سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الهواتف النقاله ومستلزماتها

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 25/07/2006, 07:53 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات
بارك الله فيك...
تسلم اخوي
احنا بالخدمه
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 25/07/2006, 12:11 PM
empiror3 empiror3 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
المشاركات: 14
مشكوووووووووووووورين على هذي البرامج الحلوة
بس إذا ممكن
مترجم إنجليزي إنجليزي
  #53  
قديم 25/07/2006, 12:14 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة empiror3
مشكوووووووووووووورين على هذي البرامج الحلوة
بس إذا ممكن
مترجم إنجليزي إنجليزي
العفو اخووووووي

بس ممكن اعرف شلون يعني مترجم انجليزي انجليزي
هل تقصد يترجم من انجليزي لعربي

تحياتي لك
  #54  
قديم 25/07/2006, 12:21 PM
empiror3 empiror3 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
المشاركات: 14
أريد مترجم يترجم الكلمات باللغة الإنجليزية إلى معانيها ومفردات أيضا باللغة الإنجليزية

مثل القواميس العربية بس أريد باللإنجليزي
يعني إنجليزي إنجليزي
تكفى يا أخوي ترا البرنامج أدور علية منزمان ومحتاجلة كثيييييييييير في الأغراض الدراسية
وأنتة مشكوور إذا حصلتة وإذا ماحصلتة هم مشكور على إجتهادك ومساعدتك
  #55  
قديم 25/07/2006, 12:53 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة empiror3
أريد مترجم يترجم الكلمات باللغة الإنجليزية إلى معانيها ومفردات أيضا باللغة الإنجليزية

مثل القواميس العربية بس أريد باللإنجليزي
يعني إنجليزي إنجليزي
تكفى يا أخوي ترا البرنامج أدور علية منزمان ومحتاجلة كثيييييييييير في الأغراض الدراسية
وأنتة مشكوور إذا حصلتة وإذا ماحصلتة هم مشكور على إجتهادك ومساعدتك
اخوي هذا البرنامج يتكون من جزئين الجزء الاول اللي هو الباتش الرئيسي تلاقي مكتوب عليه SLOVOED
الجزء الثاني مكتوب عليه slovoed en-en
ثبت بالاول الجزء الاول وعقب الجزء الثاني

واتمنى اكون افدتك اخوي
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip قاموس انجليزي الى انجليزي.zip (857.1 كيلوبايت, 63 مشاهدات)
  #56  
قديم 25/07/2006, 01:14 PM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
الاخ الكريم ممكن برامج لتلفون N70
  #57  
قديم 25/07/2006, 01:20 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشارك
الاخ الكريم ممكن برامج لتلفون N70
تفضل اخوي - هذي برامج تصلح n70
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip برنامج n70.zip (677.5 كيلوبايت, 49 مشاهدات)
نوع الملف: zip برنامج n70 2.zip (841.9 كيلوبايت, 39 مشاهدات)
  #58  
قديم 25/07/2006, 04:37 PM
الأقزام السبعة الأقزام السبعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: سلطنـة عمـان / سبلة العرب
المشاركات: 665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
تفضل اخوي البرنامج والكراك موجود داخل الملف

تحياتي لك

عذرا أخي الكريم ..



البرنامج موجود ، لكن ... الكراك ما موجود ... ؟؟
  #59  
قديم 26/07/2006, 08:15 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأقزام السبعة
عذرا أخي الكريم ..



البرنامج موجود ، لكن ... الكراك ما موجود ... ؟؟
اخوي بالملف جزئين جزء بنوع sis اللي هو البرنامج
والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك
بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر
عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك
تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد برنامج فوتو رايت وتقوم بلصق ملف app داخل المجلد
وبذلك يكون البرنامج جاهز

والذهاب الى الملف appوعمل قص له ثم فتح البرنامج من ال E وعمل لصق له في مجلد فوتو رايت
  #60  
قديم 26/07/2006, 11:31 AM
صورة عضوية Oracle10g
Oracle10g Oracle10g غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2006
المشاركات: 172
اخوي تكفى ممكن برامج لتلفون 6270
  #61  
قديم 26/07/2006, 11:33 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اعتذر من الجميع اني ساتوقف عن تلبية طلباتكم لمدة اسبوع
وذلك لسفري
وان شاء الله لنا عودة والتقي فيكم
تحياتي لكم
  #62  
قديم 26/07/2006, 01:41 PM
الشارك الشارك غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 607
جزاك الله الف خيرا
جاري التحميــــــــل....
  #63  
قديم 27/07/2006, 01:40 PM
SAAD13 SAAD13 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
المشاركات: 2
Thumbs up طلب برنامج

