![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
عن نفسي غاسل يدي من الشرطة العمانية
لا ومتسبح بعد ما غاسل يدي بس !! ذيك اليوم انسرقن هوشنا ما تعبت نفسي واجد من يومها وانا احرص الهوش واسهر عليهم يوميا ... وهذي نعمة الامان اللي صمخونا من كثر ما يعلوا علينا انا لازم نحمدهم ونشكرهم!!
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
أحسن حاجة في الموضوع التوقيع (لا تفرص هنا) + لاه
|
|
#54
|
||||
|
||||
خالد مقيبل يحيكم
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح 100000 % |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهاذ الشي اللي انا اقصده .... ليش صرنا نخاف من الشرطه بدل ما لما نشوفهم نحس بالطمئنينه, ونحن اللي ندور عليهم صرنا نخاف منهم حتى لما نشوفهم , نتخيل انهم بيوقفونا لاي سبب , حتى لو ما عاملين شي , صرنا نرتجف , ونقوول : " الله يستر " واول ما يروحوا , نتنفس ونقول: " الحمد لله زال الشر " صرنا لما نتعرض للسرقه , ما نفكر نجيب الشرطه ’ لاننا متأكدين انهم ما رايحين يفيدونا بشي , بالعكس , يزيدونا غم , ونصير نلعنهم ونكرههم اكثر وأكثر , وعاد الحاره كلها تعرف اننا انسرقنا , والحرامييه بدل ما يتناقصوا , يزدادوا لانهم واثقين بأن الشرطه ما بتمسكهم , ولا بتتعب عشان تمسكهم , مما يصير ان الحرامي يتمادى , إذا كان امس يسرق السياره بيفكر باكر يسرق البيت وبعدها بيفكر في املاك البيت واعراض البيت , وها الشي اللي يخلينا نقول 24 ساعه :" اللهم استر علينا وعلى اهلنا دنيا وآخره " |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مشكووووووووووووور عيل ليش فرصت بس ما عليه سامحتك جيب 25 بيسه
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
الاخ عنترة بن شداد كان استليت سيفك في وجه الاعداء امزح
صحيح كلامك 100% بس خفف على روحك شوي. اخوي انسرق قبل العيد بيومين سوقوا تليفونه بو كامرتين ونسحب مبلغ من بطاقة الماستر كارد وسرقوا العيدية وصارت هوشه في المركز بس منه العوض ربك كريم اذا ما طاح هذي المرة بيطيح المرة الجايه وربك يمهل ولا يهمل ولا تسب واجد تراك بتورطنا. |
|
#59
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اهلا وسهلا ومرحبا بمن حبا ودبا وركب القليلبا يبا معاك عنتره بن شداد !!!
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس هذا لا يعقل , إلى متى ؟؟؟ إلى ان يتجرأ الحرامي وينتهك حرمات البيت ويتجرأ ويدخل البيت علانيه !!!؟؟؟ |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اشكرك يا اختي معصبه , شو اسوي , مقهوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور والشرطه زاودني قهر رايك يعني اسكت واسكر ثمي عشان ما تورط ؟؟!! اخافهم يشلوني بدل ما يشلوا الحرامي 111
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
الله يعينك
أنا أيضا الوم الشرطة والوم الجهات المعنية بذلك
ليش ماشي رقابة على الشرطة نفسهم من السلطات العليا ناس يسرقوا ويخربوا والشرطة تعرفهم بس ليش ما يتخذوا معهم الاجراءات الامنية الازمة لهم ؟ ليش ؟وليش ؟وليش؟ اسئلة كثيرة تثار حول رجال الامن في الآونة الاخيرة |
|
#63
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فديت هالضحكه بو الشباب انت شايف شيء يضحك ندووووووووووووووووووووووو ووك انته احنا في وادي وانته في بحر
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صحيح 100000000000000 % |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اتمنى من الجهات الامنية مراقبة مراكز الشرطة ورجالها
