على مشاركتك الجميلة ..
وعلى أسئلتك الجميلة ,,
  #109  
قديم 05/06/2006, 12:42 AM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
فى البداية أشكرك عزيزتي على السؤال ,,
النجاح وأسبابه من وجهة نظري المتواضعه /
النجاح مفهوم قد يختلف اثنين فى تعريفه ولكن يظل هو هدف يسعى الاثنين لتحقيقه , فقط بطرق مختلفه فلكل شخص هدفه المحدد ..
ومن نوعبة الهدف نفسه ممكن أن نحدد أسباب النجاح التى تؤدي للوصول للهدف ..
فالنجاح فى مفهومي مرتبط أرتباط كبير بالهدف الاساسي الذي أطمح إليه ..
اتمنى ان أكون قد أجبتك ولو باختصار شديد ..
السلام عليك أخي نبراس... إجابتك بالفعل مختصرة ولكنها شاملة... فأشكرك على الرد... إلا انك لم تذكر اسباب النجاح....!! هل هو حظ؟ أم قدرات؟

1- المرأة،،، يناسبها ان تكون جريئة؟ ذكية؟ خجولة؟ انطوائية؟ ....الخ (من وجهة نظرك بالطبع)

2- ما هو السبب في النظرة التي يمكلها الكثير من الشباب العماني عن المرأة؟ المجتمع؟ عادات وتقاليد أكل عليها الدهر وشبع؟ أم حب للسيطرة والتملك؟ أم غيرة؟ ( الخيارات لا تعني التحديد بل لتفهم سؤالي )

شكرا جزيلا لك أخي نبراس...
ودمتم لعمان....

أختكم في الله....
  #110  
قديم 05/06/2006, 07:30 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبتسامة سعيد
يالله نقول بسم الله مع ضيفنا التالي
وكلي تواضع أرشح الأخ ***المستحيل***
تم ترشيحه لكنك جيت متاخر على العموم بامكانك تسأل أذا عندك أية أسئله.
  #111  
قديم 05/06/2006, 07:36 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
كان ودي أسال بس معظم الاسئله الي في بالي طرحت ,,,,,,, على فكره أسم نبراس حلو كان ما أسمي ولدي نبراس فكره
  #112  
قديم 05/06/2006, 07:39 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almughairi7
السلام عليكم
الموضوع جميل وحلو واجد بس كنت اتمنى لو تكن الاسئله محدوووووووووووووووووووده حتى يكون الضيف على معرفه بالاسئله المسبقه وانا عملت مثل هذا الموضوع منقبل في احد المنتديات
واذا ممكن راح اعطيكم الفكره للاسئله

هذا اذا سمحتولي طبعا::::

اسمك؟؟؟
عمرك؟
ما هو سبب اختيارك لهذا اللقب؟
حالتك الاجتماعيه؟
اجمل مدينه زرتها؟
ما هو افضل لون عندك؟
اين تقضي وقت فراغك؟
أين تعمل وما هو مستوى تعليمك؟
هواياتك؟
اكلاتك المفضله؟
أمنياتك وطموحاتك المستقبليه؟
أكثر شي يعجبك؟
أشياءأو صفات لا تعجبك؟؟

لقبك المفضل؟
لديك ٣ وروووووود لمن تهديسا:::
الحمراء
الصفراء
الزرقاء
كلمه أخيره.....



شكرا على اجابتك لهذه الاسئله ونلقاك على درووووووووووووب الخير ان شاء الله....



مع خالص شكري لطارح الموضوع...
مشكوره على هذي النصائح,,
  #113  
قديم 05/06/2006, 07:40 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عفاف
موضوع شيق : ارشح مقابلة رتاج مسقط ،، وعاد الامل والمستحيل ونبراس الحب وفاكت سوند
أنشاء الله ,,,,,,,,,
  #114  
قديم 05/06/2006, 03:09 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
بما أن جميع الاسئله لضيفنا أنتهت لا يسعني الا أن أقدم خالص الشكر لضيفنا الكريم نبراس الحب متمنية له دوام الصحه والعافيه.... أمممممممم أكيد تنتظروا الضيف التالي ,,, يتبع
  #115  
قديم 05/06/2006, 03:48 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
أشكرك عزيزي على مشاركتك الجميلة ..
وعلى أسئلتك الجميلة ,,

أحسنت نبراس ..... مشكور على الإجابات الأجمل .

