سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 19/06/2006, 04:13 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
عندي سؤال وابي الكل يجاوب......

قبل كل شيء اتمنى ان ماحد ابدا يصيرلو هالموقف

بس حابة آخذ آرآكم

اذا كنت بسيارتك وتسوق بسرعة ماهي بطيئة وفجأة وانت ماكنت منتبه تشوف قدامك طفل

طفل يلعب او بيقطع الشارع وهو قريب جدا يعني مهما حاولت تخفف السرعة لازم تصدمو

والشارع المعاكس جاية سيارة بنفس سرعتك وهم قريبة وماعندك حل لان على يمينك حفرة

ارض فاضية ومحفورة يعني لفة بسيطة منك تنقلب السيارة

في هالحالة كيف بتتصرف؟

تدعم الطفل؟ طبعا صعب جدا عليك

ولا تنحرف يمين وتخلي السيارة تنقلب ؟ هم هذا صعب عليك

ولا تدعم السيارة الثانية وجها لوجه ؟ وهذا اصعب من الصعب

حبيت اعرف رأي كل شخص

والله يسلمكم من كل هذي الامور ان شاء الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/06/2006, 04:20 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
عاد إذا ما منه عذر,
طبعا أسير صوب الحفره لأن الطفل والسيارة القادمه ما دخلهم وعاد أدعو لي بالرحمه والمغفرة
  #3  
قديم 19/06/2006, 04:27 PM
Lord2005 Lord2005 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 39
السلام عليكم !!!

أختي الفاضلة ....!!
من الصعب التكهن لمثل هذه الامور .... فالاجابة الصحيحة تكون بعد وقوع الحادث ....!!!

واغلب الحوادث تحدث نتيجة عدم الانتباه ...!!

هل من الممكن نعرف راي شخصكم في هذا الموضوع ؟؟؟

تحياتي ..!
  #4  
قديم 19/06/2006, 04:30 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة *الزيدي*
عاد إذا ما منه عذر,
طبعا أسير صوب الحفره لأن الطفل والسيارة القادمه ما دخلهم وعاد أدعو لي بالرحمه والمغفرة
شـلـني مـعك
  #5  
قديم 19/06/2006, 04:32 PM
خوضاوي خوضاوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2004
المشاركات: 808
بدون تعليق لكن أحاول التفادي بقدر المستطاع وعاد ما نعرف القدر
  #6  
قديم 19/06/2006, 04:43 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Lord2005
السلام عليكم !!!

أختي الفاضلة ....!!
من الصعب التكهن لمثل هذه الامور .... فالاجابة الصحيحة تكون بعد وقوع الحادث ....!!!

واغلب الحوادث تحدث نتيجة عدم الانتباه ...!!

هل من الممكن نعرف راي شخصكم في هذا الموضوع ؟؟؟

تحياتي ..!

اولا وين رأيك؟

انا والله عن نفسي بغمض عيوني ورجلي ع البريك وما عندي اكثر
  #7  
قديم 19/06/2006, 04:51 PM
Lord2005 Lord2005 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 39
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية
اولا وين رأيك؟

انا والله عن نفسي بغمض عيوني ورجلي ع البريك وما عندي اكثر
بصراحة البريك هو الحل الوحيد لكن بشرط تكون السيارة فيها نظام ABS !!!! او الى الحفره مع الاخ الزيدي !!
  #8  
قديم 19/06/2006, 04:51 PM
صورة عضوية MAHFOUZ
MAHFOUZ MAHFOUZ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2006
الإقامة: القاهرة
المشاركات: 268
أنا بقول ...

