سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 25/11/2005, 11:14 PM
صورة عضوية طالبةالفردوس
طالبةالفردوس طالبةالفردوس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/10/2005
المشاركات: 13
ألف مبروك لجميع الخريجين وتهنئة خاصة للخريجة نادية الشكيلي .من كلية التجارةوالاقتصاد
فعلا هذه اللحظة هي من أجمل اللحظات على الطالب الجامعي وهو ينتظرها بفارغ الصبر من أول يوم يدخل فيها الى الجامعة, ليس هو فقط بل أسرته تشاركه في هذا . فأرجوا من تلفزيون السلطنة أن لا تحرم أسرته من رؤية أبنها وهو يستلم تلك الشهادة التي طالما انتظرتها لمدة 4 أو5 أو 6 أو7 سنوات وأن تركز الكامير على كل خريج وهو يستلم الشهادة فالكل في المنزل أمام التلفاز ليرى تلك اللحظة ففي نظري حرام نحرمهم منها واذا كان على نشرة الاخبار فممكن أتأجل.
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 26/11/2005, 01:06 AM
السما السما غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2005
المشاركات: 92
يالله ذكرتونا بذيك الايام النحسه يوم حرقولنا قلوبنا وقلوب أهالينا مساكين ينتظرونا من الغبشه وآخر شي التلفزيون العماني الملون كسنا حنا وياهم.
لكن اذا بغيتوا الصراحه المساواه في الظلم عدل وعاد الاعلام متصرف .
  #53  
قديم 26/11/2005, 08:24 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
ابارك للجميع

وبالاخص

عبله -- إبنه عمي -- كليه التربيه-- تهنئه خاصه من الوريد للوريد
كليب -- ولد حارتي -- كليه الهندسه
جساس --ولد عمه ام ابوي -- كليه التجاره
ابن بشر -- ولد جيراننا -- كليه العلوم
البسوس -- مشعوذه الحاره -- كليه الاداب
ومع السلامه
  #54  
قديم 26/11/2005, 11:31 AM
القيثارة الحزين القيثارة الحزين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2005
المشاركات: 391
مبارك التخرج واجمل تهنئه لابنة عمي العزيزة
  #55  
قديم 26/11/2005, 02:10 PM
حان الرحيل حان الرحيل غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
المشاركات: 1,038
نبارك لجميع الخريجين والخريجات من حملة الماجستير و البكالريوس

والله يوفقهم جميعا ويحصلون على وظائف اذا كانوا لم يحصلوا على عمل
  #56  
قديم 26/11/2005, 02:15 PM
ماروكو الصغيره ماروكو الصغيره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2002
المشاركات: 273
ألف مبروك

نهنئ عمان على نخبة طلبتها في يوم تخرجهم..

مشاعر حلوة وفرحة غامرة..تتويج سنوات من التعب والاجتهاد
  #57  
قديم 26/11/2005, 02:55 PM
OMANI35 OMANI35 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2005
المشاركات: 2
مبروك عليكم تخرجكم

حبيت أبارك و أهني أبناء الوطن الغالي , خريجيوا جامعة السلطان قابوس , شباب الوطن و عماده و أساس بنيانة و تطوره بمناسبة تخرجهم . فهنيئا لكم هذا اليوم العظيم.و دائما إلى العلا.
  #58  
قديم 26/11/2005, 03:32 PM
صورة عضوية التخطيط 2050
التخطيط 2050 التخطيط 2050 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2003
الإقامة: ஐ◄███▓▒░░ (!!!!!!!!!!!!!!!!planning2050!!!!!!!!!!!!!!!) ░░▒▓███►ஐ
المشاركات: 1,285
نبارك لهم.........يستاهلوا
  #59  
قديم 26/11/2005, 04:01 PM
صورة عضوية {THE ROCK}
{THE ROCK} {THE ROCK} غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2002
الإقامة: إذاعة الشباب
المشاركات: 7,837
ألف مبروك
لكل من سيتخرك اليوم
  #60  
قديم 26/11/2005, 10:04 PM
صورة عضوية Mazharia
Mazharia Mazharia غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2005
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 2,051
الف مبروك للطلبه والطالبات التخرج

ولقد تم بث الحفل ولكن قطع البث لبث الاخبار العاشره ونوهوا انه سيعاود بثه بعد الاخبار


مبروكين جميعا
  #61  
قديم 26/11/2005, 10:18 PM
صورة عضوية زيزفونه
زيزفونه زيزفونه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2002
الإقامة: مسقط
المشاركات: 246
مبروووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك

مبروك للخريجين وعقبال الوظيفة انشالله...

وعقبال الجميع...

