سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية > سبلة الروابط الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 11 تصويتات، المعدل 4.27.
  #951  
قديم 14/12/2005, 02:54 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
سامبا ستار, أي فريق راح تشجع؟؟؟؟

عن نفسي ما أحتاج اقولها لأنكم عارفين أني راح أشجع ساو باولو وبدون تردد, يكفيه إنه بنكهة السامبا.
  مادة إعلانية
  #952  
قديم 14/12/2005, 03:00 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
السلام عليكم شباب
حبيت أرحب بالعضو البرازيلي الجديد كسوف الشمس
وشكرا على الصور
بانتظار ابداعاتك في الرابطة .........
  #953  
قديم 14/12/2005, 03:02 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
شباب اشوفكم ما علقتوا على حفل القرعة, لا يكون بس عجبكم؟؟؟؟؟؟
أكيد ما أعلق عليه لأني ما شفت غبر اجراء القرعة
أما الخرابيط اللي قبل تراني ما شفتها
  #954  
قديم 14/12/2005, 03:04 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
شباب, من يعرف توقيت مبارة ساو باولو والإتحاد يوم الاربعاء؟؟؟
ان شاء الله في تمام الساعة 2 وثلث ظهرا بتوقيت السلطنة
  #955  
قديم 14/12/2005, 03:06 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
  #956  
قديم 14/12/2005, 03:08 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
البرازيل تواجه روسيا في مباراة ودية قبل كأس العالم

موسكو (رويترز) - يلتقي منتخب البرازيل بطل العالم مع منتخب روسيا في مباراة ودية في مارس اذار القادم استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في المانيا العام المقبل.

وقال اندريه مولوسولوف المتحدث باسم الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم الثلاثاء "تأكد بالفعل اقامة المباراة وموعدها ايضا. سيقام اللقاء في موسكو في الاول من مارس."

وتأمل البرازيل في استغلال مباراة روسيا للاستعداد لمواجهة كرواتيا في اولى مبارياتها في المجموعة السادسة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق في يونيو حزيران المقبل.

وتعتزم روسيا التي اخفقت في التأهل لكأس العالم الاعلان عن أسم مدربها الجديد قبل تصفيات التأهل لنهائيات كأس الامم الاوروبية 2008 التي ستبدأ في سبتمبر ايلول المقبل.

آخر تحرير بواسطة @عادل@ : 14/12/2005 الساعة 03:10 AM
  #957  
قديم 14/12/2005, 03:16 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
فيورنتينا يتفاوض مع ريال مدريد لـ ضم البرازيلي سيسينهو على سبيل الأعاره

قال لاعب ساوباولو والمنتخب البرازيلي سيسينهو أن نادي فيورنتينا الأيطالي طلب من ريال مدريد الأسباني ضمي للفريق على سبيل الاعاره لـ مدة 6 أشهر أبتداءا من يناير / كانون الثاني من السنه القادمه ، وسيسينهو يستعد حاليا مع فريقه ساوباولو لـ خوض كأس العالم للأنديه التي تضيفها اليابان بـ مشاركه عدة انديه أبرزها ليفربول ، وأضاف سيسينهو " لا زالت الأتصالات بين الناديين ، والفيولا يريد أن تكون الأعاره من يناير حتى انتهاء الدوري الأيطالي " .

المصدر
  #958  
قديم 14/12/2005, 03:21 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
مدرب ساوباولو يؤكد جاهزية فريقه لـ مواجهة الأتحاد السعودي في كأس العالم

قال السيد باولو أتوري مدرب فريق ساوباولو البرازيلي بـ أنه فريقه جاهز غداً لملاقاة الأتحاد السعودي غدا في الدور نصف النهائي من بطوله العالم للأنديه التي تقام في اليابان ، وقال " على الرغم من أجهاد اللاعبين الذين خاضوا في موسم واحد 77 مباراه ولكنهم على أتم الأستعدادا " ، وأضاف حديثه " ساوباولو مستعد للخصم ومتاكد أننا سنلعب مباراه ممتازه والتأهل إلى المباراه النهائيه " ، يذكر أن الأتحاد السعودي تغلب على الاهلي المصري في الدور التمهيدي للبطوله .

