![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
شكر خاص للنورس للاتصالات
إلى النورس للاتصالات..
إنه ليسرني أن أتقدم إليكم بخالص الشكر ووافر التقدير على ما جهودكم الخيرة ومساعيكم النبيلة لخدمة مراكز الوفاء الاجتماعي ، فأنا من " مركز الوفاء الاجتماعي بإبراء" وأردت أن أرد لكم بعض جميلكم ، وحسن صنيعكم بأن أشكركم في هذا المنبر العماني الراقي.. وحتى يعلم القارئ ما قدمته لنا النورس فإني أذكر بعضا من ذلك ؛ ليشاركني شكرها في قلبه والدعوة لها بالتوفيق في فطوره.. فقد قدمت إلينا وسألتنا عما يحتاجه طلاب المركز ، ولبت ما طلبناه، فقد أحضرت للمركز - الخاص بالمعوقين كما تعلمون- تلفاز وفيديو وأشرطة رسوم متحركة ليستمتع بها الطلاب وثلاجة وبها مصفاة ومكيف وكاميرا دجتل وفيديو وجهاز هتفون وكرسي مشي للإعاقة الحركية ( وهو ما يزال في الطريق لأنه من خارج عمان وقد أجريت المناقصة له) وغيرها، لقد قدموا لنا سندا عينيا ومعنويا، ولا شك أن الرافد المعنوي الذي أمدونا به هو الأهم، حيث تشعر هذه الفئة من الطلاب أن المجتمع مهتم بهم.. وهنا أخص بالشكر الأستاذ خالد الزدجالي القائم على التبرعات ، وهيثم الخروصي وخالد المنجي، وكل الفريق الذي قدم إلينا بصدر رحب ، وشرح صدورنا. معلمة مصادر التعلم بالمركز ز. ع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نيابة عن النورس :
إن ما نقدمه لخدمة المجتمع هو القليل جدا مما يمكن تقديمه للإرتقاء بالمستوى الفكري والحضاري لهذا الشعب الذي كان له دور كبير في نجاح النورس للإتصالات وتوسع خدماتها و تعدد مرافقها وخدماتها , هدفنا الأول ربط الجميع أينما كانوا وبأفضل العروض والخدمات والشكر موصول لك على خدماتك للمركز التطوعي و.ف |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يخليك عزيزي المتسائل الدائم...
هذا الواجب ومبتغانا هو رضاكم ولاتحرمونا من نقدكم الهادف... ترانا جاهزين.. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيكم يا النورس
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
لا تفكر ولا تحتار وغير النورس لا تختار
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياعيني ياعيني
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
نتمنى من جميع الشركات والقطاع الخاص ان يقوموا بدورهم الفاعل والمتميز في خدمة هذا الوطن وابناءه ..جعل الله هذا الشي في ميزان حسنات كل من له دور في الخير ونشره.. ونشكر النورس في بادره طيبه لها حيث اقتطعت مبلغ حوالي مئتا بيسه لمن يرغب من عملاء النورس لذوي الاحتياجات الخاصه
آخر تحرير بواسطة nadr : 31/10/2005 الساعة 01:33 AM |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بالفعل هالشركه احس بيكون لها مستقبل باهر بعد فترة قصيرة...
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله هذا من نتائج قافلة النورس التي تجوب السلطنة في قافله وتزور جمعيات المعاقين وجمعية النور للمكفوفين وغيرها من جمعيات ذوي الإحتياجات الخاصه
فشكرا للنورس وشكرا للقائمين عليها. والشكر موصول للجميع |
|
#10
|
||||
|
||||
|
النورس أول شركة تقف في وجه الإحتكار.
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
كيف عمانتل ؟ تبرعت بشي ؟ او ؟
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
كيف حبيبي الخطير تقصد عمان طل
اذا تريد تفلس في شهر اشترك مع عمان طل |
|
#13
|
||||
|
||||
|
نشكركم لإختياركم النورس...
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
عقبال عمـ......ل
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نتظر تخفيضات النورس او مفاجئات النورس بمناسبه العيد الوطني.... اماا عمان موبايل ما اعتقد يعرفوا انه فيه احتفلات بمناسبه العيد االوطني... لازم احد يسير يخبرهم... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|