اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الأميرة ياقوت
هل يجب على المرأة ان تعيش في ذل زوجة الأخ او زوج الأخت ان لم تتزوج ولا يحق لها ان تمتلك ارضا تستطيع ان تعيش عليها معززة مكرمة؟
هل الوزارة المعنية تعتقد اننا لا زلنا نعيش زمان التكافل الإجتماعي؟ اذا اتمنى ان يتم عمل مسح لدراسة الحقائق لعرفة كيف تعيش الفتيات اللاتي كبرن في السن في ظل زوجات الأخوة او ازواج الأخوات.
انقذوا المرأة من الذل والظلم حتى لا تلجأ للإستعانة بغيركم من اجل اخذ حقوقها ومن ثم نقول ليت الذي جرى ما كان ولا تنتظروا حتى يحدث الإنفجار والظلم ظلمات يوم القيامة
|
وكثيرا هى الحالات التى تتعرض لها المراه من ظروف مستعصيه
فزمن التكافل الاجتماعى ولى من غير رجعه واختلفت كل المعيار والمفاهيم فلماذا لا تعطى للمراه ارض تستطيع بها ان تعينها ع الحياه