سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الدينية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/09/2006, 03:16 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
هل الذي رأيته في الحلم هوالنبي صلى الله عليه وسلم؟

بسم الله الرحمن الرحيم.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قبل يومين بعد ماصليت الفجر نمت فرأيت في المنام كأن هناك ناس تتأهب للصلاة، وقيل لي أن النبي
محمد صلى الله عليه وسلم سوف يصلي بالناس، لكني لم أقتنع، فقال أحد الأشخاص أنظر الى ذلك الرجل
أنه النبي فنظرت اليه وأنا واقف في الصف للصلاة وهو على بعد حوالي عشرة أمتار فرأيت عليه
عمامة وذو وجه مستدير وعليه لحية بشعر أسود مع قليل من الشعر الأحمر وكان مشرق الوجه، ولكني
لم أتكلم معه أو أصافحه، وقد نسيت بعض الحلم.
يقول النبي صلى الله عليه وسلم من رآني في المنام فقد رآني.......الى أخر الحديث.
فهل الذي رأيته في الحلم هو النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
ودمتم في رعاية الله وحفظه.

آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 10/09/2006 الساعة 09:04 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/09/2006, 03:23 PM
شكشكي شكشكي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2006
المشاركات: 64
نعم أخي العزيز هذا النبي صلى الله عليه وسلم الذي رأيته في منامك لأن رؤية الأنبياء حق وأنا سمعت ناس كثير حلموا نفس حلمك وأنا واحد من إللي يتمنى إنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه والله يزيدك إيمان ويدخلك الجنة ويحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الدرجات العلى في الجنة يارب العالمين.
ــــــــــــــ
صلوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم.
  #3  
قديم 06/09/2006, 03:39 PM
خليجي 17 خليجي 17 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2005
الإقامة: ظـفـار الـعـز
المشاركات: 1,038
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
  #4  
قديم 06/09/2006, 04:13 PM
رسام الخيال رسام الخيال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الرستـــاق
المشاركات: 351
وأنا من زمان حلمت مَلك ، مو يعني ؟
  #5  
قديم 06/09/2006, 04:31 PM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
ما شاء الله
  #6  
قديم 06/09/2006, 04:48 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شكشكي
نعم أخي العزيز هذا النبي صلى الله عليه وسلم الذي رأيته في منامك لأن رؤية الأنبياء حق وأنا سمعت ناس كثير حلموا نفس حلمك وأنا واحد من إللي يتمنى إنه يرى النبي صلى الله عليه وسلم في منامه والله يزيدك إيمان ويدخلك الجنة ويحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين في الدرجات العلى في الجنة يارب العالمين.
صلوا على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم.
اللهم آمينن
جزاك الله خير أخي الكريم على هذه البشارة، ولك مثل ماقلت وأكثر وأدخلك الله الجنة.
  #7  
قديم 06/09/2006, 04:50 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خليجي 17
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

شكرآ لمرورك أخي الكريم.
  #8  
قديم 06/09/2006, 04:55 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رسام الخيال
وأنا من زمان حلمت مَلك ، مو يعني ؟
يعني الكثير أخي الكريم، فرأية الأنبياء وخاصة رأية النبي محمد ليس كباقي الأحلام.
  #9  
قديم 06/09/2006, 05:01 PM
رياحين الجنة رياحين الجنة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2006
المشاركات: 544
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي

انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله..

والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام...
  #10  
قديم 06/09/2006, 05:05 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة
اتمنى اني احلم اني مبارك عليك يا اخي

انا من سنه ونص حلمت ان ابواب الجنه قد فتحت...وكانت تنبعث منها رائحه ماشاء الله..

والله اشعر بالغيره يوم اسمع ان حد حلم النبي عليه افضل الصلوات والسلام...
بارك الله فيك أخي الكريم، وأسأل الله أن يدخلك الجنة.
  #11  
قديم 06/09/2006, 05:14 PM
حور الدنيا حور الدنيا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2006
المشاركات: 313
ياسعدك وياكبر حظك
  #12  
قديم 06/09/2006, 05:59 PM
صورة عضوية الــزعــيــم
الــزعــيــم الــزعــيــم غير متواجد حالياً
مـشــــــــرف
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2002
الإقامة: الصافات
المشاركات: 13,013
-

بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك للخير ..

