![]() |
|
|
#101
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدى العزيز بما انك لاترى جدوى من اللقاء فانني اسحب الطلب اشكرك على مااتحفتنا به من معلومات وان كنت لاادري على ماهو الشى الذي انت به من العارفين؟ ياسيدي وجود مرض وراثي في اى اسرة لاينفي امكانية وقوع امراضا اخرى ومنها الايدز ولا اعتقد ان مثل هذا الامر يمكن ان يفوتك ثم دعنى اسلم لك جدلا مرة اخرى ان ابنى مصاب بمرض وراثي نتيجة زواج الاقارب كما تفضلت هل يمكن ان تقول لى كيف اخذ الطفل جرعات التطعيم كلها كما تقول اللجنة بدون اى مشاكل او اثار جانبيه وانت ترى ان اخانا cows catcher قد ذكر في احدى مداخلاته ان الطفل الذي يعاني من نقص في المناعه يشكل حقنه بادوية التطعيم الحيه خطرا محدقا ومميتا فكيف لم يتأثر الطفل ان كان مصاب بمرض وراثي باى اثار جانبيه للتطعيم كما تقول اللجنة الطبيه التابعة لوزارة الصحة ثم لو تجاوزنا هذه النقطه هل ترى ان حقن الطفل بادوية لمدة 13 شهرا دون ان يكون لها علاقة بمرضه امرا مبررا واعاديا ولايشكل اى اى شىء الا ترى ان الاطباء بقضائهم هذه المدة الطويلة من الاهمال واللا مبالة والاستهتار قد اضاعوا فرصة الشفاء على الطفل ودفعواه الى وادى سحيق من اللام والمعاناة ودفعونا معه ا لى الشقاء والحزن والاسىء طوال 19 شهرا الا ترى انهم بذلك قد قتلواه ((واحب ان اوضح لك امرا هاما لقد رفض البروفسور بوكيك المختص في امراض المناعه في الجامعة بدولة الامارات تفسير البعض بانه الطفل كان يعانى مرض مناعي وراثي كلذي يحدث نتيجة زواج الاقارب وقال ان هذا الاحتمال غير صحيح حتى لو كان احد في الاسرة مصاب بمرض مناعي وراثي))) رغم ان البروفسور كوكيك قد اطلع على الكثير من التقارير ومنها تقارير مستشفى الجامعه في السلطنة واجرى هو بنفسه بعض الفحوصات الطبيه للطفل. اى كان الامر ياسيدي ان كان الطفل نقل اليه الايدز او كان المرض المناعى وراثيا فان دمه في رقابهم وقد تسببوا بوفاته واخيرا ياسيدي العزيز لماذا لاتقنع وزير الصحة ليسلم ملف الطفل لجهات التحقيق ويقبل بالقضاء العماني حكما بيننا فان كان االاطباء ابرياء من دمه سواء من الايدز او من الاهمال والاستهتار ودفعه الى الموت والشقاء براهم القضاء وتنتهي القضيه وان كنت محقا سواء باتهامهم بنقل اليه الايدز او بتسببهم من خلال حقنهم للطفل بادوية لاعلاقة لها بمرضه وعدم تطبيق الاصول الطبيه المعروفه في هذا الشأن اثناء العلاج قد فوتوا عليه فرصة العلاج والشفاء وحرمواه من الحياة ينصفني القضاء وتنتهي القضيه اليس هذا العدل في كل الاحوال قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 11/11/2005 الساعة 12:47 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
احيي فيك عزمك
![]() ارى ان القضيه الان تتعدى طفلك بل هي قضيه ضد كل الاخطاء الطبيه للصغير والكبير
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
بإذن الله سيأتي اليوم الذي تظهر الحقيقة فيه جلية واضحة
|
|
#104
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخي الفاضل :
لانني احترم ما تخطه يداي لن اخوض في سرد معلومات كثيرة ... ساكتفي انه من خلال الملاحظة الدقيقة نعرف ان خطوات البرفسور كويكيك في الاستنتاج غير صحيحة لانها لم تعتمد على الفحوصات المخبرية بشكلها الصحيح ، بل اعتمد على الفحصوات الاكلينيكية المعتادة وهي لا تنفع لتحديد عامل الوراثة من عدمه في مثل هذه الحالات ... آمل ان تلتمس لي العذر في عدم الاستطاعة على الاجابة لما ورد من تساؤلات ... لي سؤال اخير : أين البرفسور كويكيك الآن ؟ |
