سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 20/02/2006, 05:47 PM
صورة عضوية أحب وطني
أحب وطني أحب وطني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2005
المشاركات: 674
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
اوكي تعجبني


خلاص اجلس في كرسيك ولا تسوي فوضى
الحبيب ما أريدك أن تعجب بي ولكن وصل رسالتك ... وجيب مهر عبلة اذا كنت فاهم يا أبو الفوضى
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 20/02/2006, 06:23 PM
THE WONDERER THE WONDERER غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2003
المشاركات: 1,450
عن نفسي غاسل يدي من الشرطة العمانية لا ومتسبح بعد ما غاسل يدي بس !!
ذيك اليوم انسرقن هوشنا ما تعبت نفسي واجد من يومها وانا احرص الهوش
واسهر عليهم يوميا ... وهذي نعمة الامان اللي صمخونا من كثر ما يعلوا
علينا انا لازم نحمدهم ونشكرهم!!
  #53  
قديم 20/02/2006, 09:49 PM
صورة عضوية الصريح 1988
الصريح 1988 الصريح 1988 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2005
المشاركات: 76
أحسن حاجة في الموضوع التوقيع (لا تفرص هنا) + لاه
  #54  
قديم 20/02/2006, 11:55 PM
صورة عضوية خالد مقيبل
خالد مقيبل خالد مقيبل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2005
المشاركات: 99
خالد مقيبل يحيكم
  #55  
قديم 21/02/2006, 10:07 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبره صمت
اصلا الشرطة فاضية حال الرادارات وتغريم الناس على الي يستاهل وعلى الي ما يستاهل مو مشكلة ايمسكوا السارق بس يحتاجلهم اقل شي 50 سنة

صحيح 100000 %
  #56  
قديم 21/02/2006, 10:17 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
الله يعين شرطة عمان السلطانية...........
الأخ إللي يقول أنه صار لما يشوف الشرطه يشبههم مثل إبليس ....
بكلامك هذا ذكرتني انه زمان أول لما نشوف الشرطه نقول جاؤوا حماة الشعب ونشكر بالطمئنينه وهذا كان قبل تطور الجريمه في عُمان والحين ما صرت اشوف الشرطه إلا وأقول جاؤوا من يمشكلون الشعب ..........

حيث حدث لي مره عن أني وجدت زجاج سيارتي مكسور بحجر فكنت أريد معرفة الفاعل وبعد حضور الشرطة وعمل رفع البصمات من الحجر والسيارة قالوا إصبر إسبوع إذا ظهر الفاعل كان بها وإلا فتوكل وخذ ورقة تصليح السيارة ويالله مشي حالك وفعلا لم استفد من حضور الشرطة ومن رفع البصمات,,,,,,
الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه...
اللهــــــم آميـــــــــــــن

وتقبلوا تحياتي وأشواقي

وهاذ الشي اللي انا اقصده ....

ليش صرنا نخاف من الشرطه بدل ما لما نشوفهم نحس بالطمئنينه, ونحن اللي ندور عليهم
صرنا نخاف منهم حتى لما نشوفهم , نتخيل انهم بيوقفونا لاي سبب , حتى لو ما عاملين شي , صرنا نرتجف , ونقوول : " الله يستر "

واول ما يروحوا , نتنفس ونقول: " الحمد لله زال الشر "


صرنا لما نتعرض للسرقه , ما نفكر نجيب الشرطه ’ لاننا متأكدين انهم ما رايحين يفيدونا بشي , بالعكس , يزيدونا غم , ونصير نلعنهم ونكرههم اكثر وأكثر , وعاد الحاره كلها تعرف اننا انسرقنا , والحرامييه بدل ما يتناقصوا , يزدادوا لانهم واثقين بأن الشرطه ما بتمسكهم , ولا بتتعب عشان تمسكهم , مما يصير ان الحرامي يتمادى , إذا كان امس يسرق السياره بيفكر باكر يسرق البيت وبعدها بيفكر في املاك البيت واعراض البيت ,

وها الشي اللي يخلينا نقول 24 ساعه :" اللهم استر علينا وعلى اهلنا دنيا وآخره "
  #57  
قديم 21/02/2006, 10:23 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصريح 1988
أحسن حاجة في الموضوع التوقيع (لا تفرص هنا) + لاه