شكرا علي الموضيع القيمة ابحث عن برنامج يشغل شرحتين معا بدون وصلة ولك جزئل الشكر
  #64  
قديم 28/07/2006, 01:54 AM
empiror3 empiror3 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2006
المشاركات: 14
مشكووووووووور

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اخوي هذا البرنامج يتكون من جزئين الجزء الاول اللي هو الباتش الرئيسي تلاقي مكتوب عليه SLOVOED
الجزء الثاني مكتوب عليه slovoed en-en
ثبت بالاول الجزء الاول وعقب الجزء الثاني

واتمنى اكون افدتك اخوي
مشكوووووور أخوي
وما قصرت
  #65  
قديم 28/07/2006, 06:53 AM
صورة عضوية أغلى الناس
أغلى الناس أغلى الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2004
الإقامة: **__ الأمــ**ـــل__**
المشاركات: 1,166
برامج حلووووووووووووووة تشكر عليها

وجزيت خير الجزاء
  #66  
قديم 28/07/2006, 05:11 PM
الأقزام السبعة الأقزام السبعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2005
الإقامة: سلطنـة عمـان / سبلة العرب
المشاركات: 665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اعتذر من الجميع اني ساتوقف عن تلبية طلباتكم لمدة اسبوع
وذلك لسفري
وان شاء الله لنا عودة والتقي فيكم
تحياتي لكم

بالتوفيق
  #67  
قديم 04/08/2006, 02:00 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
مرحبا اخوني في سبلة الهواتف

عدت وكلي استعداد لتبيلة طلباتكم من البرامج

آخر تحرير بواسطة دمي اصفر : 04/08/2006 الساعة 02:03 PM
  #68  
قديم 04/08/2006, 02:13 PM
firewall firewall غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2006
الإقامة: قلب الغالي
المشاركات: 163
بصراحة برامج حلوة ومفيدة
تشكر على مجهودك الكبير
  #69  
قديم 04/08/2006, 03:04 PM
rsk103 rsk103 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
المشاركات: 20
شكرا أخوي على موضوعك الجميل .
ولي طلبان لو سمحت وهما :
1- أريد برنامج لقفل بلوتوث من حيث يمنع الدخول إلى البلوتوث في أي مكان مثل الرسائل أو الاستوديو..
2- برنامج لفتح ملفات pdf .
أريد هذين البرنامججين للجوال 6600 .
  #70  
قديم 04/08/2006, 08:32 PM
firewall firewall غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2006
الإقامة: قلب الغالي
المشاركات: 163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اخوي انا عندي قاموس من عربي لانجليزي والعكس
وصارلي اكثر من شهرين حاطه بجهازي وما انتهى
تفضل القاموس
هلا
لو سمحت أخي ممكن رقم التسجيل لهذا المترجم
صحيح أن البرنامج شغال بس نريد كل شي فيه واللي تظهر فقط بالتسجيل
وعندي طلب ثاني بتحصله فهي الوصلة ( إذا ممكن)
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=279657
وسمحلي على الازعاج
وتشكر على مجهودك

آخر تحرير بواسطة firewall : 04/08/2006 الساعة 08:37 PM
  #71  
قديم 05/08/2006, 09:00 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة firewall
هلا
لو سمحت أخي ممكن رقم التسجيل لهذا المترجم
صحيح أن البرنامج شغال بس نريد كل شي فيه واللي تظهر فقط بالتسجيل
وعندي طلب ثاني بتحصله فهي الوصلة ( إذا ممكن)
http://om.s-oman.net/showthread.php?t=279657
وسمحلي على الازعاج
وتشكر على مجهودك
بالنسبة للطلب الاول ما وجدته للان ولكن اول ما اجده راح ارسلك بالخاص اخوي
بالنسبة لطلبك الثاني
اخوي بالملف جزئين جزء بنوع sis اللي هو البرنامج
والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك
بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر
عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك
تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد البرنامج theftalert وتقوم بلصق ملف app داخل مجلد البرنامج
وبذلك يكون البرنامج جاهزومسجل

