سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 30/11/2005, 02:13 PM
2واحد من الناس 2واحد من الناس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2004
المشاركات: 1,445
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
---
لا تفكر في كل شي بعديت تتعقد فكر في اللي احسن
وعمااااااااااااااان موجودة رغم انوف العالم
و لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 30/11/2005, 09:09 PM
Wahiba Sands Wahiba Sands غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .
شنجوب يقول ..
( يذكــرو البلــدان .. جــات قيــقا مدولــة )
  #53  
قديم 30/11/2005, 09:58 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل

قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ...

شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } .

كـــلامك مردود عليك ...


أي قصف يا شيخ الظاهر أنك تصدق كل لى تسمعه

بوش يوم يريد يغلق قناة الجزيره ما بيحتاج يقصفها

  #54  
قديم 30/11/2005, 10:02 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وحش مفترس
عمان موجودة كتبتها الجزيرة أو لم تكتبها
المهم أن الجميع يحترم عمان ( قيادة وحكومة وشعب )
نعم الرد
  #55  
قديم 30/11/2005, 10:20 PM
AbuOmar1 AbuOmar1 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2005
المشاركات: 497
طيب ........
ليش ما ترسلوا رسالة الى قناة الجزيرة تعبر عن رايكم او على الاقل تستفسروا عن السبب
مع وصلة الموضوع

مجرد اقترح ،،،،،،،
  #56  
قديم 30/11/2005, 10:51 PM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الدرداء
أي قصف يا شيخ الظاهر أنك تصدق كل لى تسمعه

بوش يوم يريد يغلق قناة الجزيره ما بيحتاج يقصفها

أنـا أصدق أي شي في الجزيـره بنسبة 95% ...

قنـاة ولا أي قنـاة عـالميه ... صـاحبة مصداقيه عــاليه ...

أنت من أي قنــاه تتابع الأخبـار يـا شيخنـا الفاضل ؟؟؟
  #57  
قديم 30/11/2005, 10:57 PM
صورة عضوية AlQarni
AlQarni AlQarni غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2005
المشاركات: 93
لاتـعـطـو الـمـوضـوع أكـبـر مـن حـجـمـه


عــــــمــــــــــــــان:� �طوط:
مـا تـتـأثــر لا بالــجــزبــره ولا غــيــرها......
والــجــزيــره مــاتـقـصــر........
وأي إتــهــام للــجــزيـره مــرفــوض...........

والـمـوضــوع مــا يـسـتـاهــل هــذا الـتـنـطـيـط.............

ودمــتــم ســـالــميـــن
  #58  
قديم 30/11/2005, 11:43 PM
صورة عضوية الجنياوي
الجنياوي الجنياوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2004
الإقامة: السحابه الساجده
المشاركات: 893
أسميه إنه موضوع ما يستاهل كل هالربشه والشد والجذب إلي حاصل
السلطنه موجوده وباقيه ذكرت أو لم تذكر في أخبار الطقس
والجزيره الكل يمدح فيها وهيه بالفعل تعتبر قناه العرب الاولى مع وجود من يتعارض معها في الاسلوب والطرح.

وحياكم ربي
  #59  
قديم 01/12/2005, 12:29 PM
صورة عضوية فيصل القاسم
فيصل القاسم فيصل القاسم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2001
المشاركات: 1,054
صباح اليوم سمعت في اخبار الطقس بالجزيره تذكر الى وجود جو صحو على معظم مناطق سلطنة عمان .
لا ادري من اين جاء جاء طاح الموضوع بهذه المعلومات المغلوطة
الجزيره شعارها الراي والراي الاخر
  #60  
قديم 01/12/2005, 01:51 PM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيصل القاسم
صباح اليوم سمعت في اخبار الطقس بالجزيره تذكر الى وجود جو صحو على معظم مناطق سلطنة عمان .
لا ادري من اين جاء جاء طاح الموضوع بهذه المعلومات المغلوطة
الجزيره شعارها الراي والراي الاخر
لـ تشويــه سمعة القنـاة ...


قـد يكـون هــذا الهدف ...



الجزيـرة ... منبر لـ الرأي الحـــر ...
  #61  
قديم 01/12/2005, 04:10 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحواري
تحدثت الجزيرة عن عمان أم عن إسرائيل..التاريخ يقول : عمان موجودة منذ أكثر من 4,000 سنة وإسرائيل موجودة منذ 40 سنة...

