![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
منتخبنا للمعتزلين مزورين *-* السن
حقيقة اثناء مشاهدة مبارة منتخبنا مع السعودية لفت انتباهي المعلق السعودي يتكلم عن منتخبنا وعلى اجسامهم كان يقول بعض الاعبين ما مكملين 35 سنة
ما سلمنا منهم لا في الناشئين ولا في الشباب ولا في الاولمبي والان جاء دور الشياب المعتزلين ثم لي رجاء اتمنى عدم القسوة على هذا المنتخب في حالة الهزيمة لانهم شياب والله اخترنا اذا شاركنا بالفريق الاول نقول الرجاء عدم القسوة عليهم لانهم شباب والان نقول عدم القسوة عليهم لانهم شياب كلمة راس منتخبنا للمعتزلين يذكرني بالثمانينات نلعب احسن اللعب ثم نخسر بالنهاية بخطأ دفاعي الهدف اتى من خطأ دفاعي بالتوفيق لكل منتخباتنا السنية رجاءا عدم القسوة لانهم شياب عفيف آخر تحرير بواسطة عفيف : 01/04/2006 الساعة 10:18 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنا من أول قلت أنا راح نخسر ...والغم نخسر بنفس الأخطاء مال زمان أول
مسيطرين والأهداف ضدنا يعني ما أستفدنا شي من البطولات الماضية .......... أحسن شي نخلي اللعب أحال عماااااد وأخوانه فالمنتخب |
|
#3
|
||||
|
||||
|
شياب شياب شياب قالولكم شياب لازم
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشى حالك ,, مجرد مشاركة
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
... خليهم يتسلوا .....
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
انا ما غامني الا معلقهم الخايس
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معلق دبي الرياضية الإماراتي ما يعرف حد من لعيبتنا
حتى يونس امان قال عنه هذا اللاعب مشهور في عمان وبدون أي إضافة غير إنه جلس يكرر نتائج عمان مع الكويت سابقا كثيرا, أما عن نتائج الحين و تطور المنتخب تكلم عنهم مرة وحدة لا غير |
|
#8
|
|||
|
|||
|
يا جماعة الخير اخواننا في الخليج ما يرحموا ابدا وفيهم ( الخجه ) وايد ، وهذا معروف عنهم لكن منتخبنا الحالي مسكتنهم ، لكن بصراحه منتخبنا الحالي فيه لاعبين لازالوا يلعبوا الكرة لكن لعنة هزائم زمان لا زالت في ذاكرتهم ، ولذلك ستتكرر تلك الهزائم .
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الطريف ان بعض الاعبين لعبوا مزورين مع منتخب الشباب سابقا فوق السن القانوني وحاليا يلعبون مزورين ولكن بطريقه عكسيه "سبحان الله"
يعني قبل 10 سنوات كانوا مع الشباب والاولمبي وبقدرة قادر صاروا الحين فوق ال 35 ومنهم على سبيل المثال وليس الحصر محفوظ سلطان و يونس الفهدي و سالم منصور كما ان البعض لم يكونوا مع المنتخب الاول كاساسين ولكنهم وجدوا الفرصه الان مع منتخب الشياب كناصر الهنائي وسعيد فارح و يونس الفهدي |
|
#10
|
|||
|
|||
|
شئ غريب اذا حتى هنا الشعب يزوروا!!!
عقليه تعبانه!!! |
|
#11
|
|||
|
|||
|
خلهم يرجعو البلاد احسن لهم 00
خسارتين وخروج مبكر 00 ما منهم من الكورة إللي إبتلت فيهم 0 خخخخ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
بالفعل لا جديد هزيمتين اليوم الهزيمة الثانية من الكويت
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
المهم انهم استعادوا ذكرياتهم الجميلة وكان أول من ودع البطولة
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والغم ان في الجرايد يكتبون المنتخب قادم لهذه البطوله للحفاظ على مركزه .
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|