الواحد يصحي من النوم

ويقول اللهم أجعله خير

حلم مخيف
  #9  
قديم 19/06/2006, 04:54 PM
السفري4 السفري4 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 51
يا الله
أيش من تفكير وتفائل عندك!!
عاد ما تفكير
  #10  
قديم 19/06/2006, 04:55 PM
ولد شقي جدا ولد شقي جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2005
المشاركات: 2,354
لو صار هذا أضن البريك أحلى شيء


وبعد بسوي هند بريك وبلف بالسياره عشان تكون الوقفه ولا اروع منها



بس التخيل بالأمور السيئه

صعبه شوي

والتكهن بها يكون على حساب القدر


وسلامتك


ولد شقي جدا
  #11  
قديم 19/06/2006, 04:56 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
شـلـني مـعك
ياالله روحنا
ولا تنسى الوصية
  #12  
قديم 19/06/2006, 04:59 PM
المغناطيس المغناطيس غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2006
المشاركات: 23
بصراحة موقف محير جدا وكل خيار أصعب من ألآخـــر لكن كله ولاقتل الغير فلو فرضنا بأنه صدم الولد يمكن بيموت وبيعيش طول حياته ندمان ، واذا صدم السيارة وجها لوجه يمكن لاقدر الله بيموتو الأثنين ، لكن أفضله يرميها في الحفرة والله يجيب العواقب سليمة
  #13  
قديم 19/06/2006, 05:00 PM
نوووووره نوووووره غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 971
صح أنك إرهابية شو هالافكار
بدون تفكير الى الحفره
  #14  
قديم 19/06/2006, 05:04 PM
صورة عضوية تحياتي وأشواقي
تحياتي وأشواقي تحياتي وأشواقي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2002
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 1,954
تفكير ولا اروع

شوفوا الإرهاب كيف يفكروا


عاد انا بخلي السياره صوب الحفره وباقفز من السياره
  #15  
قديم 19/06/2006, 05:08 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تحياتي وأشواقي
تفكير ولا اروع

شوفوا الإرهاب كيف يفكروا


عاد انا بخلي السياره صوب الحفره وباقفز من السياره

انا ماقلتلك تمثلي فلم هندي

تخليها في الحفرة وتقحم عاد هذا فلم هندي والله
  #16  
قديم 19/06/2006, 05:26 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MAHFOUZ
أنا بقول ...

الواحد يصحي من النوم

ويقول اللهم أجعله خير

حلم مخيف
  #17  
قديم 19/06/2006, 05:39 PM
صورة عضوية resdent
resdent resdent غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2006
المشاركات: 153
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية
قبل كل شيء اتمنى ان ماحد ابدا يصيرلو هالموقف

