سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 12/09/2006, 02:59 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
يقولوا انه ما كل واحد ممكن يصير شاعر
اسمع الملف المرفق وسترى ان المقوله غير صحيحه وانه سهل تستوي شاعر
اسم الملف شاعر عماني
ملف مضحك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip شاعر عماني.zip (274.9 كيلوبايت, 53 مشاهدات)
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 14/09/2006, 01:16 AM
MUGAHID MUGAHID غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
المشاركات: 261
مقطع فكاهي ساخر محاكاة لبرنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar الاتجاه المعاكس.rar (490.5 كيلوبايت, 66 مشاهدات)
  #53  
قديم 14/09/2006, 08:06 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
هذا مقطع لمطب في منطقه الجميرا في دبي ما مصبوغ وما حد يعرف انه موجود
شوفوا شو حصل للسيارات
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مطب جميرا الجديد.zip (582.1 كيلوبايت, 64 مشاهدات)
  #54  
قديم 14/09/2006, 08:08 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
تتذكروا افتح يا سمسم..
هذا مقطع شبيه له
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip أفتح ياسمسم.zip (216.9 كيلوبايت, 40 مشاهدات)
  #55  
قديم 14/09/2006, 08:09 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
طفل والنوم سلطان
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip المدد.zip (442.1 كيلوبايت, 27 مشاهدات)
  #56  
قديم 14/09/2006, 08:10 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
مزاح ثقيل
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip واغياااابي راااسي.zip (91.4 كيلوبايت, 39 مشاهدات)
  #57  
قديم 14/09/2006, 08:11 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
قرد مضحك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip عندي سر..zip (65.6 كيلوبايت, 30 مشاهدات)
  #58  
قديم 14/09/2006, 08:12 AM
X-Ray X-Ray غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2005
الإقامة: مـملـكة أمــي!
المشاركات: 12,133
ضرابه صغيرين
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip التايجر.zip (288.7 كيلوبايت, 38 مشاهدات)
  #59  
قديم 14/09/2006, 03:15 PM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصمود1
الاخ المشرف تناهيد ارجو المساعده باعطائي ولفائده الجميع كيفيه رفع المقاطع بشكل عام سواء الصوتيه او المرئيه في المنتدى للمشاركه وارجو الشرح بطريقه سهله اذا ممكن ويكون مع الصور ايضا حتى نستطيع المشاركه كالبقيه ودمتم .

اخي الكريم الصمود1
الامر بسيط ان شاء الله
في البدايه يفضل وضع الملف المراد رفعه داخل ملف مضغوط باستخدام برنامج winzip او winrar
ويجب ان لا يزيد حجم الملف عن الحد المسموح برفعه في المنتدى

الحين اليك الطريقه
في البدايه اضغط على ايكون (إظافة رد)
فتفتح لك صفحه جديده وترى الايكون التالي في هذه الصفحه

اضغط على ايكون التحكم بالملفات المرفقه
فتفتح لك الصفحه التاليه

اضغط على Browse وحدد الملف اللي تريد ترفعه ثم اضغط على (رفع)وانتظر حتى يكتمل رفع الملف وبهذا سوف يظهر الملف في المرفقات

آخر تحرير بواسطة تناهيد : 15/09/2006 الساعة 07:13 AM
  #60  
قديم 15/09/2006, 03:20 PM
It@ly 7 It@ly 7 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
الإقامة: ولاية نخل
المشاركات: 27
أهديكم هذا المقطع للمنشد أحمد بو خاطر وهو يقرأ القرآن في إحدى الصلوات
( القراءة ولا أروع )
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip أحمد بو خاطر.zip (430.1 كيلوبايت, 33 مشاهدات)
  #61  
قديم 16/09/2006, 02:30 PM
روضة المحبة روضة المحبة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2005
الإقامة: www.elm7abh.com/vip
المشاركات: 89




ربك يمهل ولا يهمل
سقوط مرقص في فلسطين المحتلة
أصله كان مسجد
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مرقص في إسرائيل.zip (494.7 كيلوبايت, 20 مشاهدات)
  #62  
قديم 19/09/2006, 10:31 AM
صورة عضوية تناهيد
تناهيد تناهيد غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2002
الإقامة: بـهــــــــلاوي
المشاركات: 2,969
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani---
عندي نغمة بس ما عارف كيف أحملها؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اخي الكريم
شرح طريقة وضع مرفقات في الرد او الموضوع تجده في الرابط التالي
هنـــــــــــــــــــــــ ــا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:31 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.