تحياتي لك
  #72  
قديم 05/08/2006, 09:41 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rsk103
شكرا أخوي على موضوعك الجميل .
ولي طلبان لو سمحت وهما :
1- أريد برنامج لقفل بلوتوث من حيث يمنع الدخول إلى البلوتوث في أي مكان مثل الرسائل أو الاستوديو..
2- برنامج لفتح ملفات pdf .
أريد هذين البرنامججين للجوال 6600 .
مرحبا اخوي
بالنسبة للبرنامج الاول ما فهمت طلبك اخوي اتمنى توضح اكثر
والبرنامج الثاني موجود بالمرفقات وهو يقوم ايضا بفتح ملفات ميكرسوفت ورد والاكسل والباوربوينت
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip برنامج لفتح ملفات pdf.zip (154.3 كيلوبايت, 35 مشاهدات)
  #73  
قديم 05/08/2006, 01:00 PM
rsk103 rsk103 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2006
المشاركات: 20
مشكور أخي على البرنامج
ولكن أخي ممكن تشرح لي البرنامج لا أعرف طريقة فتح الملفات
  #74  
قديم 05/08/2006, 01:56 PM
صورة عضوية waleed37
waleed37 waleed37 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 346
اهلا اخي...

لو تتكرم اريد مجموعة قواميس اكسفورد للجوال
وانا عندي نوكيا 6630 ياليت تكون تتوافق معه
وانا حاليا موجود عندي القاموس ولكن فقط قاموس المفردات
يعني اريد اكمل باقي القواميس
والهمه يا صاحبي

وشكرا مسبقا...
  #75  
قديم 06/08/2006, 11:29 PM
صورة عضوية waleed37
waleed37 waleed37 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 346
اخي العزيز تراني من زماااااااان طلبت منك البرنامج
ولا ارى اي تجاوب لديك....!!!!!؟؟؟؟؟؟





ودمتم اهون...
  #76  
قديم 07/08/2006, 08:31 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة waleed37
اخي العزيز تراني من زماااااااان طلبت منك البرنامج
ولا ارى اي تجاوب لديك....!!!!!؟؟؟؟؟؟





ودمتم اهون...
اولا اعذرني على التاخير بسبب بعض الظروف
وجدت قاموس اكسفورد الشامل
نظرا لان حجم الملف كبير اتمنى تنزله من هالرابط
http://rapidshare.de/files/20602327/..._s.60.rar.html
  #77  
قديم 07/08/2006, 08:59 AM
صورة عضوية مجنونه الشون
مجنونه الشون مجنونه الشون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2006
الإقامة: صور
المشاركات: 455
دمي شلون احملهن والله ما يصير
  #78  
قديم 07/08/2006, 09:20 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجنونه الشون
دمي شلون احملهن والله ما يصير
اول ما تفتحي الموقع
تروحي على القائمة مكتوب عليها free
تحت تلاقي ايقونه مكتوب عليها free ضغطي عليها
راح يعطيك صفحة ثانيه تنزل تحت شوي تلاقي ثواني تنقص يعني 20 الى تحت خليها لحد ما تنتهي
راح تظهر لك صفحة ثانيه كتبي الحروف الموجوده في المربع وبعدين ضغطي الايقونه اللي تحت مكتوب عليها download from cogent network
وراح يتحمل عندك القاموس هو عباره عن عدت قواميس
  #79  
قديم 07/08/2006, 02:24 PM
almbd3 almbd3 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: قلووووب الناااااس
المشاركات: 188
مشكوووووووووووووووووووووو ر


بس بغيت برنامج يشتغل 100 % يحول صيغة wmv الى صيغة 3gp ...

واسمحلنا..
  #80  
قديم 07/08/2006, 02:26 PM
صورة عضوية waleed37
waleed37 waleed37 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 346
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اولا اعذرني على التاخير بسبب بعض الظروف
وجدت قاموس اكسفورد الشامل
نظرا لان حجم الملف كبير اتمنى تنزله من هالرابط
http://rapidshare.de/files/20602327/..._s.60.rar.html


صديقي الملف طلع جدا جدا كبير ولم استطع تحميله
مثل ما تعرف انترنت البيت بطيء جدا...
عموما مشكور..

