![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تفكر في كل شي بعديت تتعقد فكر في اللي احسن وعمااااااااااااااان موجودة رغم انوف العالم و لا الجزيرة ولا غيرها ترفع وان تنزل ذرة من قدر السلطنة |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
( يذكــرو البلــدان .. جــات قيــقا مدولــة ) |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أي قصف يا شيخ الظاهر أنك تصدق كل لى تسمعه بوش يوم يريد يغلق قناة الجزيره ما بيحتاج يقصفها
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
طيب ........
ليش ما ترسلوا رسالة الى قناة الجزيرة تعبر عن رايكم او على الاقل تستفسروا عن السبب مع وصلة الموضوع مجرد اقترح ،،،،،،، |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنـا أصدق أي شي في الجزيـره بنسبة 95% ...
قنـاة ولا أي قنـاة عـالميه ... صـاحبة مصداقيه عــاليه ... أنت من أي قنــاه تتابع الأخبـار يـا شيخنـا الفاضل ؟؟؟ |
|
#57
|
||||
|
||||
لاتـعـطـو الـمـوضـوع أكـبـر مـن حـجـمـه عــــــمــــــــــــــان:� �طوط: مـا تـتـأثــر لا بالــجــزبــره ولا غــيــرها...... والــجــزيــره مــاتـقـصــر........ وأي إتــهــام للــجــزيـره مــرفــوض........... والـمـوضــوع مــا يـسـتـاهــل هــذا الـتـنـطـيـط.............![]() ودمــتــم ســـالــميـــن
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
أسميه إنه موضوع ما يستاهل كل هالربشه والشد والجذب إلي حاصل
السلطنه موجوده وباقيه ذكرت أو لم تذكر في أخبار الطقس والجزيره الكل يمدح فيها وهيه بالفعل تعتبر قناه العرب الاولى مع وجود من يتعارض معها في الاسلوب والطرح. وحياكم ربي
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
صباح اليوم سمعت في اخبار الطقس بالجزيره تذكر الى وجود جو صحو على معظم مناطق سلطنة عمان .
لا ادري من اين جاء جاء طاح الموضوع بهذه المعلومات المغلوطة الجزيره شعارها الراي والراي الاخر |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لـ تشويــه سمعة القنـاة ...
قـد يكـون هــذا الهدف ... الجزيـرة ... منبر لـ الرأي الحـــر ... |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا شاهدت عكس ما ذكرت من ناحية ذكر أحوال الطقس.... و هذا لا يدل على أنها لا تعترف بعمان .... و لكن الذي لم يكن يسرني في ما تقوم به الجزيرة الان من عرض البرامج وفق التوقيت الاوربي و الغربي فنلاحظ ذلك بأنها تعرض أعلان البرنامج و الوقت الثانية بعد منتصف الليل ... أما في السابق لم يكن يحدث ذلك |
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا معك فى أن مصداقية أخبار الجزيره يمكن تتعدي نسبة 90 % بس أرد وأقول بأن بوش ما يحتاجله يقصفها عشان يسكتها وصدقني نفس الأخبار وبنفس المصداقيه ويمكن أحسن بتحصلها في جميع القنوات الأخباريه أو حتي العامة في نشرات الأخبار ومنها قناة ( دار العز ) عمان وقارن وشوف النتيجه
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=أبو الدرداء]أنا معك فى أن مصداقية أخبار الجزيره يمكن تتعدي نسبة 90 %
بس أرد وأقول بأن بوش ما يحتاجله يقصفها عشان يسكتها شنجوب يقول .. ( ان لم يصدر عن قطر رسميا اي احتجاج فالامر قد يفلسفه كالعادة وزير الخارجية القطري في وقت لاحق وشخصيا لا اعتبره ذو اهمية .. ما يزعجني حقا ان معظم الفضائيات العربية وبالذات المنافسة للجزيرة والتي تدعي استقلاليتها ودفاعها عن الديمقراطية وايمانها بحرية التعبير اوالرأي ووقوفها لجانب الصحفيين انها لم تهتم بالموضوع بتاتا .. وكأن الجزيرة تبث من المشتري ! ويزيد ذلك من شكوكنا بانها او لنقل ضميرها قد بيع فعلا بحفنة من الاوراق الخضراء ! اما المفرح والملفت للنظر فهو ان الغرب وصحفييه المرموقين المستقلين هم من التفوا ووقفوا مع الجزيرة في مشهد