بس حابة آخذ آرآكم

اذا كنت بسيارتك وتسوق بسرعة ماهي بطيئة وفجأة وانت ماكنت منتبه تشوف قدامك طفل

طفل يلعب او بيقطع الشارع وهو قريب جدا يعني مهما حاولت تخفف السرعة لازم تصدمو

والشارع المعاكس جاية سيارة بنفس سرعتك وهم قريبة وماعندك حل لان على يمينك حفرة

ارض فاضية ومحفورة يعني لفة بسيطة منك تنقلب السيارة

في هالحالة كيف بتتصرف؟

تدعم الطفل؟ طبعا صعب جدا عليك

ولا تنحرف يمين وتخلي السيارة تنقلب ؟ هم هذا صعب عليك

ولا تدعم السيارة الثانية وجها لوجه ؟ وهذا اصعب من الصعب

حبيت اعرف رأي كل شخص

والله يسلمكم من كل هذي الامور ان شاء الله
تفائلوا بالخير ولا تتفائلوا بالشر
  #18  
قديم 19/06/2006, 05:47 PM
ressan ressan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 188
يعتمد على نوع الحفرة اذا عميقة وما عندي حل اخر طبعا بسحق الطفل/الطفلة
  #19  
قديم 19/06/2006, 06:36 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Lord2005
بصراحة البريك هو الحل الوحيد لكن بشرط تكون السيارة فيها نظام ABS !!!! او الى الحفره مع الاخ الزيدي !!
صـرنـا ثـلاثـة
  #20  
قديم 19/06/2006, 06:41 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
صـرنـا ثـلاثـة
  #21  
قديم 19/06/2006, 07:32 PM
صورة عضوية A7LAWA7D007
A7LAWA7D007 A7LAWA7D007 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2006
الإقامة: قصر الاحلام
المشاركات: 567
لكل حدث حديث
  #22  
قديم 19/06/2006, 07:33 PM
صورة عضوية جبل الأسى
جبل الأسى جبل الأسى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2006
الإقامة: مسقط الخير
المشاركات: 588
توكل على الله وإلى الحفرة
تراه في النهاية إلى الحفرة خلنا نختصرها من الحين وما نتعب الأهل
جميعاً هيَّا بنا إلى الحفرِ
أمَّا صدق إنك ارهابية
( أنا مش عارف بتجيبي الأفكار السوده دي منين )
  #23  
قديم 19/06/2006, 07:35 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جبل الأسى
توكل على الله وإلى الحفرة
تراه في النهاية إلى الحفرة خلنا نختصرها من الحين وما نتعب الأهل
جميعاً هيَّا بنا إلى الحفرِ
أمَّا صدق إنك ارهابية
( أنا مش عارف بتجيبي الأفكار السوده دي منين )
يانا ما هي افكار سودة

بس كنت ابي اعرف آرىكم

هالشيء من زمااااااااااااااااااااااا اان كان في بالي

كنت اجول وين الاهون تدعم شخص ماشيء

ولا سيارة

ولا قلبة

وانتو لا تكبرو السالفة عاد
  #24  
قديم 19/06/2006, 07:37 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة A7LAWA7D007
لكل حدث حديث

صحيح ان لكل حدث حديث

بس هم لكل شخص رأي ولا غلطانة؟
  #25  
قديم 19/06/2006, 07:46 PM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
الحفره طبعاً ,,,,,


لأن سيارتي فيها أير باج وبتنفتح

تحياتي :

ABRAWI27

  #26  
قديم 19/06/2006, 08:01 PM
سليمان محمد سليمان محمد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2006
المشاركات: 12
نزيد من سرعة السيارة علشان بعد ما اطير السيارة انطب فى بيتكم ونسلم عليكم وليس الخبر الاعيان
  #27  
قديم 19/06/2006, 08:02 PM
صورة عضوية Dozar2000
Dozar2000 Dozar2000 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2005
المشاركات: 488
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ressan
يعتمد على نوع الحفرة اذا عميقة وما عندي حل اخر طبعا بسحق الطفل/الطفلة
أسميك أنك شرير و إرهابي حقيقي

سحق مرة وحدة

, قول دهس قول إصطدم قول أي شي ثاني
لكن........سحق, قوية شوي
  #28  
قديم 19/06/2006, 08:11 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سليمان محمد
نزيد من سرعة السيارة علشان بعد ما اطير السيارة انطب فى بيتكم ونسلم عليكم وليس الخبر الاعيان
مصدق عمرك

سيارتك فيها جناح مامعناة تطير
  #29  
قديم 19/06/2006, 08:52 PM
صورة عضوية *الزيدي*
*الزيدي* *الزيدي* غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2006
الإقامة: في قلب المحب
المشاركات: 400
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
صـرنـا ثـلاثـة
الله يستر
تفائلوا بالخير تجدووووة
ما تخافوا ان شاء بيكون حاجة بسيطة لأني أنا معكم
  #30  
قديم 19/06/2006, 10:26 PM
صورة عضوية وين انا؟؟؟؟
وين انا؟؟؟؟ وين انا؟؟؟؟ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في بيتنا
المشاركات: 437
وليش انا اسرع في مكان يكون فيه اطفال

ليش السرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين
  #31  
قديم 19/06/2006, 11:47 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وين انا؟؟؟؟
وليش انا اسرع في مكان يكون فيه اطفال

ليش السرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اللهم ارحمنا برحمتك يارب العالمين

  #32  
قديم 19/06/2006, 11:51 PM
فيثا فيثا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2006
المشاركات: 110
لا حول و لا قوة إلا بالله ....