مشكووووووووووووور

عيل ليش فرصت بس ما عليه سامحتك جيب 25 بيسه
  #58  
قديم 21/02/2006, 10:26 AM
معصبه معصبه غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
الإقامة: عالمي وحدي
المشاركات: 18,420
الاخ عنترة بن شداد كان استليت سيفك في وجه الاعداء امزح
صحيح كلامك 100% بس خفف على روحك شوي. اخوي انسرق قبل العيد بيومين سوقوا تليفونه بو كامرتين ونسحب مبلغ من بطاقة الماستر كارد وسرقوا العيدية وصارت هوشه في المركز بس منه العوض ربك كريم اذا ما طاح هذي المرة بيطيح المرة الجايه وربك يمهل ولا يهمل ولا تسب واجد تراك بتورطنا.
  #59  
قديم 21/02/2006, 10:26 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد مقيبل
خالد مقيبل يحيكم

اهلا وسهلا ومرحبا بمن حبا ودبا وركب القليلبا يبا



معاك عنتره بن شداد !!!
  #60  
قديم 21/02/2006, 10:30 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة THE WONDERER
عن نفسي غاسل يدي من الشرطة العمانية لا ومتسبح بعد ما غاسل يدي بس !!
ذيك اليوم انسرقن هوشنا ما تعبت نفسي واجد من يومها وانا احرص الهوش
واسهر عليهم يوميا ... وهذي نعمة الامان اللي صمخونا من كثر ما يعلوا
علينا انا لازم نحمدهم ونشكرهم!!

بس هذا لا يعقل , إلى متى ؟؟؟

إلى ان يتجرأ الحرامي وينتهك حرمات البيت ويتجرأ ويدخل البيت علانيه !!!؟؟؟
  #61  
قديم 21/02/2006, 10:39 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معصبه
الاخ عنترة بن شداد كان استليت سيفك في وجه الاعداء امزح
صحيح كلامك 100% بس خفف على روحك شوي. اخوي انسرق قبل العيد بيومين سوقوا تليفونه بو كامرتين ونسحب مبلغ من بطاقة الماستر كارد وسرقوا العيدية وصارت هوشه في المركز بس منه العوض ربك كريم اذا ما طاح هذي المرة بيطيح المرة الجايه وربك يمهل ولا يهمل ولا تسب واجد تراك بتورطنا.

اشكرك يا اختي معصبه ,

شو اسوي , مقهوووووووووووووووووووووو ووووووووووووور
والشرطه زاودني قهر

رايك يعني اسكت واسكر ثمي عشان ما تورط ؟؟!!

اخافهم يشلوني بدل ما يشلوا الحرامي

111
  #62  
قديم 21/02/2006, 11:31 AM
جبال الكور جبال الكور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 18
الله يعينك

أنا أيضا الوم الشرطة والوم الجهات المعنية بذلك
ليش ماشي رقابة على الشرطة نفسهم من السلطات العليا
ناس يسرقوا ويخربوا والشرطة تعرفهم بس ليش ما يتخذوا معهم الاجراءات الامنية الازمة لهم ؟ ليش ؟وليش ؟وليش؟ اسئلة كثيرة تثار حول رجال الامن في الآونة الاخيرة
  #63  
قديم 21/02/2006, 11:33 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani100%
شر البلية ماااا يضحك
شر البلية ماااا يضحك



فديت هالضحكه

بو الشباب
انت شايف شيء يضحك


ندووووووووووووووووووووووو ووك انته
احنا في وادي وانته في بحر
  #64  
قديم 21/02/2006, 11:34 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الكور
أنا أيضا الوم الشرطة والوم الجهات المعنية بذلك
ليش ماشي رقابة على الشرطة نفسهم من السلطات العليا
ناس يسرقوا ويخربوا والشرطة تعرفهم بس ليش ما يتخذوا معهم الاجراءات الامنية الازمة لهم ؟ ليش ؟وليش ؟وليش؟ اسئلة كثيرة تثار حول رجال الامن في الآونة الاخيرة


صحيح 100000000000000 %
  #65  
قديم 21/02/2006, 11:35 AM
جبال الكور جبال الكور غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2005
المشاركات: 18
اتمنى من الجهات الامنية مراقبة مراكز الشرطة ورجالها
لأنني اراهم لايودون امانتهم في العمل
يقال ان رجال الشرطة هم القدوة ولااراهم كذلك لاأقول كلهم ولكن معظمهم
  #66  
قديم 21/02/2006, 11:37 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة issalal@hotmail
الحبيب ما أريدك أن تعجب بي ولكن وصل رسالتك ... وجيب مهر عبلة اذا كنت فاهم يا أبو الفوضى
قال تيس قال ناطحووووووووه