لأنني اراهم لايودون امانتهم في العمل يقال ان رجال الشرطة هم القدوة ولااراهم كذلك لاأقول كلهم ولكن معظمهم |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انت شوووووووووو بلاك تراه هي هذي الحبكه المهر كان في السياره والسياره قدام البيت والبيت بيتنا الحرامي فتح السياره وسررررررررررق المهر وا ذلالالالالالالالالالالالا لاه الشرطه ما قادره ترجع مهر عبله اين الانسانية اين الضمير بو فيه الفايده الشرطه قالت الله يعوضك |
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس الشرطه تفكر في هذيلا الرادارات والمخالفات ...... تراها شغلانه بدون تعب ومررررررررررررررررررررررررربحه :عيار: والسارق بيعاقبه ربه لالالالاه
آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 21/02/2006 الساعة 11:48 AM |
|
#68
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ومن عاد فيكم صاحب الموضوع
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
اللي يقوله اخونا عنتره صدق 100%
صرنا لما نشوف تخريب ما نقدر نبلغ عنه الشرطه ليش يا ترى السبب بسيط انهم رايحي يخلوك في الدائره وينادوك كل حين واستجواب ما كأنك سويت خير كأنك تعمدت تخريب الشيء ثم قدمت بلاغ....... الله يهديكم يا شرطة عمان السطانية... صرنا نقول ان شرطة عمان مهتمين في أمور الرادارات وكأنهم وضعوا لهذه الأمور فقط وباقي الأمور الله يستر عنها ......... وتقبلوا تحياتي وأشواقي |
|
#70
|
||||
|
||||
|
الله يرحم عنتره بن شداد
ماكان فاك ثمه ولا كان بيغيروه إسمه صدقني أن الشرطة ما فاكين ثمهم طلعت إنته بو فاك ثمك عجب حد يخلي 250 ريال في السيارة وينام عنهن وما تعرف أن المال السايب يعلم السرقة وفعلا الله يعوضك وعذرا آخر تحرير بواسطة المحموم : 22/02/2006 الساعة 11:13 AM |
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
غرييييييبة كيف سحب الفلوس بدون ما يعرف الرقم السري
وإلا البطاقة ما فيها رقم سري مجرد سؤال ولا أشك ف كلامك أخي لا تفهمني غلط |
|
#73
|
|||
|
|||
|
ياشباب انتو قريتو الموضوع مالازم تسو اقتباس تغثونا عاد لاه....
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
لو كان فيه قانون ينص بقطع يد السارق ، ما أظن أنه أحد قدر يسرق..
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ,,,,, وانا لولا النسيان والتعب وإلاهاق , والمكده والكدح من اجل عمان , ما كنت نسيتهن في السياره . بس مب مني من الشرطه اللي طلعوا باق بيق , ومره ثانيه ولا يهمك بدخلهن معاي ووتر سايكل :نطوط: ملاحظه:- عيل انا نسيت اللهم إلا فلوس في السياره وسرقوهن , , انت عيل ما تخاف على اهلك داخل البيت وانت تكون طالع برع ؟؟؟؟ وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الامـــــــــــــــــــــان |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن ما باغين , قطع ,, معذرين .. نحن باغين نشوف المعرس بو سارق بس ونتصور معاه عشان نطلع في صور العرس
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
افا ولو فاهمنك , بس الحبيب بو سارق البطاقه سار يشتريبهن اغراض حال العزبه , وصرف الفلوس إن شاء الله بيطبقن له في حلقه |
|
#78
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اصلا مثل ما رديت عليه , بعض الناس إجابتهم غير منطقيه , وغير واقعيه , بس الحال من المحال
|
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن ,,, |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمد لله رب العالمين الأمن موجود أنا أغلب أوقاتي خارج البيت بعض الأوقات خارج السلطنة الحبيبة وأولادي لوحدهم بالبيت وما إشتكوا مرة وحدة وفلوسي طانفنهن في جيبي وفي البيت والحمد لله ما لاحظت حاجة بس بقولك شغله المال السايب يعلم السرقة وإنته لو كانن فلوسك ما قباله وواضحات لكان السارق ماشافهن ولا هنه مسويات ريحه وشمهن ودخل السيارة وشلهن !!!!!