في خضم المطالبة ( بحقوق المرأة ) .. في هذا العصر .. أتمنى الا ننسى أن للرجل حقوقا أيضا !!

وموضوع ( حقوق المرأة ) .. موضوع ذو شجون !!



..

..
  #116  
قديم 05/06/2006, 03:49 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
ضيفنا التالي طبعا ضيف معروف في السبلة العامة قراءة النيك نايم تبعه يلهم القارئ بان صاحبه ذو قدره قيادية ,,,, وهو كذالك,,, من مواضيعه المسابقة الثقافية العامة ومشاهير ينتحرون وغيرها من المواضيع ..... الحقيقة ضيفنا هو مشرف قدير جدا ومشرف وهو الزعيم... فمن لدية أية أسئلة فليطرحها ,,,,, ودمتم سالمين
  #117  
قديم 05/06/2006, 04:08 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
السر وراء أختيارك للزعيم كاأسم؟
أكلتك المفضله؟
نفيت في جزيره نائيه ,,,,, شو الاشياء الي راح تتمناها؟
وظيفتك؟
تتبع,,,,,,,,,,
  #118  
قديم 05/06/2006, 04:48 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساء الخير ..

يشرفنا أن نشترك في الحوار والتعرف على أستاذنا .. المشرف القدير ( الزعيم ) ..

البطاقة الشخصية أستاذنا .. إذا ممكن .. .

لي عودة بإذن الله .
  #119  
قديم 05/06/2006, 11:32 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
ضيفنا التالي طبعا ضيف معروف في السبلة العامة قراءة النيك نايم تبعه يلهم القارئ بان صاحبه ذو قدره قيادية ,,,, وهو كذالك,,, من مواضيعه المسابقة الثقافية العامة ومشاهير ينتحرون وغيرها من المواضيع ..... الحقيقة ضيفنا هو مشرف قدير جدا ومشرف وهو الزعيم... فمن لدية أية أسئلة فليطرحها ,,,,, ودمتم سالمين
-

شكراً أختي الفاضلة .. وقد قبلت دعوتكم والله يستر من الإجابات
  #120  
قديم 05/06/2006, 11:44 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
السر وراء أختيارك للزعيم كاأسم؟
أكلتك المفضله؟
نفيت في جزيره نائيه ,,,,, شو الاشياء الي راح تتمناها؟
وظيفتك؟
تتبع,,,,,,,,,,
-

* لقب "الــزعــيــم" اخترته بعد تفكير ملي وبعدما وضعت أمامي عدة أسماء "كلها ريادية" وفي النهاية قررت اختيار هذا اللقب بالذات لمجرد إعجابي بمعناه القوي .. وليس هناك أي سر آخــر

* أكلتي المفضلة (مندي دجاج أو دجاج على الفحم مع خبز وحمص وسلطة طماط )

* إذا وجدت عمري في جزيرة نائية فأول ما سأتمناه هو أن أكون سلطاناً على تلك الجزيرة ولو لمدة 3 أيام .. المهم لما ارجع من النفي راح تكون عندي بطاقة مكتوب فيها "سلطان جزيرة كذا وكذا المفدى "

* وظيفتي .. وظيفة حكومية رائدة واعتذر عن ذكرها لأسباب خاصة
  #121  
قديم 05/06/2006, 11:52 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مساء الخير ..

يشرفنا أن نشترك في الحوار والتعرف على أستاذنا .. المشرف القدير ( الزعيم ) ..

البطاقة الشخصية أستاذنا .. إذا ممكن .. .

لي عودة بإذن الله .
-

شرفتنا أخي العزيز هزاع أبو زهرة ..

أخوك : العبد الفقير إلى الله (الــزعــيــم)..

- العمر 26 سنة ..

-متزوج وعندي بنت واحدة ..

- اعمل في السلك الحكومي والحمدلله في وظيفة تناسب تخصصي الذي أسعى حالياً إلى تكملة دراسته ونيل شهادة الماجستير فيه وإذا أراد ربك أواصل للدكتواره والله الموفق في ذلك ..

