سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 20/06/2005, 07:10 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
((( صفحة جديدة )))
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 20/06/2005, 07:12 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة {THE ROCK}
للأذكياء فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايووه للاذكياء فقط


اذا انت منهم ترى خير وبركه واذا لاء ترى لاحوله ولا قوه
  #53  
قديم 20/06/2005, 07:13 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
تقدر الحين تروح تصلي


حرما...
  #54  
قديم 20/06/2005, 07:14 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
بسيط وعارف الحل
يالله انزين نبي نسمع الحل
  #55  
قديم 20/06/2005, 07:16 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رائعة
ما شاء الله عليك ذكريات الماضي
وأنا معذبه مخي وأحاول أحله

المره اليايه لاتعذبي مخك
  #56  
قديم 20/06/2005, 07:26 PM
العمر لحظه العمر لحظه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
المشاركات: 6,662
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
موه باغيه
روحي حلي اللغز :شيطان:


هذا الحل :شيطان:
  #57  
قديم 20/06/2005, 07:29 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
((( صفحة جديدة )))
شكرا لك على هذه المبادره الطيبه في فتح صفحة جديده

ولك مني بيت شعر


فؤادي بين اضلاعي غريب**ينادي من يحب فلا يجب
  #58  
قديم 20/06/2005, 07:35 PM
العمر لحظه العمر لحظه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
المشاركات: 6,662
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
شكرا لك على هذه المبادره الطيبه في فتح صفحة جديده

ولك مني بيت شعر


فؤادي بين اضلاعي غريب**ينادي من يحب فلا يجب

يا عيني :شيطان:
  #59  
قديم 20/06/2005, 07:38 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العمر لحظه
يا عيني :شيطان:

اليك عني فاٍني هائم وصِب***اما ترى الجسم وقد أوى به العطبُ








:شيطان:
  #60  
قديم 20/06/2005, 07:38 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
شكرا لك على هذه المبادره الطيبه في فتح صفحة جديده

ولك مني بيت شعر


فؤادي بين اضلاعي غريب**ينادي من يحب فلا يجب
شكرا على هذه الابيات
  #61  
قديم 20/06/2005, 07:39 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
اللغز يقول

ليس بأخي ولا أختي
فمن يكون اذا كان ابن
أمي وأبي .....؟؟؟

عاد باغين نشوف شطارتكم

نفسح المجال للأخرين

  #62  
قديم 20/06/2005, 07:42 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
نفسح المجال للأخرين



قول ما عارف وخلاص



خلا وين اللغز تراني متعطش ,, اريد احل
  #63  
قديم 20/06/2005, 07:45 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
شكرا على هذه الابيات
اش يعني بو كيله؟
  #64  
قديم 20/06/2005, 07:48 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
قول ما عارف وخلاص



خلا وين اللغز تراني متعطش ,, اريد احل
ما تقول في عبادة إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

ها مو هي بسرعه
عندك 5 دقائق
:شيطان:
  #65  
قديم 20/06/2005, 07:49 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العمر لحظه

عينى مب حارة والحمدلله... :شيطان:
متأكده :شيطان:

قولي الصدج
  #66  
قديم 20/06/2005, 07:51 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما تقول في عبادة إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

ها مو هي بسرعه
عندك 5 دقائق
:شيطان:

هل السؤال موجه للجميع ام فقط لشخص بعينه؟ :شيطان:
  #67  
قديم 20/06/2005, 07:51 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما تقول في عبادة إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

ها مو هي بسرعه
عندك 5 دقائق
:شيطان:

تووو مووه هذا لغز؟؟؟
  #68  
قديم 20/06/2005, 07:52 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
اش يعني بو كيله؟
يعني لازم كليوم اشرح



بوكيله نوع من انواع المدافع

آخر تحرير بواسطة بوكيله : 20/06/2005 الساعة 07:54 PM
  #69  
قديم 20/06/2005, 07:53 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
هل السؤال موجه للجميع ام فقط لشخص بعينه؟ :شيطان:
بما ان الخمس دقائق انتهت

يتحول السؤال للجمهور

يعني للجميع

ها مو قال

  #70  
قديم 20/06/2005, 07:54 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
تووو مووه هذا لغز؟؟؟
لا عاجبنك العجب ولا الصيام فرجب
  #71  
قديم 20/06/2005, 07:54 PM
العمر لحظه العمر لحظه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2005
المشاركات: 6,662
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
متأكده :شيطان:

قولي الصدج

مليون بالميه
  #72  
قديم 20/06/2005, 07:57 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
اش يعني بو كيله؟
بو : اختصار ل أبو
كيلة: قياس جاية من كيلو

وإذا جمعناهم مع بعض تصبح ما يلها معنى :شيطان:

هذا والله أعلم
  #73  
قديم 20/06/2005, 08:04 PM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
زين انا عندي لغز ثاني ...............

الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني

الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم
  #74  
قديم 20/06/2005, 08:08 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
لا عاجبنك العجب ولا الصيام فرجب

نحن قلنا لغز مش مسأله حسابيه
  #75  
قديم 20/06/2005, 08:13 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
نحن قلنا لغز مش مسأله حسابيه
مش مسألة حسابية

احنا نريد اسم العبادة

ما العبادةالتي إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

  #76  
قديم 20/06/2005, 08:14 PM
صورة عضوية شمعة فرح
شمعة فرح شمعة فرح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
المشاركات: 852
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مش مسألة حسابية

احنا نريد اسم العبادة

ما العبادةالتي إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

اعرف الحل بس نسيت
  #77  
قديم 20/06/2005, 08:14 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرزة
زين انا عندي لغز ثاني ...............

الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني

الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم

  #78  
قديم 20/06/2005, 08:15 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
مش مسألة حسابية

احنا نريد اسم العبادة

ما العبادةالتي إذا فعلتها في وقت لم يفعلها في الوقت نفسه أحد على وجه الأرض غيرك، فإذا انتهيت من فعلها صح أن يفعلها شخص آخر بعدك، فإذا فعلها هو أيضاً لم يفعلها أحد غيره على وجه الأرض حتى ينتهي منها .. وهكذا

هي عبادة تقبيل الحجر الأسود
  #79  
قديم 20/06/2005, 08:16 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
بو : اختصار ل أبو
كيلة: قياس جاية من كيلو

وإذا جمعناهم مع بعض تصبح ما يلها معنى :شيطان:

هذا والله أعلم


بوكيله نوع من انواع المدافع
  #80  
قديم 20/06/2005, 08:17 PM
صورة عضوية محلى الجلسة
محلى الجلسة محلى الجلسة غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2004
الإقامة: مع الـــشــــلــــة, موه غيـره
المشاركات: 5,787
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
هي عبادة تقبيل الحجر الأسود

ومن قالك تجاوب, انته ما عطيتنا فرصه حتى
  #81  
قديم 20/06/2005, 08:18 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله


بوكيله نوع من انواع المدافع
زين لا تعصب

تراه ثقافتنا العسكرية محدودة
  #82  
قديم 20/06/2005, 08:21 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محلى الجلسة
ومن قالك تجاوب, انته ما عطيتنا فرصه حتى
تو عاد :شيطان:

زين غيره


ما تقول في طائر من الطيور يصاد ثم يشوى وهو حي ويؤكل من غير ذبح ولا تزكية ولا حرج في ذلك

فما هو هذا الطائر؟
:شيطان:
  #83  
قديم 20/06/2005, 08:26 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كرزة
زين انا عندي لغز ثاني ...............

الدجاجة في الثلاجة برتقالة .......... كيف تصير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شيلوا نقطة وحطوها مكان ثاني

الذكي يحل .. يلا ورونا شطارتكم

سهله جدا

الدجاجه. في الثلاجه برتقاله


او

الدجاجه في الثلاجه.برتقاله........(اكمل) :شيطان:
  #84  
قديم 20/06/2005, 08:27 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
زين لا تعصب

تراه ثقافتنا العسكرية محدودة

بس هذا نوع من الانواع القديمه

الحين ما موجود
  #85  
قديم 20/06/2005, 08:29 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
تو عاد :شيطان:

زين غيره


ما تقول في طائر من الطيور يصاد ثم يشوى وهو حي ويؤكل من غير ذبح ولا تزكية ولا حرج في ذلك

فما هو هذا الطائر؟
:شيطان:

الجراده :شيطان:
  #86  
قديم 20/06/2005, 08:32 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
الجراده :شيطان:
ما شاء الله عليك

