سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 03/03/2006, 04:08 PM
صورة عضوية فجر23
فجر23 فجر23 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
الإقامة: سلطنةعمان
المشاركات: 41
السلام عليكم , مع اغلاق الموضوع ـ
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 04/03/2006, 09:17 AM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فجر23
السلام عليكم , مع اغلاق الموضوع ـ





لماذا أيها الفجر هل أشتكى لديك السيد فهد أليس من حق الشعوب معرفة حكامها
  #53  
قديم 04/03/2006, 09:40 AM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2006
الإقامة: خارج نطاق التغطيه
المشاركات: 3,817
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلسم البوادي
أخي العزيز: مالك كأنك خايف من ظلتك أم هي ثقافة الجبن التي نعيشها ؟!
كأنك مسوي جريمة يوم رويت هاتين الكلمتين .
إذا كيف أيكون حالك ، لو طلب منك النقد البناء للأمور ؟!
أخاف واقعنا يقول: لا أرى ، لا أسمع لا أتكلم .

لا وانته الصادق ...لا جبن وجام ولا قشطه ... إنما ثقافة ... "الفيل مرات يطير يا إبني ... لكن ما يرتفع واجد ... صفقوله" أظنك تعرف القصة ... إن أردت أرويها لك ...

النقد البناء ؟ ... والله العظيم ضحكتني
أي نقد بناء ؟ ولأية أمور ؟؟
ومن متى كان مسموح لي ولك ولأي مخلوق فهالبلد لأن ينقد نقدا بناءا ... النقد بكل أشكاله غير مسموح خارج السبلة .. النقد البناء المسموح لك في هالسبله أن تشرشح (من وراء الستار) هالوزراء والمسئولين المساكين ... أما من على رأسهم ريشه ... فلا أنا ولا أنت ولا اللي أمه ما جابته بعد يقدر يقول كلمه غير اللي سمعته من خلال المداخلات السابقة ... هز الرؤوس والإنحناء والتمجيد ...

نحن هنا مخلايين نبقبق عالفاضي ... والأمور تمشي كا يراد لها ... لا كما تشتهي أنت ...ذ

خليك معي عالخط من فضلك
  #54  
قديم 04/03/2006, 11:58 AM
صورة عضوية عاشق مسقط
عاشق مسقط عاشق مسقط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2005
الإقامة: سطح القمر
المشاركات: 209
الظاهر عليه صاحبنا طارح الموضوع يريد يعمل سيره ذاتيه
وما عارف ايش يسوي
  #55  
قديم 04/03/2006, 02:24 PM
صورة عضوية البندقية
البندقية البندقية غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 24/07/2004
الإقامة: ظفار
المشاركات: 1,192
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق مسقط
الظاهر عليه صاحبنا طارح الموضوع يريد يعمل سيره ذاتيه
وما عارف ايش يسوي
فعلا انك ذكي وهذا نطوط خاص علشانك.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:46 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.