أتمنى أن أكون قد وفقت في الإحابة على ما يدور في ذهنك مع إعتذاري لك عن تحفظي في ذكر بعض الأمور"الخاصة" المتعلقة بالبطاقة الشخصية وإن كان لديك أي سؤال آخر فعلى العين والراس

-
  #122  
قديم 06/06/2006, 10:50 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
أين الاسئله؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الرجاء لمن لديه أيه أستفسارات فليتفضل مشكورا
  #123  
قديم 06/06/2006, 11:24 AM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
مشرفنا الزعيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أسأل الله سبحانه وتعالى ان تكون في صحة وعافية ويرزقك في ما تسعون اليه

لدي سؤال يتعلق بالسبلة

لماذا لا يتم الحذف النهائي للمواضيع التي لا تتفق ومباديء السبلة خاصة ان هذه المواضيع غالبا ما تحوي على عبارات لا أحد يطيقها أو شيء من هذا القبيل ؟

سلامي لكم
  #124  
قديم 06/06/2006, 11:27 AM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
شو رايك في وظيفة الاشراف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #125  
قديم 06/06/2006, 01:54 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
أستاذنا .. ( الـزعـيـم ) .. موفق ومسدد في نيل الماجستير والدكتوراه..

لدي بعض الأسئلة :

1 ـ من خلال إطلاعي على بعض مواضيعك حول الهواتف والسيارات ..
أضن أنك تهوى التعامل مع الإلكترونيات !! فهل هذا صحيح ؟!
وما هي هواياتك ؟!


2 ـ قرأت موضوعك .. (سبلة العرب وجدوى التغيير على أرض الواقع ) ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=231500

ولكن هل لنا أن تعطينا رأيك هنا في كل مما يلي ـ للفائدة:

أ ـ ألا ترى أنه قل تأثير السبلة على المسئولين حاليا.. بالمقارنة مع بداياتها ؟!
ب ـ تأثيرها ذلك ومدى جدواها .. على ماذا يعتمد .. على قوة الطرح وجودة الأقلام مثلا .. ؟
ج ـ إذا لم يكن للسبلة تأثير على أرض الواقع ..ـ فيما يتعلق بالمواضيع المطروحة ـ
فهل يعنى ذلك أنه ليست هناك فائدة من السبلة ؟!
وإذا كانت هناك فائدة أو فوائد .. فما هي ؟!



3 ـ لاحظت وألاحظ .. قلة مشاركة مشرفي العامة ومداخلاتهم وإبداء وجهات نظرهم
في المواضيع المطروحة في العامة .. بالمقارنة مثلا مع مشرفي ( الترويح ) وتفاعلهم مع
المواضيع المطروحة لديهم ..!! ... خاصة وأنه أحيانا تطرح في العامة مواضيع
واقعية حساسة .. تحتاج إلى أقلام حاسمة !! ..... ما تعليقك ؟!



مع فائق الإحترام والتقدير .

..
  #126  
قديم 06/06/2006, 02:34 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أحب وطني
مشرفنا الزعيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

أسأل الله سبحانه وتعالى ان تكون في صحة وعافية ويرزقك في ما تسعون اليه

لدي سؤال يتعلق بالسبلة

لماذا لا يتم الحذف النهائي للمواضيع التي لا تتفق ومباديء السبلة خاصة ان هذه المواضيع غالبا ما تحوي على عبارات لا أحد يطيقها أو شيء من هذا القبيل ؟

سلامي لكم
-

وعليك السلام ورحمة الله أخي أحب وطني ..

أخي الكريم نعم هذا نقوم به أحياناً كثيرة وخصوصاً إذا كان إبقاء الموضوع مغلقاً دون حذف يؤجج المشكلة .. وعلى كل حال نذهب أحياناً إلى غلق الموضوع دون حذفه بنية إطلاع صاحبه على المخالفة التي وقع فيها وبالتالي عدم تكرارها مستقبلاً وحتى يطلع الآخرين كذلك على سبب غلق الموضوع ..

ارجو أن أكون قد وفقت في إجابتك
  #127  
قديم 06/06/2006, 10:29 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
ما زلنا ننتظر الردود
  #128  
قديم 06/06/2006, 10:40 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
شو رايك في وظيفة الاشراف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-

تكليف قبل أن تكون تشريف .. الإشراف ليس مجرد سُلطة وتميّز ..الإشراف أمانة وتحتاج إلى صبر ونفس طويل أحيانا ورباطة جأش وحكمة .. الإشراف أمانة وأنا تعهدت بحمل هذه الأمانة وبذل ما استطيع لتطوير السبلة ومساندة الأعضاء الكرام .. وأتمنى من الله التوفيق ..
  #129  
قديم 06/06/2006, 10:54 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
أستاذنا .. ( الـزعـيـم ) .. موفق ومسدد في نيل الماجستير والدكتوراه..