قبل أن نطلب من الأخرين ذكرنا علينا أن نذكر أنفسنا بإثبات وجودنا ومكانتنا
صدقت يا اخي في ردك
  #62  
قديم 01/12/2005, 04:29 PM
Nader Nader غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2004
المشاركات: 1,163
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sind-bad
بدون شك فإن قناة الجزيرة هي ظاهرة إعلامية عملاقة في الوطن العربي أثارت الجدل ليس في الوطن العربي فحسب بل في العالم .. ولكن ما يحدث في قناة الجزيرة وخصوصا في نشرة الأحوال الجوية أثار حفيظتي .. فكل المدن الخليجية والعربية تذكر وتكتب على الخريطة ما عدا سلطنة عمان ! لماذا ؟؟ بينما في المقابل وحينما تكون هناك مناسبة تستدعي ظهور خارطة فسلطين نجد بأنها قسمت بين ( إسرائيل - فلسطين ) !
نناشد المعنيين بالأمر في حكومة السلطنة بأن تكون لهم في هذا الشأن كلمة ومخاطبة قناة الجزيرة .






أنا شاهدت عكس ما ذكرت من ناحية ذكر أحوال الطقس.... و هذا لا يدل على أنها لا تعترف بعمان .... و لكن الذي لم يكن يسرني في ما تقوم به الجزيرة الان من عرض البرامج وفق التوقيت الاوربي و الغربي فنلاحظ ذلك بأنها تعرض أعلان البرنامج و الوقت الثانية بعد منتصف الليل ... أما في السابق لم يكن يحدث ذلك
  #63  
قديم 01/12/2005, 06:27 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل
أنـا أصدق أي شي في الجزيـره بنسبة 95% ...

قنـاة ولا أي قنـاة عـالميه ... صـاحبة مصداقيه عــاليه ...

أنت من أي قنــاه تتابع الأخبـار يـا شيخنـا الفاضل ؟؟؟

أنا معك فى أن مصداقية أخبار الجزيره يمكن تتعدي نسبة 90 %

بس أرد وأقول بأن بوش ما يحتاجله يقصفها عشان يسكتها

وصدقني نفس الأخبار وبنفس المصداقيه ويمكن أحسن بتحصلها في جميع القنوات الأخباريه أو حتي العامة في نشرات الأخبار ومنها قناة ( دار العز ) عمان وقارن وشوف النتيجه
  #64  
قديم 02/12/2005, 12:19 AM
Wahiba Sands Wahiba Sands غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2005
المشاركات: 2,465
[QUOTE=أبو الدرداء]أنا معك فى أن مصداقية أخبار الجزيره يمكن تتعدي نسبة 90 %

بس أرد وأقول بأن بوش ما يحتاجله يقصفها عشان يسكتها



شنجوب يقول ..
( ان لم يصدر عن قطر رسميا اي احتجاج فالامر قد يفلسفه كالعادة وزير الخارجية القطري في وقت لاحق وشخصيا لا اعتبره ذو اهمية .. ما يزعجني حقا ان معظم الفضائيات العربية وبالذات المنافسة للجزيرة والتي تدعي استقلاليتها ودفاعها عن الديمقراطية وايمانها بحرية التعبير اوالرأي ووقوفها لجانب الصحفيين انها لم تهتم بالموضوع بتاتا .. وكأن الجزيرة تبث من المشتري ! ويزيد ذلك من شكوكنا بانها او لنقل ضميرها قد بيع فعلا بحفنة من الاوراق الخضراء ! اما المفرح والملفت للنظر فهو ان الغرب وصحفييه المرموقين المستقلين هم من التفوا ووقفوا مع الجزيرة في مشهد يدل على رقيهم ووقوقفهم مع الحق حتى وان اختلفوا في الرأي وكذلك وزملائهم من الصحافة اللبنانية وبعض من الصحفيين العرب الشرفاء .. الجزيرة عظمة حادة لم يستطع النسر الامريكي حتى الان من بلعها او لفظها !)
  #65  
قديم 02/12/2005, 12:44 AM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الدرداء
أنا معك فى أن مصداقية أخبار الجزيره يمكن تتعدي نسبة 90 %

بس أرد وأقول بأن بوش ما يحتاجله يقصفها عشان يسكتها

وصدقني نفس الأخبار وبنفس المصداقيه ويمكن أحسن بتحصلها في جميع القنوات الأخباريه أو حتي العامة في نشرات الأخبار ومنها قناة ( دار العز ) عمان وقارن وشوف النتيجه



ألحيــن تقارن قنـاة عمـان ... بقنـاة الجزيـره !!!!

