![]() |
|
|
|||||||
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
|
|||
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 %
|
|
4 | 23.53% |
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
|
|
1 | 5.88% |
sorry I can't
|
|
2 | 11.76% |
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
|
|
3 | 17.65% |
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
|
|
3 | 17.65% |
| am not sure yet :شيطان: |
|
4 | 23.53% |
| المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#101
|
||||
|
||||
|
وصفحة ملائكية يديدة ....:شيطان:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
وبـــــــــــــــــس ....:شيطان:
آخر تحرير بواسطة ملاك الرحمة. : 18/06/2005 الساعة 03:54 PM |
|
#103
|
||||
|
||||
|
حركات جديده
|
|
#104
|
|||
|
|||
|
اذا فزتوا تعالوا كلموني !!
:شيطان: |
|
#105
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أيش رأيك بالواسطة اللي عندي أقولك ممكن أشارك معاكم في التجمع :شيطان: |
|
#107
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تعال نادي سداب ( سداب فقط ) هناك ا لتجمع :شيطان: |
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كنت ناوي ألبس فانيلة ((سداب فقط)) لكن بعدين قلت أفرّح ميكا ألبس فانيلة عمانتل :شيطان: |
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#110
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
البس فانيلة عمان موبايل و روح محل النورس و على طول صدقني بيعطوك درزن قمصان النورس
|
|
#112
|
||||
|
||||
|
ماشي فرع في الباطنه لكم فرع
|
|
#113
|
|||
|
|||
|
باقي شويه ويغلق التصويت ... اللي ما مواحي يسوي بسرعه
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
دقيقتين
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
ملاك الرحمة., البركان الغاضب, راعي الصولة والجولة, سنونو11 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % فيكتور 1 5.88% sorry I can't حلااال المشاكل, شمس الشموسه 2 11.76% بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن بوكيله, fact spirit, زهرة السوسن 3 17.65% ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد kreme_10, وردالعود, كرزة 3 17.65% am not sure yet GentleMan999, MiLaN_3, miss_3omania, TONTO اللي حضر ,,,,, البركان الغاضب سنونو11 فيكتور مرتاح البال الطويل الرياضي |
|
#116
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فزنا بالمركز الأول ,,,,
![]() يالله كلمناك الحين .. وبش بتسوي ![]() وللعلم ... البركان الغاضب آخر واحد يخرج من التجمع ... بعد ان تطمن بسلامة جميع الحاضرين ومغاتدرتهم المكان بأمان :شيطان: |
|
#117
|
|||
|
|||
|
مبروك الفوز....
الحمدلله مافشلتونا... :شيطان: |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
افااااااا خليك واثقة فينا دايمااااااا |
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ممكن نصوت
|
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#121
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صوت كان تقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#123
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعتقد اسمك موجود في التصويت :شيطان: |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#126
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما عندي المفتاح ![]() وبعدين الحدث صار في الماضي
|
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان: |
|
#128
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وين غيبت المفتاح :شيطان: :شيطان:
|
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % فيكتور 1 5.88% sorry I can't حلااال المشاكل, شمس الشموسه 2 11.76% بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن بوكيله, fact spirit, زهر الاوركيد 3 17.65% ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد kreme_10, وردالعود, كرزة 3 17.65% am not sure yet GentleMan999, MiLaN_3, miss_3omania, TONTO
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يمكن في الملعب
|
|
#131
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى في المباريات الوديه ظلم ~~ بس ما عليكم البطوله اليايه لنا
|
|
|