سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 18/09/2006, 02:40 PM
العرندس العرندس غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة sorryheart
عادي شو فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علم عمان ليس الا قطعة قماش و انتوا مطولين الموضوع
يعني الواحد لازم يدفع خمس ريالات عشان يبين وطنيته خليها على الله .......
بتايا يا بتايا


يااااا عيني على الوطنية اللي فيك

بلادي وان جارت علي عزيزة وأهلي وان بخلوا علي كراااام
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 18/09/2006, 04:09 PM
إبن الشهباء إبن الشهباء غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2006
المشاركات: 22
أفخر بك يا أخي
  #53  
قديم 18/09/2006, 04:24 PM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
:

شوف الردود اعلاه رقم 46و بعدين كلمني اوكي عرندس
  #54  
قديم 18/09/2006, 04:33 PM
صورة عضوية ahmed9393
ahmed9393 ahmed9393 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2006
المشاركات: 125
شكرا أخوي علي وطنيتك ما مثل بعض الناس جالسه تتنقد
  #55  
قديم 19/09/2006, 08:22 AM
صورة عضوية عاشق ترابك عمان
عاشق ترابك عمان عاشق ترابك عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2006
الإقامة: في قلب قلبي
المشاركات: 201
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sorryheart
عاشق ترابك عمان
ليش هذا الكلام الي ما له داعي ؟؟؟؟؟
انت عرف لي الوطن وش هو الوطن ؟
الوطن ارض تضمني و ترعاني و تحترم مشاعري و حقوقي ولا الوطن شعور داخلي بالانتماء الى مكان معين نعتصم به و نهتم به و ندافع عنه و نطوره و نرقى به بين الامم و لا الوطن وهم مجرد وهم خالي من الاحساس خالي من المشاعر خالي من القيم خالي من كل شي ؟؟؟ و لا الوطن هي امة و لو ضعيفة و لا شعب و لو قليل ولا تاريخ و لو مظلم ولا دين ولو سقيم و لا انتماء ولو ضعيف و لا ايش بضبط الوطن في عينك................

مش ضروري الناس كلها تحترم عمان و علمها و تاريخها و قيمها و اعتقادتها و عاداتها و انجازاتها في ناس ما تعرف عمان و لا اين تقع او اذا فعلا في مكان من الارض اسمه عمان ؟؟؟؟؟؟
انتوا و انا هل الوطن يطلبنا برفع علمه و الدفاع عن علمه لو نطق الوطن و ابدى اهتماماته لن تجد بين الاموار المهمه رفع علم الوطن بل ستجد غير ذلك كثير في المقدمة الامر قبل رفع علم الوطن و ربما ستجده في اخر القائمة ؟؟؟؟؟
جاوبني ======> عاشق ترابك عمان
هل اهم رفع علم عمان ام العدل بين الناس ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المساوة بين الناس؟
هل اهم رفع علم عمان ام الامن و الاستقرار ؟
هل اهم رفع علم عمان ام تنمية المجتمع ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حقوق المواطن و الانسان ؟
هل اهم رفع علم عمان ام المحافظة على الدين و القيم ؟
هل اهم رفع علم عمان ام توفير العلم و الغذاء ؟
هل اهم رفع علم عمان ام حمابة البيئة و الموارد ؟
لو تحقق كل هذا لا شي يجعلني فخور بالوطن مثل رفعي لعلمها عالي فوق السحاب و انتمئي لها..
ابش الاهم في عيونك علم مكون من قطعة قماش ام وطن مكون من دم و لحم و احاسيس و مشاعر و حقوق و واجبات و احترام و مراعاة و محافظة و التزام و دافع و سعي و رفع و اباء ؟؟؟؟
مش الواجب ان نحاول ان نهتم بالوطن الذي يرمزله العلم قبل العلم و لا ايش رايك ؟؟؟؟؟؟؟
ايش الوطنية في عينك ؟؟؟؟؟ خبرني بعدين تعال تكلم عن العلم و الوطنية ؟؟؟؟؟؟؟؟

عذرا على الاطالة .........
اخوكم sorryheart
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

بأي شي أجاوبك أخي العزيز وأنت تتصور بأن العلم فقط مجرد قطعة قماش !!!

عموما الكل يحب بلده ، والكل عنده الغيرة ، وعمان غالية للجميع

أمنى أن تصحح فكرتك ، العدل والتنمية والرقي والتطور والتعليم والصحة وكل شيء موجود بوجود قابوس أطال الله لنا بعمره
  #56  
قديم 19/09/2006, 02:24 PM
sorryheart sorryheart غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2006
الإقامة: THE SORRYLAND
المشاركات: 12
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيد المرسلين سيدنا محمد النبي الطاهر الامين اما بعد

الوطن ليس مجرد علم يرفرف لا الوطن ميراث يجب المحافظة عليه الوطن هوية يجب الاعتزاز بها الوطن كل ما هو جميل تحبه و كل ما هو سيء تحاول تعديله هذا هو الوطن. ليس الوطن رفع الشعارات و ادعاء المثالية ليس هناك اي مثالية او علاقة افلاطونية في الحياة.........
العلم تعبير عن الانتماء و اشارة الى مكان ما تحمل بعض المعني و ليس كل المعاني
نحن نفتخر بماضينا و لهذا توجد الخنجر و السيفين في علمنا
نفتخر بحاضرنا و لهذا يوجد الابيض في علمنا
نفتخر بمواردنا و بيئتنا لهذا وجد الاخضر في علمنا
نفتخر بسلطاننا و لهذا وجد الاحمر في علمنا ..........
ارجو المعذرة من الجميع فلكل منا نظرة الى اي شي
و الاختلاف لا يفسد للود قضية
  #57  
قديم 19/09/2006, 03:00 PM
south star south star غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2006
المشاركات: 136
ناس تغطي بالعلم البضاعه
واخرون ينزلوا العلم من الساريه
وهناك من احرق العلم
كم سنرى من العجائب والمصائب
  #58  
قديم 19/09/2006, 03:28 PM
جبّالي الغشيبة! جبّالي الغشيبة! غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين أهل الحق والإستقامة
المشاركات: 2,566
لا حولة ولا قوة الا بالله

عاد ذيك المرة مقلوب
  #59  
قديم 19/09/2006, 03:29 PM
جبّالي الغشيبة! جبّالي الغشيبة! غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2005
الإقامة: بين أهل الحق والإستقامة
المشاركات: 2,566
يا للرجال لقـد ذلت حفيظتكم ... اذا استطالت على الأساد حملان
  #60  
قديم 19/09/2006, 03:35 PM
الواثق من نفسه الواثق من نفسه غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2006
المشاركات: 56
يعطيك العافيه اخي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:25 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.