سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هــل تستطيع الحضور ام لا
ان شاء الله بحضر وأشارك في الفريق100 % 4 23.53%
إن شاء الله بحضر وبشـارك في الفريق 50 % 1 5.88%
sorry I can't 2 11.76%
بحضــر لـكن بـكون مــن المـشـجــعيـن 3 17.65%
ما اقدر احضر وراح اكون من المشجعين من بعيد 3 17.65%
am not sure yet :شيطان: 4 23.53%
المصوتون: 17. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 17/06/2005, 02:39 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hdeel
شي مكان حال بو يلعب كاراتيه??

تعالي يمكن نحتاجك اذا استوت ضراااااابه :شيطان:
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 17/06/2005, 02:40 PM
هجير الشمس هجير الشمس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: الحياة
المشاركات: 1,391
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
البنات ممكن يشجعن من السبلة


خلاص بشجع من بعيد...أعرفكم الكوره بدل ما تشوتوها في الجول تجي صوبنا...

أخبر أخوي يشارك معكم...زين يلعب...

جبتلكم لعيب ... :شيطان:
  #53  
قديم 17/06/2005, 02:42 PM
صورة عضوية عاشق الفيحاء
عاشق الفيحاء عاشق الفيحاء غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2005
الإقامة: السحابة الساجدة
المشاركات: 9,655
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
تعالي يمكن نحتاجك اذا استوت ضراااااابه :شيطان:
  #54  
قديم 17/06/2005, 02:44 PM
صورة عضوية Hdeel
Hdeel Hdeel غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2003
الإقامة: soon i'll b home
المشاركات: 2,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
تعالي يمكن نحتاجك اذا استوت ضراااااابه :شيطان:

اذا التذكرة على حسابك موافقة .. :شيطان:
بس ما يخصني اذا حد طاحن ضروسه و لا انفقعن كلاويه !!
  #55  
قديم 17/06/2005, 02:45 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردالعود
خلاص بشجع من بعيد...أعرفكم الكوره بدل ما تشوتوها في الجول تجي صوبنا...

أخبر أخوي يشارك معكم...زين يلعب...

جبتلكم لعيب ... :شيطان:

خلاص بكره خليه يجي الملعب ، ومعاه الجواز ، يمكن ما عماني
  #56  
قديم 17/06/2005, 02:46 PM
miss_3omania miss_3omania غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 6,195
اوعدكم بفكر فالموضوع :شيطان:
  #57  
قديم 17/06/2005, 02:48 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
الله يهديك تدور الرياضيين هني...
ماشي واجد منهم...هذيلا مال عزايم وأكل..


انا اشجع من بعيد
  #58  
قديم 17/06/2005, 02:49 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hdeel
اذا التذكرة على حسابك موافقة .. :شيطان:
بس ما يخصني اذا حد طاحن ضروسه و لا انفقعن كلاويه !!

خلاص معذرين منك ،،، ما نريد مشاكل
  #59  
قديم 17/06/2005, 02:52 PM
صورة عضوية Hdeel
Hdeel Hdeel غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2003
الإقامة: soon i'll b home
المشاركات: 2,671
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
خلاص معذرين منك ،،، ما نريد مشاكل
اصلا من فيه بارض يرد عمان في الحر ??

رايحة رحلة تزلج الاسبوع الجاي لمدة اربع ايام اللي يريد يجي يتفضل بس على حسابه :شيطان: :شيطان:
  #60  
قديم 17/06/2005, 02:53 PM
هجير الشمس هجير الشمس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: الحياة
المشاركات: 1,391
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
خلاص بكره خليه يجي الملعب ، ومعاه الجواز ، يمكن ما عماني


حلوة ما عماااني....ويش تتوقع...
  #61  
قديم 17/06/2005, 03:00 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة miss_3omania
اوعدكم بفكر فالموضوع :شيطان:

كلنا فكرنا من زمااااااااااااااااان
  #62  
قديم 17/06/2005, 03:06 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
الله يهديك تدور الرياضيين هني...
ماشي واجد منهم...هذيلا مال عزايم وأكل..


انا اشجع من بعيد

مو نسوي ... الحاجه ( ............ )
لا تنسي ترفعي علم فريقنا لما تشجعي
  #63  
قديم 17/06/2005, 03:23 PM
صورة عضوية سحابه الخير
سحابه الخير سحابه الخير غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2005
الإقامة: في السماااااااء الزرقاء
المشاركات: 6,667
بس حبيت اشوف الموضوع
  #64  
قديم 17/06/2005, 03:56 PM
MiLaN_3 MiLaN_3 غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2004
الإقامة: بيفرلي هيلز
المشاركات: 16,580
المشكلة ما اقدر العب بدون موافقة النادي :شيطان:
  #65  
قديم 17/06/2005, 04:58 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
بصراحه ودي اجي بس يوم السبت بكون مشغوله
  #66  
قديم 17/06/2005, 07:26 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Hdeel
اصلا من فيه بارض يرد عمان في الحر ??