المصدر
  #959  
قديم 14/12/2005, 03:23 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
روجيرو سيني ليس قلق بـ شان أنتقال لاعبين ساوباولو بعد كأس العالم للأنديه



في المؤتمر الصحفي قبل مباراه ساوباولو البرازيلي والأتحاد السعودي ضمن نصف نهائي كأس العالم للأنديه 2005 ، أكد قائد ساوباولو البرازيلي روجير سيني أنه ليس قلق حول مسأله أنتقال بعض لاعبي ساوباولو بعد كأس العالم للأنديه وأكد كذلك أن على أدراه الفريق منح اللاعبين مكافات أذا حصل على البطوله لأان المال شي ثانوي بالنسبه لنا على الرغم من أننا نعمل كل مايتطلب منا في الفريق ، وختم قوله " أريد أدخل التاريخ وأحرز مع ساوباولو اللقب الثالث بالنسبه لي في كأس العالم بعد أن كانت بين أوروبا وامريكا الجنوبيه " ، ويذكر أن ساوباولو أحرز مرتان كأس أنتركوننتنال بوجود روجيرو سيني في الحراسه سوى أحتياط أو أساسي .

المصدر
  #960  
قديم 14/12/2005, 03:25 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
التشكيلة الأساسيه لـ ساوباولو و الأتحاد لـ نصف نهائي كأس العالم

اختار كل من مدربا ساوباولو البرازيلي و الأتحاد السعودي أتوروي و يوردانيسكو التشكيله الأساسيه لـ مباراه نصف النهائي التي ستجمعهم ظهر هذا اليوم في اليابان ضمن كأس العالم للأنديه في اليابان ، و جاءت التشكيلتان على النحو التالي ،

ساوباولو ...
: في الحراسه سيكون روجيرو سيني ، وأما في الدافع فـ سيكون كل من لوغانو وفاباو وادي كارلوس ، وفي الوسط سيكون كل من سيسينهو و جونيور و دانيلو ومنيور و خوسيس ، وفي الهجوم كل من أموروزو و ألويزو ،

الأتحاد ...
: الحراسه مبروك زايد ، وفي الدفاع الدوخي و فلاته وتكر والمنتشيري ، وفي الوسط سيتكون من محمد نور و تشيكو و ابو شقير وعلى كريري ، وفي الهجوم كل من كالون و أمين حيدر .


المصدر
  #961  
قديم 14/12/2005, 03:27 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
كل التوفيق أتمناه لساوباولو.........
  #962  
قديم 14/12/2005, 11:11 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
صباح الخير شباب أحلى رابطة في السبلة
و هذي بعض الأخبار البرازيلية
  #963  
قديم 14/12/2005, 11:12 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
رونالدو يطمح بأن يكون افضل هداف في كأس العالم

رونالدو يريد ان يدخل التاريخ كأفضل هداف في نهائيات كأس العالم, هدفان يفصلانه عن الرقم القياسي المسجل باسم الألماني جرد ميلير وهو 14 هدف . رونالدو يقول انه اي لاعب في العالم يطمح ليكون الهداف في كأس العالم ويقول انه علينا(يقصد المنتخب البرازيلي) تنفيذ المهمات التالية للفوز بكاس العالم وبالنسبة له يريد ان يصبح افضل هداف في كاس العالم .

المصدر
  #964  
قديم 14/12/2005, 11:14 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
كارو :ّروبينهو اللؤلؤة السوداءّ

مدحت ادارة ريال مدريد الاعب روبينهو على المستوى الرائع الذي قدمه في المباراة الاخيرة امام مالاجا الاحد الماضي . و قال المدرب جوان لوبيز كارو (المدرب المؤقت لنادي الملكي):ّروبينهو لاعب ممتاز وان سعيد بادائه في المباراة الاخيرة وهذا الاداء هو الرد على كل المشكيكين بهّ.