انت شوووووووووو بلاك

تراه هي هذي الحبكه

المهر كان في السياره
والسياره قدام البيت

والبيت بيتنا

الحرامي فتح السياره
وسررررررررررق المهر

وا ذلالالالالالالالالالالالا لاه
الشرطه ما قادره ترجع مهر عبله

اين الانسانية
اين الضمير


بو فيه الفايده

الشرطه قالت

الله يعوضك
  #67  
قديم 21/02/2006, 11:45 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبال الكور
اتمنى من الجهات الامنية مراقبة مراكز الشرطة ورجالها
لأنني اراهم لايودون امانتهم في العمل
يقال ان رجال الشرطة هم القدوة ولااراهم كذلك لاأقول كلهم ولكن معظمهم
وانا ايضا اوافقك الراي

بس الشرطه تفكر في

هذيلا الرادارات والمخالفات ...... تراها شغلانه بدون تعب ومررررررررررررررررررررررررربحه
:عيار:



والسارق بيعاقبه ربه لالالالاه

آخر تحرير بواسطة عنتره بن شداد : 21/02/2006 الساعة 11:48 AM
  #68  
قديم 21/02/2006, 12:49 PM
صورة عضوية حموُّز
حموُّز حموُّز غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2002
الإقامة: حموز
المشاركات: 422
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
اسمحلي ما انا اللي كاتب الرد ,,, صحيح هو باسمي , لكن خليني اروح اشوف من من الاهل كاتب الرد , فضحوبنا !!

السموحه


ومن عاد فيكم صاحب الموضوع
  #69  
قديم 21/02/2006, 01:43 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
اللي يقوله اخونا عنتره صدق 100%
صرنا لما نشوف تخريب ما نقدر نبلغ عنه الشرطه ليش يا ترى السبب بسيط انهم رايحي يخلوك في الدائره وينادوك كل حين واستجواب ما كأنك سويت خير كأنك تعمدت تخريب الشيء ثم قدمت بلاغ.......

الله يهديكم يا شرطة عمان السطانية...


صرنا نقول ان شرطة عمان مهتمين في أمور الرادارات وكأنهم وضعوا لهذه الأمور فقط وباقي الأمور الله يستر عنها .........
وتقبلوا تحياتي وأشواقي
  #70  
قديم 21/02/2006, 05:38 PM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
الله يرحم عنتره بن شداد
ماكان فاك ثمه ولا كان بيغيروه إسمه
صدقني أن الشرطة ما فاكين ثمهم
طلعت إنته بو فاك ثمك
عجب حد يخلي 250 ريال في السيارة وينام عنهن
وما تعرف أن المال السايب يعلم السرقة
وفعلا الله يعوضك وعذرا

آخر تحرير بواسطة المحموم : 22/02/2006 الساعة 11:13 AM
  #71  
قديم 21/02/2006, 06:49 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحموم
الله يرحم عنتره بن شداد
ماكان فاك ثمه ولا كان بيغيروه إسمه
صدقني أن الشرطة ما فاكين ثمهم
طلعت إنته بو فاك ثمك
عجب حد يخلي 250 ريال في السيارة وينام عنهن
وما تعرف أن المال السياب يعلم السرقة
وفعلا الله يعوضك وعذرا
مسكين الرجال نساهن ...وراحن ...
  #72  
قديم 21/02/2006, 06:54 PM
المدرع المدرع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2003
الإقامة: من القمر
المشاركات: 231
غرييييييبة كيف سحب الفلوس بدون ما يعرف الرقم السري


وإلا البطاقة ما فيها رقم سري

مجرد سؤال ولا أشك ف كلامك أخي لا تفهمني غلط
  #73  
قديم 21/02/2006, 07:01 PM
أبو الصلاب أبو الصلاب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
المشاركات: 1
ياشباب انتو قريتو الموضوع مالازم تسو اقتباس تغثونا عاد لاه....
  #74  
قديم 21/02/2006, 08:34 PM
صورة عضوية رجل المحيط
رجل المحيط رجل المحيط غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
الإقامة: أعماق المحيط
المشاركات: 526
لو كان فيه قانون ينص بقطع يد السارق ، ما أظن أنه أحد قدر يسرق..
  #75  
قديم 22/02/2006, 09:52 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحموم
الله يرحم عنتره بن شداد
ماكان فاك ثمه ولا كان بيغيروه إسمه
صدقني أن الشرطة ما فاكين ثمهم
طلعت إنته بو فاك ثمك
عجب حد يخلي 250 ريال في السيارة وينام عنهن
وما تعرف أن المال السياب يعلم السرقة
وفعلا الله يعوضك وعذرا

رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ,,,,,

وانا لولا النسيان والتعب وإلاهاق , والمكده والكدح من اجل عمان , ما كنت نسيتهن في السياره . بس مب مني من الشرطه اللي طلعوا باق بيق , ومره ثانيه ولا يهمك بدخلهن معاي ووتر سايكل :نطوط:




ملاحظه:-

عيل انا نسيت اللهم إلا فلوس في السياره وسرقوهن , , انت عيل ما تخاف على اهلك داخل البيت وانت تكون طالع برع ؟؟؟؟

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الامـــــــــــــــــــــان
  #76  
قديم 22/02/2006, 09:55 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رجل المحيط
لو كان فيه قانون ينص بقطع يد السارق ، ما أظن أنه أحد قدر يسرق..


نحن ما باغين , قطع ,, معذرين .. نحن باغين نشوف المعرس بو سارق بس ونتصور معاه عشان نطلع في صور العرس
  #77  
قديم 22/02/2006, 09:56 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرع
غرييييييبة كيف سحب الفلوس بدون ما يعرف الرقم السري


وإلا البطاقة ما فيها رقم سري

مجرد سؤال ولا أشك ف كلامك أخي لا تفهمني غلط

افا ولو فاهمنك ,

بس الحبيب بو سارق البطاقه سار يشتريبهن اغراض حال العزبه , وصرف الفلوس إن شاء الله بيطبقن له في حلقه
  #78  
قديم 22/02/2006, 09:58 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماوراء الحدث
مسكين الرجال نساهن ...وراحن ...

اصلا مثل ما رديت عليه , بعض الناس إجابتهم غير منطقيه , وغير واقعيه , بس الحال من المحال
  #79  
قديم 22/02/2006, 09:58 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حموُّز


ومن عاد فيكم صاحب الموضوع

نحن ,,,
  #80  
قديم 22/02/2006, 11:10 AM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عنتره بن شداد
رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه ,,,,,

وانا لولا النسيان والتعب وإلاهاق , والمكده والكدح من اجل عمان , ما كنت نسيتهن في السياره . بس مب مني من الشرطه اللي طلعوا باق بيق , ومره ثانيه ولا يهمك بدخلهن معاي ووتر سايكل




ملاحظه:-

عيل انا نسيت اللهم إلا فلوس في السياره وسرقوهن , , انت عيل ما تخاف على اهلك داخل البيت وانت تكون طالع برع ؟؟؟؟

ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين الامـــــــــــــــــــــ ان
الحمد لله رب العالمين الأمن موجود أنا أغلب أوقاتي خارج البيت بعض الأوقات خارج السلطنة الحبيبة وأولادي لوحدهم بالبيت وما إشتكوا مرة وحدة وفلوسي طانفنهن في جيبي وفي البيت والحمد لله ما لاحظت حاجة بس بقولك شغله المال السايب يعلم السرقة وإنته لو كانن فلوسك ما قباله وواضحات لكان السارق ماشافهن ولا هنه مسويات ريحه وشمهن ودخل السيارة وشلهن !!!!!
وبعدين كما قال واحد من الإخوة كيف عرف السارق الرقم السري مال بطاقة السحب !!!!!
وإذا كانت إجابتك بأنك كاتبنه على البطاقة فصح إنك فاك ثمك وإسمحلي على التعبير وما من الشرطة ولا من السارق منك يالطيب !!!!
  #81  
قديم 22/02/2006, 02:24 PM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحموم
الحمد لله رب العالمين الأمن موجود أنا أغلب أوقاتي خارج البيت بعض الأوقات خارج السلطنة الحبيبة وأولادي لوحدهم بالبيت وما إشتكوا مرة وحدة وفلوسي طانفنهن في جيبي وفي البيت والحمد لله ما لاحظت حاجة بس بقولك شغله المال السايب يعلم السرقة وإنته لو كانن فلوسك ما قباله وواضحات لكان السارق ماشافهن ولا هنه مسويات ريحه وشمهن ودخل السيارة وشلهن !!!!!
وبعدين كما قال واحد من الإخوة كيف عرف السارق الرقم السري مال بطاقة السحب !!!!!
وإذا كانت إجابتك بأنك كاتبنه على البطاقة فصح إنك فاك ثمك وإسمحلي على التعبير وما من الشرطة ولا من السارق منك يالطيب !!!!
مهما يكن الحال , فواجب الشرطة ان تقوم بواجبها , على اكمل وجه , يعني مثل حرصها على وضع وتسجيل المخالفات ...
  #82  
قديم 22/02/2006, 03:04 PM
740 740 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2006
الإقامة: أحلى بلد
المشاركات: 275
الشرطة: شاك في أحد؟؟
المواطن المسروق: لاوالله ماأقدر أظلم الناس..!!
الشرطة : وأحنا بعد مانقدر نظلم أحد!!
المواطن المسروق: أنزين انتوا شرطة تصرفوا بصمات او *** بوليسي او اي شي...
الشرطة: ماناقص إلا انت تعلمنا شغلنا.. قلنا لك إذا شاك في أحد تعال..
المواطن المسروق : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ووكلت أمري لله..
( النتيجة= زيادة السرقة)
إلى متى؟؟
  #83  
قديم 22/02/2006, 09:39 PM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماوراء الحدث
مهما يكن الحال , فواجب الشرطة ان تقوم بواجبها , على اكمل وجه , يعني
مثل حرصها على وضع وتسجيل المخالفات ...