ينقل للدينية حتى تجد ردًا أكثر وضوحاً ويقين ..
  #13  
قديم 06/09/2006, 08:39 PM
*زهرة النَّور* *زهرة النَّور* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2006
الإقامة: الأندلس
المشاركات: 917
ما شاء الله ..
إني أغبطك كثيرا يا أخي
وعسى الله تعالى يرزقنا رؤيته ..
  #14  
قديم 06/09/2006, 10:33 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حور الدنيا
ياسعدك وياكبر حظك
مشكورة وجعلك الله من الحور العين.
  #15  
قديم 06/09/2006, 10:37 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الــزعــيــم
-

بارك الله فيك أخي الكريم ووفقك للخير ..

ينقل للدينية حتى تجد ردًا أكثر وضوحاً ويقين ..
بارك الله فيك أخي المشرف ورزقك الله رؤية الحبيب محمد، بأن تراه في الدنيا في المنام وأن تراه
في الأخرة رأي العين.
  #16  
قديم 06/09/2006, 10:40 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة النيلوفر
ما شاء الله ..
إني أغبطك كثيرا يا أخي
وعسى الله تعالى يرزقنا رؤيته ..
عسى الله أن يرزقك رؤيته في الدنيا رؤيا المنام وفي الأخرة رأي العين.
  #17  
قديم 06/09/2006, 10:48 PM
صورة عضوية حنين الى الماضي
حنين الى الماضي حنين الى الماضي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 165
ما شاء الله
هنيئا لك اخي
وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الجنة
  #18  
قديم 07/09/2006, 12:02 AM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حنين الى الماضي
ما شاء الله
هنيئا لك اخي
وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الجنة

آمين، جميعآ أن شاء الله.
  #19  
قديم 07/09/2006, 12:27 AM
كلمه الحق كلمه الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2006
الإقامة: حيث انعم الله علي ولله الحمد في كل مكان وحين
المشاركات: 423
وفقك الله اخي الكريم وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الدنيا والاخره ويجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا الله
الحمد لله رب العالمين
  #20  
قديم 07/09/2006, 12:09 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كلمه الحق
وفقك الله اخي الكريم وإن شاء الله يرزقك ويرزقنا رؤيته في الدنيا والاخره ويجمعنا معه في الفردوس الاعلى يا الله
الحمد لله رب العالمين
آمين، ولك ماقلت وأكثر أخي الكريم.
  #21  
قديم 07/09/2006, 09:05 PM
دار الخريف دار الخريف غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 54
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام......
لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك
  #22  
قديم 07/09/2006, 09:23 PM
طائر القرآن طائر القرآن غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2006
الإقامة: حيث يراني الله
المشاركات: 647
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..

هنيئا لك اخي على هذه الرؤيا ..

فاعمل بسنته وحافظ عليها .. وادعوا لنا بالهداية ..

اللهم انا نسألك ملازمة رؤية الرسول في الدنيا والآخرة

اللهم آمين
  #23  
قديم 08/09/2006, 01:49 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دار الخريف
ما شاء الله مبروك عليك هذه الرؤية اللي كلنا يتمنا ان يشوف نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم في المنام
..يا رب اكرمنا برؤية سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم في المنام......
لا تنسانا في الدعاء اخي الكريم نطلب منك الدعاء...وبارك الله فيك
مشكور أخي وبارك الله فيك،
أسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقك رؤية الحبيب محمد في المنام وأن يدخلك الجنة.

آخر تحرير بواسطة راع الصوع : 08/09/2006 الساعة 01:55 PM
  #24  
قديم 08/09/2006, 01:54 PM
راع الصوع راع الصوع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 412
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طائر القرآن
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته ..

هنيئا لك اخي على هذه الرؤيا ..

فاعمل بسنته وحافظ عليها .. وادعوا لنا بالهداية ..

اللهم انا نسألك ملازمة رؤية الرسول في الدنيا والآخرة

اللهم آمين
مشكور أخي وبارك الله فيك، نسأل الله سبحانه وتعالى لنا ولكم ولجميع المسلمين المغفرة ومصاحبة
النبي الكريم صلى الله عليه وسلم الى الجنة دار الخلد والنعيم.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:22 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.