أنا بدالكم بضغط زر القفز لأعلى و بتفادى كل شي (( هذا يصير ))
  #33  
قديم 19/06/2006, 11:55 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيثا
لا حول و لا قوة إلا بالله ....

أنا بدالكم بضغط زر القفز لأعلى و بتفادى كل شي (( هذا يصير ))

اكيد يصير

في رسوم متحركة ولا ف افلام هندية
  #34  
قديم 20/06/2006, 02:56 AM
صورة عضوية الجوكر العود
الجوكر العود الجوكر العود غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ألاسكا
المشاركات: 676
طبعا ما يحتاجلها تفكير دوس على البترول وما كنك شفت حاجه كأنك دعمت كرتون بطاطس
  #35  
قديم 20/06/2006, 04:44 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2006
المشاركات: 723
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوكر العود
طبعا ما يحتاجلها تفكير دوس على البترول وما كنك شفت حاجه كأنك دعمت كرتون بطاطس

غريبه هالمره أشوفك ما قلت يقفل أو يغلق

لييييييييييييييييييييشششش شششششششش
  #36  
قديم 20/06/2006, 06:51 AM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2005
المشاركات: 275
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الجوكر العود
طبعا ما يحتاجلها تفكير دوس على البترول وما كنك شفت حاجه كأنك دعمت كرتون بطاطس

ليش كارتون بطاطس جونية عيش احسن

والله حالة

ترا اللسان مافيه عظم

سهل تجول بس صعب تنفذ
  #37  
قديم 20/06/2006, 07:32 AM
صورة عضوية الملك24
الملك24 الملك24 غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2006
المشاركات: 41
السلام على الجميع....................إعلمو بأن وقت إتخاااااااااااااااااااااذ القراااااااااااااااااار في هذا الموقف تتم في أجزأء من الثاااااااااانيهأنا بصررررررررررررراحه أفضل أنحرررررررررررررف ولو أسقط في أي مكان وهذا الموقف {شبيه له تمااااااااااامآ صار لي}.........المللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللل للللللللك24..تحياااااااااات ي.
  #38  
قديم 20/06/2006, 07:33 AM
ressan ressan غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2006
المشاركات: 188
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Dozar2000
أسميك أنك شرير و إرهابي حقيقي

سحق مرة وحدة

, قول دهس قول إصطدم قول أي شي ثاني
لكن........سحق, قوية شوي

صح كلامك والله امس كنت مستعجل ورديت ع الموضوع دونا تمعن وصراحة ندمت وشعرت بذمب كاني فعلا دعمت الطفل واستغفر الله. فعلا الواحد يحاول اتجنب الدهس بقدر المستطاع
  #39  
قديم 20/06/2006, 08:30 AM
صورة عضوية despair glance
despair glance despair glance غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
الإقامة: الولايات المتحده
المشاركات: 373
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية
اولا وين رأيك؟

انا والله عن نفسي بغمض عيوني ورجلي ع البريك وما عندي اكثر
شوو نوعيه سيارتك لوووووول
لانه يمكن البريك ما ينفع
  #40  
قديم 20/06/2006, 08:37 AM
صورة عضوية المهستر
المهستر المهستر غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2006
الإقامة: حبيبتي عُمان
المشاركات: 89
اولاً بخلي السياره تشوح يعني اسحب الهند بريك والف السكان.
ثانياً ادعم الطفل والسياره شايحه.
ثالثاً بعد ما ادهس الطفل اخلي السيارة تروح صوب السياره القادمه بإتجاهي وادعمها وجه بوجه ونطيح انا وهو فالحفره .

