![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم , مع اغلاق الموضوع ـ
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لماذا أيها الفجر هل أشتكى لديك السيد فهد أليس من حق الشعوب معرفة حكامها |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا وانته الصادق ...لا جبن وجام ولا قشطه ... إنما ثقافة ... "الفيل مرات يطير يا إبني ... لكن ما يرتفع واجد ... صفقوله" أظنك تعرف القصة ... إن أردت أرويها لك ... النقد البناء ؟ ... والله العظيم ضحكتني أي نقد بناء ؟ ولأية أمور ؟؟ ومن متى كان مسموح لي ولك ولأي مخلوق فهالبلد لأن ينقد نقدا بناءا ... النقد بكل أشكاله غير مسموح خارج السبلة .. النقد البناء المسموح لك في هالسبله أن تشرشح (من وراء الستار) هالوزراء والمسئولين المساكين ... أما من على رأسهم ريشه ... فلا أنا ولا أنت ولا اللي أمه ما جابته بعد يقدر يقول كلمه غير اللي سمعته من خلال المداخلات السابقة ... هز الرؤوس والإنحناء والتمجيد ... نحن هنا مخلايين نبقبق عالفاضي ... والأمور تمشي كا يراد لها ... لا كما تشتهي أنت ...ذ خليك معي عالخط من فضلك |
|
#54
|
||||
|
||||
|
الظاهر عليه صاحبنا طارح الموضوع يريد يعمل سيره ذاتيه
وما عارف ايش يسوي |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|