سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 01/07/2006, 11:49 AM
لحن الضجيج لحن الضجيج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2004
المشاركات: 45
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأميرة ياقوت
هل يجب على المرأة ان تعيش في ذل زوجة الأخ او زوج الأخت ان لم تتزوج ولا يحق لها ان تمتلك ارضا تستطيع ان تعيش عليها معززة مكرمة؟
هل الوزارة المعنية تعتقد اننا لا زلنا نعيش زمان التكافل الإجتماعي؟ اذا اتمنى ان يتم عمل مسح لدراسة الحقائق لعرفة كيف تعيش الفتيات اللاتي كبرن في السن في ظل زوجات الأخوة او ازواج الأخوات.
انقذوا المرأة من الذل والظلم حتى لا تلجأ للإستعانة بغيركم من اجل اخذ حقوقها ومن ثم نقول ليت الذي جرى ما كان ولا تنتظروا حتى يحدث الإنفجار والظلم ظلمات يوم القيامة
وكثيرا هى الحالات التى تتعرض لها المراه من ظروف مستعصيه

فزمن التكافل الاجتماعى ولى من غير رجعه واختلفت كل المعيار والمفاهيم فلماذا لا تعطى للمراه ارض تستطيع بها ان تعينها ع الحياه

آخر تحرير بواسطة لحن الضجيج : 01/07/2006 الساعة 11:51 AM
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 01/07/2006, 01:30 PM
العذوب العذوب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2005
المشاركات: 237
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman100100
للذكر مثل حظ الأنثيين إذا

للرجل إلتزامات شرعية أكبر من المرأة في تحمل تكاليف معيشة الأسرة

لو أعطيت المرأة قطعة أرض فيجب أن يحصل الرجل على قطعتين
ياشين اللي يفسرون الدين على هواهم .. ياخوي للرجل مثل حق الانثيين في الميراث .. يعني يوم بتورث الأرض عن أهلك خذ نصيب ثنتين من خواتك لكن في أموال الدولة لا لأنها حقوق متساوية تصرفها الدولة مثل الهبة والعطية موب موروث يتقاسمه الشعب ..

\والسموحة منك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:14 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.