لدي بعض الأسئلة :

1 ـ من خلال إطلاعي على بعض مواضيعك حول الهواتف والسيارات ..
أضن أنك تهوى التعامل مع الإلكترونيات !! فهل هذا صحيح ؟!
وما هي هواياتك ؟!


2 ـ قرأت موضوعك .. (سبلة العرب وجدوى التغيير على أرض الواقع ) ..
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=231500

ولكن هل لنا أن تعطينا رأيك هنا في كل مما يلي ـ للفائدة:

أ ـ ألا ترى أنه قل تأثير السبلة على المسئولين حاليا.. بالمقارنة مع بداياتها ؟!
ب ـ تأثيرها ذلك ومدى جدواها .. على ماذا يعتمد .. على قوة الطرح وجودة الأقلام مثلا .. ؟
ج ـ إذا لم يكن للسبلة تأثير على أرض الواقع ..ـ فيما يتعلق بالمواضيع المطروحة ـ
فهل يعنى ذلك أنه ليست هناك فائدة من السبلة ؟!
وإذا كانت هناك فائدة أو فوائد .. فما هي ؟!



3 ـ لاحظت وألاحظ .. قلة مشاركة مشرفي العامة ومداخلاتهم وإبداء وجهات نظرهم
في المواضيع المطروحة في العامة .. بالمقارنة مثلا مع مشرفي ( الترويح ) وتفاعلهم مع
المواضيع المطروحة لديهم ..!! ... خاصة وأنه أحيانا تطرح في العامة مواضيع
واقعية حساسة .. تحتاج إلى أقلام حاسمة !! ..... ما تعليقك ؟!



مع فائق الإحترام والتقدير .

..
-

1- نعم أخي الكريم أنا من هواة الهواتف وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا ودائما ما تجدني في المراكز التجارية الكبرى أبحث عن آخر موضة من الهواتف والتكنلوجيا ... والأهم أنني أسأل عن الميزات الجديدة التي يحملها أي هاتف جديد .. أيْ أن الأمر ليس مجرد تسلية .. بل إطلاع واستفادة

2- هوايتي هي الإطلاع والإبحار في عالم السيارات وآخر الطرازات ومواصفاتها.. ويأتي قبل ذلك الإبحار في عالم الإنترنت الذي اعتبره ثقافة وترفيه أشبع فيها رغباتي في العلم والمعرفة والتسلية

**

أ- لا اعتقد ذلك أخي الكريم ولا دليل على صحة هذا الكلام .. بل العكس يبدو صحيحاً ولكن كثرة المشاركين والمواضيع المطروحة قد تكون السبب في إحساسك بقلة جدوى السبلة حالياً

ب- تعتمد على أهمية الطرح قبل أن تعتمد على أهمية الطارح(الكاتب) الذي هو أصلاً اسماً مستعاراً .. فلا عبرة بالإسم بل بالمشاركة نفسها .. فإذا كان طرحاً متزناً ويتعلق بقضية إجتماعية مُعاشة حالياً .. فإنك ستجد التفاعل معه من قبل الجمهور قوياً وبالتالي أثره على الواقع بكل تأكيد سيكون كذلك

ج- سؤال يحتاج إلى إجابة طويلة ولكن اختصره قائلا .. السبلة مفيدة بكل تأكيد .. ومشاركتك معنا هي أكبر دليل على ذلك .. والفوائد المرجوة من السبة كثيرة لا يمكن حصرها في هذا الموقف

3- نعم أخي الكريم صدقت في ذلك ودائماً ما أعاتب نفسي على ذلك .. المشكلة أننا نكرس معظم وقتنا أخي الكريم في تنظيم المواضيع من غلق وتهذيب وتثبيت ومتابعة لكافة الردود ,, ولكن هذا ليس عذراً .. نعم إننا مقصرون ولكن نعد بالمشاركة أكثر مع أخواننا الأعضاء الذين نأمل منهم ضرورة الإلتزام بضوابط السبلة العامة وبالتالي لكي نجد الفرصة في إثراء مواضيعهم ومشاركتنا لهم فيها