وانته صح

أغبطك

  #87  
قديم 20/06/2005, 08:34 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
بس هذا نوع من الانواع القديمه

الحين ما موجود
انا نوبه قلت كذاك
  #88  
قديم 20/06/2005, 08:37 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
سهله جدا

الدجاجه. في الثلاجه برتقاله


او

الدجاجه في الثلاجه.برتقاله........(اكمل) :شيطان:

لا أعتقد
المسألة أكبر من ذلك
دجاجة برتقالة .... انا صراحه دار راسي

  #89  
قديم 20/06/2005, 09:04 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
ما شاء الله عليك

وانته صح

أغبطك

اخاف تشيلي حرف (الغين) وتحطي بداله ( خ )




لاتسويها
  #90  
قديم 20/06/2005, 09:07 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
وبعدين..؟
؟
؟
.
.
.
  #91  
قديم 20/06/2005, 09:08 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
لا أعتقد
المسألة أكبر من ذلك
دجاجة برتقالة .... انا صراحه دار راسي

انظري الى الحل

دجاجه( . ) في الثلاجه برتقاله

يعني نقول دجاجه ومن ثم نقف وتنتهي الجمله وبعد النقطه تبدء جمله اخرى وهيه( في الثلاجه برتقاله)

والحل الاخر

دجاجه في الثلاجه (. ) برتقاله........(ناتي باي جمله اخرى لنكمل النقاط بعد الرتقاله لان الجمله الاولى انتهت عند النقه بين القوسين


والحل الاكيد عند الاخت كرزه
  #92  
قديم 20/06/2005, 09:10 PM
قيــس قيــس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2005
الإقامة: فعينكم
المشاركات: 651
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حيرانة
وبعدين..؟
؟
؟
.
.
.
راحت وسبتنا ومشيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه :شيطان:
  #93  
قديم 20/06/2005, 09:16 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
راحت وسبتنا ومشيـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه :شيطان:
.
.



دجاجة.....برتقالة......


والله حيرتونا...........



حلوة منك يا قيس
  #94  
قديم 20/06/2005, 09:21 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيــس
انظري الى الحل

دجاجه( . ) في الثلاجه برتقاله

يعني نقول دجاجه ومن ثم نقف وتنتهي الجمله وبعد النقطه تبدء جمله اخرى وهيه( في الثلاجه برتقاله)

والحل الاخر

دجاجه في الثلاجه (. ) برتقاله........(ناتي باي جمله اخرى لنكمل النقاط بعد الرتقاله لان الجمله الاولى انتهت عند النقه بين القوسين


والحل الاكيد عند الاخت كرزه
لا لا بعدها ما داخلة راسي
اذا خلينا نقطه لازم الجملتين يكونو مكتملات ما يستوي نخلي البرتقالة وحدها .....

  #95  
قديم 20/06/2005, 10:06 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
انا نوبه قلت كذاك
:شيطان:
  #96  
قديم 20/06/2005, 10:07 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
يا شباب وين حال اللغز
  #97  
قديم 20/06/2005, 10:12 PM
صورة عضوية ذكريات الماضي
ذكريات الماضي ذكريات الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2003
المشاركات: 200
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بوكيله
يا شباب وين حال اللغز
أي لغز

مال الدجاجه
ولا مال الأخو وهو ما أخو
  #98  
قديم 20/06/2005, 10:15 PM
صورة عضوية مدفع السبله
مدفع السبله مدفع السبله غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
الإقامة: في كل زمان ومكان
المشاركات: 18,764
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكريات الماضي
أي لغز

مال الدجاجه
ولا مال الأخو وهو ما أخو
لا مال التيس

مال الاخوان
  #99  
قديم 20/06/2005, 11:01 PM
صورة عضوية MR-MULAGi
MR-MULAGi MR-MULAGi غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2005
الإقامة: * في قلب انسان *
المشاركات: 1,340
ايش هالحالة كل واحد منكم يخرف
  #100  
قديم 20/06/2005, 11:07 PM
صورة عضوية حيرانة
حيرانة حيرانة غير متواجد حالياً
أم مريم
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2005
الإقامة: نبـــض مريــــم
المشاركات: 26,766
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mr_mulagi
ايش هالحالة كل واحد منكم يخرف

بغيت اقول من الصبح هالكلام..



بس قلت احسن تجي من غيري :شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:57 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.