![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
- ( * دعوة لحضور أمسية شعرية -للشعرِ الفصيح -*)-
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تضامنٌ مع مسقطِ عاصمةٌ للثقافةِ العربيةِ .. يسرنا دعوتكم لحضورالأمسيةِ الشعريةِ ( للشعرِ الفصيحِ) والتي ينظمها المجلس الثقافيّ بنادي صحار مساء يوم الأحد الـ 22 من شهر رمضانِ المبارك الموافق الـ 15 اكتوبر عام 2006م وسيرعى هذه الأمسية سعادة الشيخ : خلف بن سالم الإسحاقي والي صحم وذلك في تمام الساعةِ الـ 9 والنصف على مسرع تجارة وصناعة عمان بصحار .. وسيحي هذه الأمسية كلٌ من الشعراء.. حصل تغيير طفيف في الاسماء بعد توعك الأخت كوثر .. وانشغال الطويل 1- ابراهيم السالمي 2- محمد العوفي 3- عقيل اللواتيا 4- هاجر البريكية 5- خالد المعمري وستكون عريفة الأمسية الشاعرة الرائعة .. سارة البريكية .. والدعوة عامة للجميع .. والله ولي التوفيق سالم آخر تحرير بواسطة سالم السيفي : 15/10/2006 الساعة 01:07 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
أيها النقي..
شكرا للمعلومة وسأكون في مسقط يوم الأحد، وسأحاول القدوم إن لم تمنع ظروفي ذلك.. لك كل التحية، |
|
#3
|
||||
|
||||
|
يثبت
![]() ولي رغبة في الحضور السالمي بروح معك
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
سنكون هنااااك إن شاء الله
لعيون اثنين بس .. أعتقد عارفين حالهم .. ؛) |
|
#5
|
|||
|
|||
|
.. سأحاااول الحضووور ..
.. وعسى ان انال شرف الحضووور .. .. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
سالم
شكرا لك وللأخوة القائمين على التنظيم وعسى أن لا أخيب لك ظنا يا سالم تحياتي لك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وناسة علشان أحكيلك عن صور العفية ورحلة العم تلفوني |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قلبتها فوق حدر وحسبتها على حساب الفلك وفتحتلها الغزالي ما طلعت من الاثنين أبد الله يسعدهم / هما ما إلك عذر ، نبي نكحل عيونا بشوفتك |
|
#9
|
|||
|
|||
|
الرياضي
أرجو تكرما منك أخي الكريم أن تزيل التثبيت أو تسمح لي أن أزيله على أن يثبت قبل الأمسية بيومين او ثلاثة كما جرت العادة ولك الود والورد |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مرحبا ...
امسية موفقة ... ونتمنى لكم التوفيق والتألق.. مدري..أعتقد ما بحضر.../ يعتمد..اذا كنت في الوطن .. أو خارجه.. لم أحدد بعد والى ذاك... سنكون على إهبة الاستعداد.... كلهم حبايبنا هذيلا.. السيفي..أكرررررررررررررهك.. .انته وابراهيم وفوقكم موادع خخخخخخخ |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اتمنى أن تكون أمسية رائعة \ / \ بالتوفيق للجميع \ / \ شكرا للدعوة |
|
#12
|
||||
|
||||
|
*
بالتوفيق يا خوي وان شاء الله سأكون معكم قلبا ً وقالبا ً صباحك سكر ** |
|
#13
|
|||
|
|||
|
وحين تتجلىّ لُغة الضاد ،،،
تُزهر حُروفَ الشعرِالفصيحِ ،،، أتمنى للجمــيع أُمسيةً رائعةً في صُحــار التاريخِ ،،، أحاطتكُم رحمـهـ الرحمن |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تم
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت عيار ..