سبحــان الله

قنـوات أخبــاريـه متخصصه لم تستطع ألـحاق بالجزيـره ... وأنت تقول قناة عمـان !!!


يبـوا أنك لا تتبع الأخبر جيداً ... أريدك أن تتبع الأخبـار في جميع القنوات ومن ثم تأتي إلى هذا الموضوع ... أنــا في الأنتظـار ...
  #66  
قديم 02/12/2005, 05:05 PM
أبوقصي2005 أبوقصي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
المشاركات: 175
تضخيم للموضوع 000

قناة الجزيرة تعرض أحوال الطقس في عمان والصورة تظهر كورنيش مطرح تحديدا عندما يذكر الطقس في مسقط 000
  #67  
قديم 02/12/2005, 05:32 PM
المهندس خالد المهندس خالد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2005
الإقامة: سراب الدنيا
المشاركات: 364
نحن أصلا معروفيين بين دول العالم
  #68  
قديم 02/12/2005, 05:33 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل



ألحيــن تقارن قنـاة عمـان ... بقنـاة الجزيـره !!!!

سبحــان الله

قنـوات أخبــاريـه متخصصه لم تستطع ألـحاق بالجزيـره ... وأنت تقول قناة عمـان !!!


يبـوا أنك لا تتبع الأخبر جيداً ... أريدك أن تتبع الأخبـار في جميع القنوات ومن ثم تأتي إلى هذا الموضوع ... أنــا في الأنتظـار ...

شوف أنته
  #69  
قديم 02/12/2005, 11:47 PM
صورة عضوية alaneed7887
alaneed7887 alaneed7887 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2005
الإقامة: في ساحة الحب الضائع
المشاركات: 2,111
وليش الجدل في هذا الامر
اللي يريد يسمع ويشوف أخبار السلطنه يتابع قناتها الفضائيه
واللي ما يرد الله معه نحن ما نجبر أحد على شي

دمتم في عناية الله ورعايته
  #70  
قديم 03/12/2005, 01:13 AM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الدرداء
أي قصف يا شيخ الظاهر أنك تصدق كل لى تسمعه

بوش يوم يريد يغلق قناة الجزيره ما بيحتاج يقصفها


بالرغم أن الجزيرة عندي أفضل الموجود .... إلا انني معك في ما قلته
  #71  
قديم 03/12/2005, 02:00 AM
صورة عضوية ودعم
ودعم ودعم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 314
Cool

صرنا نعرف اخبار اسرائيل الداخلية اكثر من اي بلد عربي
والفضل يرجع الى الجزيرة
اذا كان فيه انتخابات
اختيار الاحزاب اليهوديه والمشاكل بينها
حياة الاسرائليين الخاصةوغيرها كثير
في كل اخبار لازم خبر او خبرين من داخل اسرائيل
يمكن ما بالضرورة يتعلق بفلسطين

لكن سؤال .....
هل تعرفون عن السودان مثلا؟ جيبوتي... الصومال.....ليبيا ....عمان
اسماء الوزراء
ومتى اجتماعاتهم
وأشياء كثيره تفيدنا بها قناة الجزيرة العربية الفضائية

سمعت انه بعض من حصصها ملك ليهودي والله اعلم
  #72  
قديم 03/12/2005, 08:43 AM
ناصر ناصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/1999
الإقامة: الآن في كولا لمبور
المشاركات: 988
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة داهية الشرق
ربما قناة الجزيرة لا تجد دعما من السلطنة وتجد من غيرها!!!
بل ربما انها تجد دعما من السلطنة للسكوت عنها .

الجزيرة تذكر في نشرتها الجويه أميركا !! والسعوديه والعراق و روسيا !!

الجزيرة لديها تقارير إخبارية عن مناطق عديده من العالم ومن افقر الدول ؟

لكنها لم تتكلم عن التنظيم السري المزعوم ولا عن محاكمة العسكريين ولا عن .... تلك فقط أمثله !!

وتتكلم عن السعوديه بشكل كبير !!! (اغلبه ضد السعوديه) ؟!!