وتخلص السالفه.
  #41  
قديم 20/06/2006, 08:50 AM
صورة عضوية اسيرالشوج
اسيرالشوج اسيرالشوج غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2006
المشاركات: 112
بصراحه بخاطر بحياتي لان الطفل مايهون علي ادعمه والسياره الثانيه ماذنبها شي في السرعه اللي ان اسرع فيها واحسنلي انطق بشهاده واروح في الحفره
  #42  
قديم 20/06/2006, 08:59 AM
كنج داتو كنج داتو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2006
المشاركات: 177
الحفرة
  #43  
قديم 20/06/2006, 09:24 AM
صورة عضوية الكل تغلى وراح
الكل تغلى وراح الكل تغلى وراح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2005
المشاركات: 336
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المهستر
اولاً بخلي السياره تشوح يعني اسحب الهند بريك والف السكان.
ثانياً ادعم الطفل والسياره شايحه.
ثالثاً بعد ما ادهس الطفل اخلي السيارة تروح صوب السياره القادمه بإتجاهي وادعمها وجه بوجه ونطيح انا وهو فالحفره .

وتخلص السالفه.
والله إنك قتلتني من الضحك ...

هي هي هي يهييييييهيه هي هي

خليتني أدمع من كثر الضحك ..

صحيح إنك المستهتر ...

عاد ما حاسد!!!!!

مايريد يموت وحده ...

بيخطف عليهم كلهم ...

والله حللللللللوه
  #44  
قديم 20/06/2006, 09:36 AM
حلو الطباع حلو الطباع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2006
المشاركات: 334
عن نفسي اتصل بسوبر مان يجي ينقضني او يشل الولد عن الطريق .
المهم يسوي شيء
  #45  
قديم 20/06/2006, 09:39 AM
زورق النجاة زورق النجاة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2006
المشاركات: 34
أفضل حل انك تتصل باحد منتجي افلام هوليود الافلام الامريكية روعة بيطلع الكل مثل الشعرة من العجين او احد منتجي الافلام الهندية...............!!!!!!!!!!!!!

لا تشكي للناس جرحا انت صاحبه لا يؤلم الجرح الا من به الم
  #46  
قديم 20/06/2006, 10:13 AM
raqadi raqadi غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2006
المشاركات: 69
بالنسبة لي بدوس عالبريك وألف شوية بس أحاول أمر بين الطفل اللي أمامي والحفرة اللي بجنب الشارع....أعتقد هذي الطريقة تنفع في مواقف شبيهة حصلت لي وبهالطريقة الأمور جت سليمة...أيش رايكم؟
  #47  
قديم 20/06/2006, 10:55 AM
صورة عضوية فتاة خجولة
فتاة خجولة فتاة خجولة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2006
الإقامة: بــــــ العرب ــرج
المشاركات: 248
بدون تعليق لكن أحاول التفادي بقدر المستطاع وعاد ما نعرف القدر
  #48  
قديم 20/06/2006, 11:25 AM
zee zee غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2006
المشاركات: 77
إشرب ريدبول..بيعطيك جوانح....ههههه

واذا كان ما عنك ريدبول......"عليك بالحفره""
وقول اشهد ان لا الله الا الله محمدا رسول الله.
....
اخوكم ........ .
  #49  
قديم 20/06/2006, 11:36 AM
Al- Zahed Al- Zahed غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/08/2005
المشاركات: 289
عـن نفسي بصك البريك على الآختر لين يعطبن الإطـارات وبعـدين أوجـه السـياره صـوب الحفـره بعـد ما تهدأ السـرعه بـدل ما أدهس طفل بـرئ أو أتسبب في إيـذاء نـاس مـا لهم ذنب في تـهوري وعسـى الله يجيـب اللي فيه الخـير ... ودمتـم ســــــالميـن ._____________________________________

فالنقـاطع المنتجـات الدنمـاركيــه !!!
  #50  
قديم 20/06/2006, 11:47 AM
صورة عضوية ارخميدس
ارخميدس ارخميدس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2006
المشاركات: 35
في هذه الأيام اعتقد أنه ما فيه مجال الواحد يسرع من كثر الرادارات إلي تارسه المكان........ بس أتمناء أنه ما يصادفني هذا الموقف ابدا ابدا ابدا ابدا .... عاد كيف إذا كان طفل !!!!!!!

ودمتم سالمين....
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:19 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.