وعندي طلب اخر
وهو برنامج يحول صيغ الفيديو من WMV الى صيغة الجوال 3GP
وياليت يكون ما ثقيل
وشكــــــــرا




ودمتم اهون...
  #81  
قديم 08/08/2006, 09:46 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اخوي المبدع واخوي وليد
البرنامج موجود ويتم تشغيله بجهاز الكمبيوتر ولا يتم التحويل عن طريق الهاتف
حجمه 13 ميجايايت يعني ثقيل وتنزيله عن طريق الدايل اب العادي يستغرق وقت

اذا تريده ارسلي ايميلك بالخاص وراح ارسلك اياه عن طريق الايميل
  #82  
قديم 08/08/2006, 02:35 PM
صورة عضوية 2omani
2omani 2omani غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2006
المشاركات: 21
السلام عليكم // لو سمحة أريد برنامج الناقل

مشــــ مقدما ـــــــكور
  #83  
قديم 08/08/2006, 05:14 PM
ملك خنشيلية ملك خنشيلية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
المشاركات: 50
لو سمحت أريد برامج
إدارة نظام الجوال
حال 6680
ويفضل يكون السلك
  #84  
قديم 08/08/2006, 07:34 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 552
أخوي ممكن برنامج حظر المكالمات، يعني إذا فيه واحد مأذنك دخل رقمه في البرنامج وكلما يتصل عليك يظهر عنده ( الرقم مشغول)
  #85  
قديم 08/08/2006, 11:12 PM
فاروووووس فاروووووس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2004
المشاركات: 161
ماشاء الله شعله من النشاط يا دمي اصفر
زمشكووور كثيير على هالبرامج الرائعه منك

بس عندي طلب
انا صنعت فيديو عن طريف مايكرسوفت موفييز ميكر واستوت صيغته Windows Media(TM) Video File وانا اريد احول هذي الصيغه الى صيغه اقدر من خلاله افتحه في الهاتف
ومشكوووور كثثثثير
  #86  
قديم 09/08/2006, 08:50 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 2omani
السلام عليكم // لو سمحة أريد برنامج الناقل

مشــــ مقدما ـــــــكور
تفضبل اخوي البرنامج

واتمنى يكون شغال معاك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip ناقل البيانات.zip (123.0 كيلوبايت, 21 مشاهدات)
  #87  
قديم 09/08/2006, 08:59 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس
أخوي ممكن برنامج حظر المكالمات، يعني إذا فيه واحد مأذنك دخل رقمه في البرنامج وكلما يتصل عليك يظهر عنده ( الرقم مشغول)
تفضل اخوي البرنامج
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar بلاك ليست لحجب المكالمات.rar (55.6 كيلوبايت, 47 مشاهدات)
  #88  
قديم 09/08/2006, 09:00 AM
لكزس لكزس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2006
المشاركات: 776
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس
أخوي ممكن برنامج حظر المكالمات، يعني إذا فيه واحد مأذنك دخل رقمه في البرنامج وكلما يتصل عليك يظهر عنده ( الرقم مشغول)

وأنا بعد أريده هذا البرنامج
  #89  
قديم 09/08/2006, 09:02 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسعد الخروصي
ماشاء الله شعله من النشاط يا دمي اصفر
زمشكووور كثيير على هالبرامج الرائعه منك

بس عندي طلب
انا صنعت فيديو عن طريف مايكرسوفت موفييز ميكر واستوت صيغته Windows Media(TM) Video File وانا اريد احول هذي الصيغه الى صيغه اقدر من خلاله افتحه في الهاتف
ومشكوووور كثثثثير
اخوي
يوجد عندي برنامج تحويل الفيديو الى صيغة 3gp ولكنه كبير الحجم 13 ميجابايت