أنا معك أخي العزيز بس كيف دخل السارق بما أنه الأخ عنترة مقفل يعني يكون دخل بمفتاح إصطناعي حسب ما يقول أولا إستنتاجي أن السيارة سكراب والدليل إنفتحت بمفتاح دون كسر حيث لم يذكر أخي العزيز .
ثانيا الشرطة لا تقدر على عمل شيء هم بشر حيث أن الأخ فتح السيارة ومن المحتمل أن الأثار أو البصمات قد طمست .
وواجب الشرطي أن يسأل الأخ العزيز هل فتحت السيارة يعني بما أنك فتحت يعني أنك ضيعت الدليل الموجود ألا وهي البصمة كيف الشرطي ملك من الملائكة ويعلم الغيب ويأتي بالسارق صدقوني العملية تراها لها حسبة ونحن نتكلم عن عمل ليس بعملنا دون معرفة .
أنا معاكم بأن هناك أخطاء لكن دون التحامل على الشرطة كلهم .
  #84  
قديم 22/02/2006, 10:08 PM
superman06 superman06 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2006
المشاركات: 93
اجول يا شيخ الشباب اش رايك انك تعمل كذا لفه وترجع ........نريد نخمس شوي!!!!!!!!!!!

انا اعرفك انك شاطر وتفهمها.........
  #85  
قديم 23/02/2006, 10:59 AM
صورة عضوية المحموم
المحموم المحموم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: عمان عزي وفخري
المشاركات: 499
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة superman06
اجول يا شيخ الشباب اش رايك انك تعمل كذا لفه وترجع ........نريد نخمس شوي!!!!!!!!!!!

انا اعرفك انك شاطر وتفهمها.........
لف وخبرنا عن المكان وجايين بسرعة ............. بس هه لا تتقدمنا ولا تراني بزعل نبا نشوف من بيخمس أحسن .
  #86  
قديم 23/02/2006, 11:50 AM
صورة عضوية الجامودي
الجامودي الجامودي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
المشاركات: 3,553
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحموم
أنا معك أخي العزيز بس كيف دخل السارق بما أنه الأخ عنترة مقفل يعني يكون دخل بمفتاح إصطناعي حسب ما يقول أولا إستنتاجي أن السيارة سكراب والدليل إنفتحت بمفتاح دون كسر حيث لم يذكر أخي العزيز .
ثانيا الشرطة لا تقدر على عمل شيء هم بشر حيث أن الأخ فتح السيارة ومن المحتمل أن الأثار أو البصمات قد طمست .
وواجب الشرطي أن يسأل الأخ العزيز هل فتحت السيارة يعني بما أنك فتحت يعني أنك ضيعت الدليل الموجود ألا وهي البصمة كيف الشرطي ملك من الملائكة ويعلم الغيب ويأتي بالسارق صدقوني العملية تراها لها حسبة ونحن نتكلم عن عمل ليس بعملنا دون معرفة .
أنا معاكم بأن هناك أخطاء لكن دون التحامل على الشرطة كلهم .[/SIZE][/B][/CENTER][/COLOR]
لتكن ما تكن الرواية ... قد تكون واقعة وقد يكون الهدف منها لفته لمشكلة خطيرة ..
الكل يعلم بأن هناك الكثير من السرقات , سجلت ضد مجهول ...رغم أنه يقال في عالم التحقيق , انه لابد ان يترك المجرم أثرا لفعلته ...يكون خيطا لكشفه ...
  #87  
قديم 01/03/2006, 09:03 AM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
ويه