وأتمنى أن أكون قد أشبعت تساؤلك الطيّب أخي الكريم

آخر تحرير بواسطة الــزعــيــم : 06/06/2006 الساعة 10:57 PM
  #130  
قديم 06/06/2006, 10:59 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
طلب أذا أعطيتك حرية أختيار الضيف التالي فمن سوف ترشح ؟؟؟؟؟؟؟
  #131  
قديم 06/06/2006, 11:03 PM
مقبالي صحار مقبالي صحار غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 54
لكم مني كل الشكر والتقدير
  #132  
قديم 07/06/2006, 01:40 AM
صورة عضوية احترام القلم
احترام القلم احترام القلم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2005
الإقامة: طالب في مصر
المشاركات: 779
موضوع جميل....ومنابعين لكم ان شاء الله
  #133  
قديم 07/06/2006, 08:13 AM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

1- نعم أخي الكريم أنا من هواة الهواتف وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا ودائما ما تجدني في المراكز التجارية الكبرى أبحث عن آخر موضة من الهواتف والتكنلوجيا ... والأهم أنني أسأل عن الميزات الجديدة التي يحملها أي هاتف جديد .. أيْ أن الأمر ليس مجرد تسلية .. بل إطلاع واستفادة

2- هوايتي هي الإطلاع والإبحار في عالم السيارات وآخر الطرازات ومواصفاتها.. ويأتي قبل ذلك الإبحار في عالم الإنترنت الذي اعتبره ثقافة وترفيه أشبع فيها رغباتي في العلم والمعرفة والتسلية

**

أ- لا اعتقد ذلك أخي الكريم ولا دليل على صحة هذا الكلام .. بل العكس يبدو صحيحاً ولكن كثرة المشاركين والمواضيع المطروحة قد تكون السبب في إحساسك بقلة جدوى السبلة حالياً

ب- تعتمد على أهمية الطرح قبل أن تعتمد على أهمية الطارح(الكاتب) الذي هو أصلاً اسماً مستعاراً .. فلا عبرة بالإسم بل بالمشاركة نفسها .. فإذا كان طرحاً متزناً ويتعلق بقضية إجتماعية مُعاشة حالياً .. فإنك ستجد التفاعل معه من قبل الجمهور قوياً وبالتالي أثره على الواقع بكل تأكيد سيكون كذلك

ج- سؤال يحتاج إلى إجابة طويلة ولكن اختصره قائلا .. السبلة مفيدة بكل تأكيد .. ومشاركتك معنا هي أكبر دليل على ذلك .. والفوائد المرجوة من السبلة كثيرة لا يمكن حصرها في هذا الموقف

3- نعم أخي الكريم صدقت في ذلك ودائماً ما أعاتب نفسي على ذلك .. المشكلة أننا نكرس معظم وقتنا أخي الكريم في تنظيم المواضيع من غلق وتهذيب وتثبيت ومتابعة لكافة الردود ,, ولكن هذا ليس عذراً .. نعم إننا مقصرون ولكن نعد بالمشاركة أكثر مع أخواننا الأعضاء الذين نأمل منهم ضرورة الإلتزام بضوابط السبلة العامة وبالتالي لكي نجد الفرصة في إثراء مواضيعهم ومشاركتنا لهم فيها