رايحة رحلة تزلج الاسبوع الجاي لمدة اربع ايام اللي يريد يجي يتفضل بس على حسابه :شيطان: :شيطان:

بلادك وبترديلها غصبا عنك :شيطان:
  #67  
قديم 17/06/2005, 07:27 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردالعود
حلوة ما عماااني....ويش تتوقع...

يمكن ياباتي ولا دنماركي
  #68  
قديم 17/06/2005, 07:28 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سحابه
بس حبيت اشوف الموضوع

خبرينا ويش انطباعك بعد ما شفتي الموضوع؟
  #69  
قديم 17/06/2005, 07:29 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
بصراحه ودي اجي بس يوم السبت بكون مشغوله


خسارة ....من يجيب الكورة من خارج الملعب الحين؟؟؟
  #70  
قديم 17/06/2005, 07:31 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MiLaN_3
المشكلة ما اقدر العب بدون موافقة النادي :شيطان:
انزين ما لازم تخبر النادي ... سويها شررررردة
  #71  
قديم 17/06/2005, 07:32 PM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
ان شاء الله راح

اجي واشاااااااااارك في الفريق



بس تراااااااااه من يومين لاعب مباااااااااره ومكسوووووووور


واليوم بعد تعرضت للاصابه في الركبه اللي عاملها العمليه بس عشان الفريق راح اشارك معكم ان شاء الله


  #72  
قديم 17/06/2005, 07:33 PM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
كم صار عدد المشاركين حتىىىىىىىى


الاااااااااااان
  #73  
قديم 17/06/2005, 07:34 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنونو11
ان شاء الله راح

اجي واشاااااااااارك في الفريق



بس تراااااااااه من يومين لاعب مباااااااااره ومكسوووووووور


واليوم بعد تعرضت للاصابه في الركبه اللي عاملها العمليه بس عشان الفريق راح اشارك معكم ان شاء الله



اهلا وسهلا فيك ....
واذا فزنا الأول بعزمكم على حسابي بس انت تدفع الفاتورة
  #74  
قديم 17/06/2005, 07:38 PM
صورة عضوية سنونو
سنونو سنونو غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2000
الإقامة: قلب من اهوى
المشاركات: 13,007
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
اهلا وسهلا فيك ....
واذا فزنا الأول بعزمكم على حسابي بس انت تدفع الفاتورة


خلاااااااااااااااص صاااااااااااااار


بس راااااااح انسىىىىىى المحفظه في الشقه


واخليك نته تدفع
  #75  
قديم 17/06/2005, 07:39 PM
هجير الشمس هجير الشمس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2005
الإقامة: الحياة
المشاركات: 1,391
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
يمكن ياباتي ولا دنماركي


لا تخاف عماااني أب عن جد...
  #76  
قديم 17/06/2005, 07:42 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سنونو11
خلاااااااااااااااص صاااااااااااااار


بس راااااااح انسىىىىىى المحفظه في الشقه


واخليك نته تدفع


عدد المشاركين الحين 4
وبعدين لا تجي وانت متعشي وضارب عيوش
  #77  
قديم 17/06/2005, 07:43 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردالعود
لا تخاف عماااني أب عن جد...

الحمد لله ،،، خلاص ننتظره في الملعب :شيطان:
  #78  
قديم 17/06/2005, 07:43 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
خسارة ....من يجيب الكورة من خارج الملعب الحين؟؟؟
ما اريد

كي شو صغيره
  #79  
قديم 17/06/2005, 07:44 PM
صورة عضوية راعي الصولة والجولة
راعي الصولة والجولة راعي الصولة والجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2002
المشاركات: 734
انزين ردوا علينا ما سوينا شئ
  #80  
قديم 17/06/2005, 08:25 PM
زهر الاوركيد زهر الاوركيد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2004
الإقامة: *حاضرة الشمال*
المشاركات: 3,688
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الصولة والجولة
انزين ردوا علينا ما سوينا شئ
تصدق انا بعد اعاني من هالمشكلة :شيطان:
  #81  
قديم 17/06/2005, 10:22 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمس الشموسه
ما اريد