اذا تريده ارسلي ايميلك بالخاص وراح ارسله لك بس عشان سرعة التنزيل اتمنى تستخدم adsl لانه المستخدم العاديdail up راح يأخذ منك وقت كثير
  #90  
قديم 09/08/2006, 09:18 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك خنشيلية
لو سمحت أريد برامج
إدارة نظام الجوال
حال 6680
ويفضل يكون السلك
تفضل اخوي البرنامج
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip SeleQ.zip (84.4 كيلوبايت, 27 مشاهدات)
  #91  
قديم 09/08/2006, 04:53 PM
ملك خنشيلية ملك خنشيلية غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2005
المشاركات: 50
أشكرك أخي العزيز جاري التجربه....
  #92  
قديم 11/08/2006, 03:01 PM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك خنشيلية
أشكرك أخي العزيز جاري التجربه....
العفو اخوي واحنا بالخدمه
  #93  
قديم 11/08/2006, 04:35 PM
باحث المعرفة باحث المعرفة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2004
الإقامة: السيب
المشاركات: 96
أخوي دمي اصفر
عندي هاتف شبيه بجهاز i-mate gam in اشتريته من بريطانيا وأريد اغير البرنامج المشغل له Windows mobile لكي يقرأ ويكتب عربي. ولك خالص شكري
  #94  
قديم 12/08/2006, 11:41 PM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف
  #95  
قديم 13/08/2006, 12:00 AM
اسير الذكريات اسير الذكريات غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 52
اخي العزيز كل البرامج الي حطيتها حلوه بس عندي مشكله وهي اني حبيت احط البرنامج الاولي على تلفوني بس ما عرفت الطريقه ممكن توظحها لي اكثر ثانيا ممكن ارسل البرنامج عن طريق البلوتوث من الكمبيوتر الى الهاتف واذا كان ممكن ممكن انزل برنامج البلوتوث على جهازي وتساعدني فيه واسف على الاطاله .
  #96  
قديم 13/08/2006, 05:13 AM
AL-BADER AL-BADER غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2006
المشاركات: 13
عندي موترلا ل 7 وأريد أي برنامج
  #97  
قديم 13/08/2006, 08:19 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدى الشموخ
أخي دمي أصفر ممكن برنامج السلك 2
الخاص بالجيل الثالث لأن المرفق أعلاه لا يصلح لمثل هذه الهواتف
تفضل البرنامج مدير الملفات ويقوم بنفس عمل برنامج سيليك

تحياتي لك
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip مدير الملفات للجيل الثالث.zip (25.0 كيلوبايت, 23 مشاهدات)
  #98  
قديم 13/08/2006, 08:24 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اسير الذكريات
اخي العزيز كل البرامج الي حطيتها حلوه بس عندي مشكله وهي اني حبيت احط البرنامج الاولي على تلفوني بس ما عرفت الطريقه ممكن توظحها لي اكثر ثانيا ممكن ارسل البرنامج عن طريق البلوتوث من الكمبيوتر الى الهاتف واذا كان ممكن ممكن انزل برنامج البلوتوث على جهازي وتساعدني فيه واسف على الاطاله .
1)برنامج قفل الاستوديو او اي تطبيق بجهازك برقم سري
عند تنصيب البرنامج بالجهاز اذهب الى خيار CODE (بعد ما تثبت البرنامج وتفتحه فيه كلمتين بالاعلى كلمةlocks والثانية CODE انت اختار كلمة CODE راح تجيك قائمة كالتالي
ENTER OLD CODE:0000 ادخل اربع اصفار
ENTER NEW CODE ادخل الرقم السري التي توده
CONFIRM NEW CODE اعد كتابة الرقم السري
بعد ان تنتهي من هذه الخطوه اذهب الى LOCKS(تجيك قائمة اخرى
اذهب الى ثالث خيار protect applications وضع الخيار on
ثم افتح خيارات واختارprotect applications ضع علامة صح عن الملف او التطبيق الذي تود غلقه بعدها اضغط على كلمة تم واذهب الى التطبيق وراح تلاحظ انه يطلب الرقم السري الذي وضعته
  #99  
قديم 13/08/2006, 08:36 AM
دمي اصفر دمي اصفر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2005
المشاركات: 706
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AL-BADER
عندي موترلا ل 7 وأريد أي برنامج
مرحبا اخي

اعتذر عن عدم تلبية طلبك بالوقت الحالي
ولكن ان شاء الله راح ابحث لك عن برامج لهاتف موتورلا في القريب العاجل

تقبل اعتذاري
  #100  
قديم 13/08/2006, 10:44 AM
صدى الشموخ صدى الشموخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الشــــ الأبدي ـــموخ
المشاركات: 423
مشكور أخي العزيز
وبارك الله فيك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:45 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.