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سيدي العزيز لست ادرى كيف ستفقد احترامك لما تخط يديك رغم ان يديك قد خطتا بضع سطور ادعيت فيها انك من العارفين؟ على العموم ياسيدي العزيز كيف تقول ان ملاحظاتك دقيقه وانت تدعى ان البروفيسور كويكيك اعتمد على الفحوصات الاكلينيكية ولم يعتمد على الفحوصات المخبريه الدقيقه !! من اين اتيت بهذه الشهاده؟؟!! رغم اننى قلت لك بصريح العبارة ان البروفيسور اعتمد على الفحوصات المخبريه الدقيقه التى اجريت في مستشفى الجامعه في السلطنة وكذلك في جامعة الامارات !!! لماذا تجاهلت كل هذا وادعيت ذلك الادعاء ؟؟ اهذا من جملة احترامك لما تخطه يديك ؟؟ سيدى ازيدك ايضاحا ان البروفيسور لم يكتفي بالاطلاع على الفحوصات المخبريه فقط بل انه ناقش الامر مع ثلة من المتخصصين داخل الوطن العربي وخارجه. ثم وصل الى تلك النتيجه ارجو ان تكون موضوعيا وعادلا فالله سوف يسألك عن كل ما تخطة يديك ، فلا يكفي ان تحترمها فقط ؟ الا اذا كنت ترى ان شهادة ال جعفر لاتعدلها شهادة احد في الاولين والاخرين قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 11/11/2005 الساعة 02:33 AM |
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معلوماتي صحيحه وحسب التصريحات الرسميه واذا كان هناك غير ذلك فاطلعنا عليه |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كما اسلفت سابقا فتشخيص الايدز لا يقوم بالشكل القاطع على الفحص الاكلينيكى وكذلك الوراثى حتى فى حاله فقدان العامل الوراثى ! انتقال ال HIV يحتاج الى مده طويله من الزمن ليظهر باعراض الايدز وما تم ذكره من اعراض فى مواضيع سابقه هى اعراض الايدز والتى تظهر فى امراض اخرى كالنقص المناعى الوراثى فى راىء الشخصى .وحيث ان المختبرات يومها فشلت فى اثبات وجود الايدز بالرغم من القدره الهائله على اكتشافه حتى فى يومها فهذا باسلوب علمى ونمط طبى ومنطق علمى ينفى وجود الايدز بشكل قاطع . البروفيسور الذى تم ذكره لم يكن باستطاعته التاكييد او النفى الجازم على امر ما ما لم يكن يملك دليلا مختبريا قاطعا على صحه نفيه او تاكييده وتبقى الجمل والعبارات لا محل لها من الاعراب ما لم يتبعها دليل علمى . cows catcher آخر تحرير بواسطة cows catcher : 11/11/2005 الساعة 06:53 AM |
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتفق معك تماما فى ما سرت اليه ولم نعد نسمع سوى اقاويل ولو كنت اتمنى ان يقدم البعض ادله علميه وليس مجرد سمعنا وشفنا ورائينا وقيل لنى وقرائنا فما اكثر الاقاويل فى مجتمع كان ولا زال يؤمن بمثلها |
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والحمد لله على عودتك لم تجبني سيدي العزيز على بعض التسؤلات التى طرحتها عليك وما زلت في انتظار الاجابه سيدي اتفق معك تماما ان الفحص الاكلينيكى لايمكن ان يؤكد الايدز او ينفيه فارجو عدم تكرار هذه ا لنقطه وكأن حولها خلاف او معركة حامية الوطيس لا ادرى لماذا سيدى العزيز تصر انت والفاضل المسافر على ان البروفيسور اعتمد على الفحص الاكلينيكى فقط علما ان الرجل اكبر واعلم من ان يبني اعتقاده على الفحص الاكلينيكى فقط واعتقد انه من باب احترام علمه لاينبغى ان نتهمه بذلك وقد اكدت للاخ المسافر ان البروفيسور قد اطلع على فحوصات الجامعه المخبريه وقام هو بنفسه باجراء بعض الفحوصات ونقاشها مع ثلة من المتخصصين. مع التنبيه اننى لم اقصد البرفيسور كويكليك عندما قلت انني استشرت بروفيسور متخصص في امراض المناعه فقد كنت اقصده شخص اخر غيره . اخي العزيز تقول ان مرض الايدز يحتاج الى وقت طويل حتى يظهر ولم تذكر المدة وهذا في تصوري فيه ايهام ان الامر يحتاج الى سنين طويله وانت تعلم ان هذا غير دقيق فلا يوجد على وجه الدقه تحديد زمن معين لفترة الحضانه بعد انتقال العدوى والتقديرات تقول انه يكون خلال اشهر من الاصابة وربما خلال سنين . اخيرا تنفي وجود الايدز معتدما في نظرك على ان التقارير المخبريه لم تؤكده وانا اقول ان هذا استباق للاحداث فهل اطلعت انت على التقارير التى بيد الوزارة حتى تصدر هذا الحكم القاطع؟؟ واما قضية الدم الفاسد فاكرر ان هناك مداخلة من احد الاخوة في هذا الموضوع ارجو الرجوع اليها والتاكد منه شخصيا ولكم منى وافر الاحترام والتقدير قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 11/11/2005 الساعة 07:24 AM |
|
#110
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل الله يهدي الجميع
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
أبو عماد سامحك الله
وبعد مشوار طويل من الافتراءات وتشويه سمعة البلد في مواقع أمثال (عرب تايمز) ظهر الحق اخيراً |
|
#112
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اود ان اشكرك اولا على مشاعرك النبيله وامتلاكك روح النقاش الجاد . بالنسبه للبروفيسور فنحن لا نقلل من قدره او امكانياته وانما ندعو الى الرجوع دائما الى الدليل العلمى لان الطب يعتمد اولا على الدليل العلمى ويعتبر الاعتماد على راىء طبى من حيث الخبره فقط دليل ضعيف يؤخذ به فقط كراىء اخير وهناك امراض لا يمكن لمجموعه من الاطباء ان يقفوا ويقرروا تواجد المرض ويبدؤ العلاج دون دليل مختبرى محدد واحد هذه الامراض مرض الايدز والاخر السرطانات وغيرها . انى لست طرفا لوزاره الصحه ولم اطلع على اى تقارير سوى تلك التى طرحتها انت فى هذا المنبر واطلع عليها غيرى ولا امثل باى صفه وزاره الصحه ولو كنت امثلها لما انتقدتها فى مواضيع عديده وكثيره من باب الرغبه فى التطوير والوصول الى اهداف نبيله !! وحتى لا ندور فى حلقه مفرغه فاعتقادى الجازم باننى لكى نصل الى تشخيص منطقى قريب من الصواب يحتاج المرء الى مراجعه جميع الاوراق والفحوصات التى اجريت وجميع الاعراض التى حدثت والتسلسل الزمنى والاستجابه للعلاجات وغيرها قبل ان نستطيع الاجابه على سؤال ما هو التشخيص !! وحتى وان عملنا بهذه الخطوات فقد لا نصل لتشخيص نهائى محدد بل التشخيص الاكثر احتماليه ما لم يكن هناك دليل مختبرى قاطع يؤكد التوقعات الاكلينيكيه كما اشار اليها الاخ المسافر بذكاء ! ان فقدان المناعه مهما كان نوعها لا تعنى عدم تواجد اى مقاومه تذكر ولكون المرض الذى اسلفت ذكره سابقا هو اشدها خطرها فلهذا يطلق عليه وتبدء التسميه بكلمه severe اى حاد وحاد لاتنفى تواجد جزء بسيط من المناعه قد يساعد الانسان والطفل على البقاء حيا لفتره وجد العلماء من خلال تتبعهم للعديد من الحلات المرضيه قد تمتد ل 3 سنوات . ان النصح بعدم التطعيم بتحصينات حيه للقابليه الكبيره لهذه التحصينات ان تتحول هى نفسها الى امراض وفيروسات قاتله كشلل الاطفال مثلا والتطعيم ب BCG مثلا قد يؤدى الى السل وهذا يمكن التحكم فيه بالادويه لفتره قد تمتد لاشهر ولهذا فبقاء الطفل على قيد الحياه لفتره 1 الى 2 سنتيين من العلاج او التطعيم لا ينفى المرض لان الدراسات العلميه وتتبع مثل هذه الحالات وجدت ان طبيعه هذا المرض تسير على مثل هذا النمط . واخيرا اود ان اؤكد بان ما قلناه هى مجرد استنتاجات علميه وطبيه مبنيه على الاعراض وعلى ما توفر من معلومات ويبقى التشخيص لغزا كان بامكان من قابلوا الطفل من اطباء التوصل الى تشخيص مقنع لحد ما ولكن يبقى او اقول بان مرض ال HIV ربما ليس هو التشخيص فى حد ذاته والله اعلم . والاختلاف لا يغير للود قضيه . متمنيا لك اخى ابو عماد التوفيق . تحياتى cows catcher |
|
#113
|
||||
|
||||
|
لله درك أخي أبو عماد ...كان الله في عونك ونصرك في قضيتك .