وبعدين كما قال واحد من الإخوة كيف عرف السارق الرقم السري مال بطاقة السحب !!!!! وإذا كانت إجابتك بأنك كاتبنه على البطاقة فصح إنك فاك ثمك وإسمحلي على التعبير وما من الشرطة ولا من السارق منك يالطيب !!!! |
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
الشرطة: شاك في أحد؟؟
المواطن المسروق: لاوالله ماأقدر أظلم الناس..!! الشرطة : وأحنا بعد مانقدر نظلم أحد!! المواطن المسروق: أنزين انتوا شرطة تصرفوا بصمات او *** بوليسي او اي شي... الشرطة: ماناقص إلا انت تعلمنا شغلنا.. قلنا لك إذا شاك في أحد تعال.. المواطن المسروق : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ووكلت أمري لله.. ( النتيجة= زيادة السرقة) إلى متى؟؟ |
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا معك أخي العزيز بس كيف دخل السارق بما أنه الأخ عنترة مقفل يعني يكون دخل بمفتاح إصطناعي حسب ما يقول أولا إستنتاجي أن السيارة سكراب والدليل إنفتحت بمفتاح دون كسر حيث لم يذكر أخي العزيز . ثانيا الشرطة لا تقدر على عمل شيء هم بشر حيث أن الأخ فتح السيارة ومن المحتمل أن الأثار أو البصمات قد طمست . وواجب الشرطي أن يسأل الأخ العزيز هل فتحت السيارة يعني بما أنك فتحت يعني أنك ضيعت الدليل الموجود ألا وهي البصمة كيف الشرطي ملك من الملائكة ويعلم الغيب ويأتي بالسارق صدقوني العملية تراها لها حسبة ونحن نتكلم عن عمل ليس بعملنا دون معرفة . أنا معاكم بأن هناك أخطاء لكن دون التحامل على الشرطة كلهم . |
|
#84
|
|||
|
|||
|
اجول يا شيخ الشباب اش رايك انك تعمل كذا لفه وترجع ........نريد نخمس شوي!!!!!!!!!!!
انا اعرفك انك شاطر وتفهمها......... |
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لف وخبرنا عن المكان وجايين بسرعة ............. بس هه لا تتقدمنا ولا تراني بزعل نبا نشوف من بيخمس أحسن .
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الكل يعلم بأن هناك الكثير من السرقات , سجلت ضد مجهول ...رغم أنه يقال في عالم التحقيق , انه لابد ان يترك المجرم أثرا لفعلته ...يكون خيطا لكشفه ... |
|
#87
|
|||
|
|||
|
ويه
عباره يسموك المسروق |
|
#88
|
||||
|
||||
|
يقول المثل :-
شربي العمقات من عقب محلش أبوي الشرطة ما مكان لحل الجرائم ، وأنما الشرطة أصبحت أمكان لجني الأموال من المخالفات وغيره |
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا تستعجل على رزقك , بيجيك يوم وبتنسرق وبتقول الله حق |
|
#91
|
|||
|
|||
|
انا ما خسفه
ما ينسرقوا غير الخسوف الي يحطوا الفلوس في السياره |
|
#92
|
|||
|
|||
|
مساكين الشرطة عن أحد يغلط أو يسوي شي ومايقولوا غير الشرطة تعبانة والشرطة كذا والشرطة لكن أقول مامن أحد مادام فاك ثمك مامن أحد !
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
كم مره اقولكم شعار الشرطه
طلعوا وحدكم ما نروم نسويلكم شي او بالاحرى بمعنى اخر غيب انسرق الحرامي لو ما جيعان ما كان سرق ومسميات ومسميات بس انتوا خبرونا بالجديد مالت عليهم خسوف ما يعرفوا يسوا شي |
|
#94
|
|||
|
|||
|
الله يعينك اخوي...............
الشرطة طايحة مخالفات على الشباب مايقدر الواحد يعمل شي بسيارتة الا دكوه مخالفة حتى على المخفي حجز السيارة طفرونا الله يصرفهم .................... |
|
#95
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=DEvIL 45]الله يعينك اخوي...............
الشرطة طايحة مخالفات على الشباب مايقدر الواحد يعمل شي بسيارتة الا دكوه مخالفة حتى على المخفي حجز السيارة طفرونا الله يصرفهم ....................[/QUOTE] آآآميــــــــــن |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين , انت هين صوب !!!؟؟ بجيك وبدقدق لك سيارتك وبعدين بتعرف كيف بتجيك حقك من بو تسميهم الشرصه , قصدي الشرطه , بشوفك مو بتسوي , ولم بتتم فاك ثمك |
|
|