![]() |
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
عاجل جدا رسالة المجاهد عزة الدوري
بسم الله الرحمن الرحيم الى الاخوة المجاهدين في هيئة الدفاع عن القيادة الشرعية للعراق تلقينا ببالغ الأسف نبأ اغتيال المحامي الشهيد خميس العبيدي على يد العصابات الاجرامية التي شكلها الاحتلال ومن يتعاون معه ، أثناء قيامه بواجبه الوطني المقدس في الدفاع عن العراق وقادته ورموزه الوطنية ، وعلى رأسهم القائد المجاهد الاسير صدام حسين الأمين العام لحزبنا ورئيس الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة ،فك الله أسره وحفظه . لقد كنا نتابع دوركم البطولي الوطني والديني والأخلاقي وانتم محاطون بأشرس وحوش عصابات الاحتلال الامريكية ومرتزقتهم ، وكنا نرى في وقفتكم جهاد فرضته شريعة الله ومقتضيات الدفاع عن الوطن المحتل ، يكمل جهاد إخوانكم ورفاقكم المجاهدين من حملة البندقية من بعثيين وإسلاميين وغيرهم من أولئك الذين عقدوا العزم على تحرير العراق بقوة القدير العزيز وارادته التي لا راد لها مهما عمل الضالون والمضللون والظلمة وجواسيسهم الاشرار . اننا في الحزب وفي المقاومة بكافة فصائلها المجاهدة نشد على أيديكم وندعم جهودكم لانها تكمل جهودنا وتقرب يوم النصر الحاسم بأذن الله وارادته ، من خلال كشف الحقائق وإظهار الزيف والتزييف الذي قامت به امريكا قبل الغزو وبعده لتشويه سمعة العراق وحزبه المقدام ومقاومته البطلة . لكن وقفتكم الشجاعة اوصلت للعالم رسالة واضحة مفادها ان الاكاذيب ، التي نشرت وروجت لتبرير الاحتلال والدمار الذي أصاب العراق وشعبه ، قد كشفت وكانت الهيئة التي يطلق عليها زيفا أسم محكمة هي احدى ابرز ساحات فضح الاحتلال امام شعبنا والعالم اجمع . ان استشهاد المحامي البطل خميس العبيدي هو وسام فخر في جبين رجال العدالة في العراق ، الذين وقفت نخبة منهم ، ممثلة بكم ، لتدافع عن الحق والعدالة التي اراد الاحتلال اغتيالها وطمسها عن طريق المهزلة الفضيحة المحكمة التي كانت ستصبح سبة في تاريخ العدالة والمحامين العرب ، لكنكم مع كل الشرفاء من رجال العدالة العرب والاجانب رفضتم الدنيا والابتزاز والتهديد ووقفتم ، وبينكم وفي مقدمتكم الماجدة اللبنانية المحامية البطلة بشرى الخليل ، لتدافعوا عن الحق والعدالة فكان حتميا ان يوجه الاحتلال واعوانه رصاصات الحقد الى صدور المحامين فاستشهد منهم ثلاثة ومع ذلك لم يرتعبوا ولم يهنوا او يتخاذلوا واعتصموا بحبل الله وبكتابه وسنة رسوله ، وواصلوا دفاعهم المجيد عن العدالة والوطن . لقد حفظتم شرف العدالة العراقية والعربية والعالمية وقيمها من التشويه والاستغلال ، وأثبتم ان الموت لا يمنع أصحاب المبادئ السامية من القيام بواجبهم في احقاق الحق . انني ونيابة عن رفاقي واخوتي قادة الجهاد في العراق أتقدم بتعازينا الحارة لكم ولاسرة الشهيد خميس العبيدي وأؤكد لكم ان شعبكم ومقاومته البطلة قادران على إيقاع الجزاء العادل بمن اغتال العراق وشبابه وماجداته واطفاله ، ومنهم بل وفي مقدمتهم الشهداء المحامين الذين تقدموا صفوف الاستشهاديين ببطولة تذكرنا بالصحابة الاوائل رضوان الله عليهم ، في القادم من ايام العز الجهادي ، فالنصر اقترب وايماننا بذلك نابع من ايماننا بالله العزيز القدير وبرسوله الحبيب المصطفى واله وصحبة أجمعين ، ومن ثقة تامة بعظمة شعب العراق البطل شعب الشهداء والمبادئ ، ومما يجري على ارض العراق ارض الانبياء والشهداء من انتصارات للمقاومة والجهاد وهزائم مخزية للاحتلال واعوانه المجرمين . كما أنني باسمي شخصيا ونيابة عن أخوتكم قادة الجهاد في قواطع العمليات أبعث لكم بتحياتنا وعميق تقديرنا ونشد على أياديكم ونذكركم بقوله تعالى في محكم كتابه العزيز ، بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن اللذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) صدق الله العظيم . عزة ابراهيم الدوري بغداد المجاهدة في 27 -6 - 2006م منقول .... |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلمة حق يراد باطل
كلمة حق يراد باطل
أين كانت هذه النخوة العربية للدفاع عن الشعب العلراقي الذي سحقه الظالمون البعث طوال الخمس والثلاثون سنة عجافا! أين كنتم يا أزلام البعث حين كان الرئيس القائد الذي إختبأ كالجرو في الحفر عندما كان الشعب العراقي يعذب بالسجون والمعتقلات المظلمة والرهيبة، أين كنتم حتى تدافعوا عن الشعب الذي قضي في القبور الجماعية بالآلاف ولم نسمع منكم كلمة واحدة ضد الطاغية صدام، أين كانت المقاومة الباسلة التي تضرب الشعب الأعزل يوميا(تفجيرات بالأسواق، تفجيرات المقاومة في المساجد، تدمبيير البنى التحتية، قتل المعلمين، إغتيال أساتذة الجامعات، تخريب الممتلكات......) إفتحوا أعينكم يا ظلمة وإقرأوا التاريخ بعينيين وليس بعين واحدة) ثم من هو عزة الدوري!!! مجرم بعثي سابق قهر الشعب العراقي من الشمال الى الجنوب، تاريخ أسود ومظلم كظلامة وجوههم وسيحشر معهم من والاهم من الأولين والآخرين الى يوم الدين. الدولار يلعب لعبته لصالح من يدافع عن المجرمين وسيجزون يوم القيامة من سوء ما قاموا به لنصرة الباطل(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب سينقلبون والعاقبة للمتقين) |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
السبع الشامخ00 أنت أفضل من الأمريكان حماة اسرائيل00
اقتباس:
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
الله ينصركم ويفك اسر صدام حسين
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تسميه مجرم بعثي عربي لكونه منعكم من الحاق العراق العربي ببر فارس ووضع حدا لتشويه أحياء بغداد الراقيه في ضل حكمه من تعليق القصابين السوداء والحاق الاذاء بأنفسكم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يبدوا ان هذا زمن الفرس وزمننا نحن العرب قد ولى بغير رجعة.