الى الامام دائما

تحياتي:

زيزفونه
  #62  
قديم 26/11/2005, 10:29 PM
صورة عضوية نــور
نــور نــور غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2002
المشاركات: 1,769
مبارك لجميع الخريجين والخريجات ...وفقكم الله .
  #63  
قديم 26/11/2005, 10:41 PM
ZiDaNe_5 ZiDaNe_5 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2003
الإقامة: في الهايبري
المشاركات: 9,700
ماشاء الله على التلفزيون الفاشل قطع حفل التخرج حتى ارضياً
الناس يرتقوا ونحن نتراجع للخلف
وبصراحه حرام نحرم مشاهدة بعض الاهالي لابنائهم وهم يترجوا من المغرب
مثلي انا انتظرت خالي ومجهز له الفيديو وفي الاخير يقطعوه بهذي الطريقه والله مصخره
  #64  
قديم 26/11/2005, 10:50 PM
صورة عضوية JHAD904
JHAD904 JHAD904 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2005
المشاركات: 135
مبرووك الف مبروووك للخرجين.
بس ما عرفنا وين موقع الحفل؟
  #65  
قديم 27/11/2005, 04:28 AM
shamal shamal غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2005
المشاركات: 365
اون عاد التزام ما يدروا ان الناس تطالع الاخبار علئ قناه الجزيره والعربيه
صراحه الناس اخر قناه تفكر انها تشوف الاخبار فيها قناه عمان

وهي مواحيه تنقل الاخبار ولا تنقل مباراه هي قناه وحده يجيبونها يمين ويرجعونها شمال ???????

هاذي الحاجات مو غريبه عليهم دوم يسونها لما يشوفوا الناس مندمجه مثلا في مبارات المنتخب قاموا وقطعوها ولما تكون الناس فرحانه بتخريج ابنائها قاموا ونقلوه علئ الارضي
بس الحمدالله الحمد لله هالمره خلونا فرحانين لاخر الحفل
  #66  
قديم 27/11/2005, 08:09 AM
زهرة المطر زهرة المطر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
الإقامة: ((( عمـــــان الغالية)))
المشاركات: 529
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ووك لكل الخريجين هذا التخرج ثمرة مجهودهم طول السنوات اللي مضت وإهداء خاص مني للأخت العزيزة : وفاء الرحبي ـ كلية الأداب
  #67  
قديم 27/11/2005, 09:42 AM
كنز القناعه كنز القناعه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2005
المشاركات: 26
ما اعرف ايش الفايده من اخبار العاشره ؟

والله ما اعرف ليش التلفزيون يعمل هذه الحركه سنويا ..............
اخبار شاهدناها في اليوم مئة مره ولا شي جديد فيها ....................
  #68  
قديم 27/11/2005, 11:32 AM
ابن السلطان ابن السلطان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2003
الإقامة: نزوا
المشاركات: 41
hi Guys, im so sorry to miss the graduation , it was my dream, but what to do,it is my job condition to be out of the country,

and if there is any one has it recorded , can he please upload it

any way huge congratulation to all my friends in electrical and electronics engineering
  #69  
قديم 27/11/2005, 12:06 PM
صورة عضوية MORGANA
MORGANA MORGANA غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: عالم السراب
المشاركات: 45
أبارك لجميع الخريجين والخريجات وأتمنى لهم دوام التوفيق.
  #70  
قديم 27/11/2005, 12:16 PM
صورة عضوية MORGANA
MORGANA MORGANA غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: عالم السراب
المشاركات: 45
أبارك لجميع الخريجين والخريجات(مولد جيل جديد من حملة لواء العلم والمعرفة)
  #71  
قديم 27/11/2005, 12:19 PM
صورة عضوية MORGANA
MORGANA MORGANA غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2004
الإقامة: عالم السراب
المشاركات: 45
أبارك لجميع الخريجين والخريجات (مولد جيل جديد من حملة لواء العلم والمعرفة)
  #72  
قديم 27/11/2005, 02:07 PM
صورة عضوية حاملة المسك
حاملة المسك حاملة المسك غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2005
المشاركات: 55
مبارأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأك للكل الخرجات و الخرجين.
  #73  
قديم 27/11/2005, 02:10 PM
دلع عمان دلع عمان غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2005
المشاركات: 1,446
الف الف مبروك لهم

وربي يوفقهم ان شاااء الله

دلع
  #74  
قديم 27/11/2005, 02:11 PM
rose_squ rose_squ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
المشاركات: 33
أبارك لكل الخريجين وأتمنى لهم حياة سعيدة ..... وعقبالنا
  #75  
قديم 27/11/2005, 02:28 PM
القنبلة النووية القنبلة النووية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2005
المشاركات: 210
هنيئا لكل الخريجين
و
الف مبروك على التخرج
  #76  
قديم 27/11/2005, 03:07 PM
صورة عضوية كرماوي 2000
كرماوي 2000 كرماوي 2000 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2005
الإقامة: نخل
المشاركات: 1,010
نبارك لكم التخرج وعقبالنا انشاء الله
  #77  
قديم 27/11/2005, 03:41 PM
طائر الليل طائر الليل غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2003
الإقامة: قلب الليل
المشاركات: 7,419
تهنئة خاصة لابن أخي الباش مهندس في يومهم

وتهنئة عامة لجميع الخريجين والخريجات ...

ذكرونا بأيام مضت عليها أعوام عدة
  #78  
قديم 27/11/2005, 04:27 PM
صورة عضوية همس_الزمن
همس_الزمن همس_الزمن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 307
الف الف مبروكين لخريجين الجامعة وعقبالنا ان شالله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.