المصدر
  #965  
قديم 14/12/2005, 11:21 AM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
عودة لوكسمبورغو قد تساهم ببقاء ريكاردينهو في سانتوس

أكدت اخر الاخبار الواردة من النادي العريق سانتوس , بأن التعاقد مع مدرب الفريق السابق لوكسمبورغو مؤخرا قد يساهم في ابقاء كابنت الفريق ريكاردينهو ضمن الفريق و موافقته على تجديد العقد .حيث سبق و ان عبر اللاعب عن رغبته بترك الفريق و العودة الى ناديه السابق كورنثيانيز . وقد عبر مدير الكرة في نادي سانتوس فاونسيسكو لوبيز على ان تساهم عودة لوكسمبورغو باقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق , حيث قال : ( بدون شك فالامور اصبحت اكثر سهولة حاليا , فالتعاقد مع لوكسمبورغو سيساهم بشكل كبير ببقاء ريكاردينهو ضمن صفوف الفريق ) . يذكر بان لوكسمبورغو كان قد طالب ادارة سانتوس بالتعاقد مع اللاعب سابقا عندما كان مدربا للفريق , ايضا تداولت الصحافة الكثير من الانباء التي تؤكد برغبة نادي ريال مدريد بالتعاقد معه بناء على طلب من لوكسمبورغو و ذلك قبل ان تتم اقالته من فريق العاصمة الاسبانية الاسبوع الماضي .
  #966  
قديم 14/12/2005, 02:13 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
  #967  
قديم 14/12/2005, 02:17 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
شباب اشوفكم ما علقتوا على حفل القرعة, لا يكون بس عجبكم؟؟؟؟؟؟
كانت عادية .. بس تظل حفل صغيرة للقرعة فقط .. وأكيد بتشوف العجب في الافتتاح
  #968  
قديم 14/12/2005, 02:18 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
أكدت اخر الاخبار الواردة من النادي العريق سانتوس , بأن التعاقد مع مدرب الفريق السابق لوكسمبورغو مؤخرا قد يساهم في ابقاء كابنت الفريق ريكاردينهو ضمن الفريق و موافقته على تجديد العقد .حيث سبق و ان عبر اللاعب عن رغبته بترك الفريق و العودة الى ناديه السابق كورنثيانيز . وقد عبر مدير الكرة في نادي سانتوس فاونسيسكو لوبيز على ان تساهم عودة لوكسمبورغو باقناع اللاعب بالبقاء ضمن صفوف الفريق , حيث قال : ( بدون شك فالامور اصبحت اكثر سهولة حاليا , فالتعاقد مع لوكسمبورغو سيساهم بشكل كبير ببقاء ريكاردينهو ضمن صفوف الفريق ) . يذكر بان لوكسمبورغو كان قد طالب ادارة سانتوس بالتعاقد مع اللاعب سابقا عندما كان مدربا للفريق , ايضا تداولت الصحافة الكثير من الانباء التي تؤكد برغبة نادي ريال مدريد بالتعاقد معه بناء على طلب من لوكسمبورغو و ذلك قبل ان تتم اقالته من فريق العاصمة الاسبانية الاسبوع الماضي .
بصراحة ريكاردينهو لا يصلح للريـال ..
  #969  
قديم 14/12/2005, 02:19 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
ان شاء الله في تمام الساعة 2 وثلث ظهرا بتوقيت السلطنة
يعني بعد 10 دقائق .. مشكووور يا عـادل
  #970  
قديم 14/12/2005, 02:27 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
قال لاعب ساوباولو والمنتخب البرازيلي سيسينهو أن نادي فيورنتينا الأيطالي طلب من ريال مدريد الأسباني ضمي للفريق على سبيل الاعاره لـ مدة 6 أشهر أبتداءا من يناير / كانون الثاني من السنه القادمه ، وسيسينهو يستعد حاليا مع فريقه ساوباولو لـ خوض كأس العالم للأنديه التي تضيفها اليابان بـ مشاركه عدة انديه أبرزها ليفربول ، وأضاف سيسينهو " لا زالت الأتصالات بين الناديين ، والفيولا يريد أن تكون الأعاره من يناير حتى انتهاء الدوري الأيطالي " .