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
شكرا لك اختي العزيز نور
والشكر موصول لكل الاخوة والاخوات الافاضل الذين ادلوا بارائهم وساهموا في اثراء الموضوع وعبروا عن مشاعرهم النبيله الطيبه ورفعوا اصواتهم دعما للحوق والعدل والانسانية . فجزاهم الله خيرا الجزاء وحفظهم من كل سوء وحفظ لهم كل عزيز اللهم امين |
|
#115
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو اخي الكريم بل انا الذي يجب عليه شكرك على تفضلك ان منحتنا جزء من وقتك الثمين وصبرت علينا واظهرت حرص الاخ الكريم النبيل على اجلاء الحقيقه وازالة اللبس حولها قدر الامكان وصدقني اخي العزيز والله ليس لدى ااى شك انك تتبع وزارة الصحة او تكتب دفاعا عنها بحق او بغير حق ,, وانما ظنى بك انك تسعى للحقيقه ولا شىء الا الحقيقه واقول كما تفضلت اخي العزيز وقلت الخلاف لا يفسد للود قضيه وفقنا الله واياك وكل الخيرين في الارض الى مافيه الخير والسعادة في الدراين واخيرا يبقى على وزارة الصحة ان تختار بين امرين ام الاستمرار على اخفاء الملف والتستر على الحقيقه واستخدام مبدا التجاهل واللا مبالة او الرجوع الى الحق والرجوع الى الحق فضيله والاستماع الى صوت العقل والمنطق وتسليم ملف الطفل لجهات التحقيق والقبول بالقضاء حكما بيننا حتى يأخذ كل ذى حق حقه ونغلق هذا الملف . والله خير عادل وناصر ومعين وشاهد قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 11/11/2005 الساعة 06:41 PM |
|
#116
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الظاهر عليك راعي دعايات تنموية ، مايهمك الواقع المر اللي يعيشه بعض الناس ----------------------------- الله ينصرك يابوعماد // من خلال ردودك وحوارك مع الأعضاء ، أبصم بالعشر إنك راعي حق ،، وإنه إذا وصل ملف القضية لأهل العد باينصفوك انشالله ،، بس عسى يوصل. ( آميـــن ) |
|
#117
|
|||
|
|||
|
الله يكون بعونك يا أخي العزيز
الله يكفينا شر الأشرار |
|
#118
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن يا أخي فارع العميري قضية هذا الطفل من عدة سنوات وهي قضية حدثت في المستشفى بيد بشر يعملون بالمستشفى واخطاء الطب واقعه..... فلماذا نريد نبش الماضي وزيادة العرقله الحاصله...... ألا ترى معي أن هذه القضية طريقها مسدود وأن الكتابه على موقع بالإنترنت لا يحل شيء ولكنه يزيد الطينه بله.... فكل يوم نسمع عن هذا الطفل هل هو الطفل الوحيد في عمان الذي وقع عليه الخطأ الطبي..... إذا دعونا ننسى أمره وهذا نداء إلى أبو عماد عليك بنسيان الأمر والتمسك بالقرآن واجعل صورة أبنك في مخيلتك حتى تقرأ القرآن وأنت تبكي فهذا له الفضل العضيم أعانك الله على الصبر .... ما عليك سوى بالدعاء .... أولا تقدر يا ابو عماد على الصبر والتكتم على ما حدث هذا ليس من الصبر كما يأمرنا رسولنا الكريم.,.. أنت تشهر القضية ولا يرضيك من يحاول الدعاء لك بشرط التكتم ونسيان الماضي ....... القضية مرت عليها السنين وانت ما زلت متمسك بنبشها..... لا حول ولا قوة إلا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون وتقبل تحياتي وأشواقي |
|
#119
|
||||
|
||||
|
اللهم انصر المظلومين
اللهم انتقم من الظالم |
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الا تتقي الله يأخي في نفسك وتنبذ من قاموسك لغة الخنوع واليأس بارك الله فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل أُمرنا بترك الحقوق ونسيانها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا لا تقول مثلاًَ لا يضيع حق وراءه مطالب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قضية ابوعماد اليوم تحتل موقع كبير في نفوسنا ونفوس كل من سمع بها ، هل ترا أن ما يطالب به ابو عماد ليس من حقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي اليوم ليست قضية ابو عماد بل اقسم انها قضيتي وقضية كل مواطن شريف في عُمـــان لا يسكت على ضيم أو مظلمه بدون الرجوع الى العدل والقصاص العادل . يا أخي الصراخ على قدر الالم ، فالتمس لاخاك ما تلتمسه لنفسك عندما تقع في مكروه او في مصيبه اجارنا الله واياك والمسلمين منها. |
|
#121
|
|||
|
|||
|
ياصاحب الجلالة اما آن لهذا الليل ان ينجلي
