![]() |
|
|
|||||||
مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
|
|||
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 %
|
|
4 | 23.53% |
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 %
|
|
1 | 5.88% |
sorry I can't
|
|
2 | 11.76% |
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن
|
|
3 | 17.65% |
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد
|
|
3 | 17.65% |
| am not sure yet :شيطان: |
|
4 | 23.53% |
| المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعالي يمكن نحتاجك اذا استوت ضراااااابه :شيطان: |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خلاص بشجع من بعيد...أعرفكم الكوره بدل ما تشوتوها في الجول تجي صوبنا... أخبر أخوي يشارك معكم...زين يلعب... جبتلكم لعيب ... :شيطان: |
|
#53
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#54
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا التذكرة على حسابك موافقة .. :شيطان: بس ما يخصني اذا حد طاحن ضروسه و لا انفقعن كلاويه !!
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خلاص بكره خليه يجي الملعب ، ومعاه الجواز ، يمكن ما عماني
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
اوعدكم بفكر فالموضوع
:شيطان:
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
الله يهديك تدور الرياضيين هني...
ماشي واجد منهم...هذيلا مال عزايم وأكل.. انا اشجع من بعيد
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خلاص معذرين منك ،،، ما نريد مشاكل
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رايحة رحلة تزلج الاسبوع الجاي لمدة اربع ايام اللي يريد يجي يتفضل بس على حسابه :شيطان: :شيطان:
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حلوة ما عماااني....ويش تتوقع... |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلنا فكرنا من زمااااااااااااااااان
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مو نسوي ... الحاجه ( ............ ) لا تنسي ترفعي علم فريقنا لما تشجعي
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
بس حبيت اشوف الموضوع
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
المشكلة ما اقدر العب بدون موافقة النادي :شيطان:
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
بصراحه ودي اجي بس يوم السبت بكون مشغوله
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بلادك وبترديلها غصبا عنك :شيطان: |
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يمكن ياباتي ولا دنماركي
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خبرينا ويش انطباعك بعد ما شفتي الموضوع؟
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خسارة ....من يجيب الكورة من خارج الملعب الحين؟؟؟
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله راح
اجي واشاااااااااارك في الفريق بس تراااااااااه من يومين لاعب مباااااااااره ومكسوووووووور واليوم بعد تعرضت للاصابه في الركبه اللي عاملها العمليه بس عشان الفريق راح اشارك معكم ان شاء الله
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
كم صار عدد المشاركين حتىىىىىىىى
الاااااااااااان
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اهلا وسهلا فيك .... واذا فزنا الأول بعزمكم على حسابي بس انت تدفع الفاتورة
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
خلاااااااااااااااص صاااااااااااااار بس راااااااح انسىىىىىى المحفظه في الشقه واخليك نته تدفع
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تخاف عماااني أب عن جد...
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عدد المشاركين الحين 4 وبعدين لا تجي وانت متعشي وضارب عيوش
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحمد لله ،،، خلاص ننتظره في الملعب :شيطان: |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كي شو صغيره
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
انزين ردوا علينا ما سوينا شئ
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ردينا سير شوف فوق
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من متى
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
أنا بجيب معي كاميرة فيديو اذا جيت باكــر :شيطان:
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() احسن ما تجيبها ، ما احب التصوير :شيطان: |
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تراني مثل الهنود .. كامرتي معاي 24 ساعــه
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
كيف وين فريق الترويح :شيطان:
|
|
#89
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حلوة... |
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ترانا من المشجعين... اذا تريد شي... نخبرهم..
|
|
#91
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() :شيطان: |
|
#92
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ننتظرهم في الملعب
|
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
موجود ....... :شيطان: |
|
#96
|
||||
|
||||
|
ممكن اشارك !!
اذا صارت ضرابه والا شئ ؟؟ :شيطان: |
|
#97
|
||||
|
||||
|
وين وصلتم
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
اكمل لكم الصفحة ....:شيطان:
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
ردين ...:شيطان:
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
رد ....:شيطان:
|
|
|