المصدر
أنـا من رأيي لو يحترف سيسنهو في الدوري الايطالي .. أفضل له كبدايـة ..
لأن سيسنهو ظهير .. يعني مدافع .. وأكيد راح يستفيد ويكتسب خبرة من بلاد
الطليـان .. خصوصا انهم مهتمين أكثر بالناحية الدفـاعية
  #971  
قديم 14/12/2005, 02:55 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
ساوباولو يتقدم بهدف أموروسو في الدقيقة 16
  #972  
قديم 14/12/2005, 03:15 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
يعني بعد 10 دقائق .. مشكووور يا عـادل
شكله عندك ART
خلاص النهائي بنشوفه في ضيافتك
  #973  
قديم 14/12/2005, 03:18 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
ساوباولو يتقدم بهدف أموروسو في الدقيقة 16
محمد نور يحرز هدف التعادل في الدقيقة 33
  #974  
قديم 14/12/2005, 03:19 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
الشوط الاول بين الاتحاد وساوباولو ينتهي بالتعادل بهدف لهدف
  #975  
قديم 14/12/2005, 03:43 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
ساوباولو يتقدم من جديد عن طريق أموروسو أيضا في الدقيقة 2 من الشوط الثاني
  #976  
قديم 14/12/2005, 03:59 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
الحارس روجيريو سيني يحرز هدفا ثالثا لساوباولو في الدقيقة 12
  #977  
قديم 14/12/2005, 04:01 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
المنتشري يقلص الفارق بهدف في الدقيقة 23
و النتيجة الآن
3 ساوباولو 2 الاتحاد
  #978  
قديم 14/12/2005, 04:58 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
مبروك لساو باولو على التأهل للمباراة النهائية لكاس العالم للأندية ولو أن أدائه تحت المتوسط, والله تمنيت لو شطروا شباك الإتحاد بخمسة وللا أربعة بسبب معلق المباراة المغرور.
  #979  
قديم 14/12/2005, 04:59 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
مشكور عادل على التغطية الحصرية للمباراة.
بس الظاهر إنته اللي معاك ART مو ملكي.
  #980  
قديم 14/12/2005, 05:02 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
تركيب صورة رهيب للساحر
بس لو خلوه ياكل قات, كان رونالدينيو صار يمني أصيل وكانت الصورة راح تكون أحلى.
  #981  
قديم 14/12/2005, 05:04 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
بصراحة ريكاردينهو لا يصلح للريـال ..
أتفق معاك قلبا وقالبا, ريكاردينيو لاعب عادي وماله اي بصمة مع منتخب البرازيل.
  #982  
قديم 14/12/2005, 05:07 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi


كانت عادية .. بس تظل حفل صغيرة للقرعة فقط .. وأكيد بتشوف العجب في الافتتاح
يا ريت بس ما أتوقع, مشهور عن الالمان بجديتهم وصرامتهم وبفقدانهم الذوق الفني, وللا ما شفت جلسة الديوانية اللي سووها في حفل القرعة.
  #983  
قديم 14/12/2005, 05:09 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
موسكو (رويترز) - يلتقي منتخب البرازيل بطل العالم مع منتخب روسيا في مباراة ودية في مارس اذار القادم استعدادا لمشاركته في نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في المانيا العام المقبل..
يعني لازن ننتظر لين شهر مارس لنشوف نجوم السامبا؟؟
ما فيه مباريات قبل؟؟؟ والله اشتقنا للمتعة الكروية.
  #984  
قديم 14/12/2005, 05:10 PM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
مدحت ادارة ريال مدريد الاعب روبينهو على المستوى الرائع الذي قدمه في المباراة الاخيرة امام مالاجا الاحد الماضي . و قال المدرب جوان لوبيز كارو (المدرب المؤقت لنادي الملكي):ّروبينهو لاعب ممتاز وان سعيد بادائه في المباراة الاخيرة وهذا الاداء هو الرد على كل المشكيكين بهّ.

المصدر
فعلا روبينيو سكت منتقديه ولو بشكل مؤقت, ولو أبدع في المبارة الجاية, راح يسكتهم للأبد.
  #985  
قديم 14/12/2005, 05:29 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور عادل على التغطية الحصرية للمباراة.
بس الظاهر إنته اللي معاك ART مو ملكي.
لا ما عندي
لا يكون انته عندك
لأني نقلت نتيجة المباراة من موقع كورة
  #986  
قديم 14/12/2005, 05:32 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
  #987  
قديم 14/12/2005, 05:33 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
ساو باولو يهزم الاتحاد 3-2 في بطولة العالم للاندية

طوكيو (رويترز) - فاز ساو باولو البرازيلي بطل امريكا الجنوبية على اتحاد جدة السعودي بطل اسيا 3-2 في نصف النهائي ببطولة العالم للاندية يوم الاربعاء.