تدري إني أقصدك و عريفة الأمسية شاعرتنا الجميلة سارة البريكي .. لإني ما أعرف غيركم من الشعراء المشاركين .. |
|
#16
|
||||
|
||||
|
يارب اوعدنا************
ان شاء الله |
|
#17
|
||||
|
||||
|
أستاذي الفاضل " سالم السيفي "
نشكر لك دعوتك واهتمامك الدائم لعموم الفائدة وبكل أسف أسجل اعتذاري عن حضور هذه الأمسية لظروف العمل والبعد وكم كنت أتمنى لو كانت خلال نهاية الأسبوع المنصرم لأني كنت هناك ولكن " ماكل ما يتمنى المرء يدركه ".. دعواتنا لجميع الأخوة المشاركين والحضور بالتوفيق والنجاح وأن يستفيدوا ويفيدوا من هذه المشاركة.. دمتم بود وهناااااء وعزة وإبااااااء |
|
#18
|
|||
|
|||
|
كــــــل عــــام والـجـمـيـع
بـألـف خــيــر بـالأمس 10-10-2006 أكملت العشرين وأتمنى للجميع التوفيق ’’’ |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
. . . |
|
#20
|
|||
|
|||
|
سديم الفجر
ماسبب إستفهاماتك اتمنى التوضيح ؟! ... أمسية الفصيح ستكون رائعه بإذن الله |
|
#21
|
|||
|
|||
|
الأمسيات الرائعة
دعوه للجميع للحضور..
نتمنى المشاركة .. نتمنى اللقاء.. نتمنى ...نتمنى ... والكل يتمنى الحضور.. أاقدم كل الشكر لك اخي السيفى على ماتبذله من جهود نابعة من احساسك المرهف ..وماقدمته في الأمسية الرائعه في كلية التربية بصحار ونتمنى من جميع الأخوة والأخوات اصحاب الأقلام التى لها رونقاً خاصاً بطعم ومذاق الشهد ان تشارك في هذه الأمسية ... تحياتي... |
|
#22
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل يجــب علي التوضيح؟؟!!!
يــا صغيرتي |
|
#23
|
||||
|
||||
|
من أجل التواجد من أجلِ الحضور .. من أجلِ أن تكون لهـــذهِ الأمسيةِ طعمها الخاص وبريق الشعراء وتوهجهم ..
لكي يصدح .. السالمي .. الذي يتوق الجميع الى زلالِ شذاه .. ويتغنى العوفي ببيانهِ .. وتنهمرُ كـــوثر بعذبها .. وتمطرُ هاجر برحيقها .. ويسافرُ الطويل بأناشيدهِ .. وتتوهجَ سارة بصوتها الذي بلغ العقد الثاني .. يا رب العمر كله .. بصحة وسعادة .. قد جعلنا مقر الأمسية جامعة صحار .. عوضٌ عن كليةِ التربية .. ولا نعذركم من الحضور في تواجد هذه الأعلام الشعرية الرائعة التي وبدون أدنى شكٍ ستجعل صحار تعيش أبهى لياليها .. فالبدار البدار .. وأنا في انتظاركم .. سالم |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جميل أن يبزغ نجم في علياء السبلة كان متوارياً عنا .. هاهي .. بنتُ صحارٍ كعادتها .. تمدُ الكفَ الى قربٍ لتسقي..دوحة الأشجارِ ..
نعم أيتها الوارفة بالكرمِ حينما تكوني وأمثالكِ من الكريمات الفضلياتِ تدعو اخوتها الى صحار فهذا يدل على سمو الفكر وصدقِ العطاءِ .. فكوني ذات مقدمةً وأجعلي رفيقاتكِ يبادرن بالحضور .. فمن صاحبَ مثلكِ لم يكون الا في عليين .. بوركتِ أيتها السحابة التي لا تمطرُ إلا صفاءً .. سالم .. |
|
#25
|
|||
|
|||
|
صار لي مده طويله ما حضرت أمسيه شعريه ...