يدل على رقيهم ووقوقفهم مع الحق حتى وان اختلفوا في الرأي وكذلك وزملائهم من الصحافة اللبنانية وبعض من الصحفيين العرب الشرفاء .. الجزيرة عظمة حادة لم يستطع النسر الامريكي حتى الان من بلعها او لفظها !) |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألحيــن تقارن قنـاة عمـان ... بقنـاة الجزيـره !!!! سبحــان الله قنـوات أخبــاريـه متخصصه لم تستطع ألـحاق بالجزيـره ... وأنت تقول قناة عمـان !!! يبـوا أنك لا تتبع الأخبر جيداً ... أريدك أن تتبع الأخبـار في جميع القنوات ومن ثم تأتي إلى هذا الموضوع ... أنــا في الأنتظـار ... |
|
#66
|
|||
|
|||
|
تضخيم للموضوع 000
قناة الجزيرة تعرض أحوال الطقس في عمان والصورة تظهر كورنيش مطرح تحديدا عندما يذكر الطقس في مسقط 000 |
|
#67
|
|||
|
|||
|
نحن أصلا معروفيين بين دول العالم
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شوف أنته
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
وليش الجدل في هذا الامر
اللي يريد يسمع ويشوف أخبار السلطنه يتابع قناتها الفضائيه واللي ما يرد الله معه نحن ما نجبر أحد على شي دمتم في عناية الله ورعايته |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالرغم أن الجزيرة عندي أفضل الموجود .... إلا انني معك في ما قلته |
|
#71
|
||||
|
||||
|
صرنا نعرف اخبار اسرائيل الداخلية اكثر من اي بلد عربي
والفضل يرجع الى الجزيرة اذا كان فيه انتخابات اختيار الاحزاب اليهوديه والمشاكل بينها حياة الاسرائليين الخاصةوغيرها كثير في كل اخبار لازم خبر او خبرين من داخل اسرائيل يمكن ما بالضرورة يتعلق بفلسطين لكن سؤال ..... هل تعرفون عن السودان مثلا؟ جيبوتي... الصومال.....ليبيا ....عمان اسماء الوزراء ومتى اجتماعاتهم وأشياء كثيره تفيدنا بها قناة الجزيرة العربية الفضائية سمعت انه بعض من حصصها ملك ليهودي والله اعلم
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
.الجزيرة تذكر في نشرتها الجويه أميركا !! والسعوديه والعراق و روسيا !! الجزيرة لديها تقارير إخبارية عن مناطق عديده من العالم ومن افقر الدول ؟ لكنها لم تتكلم عن التنظيم السري المزعوم ولا عن محاكمة العسكريين ولا عن .... تلك فقط أمثله !! وتتكلم عن السعوديه بشكل كبير !!! (اغلبه ضد السعوديه) ؟!! ربما هناك اموال او ربما للعلاقات المتميزة بين عمان وقطر وهذا له تأثير كبير فكلمه واحده من شوخ قطر ستنحي عمان لأنها أصلا لا تذكر كثيرا ... فالعالم العربي لديه عقده من التعامل الثقافي والإعلامي مع عمان لماذا لا أعلم هل هو تقصير منا ام انه تقصير من الإخوه العرب !! ام الشهرة والمال هي من تقود الناس ؟؟ |
|
#73
|
||||
|
||||
|
بصراحه الجزيرة ما قصرت سكتوا عن تنقلب عليكم وتطلع الفضايح
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أندوك أنتـه |
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قطريـه ... عربيــه ... ميه ميه ...
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
ياجماعة تراكم كبرتوا الموضوع -
يعنى لو قناة الجزيره ما قالت شى عن عمان - خلاص بنموت - عمان معروفه فى كل بقاع العالم - والحمد لله ما نريد منيه من حد واللى يريدنا مرحبابه - واللى ما يريد ما نرمى نفوسنا - عمان غاليه علينا - صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إذن هذه ميزه تحسب للجزيره وليست سيئة تحسب عليها000 |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فلم تعد جيوشهم موجهة إلى الدول العربية والإسلامية بل تعدتها إلى الإعلام الحر، فكيف لهم أن يعرفوا الحرية وأمريكا بنيت على العبودية وسلب حقوق مواطنيها الأصلييون وهم الهنود الحمر! إنهم حمقى والأحمق أكثر منهم من صدق ديمقراطيتهم الملعونة. |
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح لسانك |
|
|