سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 % 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % 1 5.88%
sorry I can't 2 11.76%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن 3 17.65%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد 3 17.65%
am not sure yet :شيطان: 4 23.53%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 18/06/2005, 03:47 PM
صورة عضوية بسمة ملاك
بسمة ملاك بسمة ملاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2002
الإقامة: بيـــن أحضــان أهلــي
المشاركات: 6,842
وصفحة ملائكية يديدة ....:شيطان:
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 18/06/2005, 03:49 PM
صورة عضوية بسمة ملاك
بسمة ملاك بسمة ملاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2002
الإقامة: بيـــن أحضــان أهلــي
المشاركات: 6,842
وبـــــــــــــــــس ....:شيطان:

آخر تحرير بواسطة ملاك الرحمة. : 18/06/2005 الساعة 03:54 PM
  #103  
قديم 18/06/2005, 04:03 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
حركات جديده
  #104  
قديم 18/06/2005, 04:08 PM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اذا فزتوا تعالوا كلموني !!

:شيطان:
  #105  
قديم 19/06/2005, 09:56 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
أقولك .. وين الصور اللي صورتهن في التجمع .. في تلفونـك ..
:شيطان: موجودات
  #106  
قديم 19/06/2005, 10:01 PM
مرتاح البال مرتاح البال غير متواجد حالياً
العفريت
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
الإقامة: (((__--""بلاد ما بين القصرين""--__)))
المشاركات: 18,669
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:شيطان: موجودات
عمي الرياضي أبغى الصور مالي أيش رأيك بالواسطة اللي عندي

أقولك ممكن أشارك معاكم في التجمع :شيطان:
  #107  
قديم 19/06/2005, 10:03 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرتاح البال
عمي الرياضي أبغى الصور مالي أيش رأيك بالواسطة اللي عندي

أقولك ممكن أشارك معاكم في التجمع :شيطان:
تعال نادي سداب ( سداب فقط )

هناك ا لتجمع :شيطان:
  #108  
قديم 19/06/2005, 10:10 PM
مرتاح البال مرتاح البال غير متواجد حالياً
العفريت
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
الإقامة: (((__--""بلاد ما بين القصرين""--__)))
المشاركات: 18,669
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
تعال نادي سداب ( سداب فقط )

هناك ا لتجمع :شيطان:
:شيطان: من قالك إني ما أحب أهلي سداب :شيطان:

كنت ناوي ألبس فانيلة ((سداب فقط)) لكن بعدين قلت أفرّح ميكا ألبس فانيلة عمانتل :شيطان:
  #109  
قديم 19/06/2005, 10:12 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرتاح البال
:شيطان: من قالك إني ما أحب أهلي سداب :شيطان:

كنت ناوي ألبس فانيلة ((سداب فقط)) لكن بعدين قلت أفرّح ميكا ألبس فانيلة عمانتل :شيطان:
:شيطان: لو لبست فانيلة النورس كان احسن :شيطان:
  #110  
قديم 19/06/2005, 10:18 PM
مرتاح البال مرتاح البال غير متواجد حالياً
العفريت
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2002
الإقامة: (((__--""بلاد ما بين القصرين""--__)))
المشاركات: 18,669
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
:شيطان: لو لبست فانيلة النورس كان احسن :شيطان:
ما عندي فانيلة النورس...لو عندك عطيني إياها
  #111  
قديم 19/06/2005, 10:23 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مرتاح البال
ما عندي فانيلة النورس...لو عندك عطيني إياها
عندي خطة

البس فانيلة عمان موبايل و روح محل النورس

و على طول صدقني بيعطوك درزن قمصان النورس
  #112  
قديم 19/06/2005, 10:25 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
ماشي فرع في الباطنه لكم فرع
  #113  
قديم 19/06/2005, 11:36 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
باقي شويه ويغلق التصويت ... اللي ما مواحي يسوي بسرعه
  #114  
قديم 19/06/2005, 11:37 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
دقيقتين
  #115  
قديم 19/06/2005, 11:39 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
ملاك الرحمة., البركان الغاضب, راعي الصولة والجولة, سنونو11 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
فيكتور 1 5.88%
sorry I can't
حلااال المشاكل, شمس الشموسه 2 11.76%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
بوكيله, fact spirit, زهرة السوسن 3 17.65%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
kreme_10, وردالعود, كرزة 3 17.65%
am not sure yet
GentleMan999, MiLaN_3, miss_3omania, TONTO



اللي حضر ,,,,,

البركان الغاضب
سنونو11
فيكتور
مرتاح البال
الطويل
الرياضي
  #116  
قديم 19/06/2005, 11:41 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة * عابر سبيل *
اذا فزتوا تعالوا كلموني !!

