![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور .. والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف.. طيب... كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله .. و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما : أولا .. أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!! وما سبب وجود هذه النية ؟؟ ثانيا... ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!! أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر .. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 27/05/2005 الساعة 08:42 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!! |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي الكريم
الحيطة والحذر يفترض أن تكون في كل زمان ومكان دون استثناء ... ولسبب فمن ينوي فعل شئ يتتبع مكان وزمان وجود معطيات فعله... على أية حال وان لم يكن هناك شئ فالاحتياط واجب .. آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 28/05/2005 الساعة 04:39 AM |
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
المشرق العربي
اسمي عامر وقبيلتي المعمري ولم أخجل أو أخاف من وضع اسمي، ولكن من يعمل على خطف الأبرياء أمثال السيفي فهو في نظرك شجاع ومجاهد أما في نظري أنا والأغلبية **** جبان **** لا يمت للاسلام بصلة، ولتعلم أن عقوبة الخطف في الشريعة الإسلامية هي الإعدام، أما عن اللغة العربية فلا أعتقد أنك تفهم فيها الكثير. |
|
#60
|
|||
|
|||
|
الظاهر أن الأغلبية ما مهتم خطفو عماني أو هندي صاه ضايعة ضايعة كما يقولوا.....
|
|
#61
|
||||
|
||||
|
أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة
على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق. المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي. |
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وآخر أيضا اسمه ناصر السيفى , وهو دبلوماسي , وهو المخطوف .
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ناصر موجود في العراق و هو مش دبلوماسي بس خبر إختطافه غير صحيح وهو بنفسه نفاه لما إتصل أعتقد أنه تم إستغلال الاسم للترويج لان بعض القنوات تدفع فلوس لمثل هذا الخبر هذي فرضيتي وهو بنفسه ما يعرف من سرب ها الخبربالضبط وإذا عرفنا شي بنوافيكم. |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
:شيطان:
|
|
|