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
من يبرر ذلك ؟؟؟؟ هل عالجت أمريكا المشكلة بشكل صحيح ؟؟؟؟ هل عالج الشعب العراقي أزمته بالشكل الصحيح ؟ كلا . هل ستظلون تحاسبون صدام حسين ؟ وماذا يجدي ذلك ؟ ألستم طرف في جريمتكم بحق العراق ؟؟؟؟ |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس هذا بو عندك الصاحب الا تعلم أن بغداد قبل تامر هؤلا العلاقمه مع الامريكان تعتبر من العواصم العالميه الراقيه ويفتخر بها كل عربي حر وشريف وحولوها مرواح لشناطيطهم السوداء المبعثره هنا وهناك وأخذوا في قتل العرب خاصة الذين أشتركوا في الحرب مع أيران ومحوا هويتها العربيه |
|
#10
|
|||
|
|||
|
الله ***** يا صدام ******
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله واكبر والحمد لله الله ينصر المجاهدين اينما كانوا |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أي مجاهدين لازم تسميهم صاهم حتى بو يوكلوا عيش يسميوا عمارهم مجاهدين وحتى ظراب الصينيه يعتبروا عمارهم مجاهدين 0 |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلام واقعي وجميل يا قشاع السمر وقد أصبحت الان لديهم ديمقراطية البرتقاله والبذنجانه وزواج المتعه الذي يشجع على فساد المرأه 0 |
|
#15
|
|||
|
|||
|
الصفويون ومن شايعهم هم اعداء العروبه والاسلام
ولتاخذوا عبرة من التاريخ في ذلك |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارك الله لك يا اخي ولكن ايفهمون هذا الكلام |
|
#18
|
|||
|
|||
|
سبحان الله
لا استطيع ان اصدق ان هناك من العراقيين من يؤيد ما يحدث الىن في العراق من قتل وتشريد وسرقات واغتصابات وفوق هذا وذاك تسلم الى الفرس والأميركان يتلاعبون بها كيفما يريدون وكانها كرة تتقاذها الأرجل |
|
#19
|
|||
|
|||
|
رسالة في غاية الإحكام أرجو أن يستفيد منها المقاومة
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وثانيا في زمن البعث وزمن صدام حسين صار للعراق كلمته وصار العراق من أغنى دول المنطقه أن لم يكن أغناها وثالثا عيب عليك والله عيب أنك توصف أبو عدي بالجرو وهو لم يكن مختبئا بل كان على رأس المقاومة الشريفه نصره الله وفك اسره |
|
#21
|
|||
|
|||
|
غريب امركم
تدافعون عن المجرمين والمجرمين عندكم صاروا ابطال والله مهزله |
|
#22
|
||||
|
||||
|
قال لقمان الحكيم ياصديقي zeenalzeen التالي :
(( كن كمن لا يبتغي محمدة الناس ولا يكسب ذمهم , فنفسه منه في عناء والناس في راحة )) |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اللهم أنصر المجاهدين في أرض الرافدين وأذل الرافضة الذين دخولوا مع الامريكان لهدم العراق فهم ذنبها ورحم الله شيخ الاسلام حين قال لايدخل المستعمرين العراق الابالرافضة ولهذا يحقد علية الرافضة قبحهم الله
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
لا زال للعراق العظيم امل ان يعود عظيما دام ان هنالك من هو مستعد للتضحية بروحه من اجله
مبارك لك ايها العراق العظيم الذين يعملون من اجل ان تبقى عظيما |
|
#26
|
|||
|
|||
|
اللهم حرر العراق من براثم الصداميين ومن براثم اتابعهم من اللارهابيين الذين يعثون في الارض الفساد
اللهم انصر الجيش العراقي على الارهابيين وخلص العباد والبلاد منهم ومن شرورهم |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|