هاهو العيد ال35 على الابواب وعمان كلها تتهيأ ليوم الفرح والسرور
لتحتفل باليوم الذي بزغ فيه فجرك ياصاحب الجلالة فحمل لعمان كلها بشرى الامل بغد جديد غد تبسط فيه الرحمه وينمو فيه الامل ويتحقق فيه العدل غد لايظلم فيه احد ولايجور فيه قوى على ضعيف غد تتحقق فيه المساواة ويسود فيه القانون ويتحقق فيه الامن غد تصان فيه الدماء وتحفظ فيه الانفس و تطمئن فيه القلوب فكان الغد غدا كما وعدت حينما حملت الامانه واعتليت العرش وقبضت بزمام الامور فحق لذلك الغد ان يكون فرحا وسرورا تعيش فيه الامه العمانية ابهى عصورها وتشهد فيه غدا تحقق امله وانجز وعده غد لا ينتهي عدده ولا تغيب شمسه فهل لنا ياصاحب الجلالة نصيب في هذا الغد فترفع الظلم عنا وتزيح هما جثم على صدرونا فتحقق العدل لنا كما وعدتنا . لننظم الى قافلة الفرحين تلك القافله التى خلفتنا عنها الاحزان وحالت بيننا وبينها ما اسدله علينا وزيركم وزير الصحة من ظلم وبغى وعدوان اما آن الاوان ياصاحب الجلالة لهذا الليل ان ينجلى على ايديكم الكريمه التى اجليت بها ظلمة شعب وامه. فنلحق بركب الفرحين بالعيد السعيد جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وبجهة قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 11/11/2005 الساعة 06:53 PM |
|
#122
|
|||
|
|||
|
جزاكم الله خيرا اخوتي الكرام على دعمكم ومساندتكم لقضيتي العادله
واسأل الله العلي القدير ان لايريكم مكروها في عزيز اخي طير بن داوود لك الشكر على ردك على الاخ اعلاه لايخلو مجتمع في العالم من الاصوات الاستسلاميه وهذه الاصوات هى التى يقتات عليه الظلمه والمتسليطون وتمدهم باسباب البقاء والاستمرار هذه للاسف احد سنن الحياة قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#123
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#124
|
||||
|
||||
|
الله يعينك
|
|
#125
|
|||
|
|||
|
دعوة المظلوم مستجابة
الله يعينك في قضيتك |
|
#126
|
|||
|
|||
|
جزاكم الله خيرا اخواتي الكرام على مشاعركم النبيله
ومواقفكم الانسانية و دعائكم الصالح قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#127
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=
الدلائل والإشارات أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل. رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب . خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز. سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة . سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟ ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز . تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين. وأخيرا يبقى السؤال الكبير هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقة [[/QUOTE] اخي ابو اعماد كان الله في عونك لماذا مستشفى توام لم يؤكد مرض الايدز اذا كانت المستشفيات العمانية تكتمت عمدا ؟؟؟؟؟؟ |
|
#128
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز بدون تعليق
شكرا على الاهتمام استميحك عذرا قد اجبت على هذا السؤال من قبل تفضل وتكرم واقرأ الردود وسف تجد ان شاء الله الاجابة مع وافر التقدير قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#129
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
واذا المستشفيات الحكومية تخفي كما تقول المرض , لماذا مستشفى توأم لم يخبرك بالمرض القاتل (الايدز ) اذا كان موجودا في طفلك ؟!! |
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
راجع الردود وسوف تجد الاجابه واذا ماعجبتك لاتعجل انتظر حتى يسلم وزيرك الملف وحينها سوف تسمع الجواب مباشرة في المحكمه. قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#131
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#132
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخي ما كنت اشكك في كلامك ولكن اذا كان معك اي فحوصات لدم الطفل تثبتهذا الكلام فان موقف قوي. |
|
#134
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#135
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم....