كي شو صغيره
ومن قال انك كبيرة :شيطان:
  #82  
قديم 17/06/2005, 10:25 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الصولة والجولة
انزين ردوا علينا ما سوينا شئ

ردينا سير شوف فوق
  #83  
قديم 17/06/2005, 10:27 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهر الاوركيد
تصدق انا بعد اعاني من هالمشكلة :شيطان:

من متى
  #84  
قديم 17/06/2005, 10:29 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
أنا بجيب معي كاميرة فيديو اذا جيت باكــر :شيطان:
  #85  
قديم 17/06/2005, 10:32 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
أنا بجيب معي كاميرة فيديو اذا جيت باكــر :شيطان:
مو باغلها
احسن ما تجيبها ، ما احب التصوير :شيطان:
  #86  
قديم 17/06/2005, 10:33 PM
صورة عضوية بقــايا عطــر
بقــايا عطــر بقــايا عطــر غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2004
الإقامة: قنينة عطر
المشاركات: 13,152
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
ومن قال انك كبيرة :شيطان:
وش قصدك
  #87  
قديم 17/06/2005, 10:41 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
مو باغلها
احسن ما تجيبها ، ما احب التصوير :شيطان:
حالموووه ..
تراني مثل الهنود .. كامرتي معاي 24 ساعــه
  #88  
قديم 17/06/2005, 11:26 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
كيف وين فريق الترويح :شيطان:
  #89  
قديم 17/06/2005, 11:30 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البركان الغاضب
خسارة ....من يجيب الكورة من خارج الملعب الحين؟؟؟



حلوة...
  #90  
قديم 17/06/2005, 11:32 PM
حور الطرف حور الطرف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2004
المشاركات: 668
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
كيف وين فريق الترويح :شيطان:
مسكين بركان بعده يحاول...



ترانا من المشجعين...
اذا تريد شي... نخبرهم..
  #91  
قديم 17/06/2005, 11:34 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
كيف وين فريق الترويح :شيطان:
كيف .. شي تخميس بعد اللعب ؟؟

:شيطان:
  #92  
قديم 17/06/2005, 11:41 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الطرف
مسكين بركان بعده يحاول...



ترانا من المشجعين...
اذا تريد شي... نخبرهم..

ننتظرهم في الملعب
  #93  
قديم 17/06/2005, 11:42 PM
صورة عضوية الرياضي
الرياضي الرياضي غير متواجد حالياً
إداري
 
تاريخ الانضمام: 02/12/1999
المشاركات: 36,984
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MaLaKi
كيف .. شي تخميس بعد اللعب ؟؟

:شيطان:
شيء تخميس بس في الترويح
  #94  
قديم 17/06/2005, 11:47 PM
MaLaKi MaLaKi غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2003
الإقامة: ۩۞۩ مدريد ۩۞۩
المشاركات: 18,074
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
شيء تخميس بس في الترويح
أقولك .. وين الصور اللي صورتهن في التجمع .. في تلفونـك ..
  #95  
قديم 18/06/2005, 03:31 PM
البركان الغاضب البركان الغاضب غير متواجد حالياً
~ الـبركـان ~
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرياضي
كيف وين فريق الترويح :شيطان:

موجود ....... :شيطان:
  #96  
قديم 18/06/2005, 03:39 PM
صورة عضوية * ابو جاسم *
* ابو جاسم * * ابو جاسم * غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2003
الإقامة: Oman
المشاركات: 3,511
ممكن اشارك !!



اذا صارت ضرابه والا شئ ؟؟

:شيطان:
  #97  
قديم 18/06/2005, 03:39 PM
صورة عضوية tamosu
tamosu tamosu غير متواجد حالياً
أبو محمد
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2003
الإقامة: سلــطـــنة عُــــــــــــــمان
المشاركات: 45,232
وين وصلتم
  #98  
قديم 18/06/2005, 03:44 PM
صورة عضوية بسمة ملاك
بسمة ملاك بسمة ملاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2002
الإقامة: بيـــن أحضــان أهلــي
المشاركات: 6,842
اكمل لكم الصفحة ....:شيطان:
  #99  
قديم 18/06/2005, 03:45 PM
صورة عضوية بسمة ملاك
بسمة ملاك بسمة ملاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2002
الإقامة: بيـــن أحضــان أهلــي
المشاركات: 6,842
ردين ...:شيطان:
  #100  
قديم 18/06/2005, 03:46 PM
صورة عضوية بسمة ملاك
بسمة ملاك بسمة ملاك غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2002
الإقامة: بيـــن أحضــان أهلــي
المشاركات: 6,842
رد ....:شيطان:
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.