تقدم ساو باولو في الدقيقة 16 بهدف لمارسيو اموروزو وتعادل محمد نور للاتحاد في الدقيقة 33 لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبعد دقيقتين من بدء الشوط الثاني اضاف اموروزو الهدف الثاني لساو باولو. واحرز روجريو سيني الهدف الثالث في الدقيقة 57 من ركلة جزاء قبل ان يسجل حمد المنتشري الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 68 .

شهد المباراة 30 الف متفرج.
  #988  
قديم 14/12/2005, 05:35 PM
@عادل@ @عادل@ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2004
الإقامة: W.K <=> SQU
المشاركات: 6,051
صور من مباراة ساوباولو والاتحاد









  #989  
قديم 14/12/2005, 08:38 PM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
مبروووك لمشجعين ومحبين ساوباولو البرازيلي ..

وانشاء الله اللقب برازيلي خالص .. وابارك حق مشجع ساوباولو الاول في الرابطه .,. لوجيك ماااان .,.
  #990  
قديم 14/12/2005, 09:16 PM
صورة عضوية القيصر الأبدي
القيصر الأبدي القيصر الأبدي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2002
المشاركات: 12,428
لاعبو البرازيل يغزون العالم

اعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان عدد اللاعبين البرازيليين الذين انتقلوا للعب خارج بلاد السامبا قد ارتفع هذا الموسم مقارنة مع الموسم الماضي.

وذكر الاتحاد البرازيلي ان 870 لاعبا انتقلوا للعب في الخارج هذا العام مقابل 849 لاعبا عام 2004.

وبالجهة المعاكسة استقبلت البرازيل 499 لاعبا هذا الموسم، مقابل 484 في 2004.

ما اكبر صفقات الانتقال الى الخارج هذا الموسم فكانت من نصيب روبينيو، الذي انتقل من سانتوس الى فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، وذلك بعد عملية مد وجذر طويلة بين الناديين.

وكانت صفقة انتقال الارجنتيني الدولي كارلوس تيفيز الى كورينثيانز الاهم بالنسبة الى القادمين للدوري البرازيلي، بل الاغلى في تاريخ الدوري البرازيلي حيث بلغت قيمتها 5ر19 مليون يورو.

ولم يخيب الارجنتيني المميز آمال اداريي كورنثيانز، اذ انتخب أفضل لاعب في الدوري البرازيلي في اول موسم له.
  #991  
قديم 15/12/2005, 01:31 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر الأبدي
اعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان عدد اللاعبين البرازيليين الذين انتقلوا للعب خارج بلاد السامبا قد ارتفع هذا الموسم مقارنة مع الموسم الماضي.

وذكر الاتحاد البرازيلي ان 870 لاعبا انتقلوا للعب في الخارج هذا العام مقابل 849 لاعبا عام 2004.

وبالجهة المعاكسة استقبلت البرازيل 499 لاعبا هذا الموسم، مقابل 484 في 2004.

ما اكبر صفقات الانتقال الى الخارج هذا الموسم فكانت من نصيب روبينيو، الذي انتقل من سانتوس الى فريق العاصمة الاسبانية ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، وذلك بعد عملية مد وجذر طويلة بين الناديين.

وكانت صفقة انتقال الارجنتيني الدولي كارلوس تيفيز الى كورينثيانز الاهم بالنسبة الى القادمين للدوري البرازيلي، بل الاغلى في تاريخ الدوري البرازيلي حيث بلغت قيمتها 5ر19 مليون يورو.