:شيطان:

فزنا بالمركز الأول ,,,,

يالله كلمناك الحين .. وبش بتسوي


وللعلم ... البركان الغاضب آخر واحد يخرج من التجمع ... بعد ان تطمن بسلامة جميع الحاضرين ومغاتدرتهم المكان بأمان :شيطان:
  #117  
قديم 19/06/2005, 11:47 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
مبروك الفوز....

الحمدلله مافشلتونا... :شيطان:
  #118  
قديم 20/06/2005, 12:02 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
مبروك الفوز....

الحمدلله مافشلتونا... :شيطان:

افااااااا

خليك واثقة فينا دايمااااااا
  #119  
قديم 20/06/2005, 11:33 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
باقي شويه ويغلق التصويت ... اللي ما مواحي يسوي بسرعه
ممكن نصوت
  #120  
قديم 20/06/2005, 11:40 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب

فزنا بالمركز الأول ,,,,

يالله كلمناك الحين .. وبش بتسوي


وللعلم ... البركان الغاضب آخر واحد يخرج من التجمع ... بعد ان تطمن بسلامة جميع الحاضرين ومغاتدرتهم المكان بأمان :شيطان:
حاطه روحه البوس ... مو كأنه اول واحد شارد :شيطان:
  #121  
قديم 20/06/2005, 11:40 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
ممكن نصوت

صوت كان تقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #122  
قديم 20/06/2005, 11:41 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
ممكن نصوت
انا بعد ابي اصوت :شيطان:
  #123  
قديم 20/06/2005, 11:44 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
صوت كان تقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
روح افتح التصويت :شيطان:
  #124  
قديم 20/06/2005, 11:44 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
انا بعد ابي اصوت :شيطان:

أعتقد اسمك موجود في التصويت :شيطان:
  #125  
قديم 20/06/2005, 11:53 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
انا بعد ابي اصوت :شيطان:
يا اخي افتح التصويت :شيطان:
  #126  
قديم 20/06/2005, 11:55 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
يا اخي افتح التصويت :شيطان:

ما عندي المفتاح

وبعدين الحدث صار في الماضي
  #127  
قديم 20/06/2005, 11:57 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
أعتقد اسمك موجود في التصويت :شيطان:
وينه
:شيطان:
  #128  
قديم 21/06/2005, 12:02 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
ما عندي المفتاح

وبعدين الحدث صار في الماضي
وين غيبت المفتاح :شيطان:

:شيطان:
  #129  
قديم 21/06/2005, 12:21 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
وينه
:شيطان:
ملاك الرحمة., البركان الغاضب, راعي الصولة والجولة, سنونو11 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
فيكتور 1 5.88%
sorry I can't
حلااال المشاكل, شمس الشموسه 2 11.76%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
بوكيله, fact spirit, زهر الاوركيد 3 17.65%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
kreme_10, وردالعود, كرزة 3 17.65%
am not sure yet
GentleMan999, MiLaN_3, miss_3omania, TONTO



  #130  
قديم 21/06/2005, 12:22 AM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
وين غيبت المفتاح :شيطان:

:شيطان:

يمكن في الملعب
  #131  
قديم 21/06/2005, 12:27 AM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
يمكن في الملعب
روح دوره
  #132  
قديم 21/06/2005, 01:56 AM
* عابر سبيل * * عابر سبيل * غير متواجد حالياً
عابر سبيل
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 8,316
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب

فزنا بالمركز الأول ,,,,

يالله كلمناك الحين .. وبش بتسوي


وللعلم ... البركان الغاضب آخر واحد يخرج من التجمع ... بعد ان تطمن بسلامة جميع الحاضرين ومغاتدرتهم المكان بأمان :شيطان:

حتى في المباريات الوديه ظلم ~~

بس ما عليكم البطوله اليايه لنا

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:18 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.