عباره يسموك المسروق
  #88  
قديم 01/03/2006, 10:44 AM
صورة عضوية khalid200
khalid200 khalid200 غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2002
الإقامة: www.yahoo.com
المشاركات: 120
يقول المثل :-

شربي العمقات من عقب محلش


أبوي الشرطة ما مكان لحل الجرائم ، وأنما الشرطة أصبحت أمكان لجني الأموال من المخالفات وغيره
  #89  
قديم 01/03/2006, 11:08 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 740
الشرطة: شاك في أحد؟؟
المواطن المسروق: لاوالله ماأقدر أظلم الناس..!!
الشرطة : وأحنا بعد مانقدر نظلم أحد!!
المواطن المسروق: أنزين انتوا شرطة تصرفوا بصمات او *** بوليسي او اي شي...
الشرطة: ماناقص إلا انت تعلمنا شغلنا.. قلنا لك إذا شاك في أحد تعال..
المواطن المسروق : لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ووكلت أمري لله..
( النتيجة= زيادة السرقة)
إلى متى؟؟
ههههههههههههههههههههه
  #90  
قديم 01/03/2006, 11:11 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاطفه
ويه

عباره يسموك المسروق

لا تستعجل على رزقك , بيجيك يوم وبتنسرق وبتقول الله حق
  #91  
قديم 01/03/2006, 02:21 PM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
انا ما خسفه
ما ينسرقوا غير الخسوف الي يحطوا الفلوس في السياره
  #92  
قديم 01/03/2006, 05:39 PM
شموخ ضم شموخ ضم غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
الإقامة: في دنياء فانيه
المشاركات: 1,061
مساكين الشرطة عن أحد يغلط أو يسوي شي ومايقولوا غير الشرطة تعبانة والشرطة كذا والشرطة لكن أقول مامن أحد مادام فاك ثمك مامن أحد !
  #93  
قديم 02/03/2006, 11:13 AM
عاطفه عاطفه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2005
الإقامة: بيتـــــــــــنا
المشاركات: 549
كم مره اقولكم شعار الشرطه



طلعوا وحدكم ما نروم نسويلكم شي
او بالاحرى
بمعنى اخر

غيب انسرق الحرامي لو ما جيعان ما كان سرق

ومسميات ومسميات


بس انتوا خبرونا بالجديد





مالت عليهم خسوف ما يعرفوا يسوا شي
  #94  
قديم 02/03/2006, 01:03 PM
DEvIL 45 DEvIL 45 غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2006
الإقامة: هل يسامحني حبيب القلب ؟؟!! اتمنى ذلك .
المشاركات: 4,480
الله يعينك اخوي...............
الشرطة طايحة مخالفات على الشباب مايقدر الواحد يعمل شي بسيارتة الا دكوه مخالفة حتى على المخفي حجز السيارة طفرونا الله يصرفهم ....................
  #95  
قديم 04/03/2006, 09:19 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
[QUOTE=DEvIL 45]الله يعينك اخوي...............
الشرطة طايحة مخالفات على الشباب مايقدر الواحد يعمل شي بسيارتة الا دكوه مخالفة حتى على المخفي حجز السيارة طفرونا الله يصرفهم ....................[/QUOTE]


آآآميــــــــــن
  #96  
قديم 04/03/2006, 09:22 AM
صورة عضوية عنتره بن شداد
عنتره بن شداد عنتره بن شداد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2005
الإقامة: بريطانيـا العضمى
المشاركات: 318
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاطفه
انا ما خسفه
ما ينسرقوا غير الخسوف الي يحطوا الفلوس في السياره

انزين , انت هين صوب !!!؟؟ بجيك وبدقدق لك سيارتك وبعدين بتعرف كيف بتجيك حقك من بو تسميهم الشرصه , قصدي الشرطه , بشوفك مو بتسوي , ولم بتتم فاك ثمك
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:59 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.