كان بودي احضر ... لكن الظروف ما تسمح .... لي معرفه بشخص واحد فقط من ضمن المجموعه مــــــحــــمد الـــــطــــويــــــل اتمنى له ولجميع الشعراء الاخرين التوفيق في هذه الأمسيه ..... |
|
#26
|
|||
|
|||
|
أحببت أن أنبه أن مكان الأمسية تم تغييره من كلية التربية للمعلمين بصحار .. إلى جارتها .. جامعة صحار .. فأرجو التنبه لذلك .. و أخذ الحيطه و الحذر .. خاصة للقادمين من مسقط و ضواحيها .. |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تنس
وعدت من تعنيهم بالحضور ننتظرك هناك وقد حان تثبيت الموضوع |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كيف أنساك و الفؤاد لهيبُ ..
و أياديك لهفةٌ و طيوبُ .. و العيون الحسانا تذبحُ قلبي .. و هواك الضنى و أنت الطبيبُ .. |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
..
للاسف .... لن اتمكن من الحضور .. .. لسبب خارج الارادة ولكن القلب هناك .. .. وان شاء العلي القدير امسية تكون بروعة منظميها .. .. وروعة شعرائها وحضووورها ورمضااااااااان كرررريم .. |
|
#30
|
|||
|
|||
|
بالتوووفيق ..!!
|
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بالتوفيـق لكـم جميعـا |
|
#32
|
|||
|
|||
|
يا أبحر الشعر جودي اليوم بالنغم ***وأنهلينا فيوض الحرف والكلم
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
سأحاول جاهداً الحضور ، لعيون العُشَّاق ..
![]() |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالفعل ..
في الطريق الآن عسى أن أصل في الموعد ! |
|
#35
|
|||
|
|||
|
يسعدني اصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي الشعراء الذين شاركوني أمسية الليلة
أن أتقدم بخالص الثناء والشكر والتقدير لنادي صحار الرياضي الثقافي ولمجلس الشعر الشعبي لما أتحفونا من حسن ضيافة وكرم وكلي أمل أننا كنا عند حسن ظنهم ومنا إلى مقيمي الأمسيةمن أبناء صحار الخير والعطاء باقات ورد ملفوفة باعتراف وامتنان لسعيهم الدائم في الاحتفاء بالشعر والأدب ، وتوثيق أمشاج القرابة بين الشعراء والمتذوقين المتلقين، وكل عام والنادي والمجلس الثقافي من عطاء إلى عطاء أبهى وأبهر غير مجذوذ، ومن رقي إلى رقي أعلى وأجدى، فألف شكر وألف تحية وكل عام وأنتم في خير مضاعف عميم. همسات أرق من نسيم صحار سالم السيفي دم نشاطا لا يهدأ سارة البريكي أمسية في حضور الأمسية خالد المعمري "يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات" محمد العوفي ثروة من ثورة إسلامية هاجر البريكي امرأة تلتحف الحب عقيل اللواتي البحر الذي يرى نفسه قطرة كوثر الغافري افتقدناك وألف عافية إن شاء الله جمهورنا الرائع لا عدمناكم ، وما نحن إلا بكم ولكم |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
*
وأنا بصفتي عضو بالمجلس وبالنيابه عن الحضور نشكر لكم ذلك العطاء والابهار الذي كان اتحفتمونا بحق يا ساده ولم يكن تجشمنا وقهرنا للظروف هباء بل كان أفضل مما توقعناه ولا زالت قصيدتك الأولى تشاغب مخيلتي وأنا لم أنسى ما قلته لك سيكون غدا هنا يا جميل مساؤك سكر ** |
|
#37
|
|||
|
|||
|
كانت أمسية ( رائعة ) بكلّ ماتحمله الكلمة من معنى ..
ولولا ضيق الوقت لاستمتعنا واستمتعنا بروائع العُشَّاق ! ولكن تسارع الدقائق والثواني أخذنا بسرعة البرق .. ولم يأخذ جُلّ الشُعراء راحتهم في الإلقاء .. وخصوصاً عقيــل .. ! بالتوفيق للجميع .. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
افا السالمي ما مريت علي
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الرياضي ... توقعت إنك من ضمن الحضور ... وسألت السالمي من جاء معك قال ( ....... ) قلنا نتعرف عليك على الأقل ... |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعاد عليك بالبارد ولو اني متأخر شوي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|