أرجوا من الجميع عدم الإنقياد إلى كلام العاطفة وحسب ... فكلام الأخوة طبيب القلب وأستاد مشارك منطقي جدا.. نعم قد يكون أبو عماد على حق ولكن قد يكون على خطأ أيضا فليس كل فقير مظلوم ولا كل غني ظالم .. أي أنة ليس كل من مات له ولد قتل ولا كل وزير قاتل... إخواني بعيدا عن كل العواطف دعوه خالصة لتحكيم العقل وأنا أعاهد الله أن أناصر أبو عماد إن جاء بالدليل القاطع أما الشكوك فلا يرجع إليها في مثل هده القضايا الهامة الخطيرة... فأنا أرى أن الكثير من الأخوة من من لهم قضايا لم تحل مع وزارة الصحة ينفس عن غضبة هنا ليس دعما لأبو عماد بل كيدا في وزارة الصحة. العقل العقل ... |
|
#136
|
|||
|
|||
|
ياسيدي العزيز حكم عقلك
واعيد القراة لكل ماكتب وسوف تجد الدليل من الغير المعقول ان اعيد شرح كل مرة ماكتبته لكل واحد يدخل يطرح مشاركاته دون ان يقرا ما قد كتب علما ان جواب سؤاله موجود من ضمن المشاركات والردود هناك حوار ونقاش ودلائل تم طرحها منذو ان طرح هذا ا لموضوع فارجوا من كل من يحب المشاركة ان يقرأ كل ماكتب من حوار ومن نقاش ثم اذا كان عنده جديد مشاركة او سؤال او استفسار يذكر ماقرأ وما لاحظ ثم يطرح ما في جعبته واما اعادة نقاش ماتم نقاشه فى كل مرة مع كل مشارك جديد في فهذا امر صعب ولا اطيقه فمنكم العذر والسماح قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 12/11/2005 الساعة 09:05 PM |
|
#137
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#138
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#139
|
||||
|
||||
|
الله ينصرك
يرفع حتى يرفع الظلم قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net __________________ |
|
#140
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#141
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
|
|
#142
|
|||
|
|||
|
طرقت الباب حتى كل متني فلم يسمع احد
حسنا كما هى العادة دائما منذو تسع سنوات فهل هذا يعني ان ابدا بنشر الرسالة من خلال الصحف والمجلات والمنتديات العربيه وغيرها حتى تصل الى اذانكم واشنف بها اسماعكم ؟؟ شكرا لكم اخوتي الكرام على الدعم والمساندة رفع الله قدركم ورفع عنكم كل ظلم ودفع عنكم كل ظالم قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#143
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رفع الله قدرك قدر كل الافاضل الاخوة والاخوات ا لكرام على مساندتهم ودعمهم لقضيتي العادله قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#144
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#145
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#146
|
|||
|
|||
|
صبر جميل والله المستعان يا أبوعماد
و الله يعينك على قضيتك و إن شاء الله تصل إلى مبتغاك |
|
#147
|
|||
|
|||
|
أعزائي.....
لماذا لا يترك للقضاء أمر هذه القضية؟ بدل القيل والقال وكثرة السؤال؟؟؟ المشكلة أن بعض وزرائنا يعتبر نفسه ملكا تنطبق عليه القاعدة الملكية الانجليزية: The king dont mustak يرفع حتى يرفع الظلم... |
|
#148
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جزاك الله خيرا اخي العزيز اميرال قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#149
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا مانطالب به من تسع سنوات قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
#150
|
|||
|
|||
|
يرفع حتى يرفع الظلم
قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات http://www.*****.net |
|
|