ربما هناك اموال او ربما للعلاقات المتميزة بين عمان وقطر وهذا له تأثير كبير فكلمه واحده من شوخ قطر ستنحي عمان لأنها أصلا لا تذكر كثيرا ... فالعالم العربي لديه عقده من التعامل الثقافي والإعلامي مع عمان لماذا لا أعلم هل هو تقصير منا ام انه تقصير من الإخوه العرب !! ام الشهرة والمال هي من تقود الناس ؟؟
  #73  
قديم 03/12/2005, 12:51 PM
صورة عضوية دكتور قفير
دكتور قفير دكتور قفير غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2005
المشاركات: 20
بصراحه الجزيرة ما قصرت سكتوا عن تنقلب عليكم وتطلع الفضايح
  #74  
قديم 03/12/2005, 04:12 PM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الدرداء
شوف أنته
أندوك أنتـه
  #75  
قديم 03/12/2005, 04:15 PM
صورة عضوية عرباوي حيل
عرباوي حيل عرباوي حيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2005
الإقامة: العفيــه
المشاركات: 1,411
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ودعم
سمعت انه بعض من حصصها ملك ليهودي والله اعلم
قطريـه ... عربيــه ... ميه ميه ...
  #76  
قديم 03/12/2005, 04:56 PM
صورة عضوية ابونصر
ابونصر ابونصر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2005
المشاركات: 626
ياجماعة تراكم كبرتوا الموضوع -
يعنى لو قناة الجزيره ما قالت شى عن عمان - خلاص بنموت -
عمان معروفه فى كل بقاع العالم - والحمد لله ما نريد منيه من حد
واللى يريدنا مرحبابه - واللى ما يريد ما نرمى نفوسنا - عمان غاليه علينا -
صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #77  
قديم 03/12/2005, 07:12 PM
أبوقصي2005 أبوقصي2005 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2005
المشاركات: 175
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ودعم
صرنا نعرف اخبار اسرائيل الداخلية اكثر من اي بلد عربي
والفضل يرجع الى الجزيرة
اذا كان فيه انتخابات
اختيار الاحزاب اليهوديه والمشاكل بينها
حياة الاسرائليين الخاصةوغيرها كثير
في كل اخبار لازم خبر او خبرين من داخل اسرائيل
يمكن ما بالضرورة يتعلق بفلسطين

لكن سؤال .....
هل تعرفون عن السودان مثلا؟ جيبوتي... الصومال.....ليبيا ....عمان
اسماء الوزراء
ومتى اجتماعاتهم
وأشياء كثيره تفيدنا بها قناة الجزيرة العربية الفضائية

سمعت انه بعض من حصصها ملك ليهودي والله اعلم
أعرف عدوك 000

إذن هذه ميزه تحسب للجزيره وليست سيئة تحسب عليها000
  #78  
قديم 04/12/2005, 10:25 AM
صورة عضوية نوط بو خمسيني
نوط بو خمسيني نوط بو خمسيني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
الإقامة: حبيبتي عمــــــــــــان
المشاركات: 125
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عرباوي حيل

قنـاة الجزيره ... أفضل قنـاه عالميـه ...

وخير دليل ... نوايــا بوش في قصف مقر قنـاة الجزيـره ...

أنظر مــاذا عملت قناة الجزيره ... ومـاذا عملت قناة عمــان ... في فلسطين لـ أظهـار الحقائق ... وقـارن بينهمــا ... أنظر إلى المجهودات الجباراه التي تقوم بـها الجزيره لتوضيح قضية فلسطين ... وأنظر إلى مجهودات قناة عمان في هـذا الصدد ...

شتـــان بين الثريــــاء { الجزيره } والثرى { قناة عمان } .

كـــلامك مردود عليك ...
أشاطرك الرأي تمامآ, فيكفي الجزيرة شرفآ إنها أغضبت بوش الأبله حتى لدرجة أنه فكر في قصفها!

فلم تعد جيوشهم موجهة إلى الدول العربية والإسلامية بل تعدتها إلى الإعلام الحر، فكيف لهم أن يعرفوا الحرية وأمريكا بنيت على العبودية وسلب حقوق مواطنيها الأصلييون وهم الهنود الحمر! إنهم حمقى والأحمق أكثر منهم من صدق ديمقراطيتهم الملعونة.
  #79  
قديم 05/12/2005, 07:24 PM
أبو الدرداء أبو الدرداء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2005
الإقامة: الغبيراء
المشاركات: 502
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابونصر
ياجماعة تراكم كبرتوا الموضوع -
يعنى لو قناة الجزيره ما قالت شى عن عمان - خلاص بنموت -
عمان معروفه فى كل بقاع العالم - والحمد لله ما نريد منيه من حد
واللى يريدنا مرحبابه - واللى ما يريد ما نرمى نفوسنا - عمان غاليه علينا -
صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح لسانك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:26 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.