وأتمنى أن أكون قد أشبعت تساؤلك الطيّب أخي الكريم
كفيت ووفيت .. جزيت خيرا ... وسدد الله خطاكم في مهمة الإشراف .
..
  #134  
قديم 07/06/2006, 10:49 AM
صورة عضوية المرافق الخاص
المرافق الخاص المرافق الخاص غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2006
الإقامة: في كل مكان يكون فيه السلطان
المشاركات: 162
هلا....ويش رأيكم ترشحوني ضيف عندكم .....أرسلوا الطلب في الخاص ..والوقت عشان أشوف جدول أعمالي ..حياتي
  #135  
قديم 07/06/2006, 10:50 AM
صورة عضوية المرافق الخاص
المرافق الخاص المرافق الخاص غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2006
الإقامة: في كل مكان يكون فيه السلطان
المشاركات: 162
غلطه مطبعية شباب
حياتي = تحياتي
  #136  
قديم 07/06/2006, 06:48 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق
السلام عليك أخي نبراس... إجابتك بالفعل مختصرة ولكنها شاملة... فأشكرك على الرد... إلا انك لم تذكر اسباب النجاح....!! هل هو حظ؟ أم قدرات؟
أسباب النجاح تعتمد على القدرات وعلى الحظ ..
فلو قلنا بالنسب لكانت القدرات 90 % والحظ 10 % ..
فاسباب النجاح عمودها الفقري هو قدرات الشخص نفسه فكل شخص له قدرات معينه فى اشياء معينه يعني قد يختلف شخص من شخص فى قدراتها على حسب ميوله ..
والحظ له دور ولكن بسيط جداً ..
1- المرأة،،، يناسبها ان تكون جريئة؟ ذكية؟ خجولة؟ انطوائية؟ ....الخ (من وجهة نظرك بالطبع)
من وجهة نظري يجيب ان تكون المراه جريئة وذكية وايظن خجولة ..
ولكن لا تكون ابداً انطوائية فالمراه الانطوائية امراه مستسلمه للواقع وللظلم وبعيده جداً عن النجاح لان حيتها تفتقر الى الامل والطموح ..
2- ما هو السبب في النظرة التي يمكلها الكثير من الشباب العماني عن المرأة؟ المجتمع؟ عادات وتقاليد أكل عليها الدهر وشبع؟ أم حب للسيطرة والتملك؟ أم غيرة؟ ( الخيارات لا تعني التحديد بل لتفهم سؤالي )
أسبابها كثيرة جداً وأهمها فى عمان هى العادات والتقاليد وان كان الشاب لا يقتنع بما يفعل ولكن بسبب ضغوط العادات المحاطة به ينجر اليها وان كان لا يؤمن بها ..
وانا طبعا لست بضد كل العادات انما بعض العادات التى ارى فيه تعسف وخصوصاً التى تتعلق بالمراه وتكون بعيدة كل البعد عن الاسلام ..
ومن هنا يجيب ان نقف نحن المثقفون فى وجه هذه العادات التى لا تتفق مع اسلامنا الحنيف ..
وتحت هذه العادات نجد فيها حب التملك والسيطرة من قبل الرجل وكأنها هو فقط من يملك العقل وهو فقط من يستطيع ان يحدد للمراه نجاحها وهو فقط من يستطيع ان يفعل اي شئ هو يرده ..

فالمراه يجيب ان تكون كما ذكرت من قبل جرئية وطموحه لكي تستطيع ان تقف بوجه كل هذه الصعوبات ودورنا فى المقابل ان نقف بجانب كل امراه طموحه وجرئيه ..
شكرا جزيلا لك أخي نبراس...
ودمتم لعمان....

أختكم في الله....
أشكرك كل الشكر على الحوار الاكثر من رائع ..
  #137  
قديم 07/06/2006, 06:52 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
كان ودي أسال بس معظم الاسئله الي في بالي طرحت ,,,,,,, على فكره أسم نبراس حلو كان ما أسمي ولدي نبراس فكره
أشكرك على الاضافة ..
ولي الشرف ان يحمل اسم ابنك أسم نبراس ..
بارك الله فيك اختي العزيزة ..
وان شاء الله اني كنت ضيف خفيف ..
  #138  
قديم 07/06/2006, 06:55 PM
نبراس الحب نبراس الحب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2006
الإقامة: مملكة النساء
المشاركات: 3,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة

أحسنت نبراس ..... مشكور على الإجابات الأجمل .

في خضم المطالبة ( بحقوق المرأة ) .. في هذا العصر .. أتمنى الا ننسى أن للرجل حقوقا أيضا !!

وموضوع ( حقوق المرأة ) .. موضوع ذو شجون !!



..

..
أكيد لن ننسى ..
ولكن حقوق المراه هى اكثر الحقوق المغتصبه فى عصرنا ..
لذلك قلمي وهب لهذه القضيه ..
  #139  
قديم 08/06/2006, 12:18 AM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

أرشح أول عمود إنارة بالسبلة .. المشرف العام والقدير .. وين رايح

شكرا لكم
  #140  
قديم 08/06/2006, 11:54 AM
**المستحيل** **المستحيل** غير متواجد حالياً
مميز الترويح
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2003
الإقامة: ☼ ☼ ◄ بين ألم وأمل ► ☼ ‏☼
المشاركات: 18,654
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

أرشح أول عمود إنارة بالسبلة .. المشرف العام والقدير .. وين رايح

شكرا لكم

أتمنى أن يكون اللقاء القادم مع الفاضل ( وين رايح ) .. المراقب في ثوب خاطر ...