ولم يخيب الارجنتيني المميز آمال اداريي كورنثيانز، اذ انتخب أفضل لاعب في الدوري البرازيلي في اول موسم له.
شكرا عزيزي على المشاركه ..
  #992  
قديم 15/12/2005, 01:33 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
تصميم رائع جدا شكرا يا عادل ونتظر تصاميم جديده منك
  #993  
قديم 15/12/2005, 01:39 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة @عادل@
فعلا تصميم روعة, وبصراحة إنتا الإبداع يا عادل.
  #994  
قديم 15/12/2005, 01:42 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيصر الأبدي
اعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان عدد اللاعبين البرازيليين الذين انتقلوا للعب خارج بلاد السامبا قد ارتفع هذا الموسم مقارنة مع الموسم الماضي.
وذكر الاتحاد البرازيلي ان 870 لاعبا انتقلوا للعب في الخارج هذا العام مقابل 849 لاعبا عام 2004..
مشكور يا القيصر الأبدي على المعلومة القيمة, يعني لو كان المتوسط مليون, فإجمالي المبلغ يكون 870 مليون دولار , ولا دخل نفط هذا.
  #995  
قديم 15/12/2005, 01:44 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور يا القيصر الأبدي على المعلومة القيمة, يعني لو كان المتوسط مليون, فإجمالي المبلغ يكون 870 مليون دولار , ولا دخل نفط هذا.
مرحبا لوجيك .. سهران الظاهر
  #996  
قديم 15/12/2005, 01:47 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اعلن الاتحاد البرازيلي بان اقامه منتخب السحره اثناء اقامه كاس العالم سوف يكون في فندق قريب من الملعب ..
  #997  
قديم 15/12/2005, 01:47 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR
مبروووك لمشجعين ومحبين ساوباولو البرازيلي ..

وانشاء الله اللقب برازيلي خالص .. وابارك حق مشجع ساوباولو الاول في الرابطه .,. لوجيك ماااان .,.
مشكور سامبا ستار, وبدوري ابارك كل عشاق السامبا على الفوز, ومين ما يعشق ساو باولو تيلي سانتانا الاب الروحي للكرة الهجومية في زمن التحصينات الدفاعية في التسعينات. ومين ما يعشق قاهر الكبار اللي هزم ميلان 1992 والبارسا 1993 , وبصراحة كانت اصعب مباراة في حياتي ساو باولو بنجوم السامبا راي ومولر والبارسا معشوقي الابدي حتى قررت إني غصبا علي أشجع الفريقين للمرة الأولى في حياتي ولو إني حزنت شوي إنه البارسا بقيادة المهاجم الاسطوري روماريو ما شل البطولة.
  #998  
قديم 15/12/2005, 01:52 AM
برازيلي_قح برازيلي_قح غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 3,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SaMbA_sTaR
مرحبا لوجيك .. سهران الظاهر
هلا سامبا ستار, هذا وقتي اللي ابحر في الإنترنت بدون رقيب ولا حسيب.
  #999  
قديم 15/12/2005, 01:53 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
مشكور سامبا ستار, وبدوري ابارك كل عشاق السامبا على الفوز, ومين ما يعشق ساو باولو تيلي سانتانا الاب الروحي للكرة الهجومية في زمن التحصينات الدفاعية في التسعينات. ومين ما يعشق قاهر الكبار اللي هزم ميلان 1992 والبارسا 1993 , وبصراحة كانت اصعب مباراة في حياتي ساو باولو بنجوم السامبا راي ومولر والبارسا معشوقي الابدي حتى قررت إني غصبا علي أشجع الفريقين للمرة الأولى في حياتي ولو إني حزنت شوي إنه البارسا بقيادة المهاجم الاسطوري روماريو ما شل البطولة.
شكرا عزيزي ويظل ساو باولو نادي عظيم

لكن في الاونه الاخيره اختفت بعض الانديه الكبيره امثال فلامنجو وسانتوس عن الساحه الكرويه
  #1000  
قديم 15/12/2005, 01:55 AM
SaMbA_sTaR SaMbA_sTaR غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2004
الإقامة: المنفى ( قلب الماركانا )
المشاركات: 3,602
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logic_man
هلا سامبا ستار, هذا وقتي اللي ابحر في الإنترنت بدون رقيب ولا حسيب.
اذن هيا لنمرح نسرح ونلعب
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:06 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.