![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يااااا عيني على الوطنية اللي فيك بلادي وان جارت علي عزيزة وأهلي وان بخلوا علي كراااام |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
أفخر بك يا أخي
|
|
#53
|
|||
|
|||
: شوف الردود اعلاه رقم 46و بعدين كلمني اوكي عرندس |
|
#54
|
||||
|
||||
|
شكرا أخوي علي وطنيتك ما مثل بعض الناس جالسه تتنقد
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بأي شي أجاوبك أخي العزيز وأنت تتصور بأن العلم فقط مجرد قطعة قماش !!! عموما الكل يحب بلده ، والكل عنده الغيرة ، وعمان غالية للجميع أمنى أن تصحح فكرتك ، العدل والتنمية والرقي والتطور والتعليم والصحة وكل شيء موجود بوجود قابوس أطال الله لنا بعمره |
|
#56
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد النبي الطاهر الامين اما بعد
الوطن ليس مجرد علم يرفرف لا الوطن ميراث يجب المحافظة عليه الوطن هوية يجب الاعتزاز بها الوطن كل ما هو جميل تحبه و كل ما هو سيء تحاول تعديله هذا هو الوطن. ليس الوطن رفع الشعارات و ادعاء المثالية ليس هناك اي مثالية او علاقة افلاطونية في الحياة......... العلم تعبير عن الانتماء و اشارة الى مكان ما تحمل بعض المعني و ليس كل المعاني نحن نفتخر بماضينا و لهذا توجد الخنجر و السيفين في علمنا نفتخر بحاضرنا و لهذا يوجد الابيض في علمنا نفتخر بمواردنا و بيئتنا لهذا وجد الاخضر في علمنا نفتخر بسلطاننا و لهذا وجد الاحمر في علمنا .......... ارجو المعذرة من الجميع فلكل منا نظرة الى اي شي و الاختلاف لا يفسد للود قضية |
|
#57
|
|||
|
|||
|
ناس تغطي بالعلم البضاعه
واخرون ينزلوا العلم من الساريه وهناك من احرق العلم كم سنرى من العجائب والمصائب |
|
#58
|
|||
|
|||
|
لا حولة ولا قوة الا بالله
عاد ذيك المرة مقلوب |
|
#59
|
|||
|
|||
|
يا للرجال لقـد ذلت حفيظتكم ... اذا استطالت على الأساد حملان
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
يعطيك العافيه اخي
|
|
|