بانتظاره
  #141  
قديم 08/06/2006, 01:25 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
متابعون عن بعد ...

حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها
  #142  
قديم 08/06/2006, 03:01 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
باأنتظار وين رايح ,,,,,,,,
  #143  
قديم 08/06/2006, 08:47 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
ياسلام ماشاء الله مشاركات طيبه وضيوف يستاهلوا اتمنى لكم التوفيق

حلو لو كنتوا بديتم الموضوع اولا بصاحب الموقع ومؤسسها المبدع وبعدها بالمشرفين الافاضل بكل سبله وبعدين الاعضاء اللي مشاركاتهم فوق 10 الاف واخيرا الاعضاء المتميزين وغيرهم

الموضوع جميل واطالب بمشاركه صاحب الموقع واستضافته وعندنا اسئله كثيره له موفق

وماعندي اسئله حاليا انا متابعه للموضوع

هههههه عاد لا تنسوني ابي اشارك ولو تحطوني بالاخير ههه اجلس على كرسي الاستجواب امزح


موفقين يالطيبين

آخر تحرير بواسطة Mazharia : 08/06/2006 الساعة 08:49 PM
  #144  
قديم 08/06/2006, 09:38 PM
هزاع أبو زهرة هزاع أبو زهرة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2006
المشاركات: 2,546
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
متابعون عن بعد ...

حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها

نعم للفت انتباه أكبر عدد ممكن من الأعضاء ..

..
  #145  
قديم 09/06/2006, 01:57 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mazharia
ياسلام ماشاء الله مشاركات طيبه وضيوف يستاهلوا اتمنى لكم التوفيق

حلو لو كنتوا بديتم الموضوع اولا بصاحب الموقع ومؤسسها المبدع وبعدها بالمشرفين الافاضل بكل سبله وبعدين الاعضاء اللي مشاركاتهم فوق 10 الاف واخيرا الاعضاء المتميزين وغيرهم

الموضوع جميل واطالب بمشاركه صاحب الموقع واستضافته وعندنا اسئله كثيره له موفق

وماعندي اسئله حاليا انا متابعه للموضوع

هههههه عاد لا تنسوني ابي اشارك ولو تحطوني بالاخير ههه اجلس على كرسي الاستجواب امزح


موفقين يالطيبين
فكره ممتازه وأنشاء الله نستضيفه
  #146  
قديم 09/06/2006, 02:00 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
متابعون عن بعد ...

حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها
بعدني ما فهمت الفكره ,,,,,, ياحبذا لو توضحيها لي أكثر أذا ممكن
  #147  
قديم 09/06/2006, 10:37 PM
ابتسامة ابتسامة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2003
الإقامة: مسقط الفكر ..
المشاركات: 7,697
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة nurse2005
بعدني ما فهمت الفكره ,,,,,, ياحبذا لو توضحيها لي أكثر أذا ممكن


قصدي عند استضافة الفاضل وين رايح تطرحي موضوع جديد خاص بالمقابلة معه و فقط

بحيث لا تختلط الردود كما حدث هنا!

اعتقد اني شرحت لك قصدي سابقاً

ولك ان تعملي بما ترينه مناسباً كان مجرد اقتراح تنظيمي ..
  #148  
قديم 10/06/2006, 03:25 PM
صورة عضوية the nice King
the nice King the nice King غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2004
المشاركات: 1,213
متابعين معكم
  #149  
قديم 11/06/2006, 12:20 PM
صورة عضوية nurse2005
nurse2005 nurse2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2005
الإقامة: قلب أبي
المشاركات: 887
أتمنى من الزعيم أن يقوم بارسال رساله خاصه للضيف المرشح لاني أواجه صعوبه في التواصل معه
  #150  
قديم 11/06/2006, 10:14 PM
الأوركيد الأوركيد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2003
المشاركات: 618
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابتسامة
متابعون عن بعد ...

حبذا لو تم فتح موضوع جديد كل شخصية يتم استضافتها
موضوعكم حلو كثير .

وأوافق الأخت الابتسامة في الرأي .
بتخصيص موضوع لكل عضو ( موضوع خاص ) ثم غلقة بعد اسبوع ليتمكن الجميع من طرح أسئلته .

شكرا لطارح الموضوع .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:28 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.