سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة الدعم الفني

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/10/2005, 12:52 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
احسن ماركات الابتوب

السلام عليكم..
حبيت أسأل اش هي احسن ماركات اللابتوب بغض النظر عن مواصفات الجهاز؟؟
شكرا ودمتم بخير
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/10/2005, 07:17 PM
صورة عضوية *عـ ـزيـ ـز*
*عـ ـزيـ ـز* *عـ ـزيـ ـز* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
الإقامة: G33k's \\'0|2LD
المشاركات: 1,355
السلام عليكم /
أفضل ماركة هي توشيبا toshiba ...
وعندك بعد سوني sony ..الاسبوع الماضي كان معاي بلابتوب سوني لواحد من الشباب..وابصراحه حبيت اللابتوب في كثير من المميزات..
بس في ماركات رخيصة و زينه بعد مثل HP هالماركة رخيصة شوية و مواصفاتها حلوة..
  #3  
قديم 16/10/2005, 09:54 PM
ابو الافكار ابو الافكار غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2005
المشاركات: 1,358
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة child brain
السلام عليكم /
أفضل ماركة هي توشيبا toshiba ...
وعندك بعد سوني sony ..الاسبوع الماضي كان معاي بلابتوب سوني لواحد من الشباب..وابصراحه حبيت اللابتوب في كثير من المميزات..
بس في ماركات رخيصة و زينه بعد مثل HP هالماركة رخيصة شوية و مواصفاتها حلوة..
مثل ما قلت ..
لكن الـ HP الحين تجي بعد التوشيبا في المميزات لأنها تو متطورة بعد اندماجها مع شركة كومباك ..
ودائما أقول :
" لا تستخدم الـ Acer فقد اخـطأت selection "
  #4  
قديم 17/10/2005, 08:28 AM
صورة عضوية LexusGS300-193D
LexusGS300-193D LexusGS300-193D غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2003
الإقامة: United Kindom
المشاركات: 408
I think Toshiba is the best 1, I can say that becouse I'm using Toshina satellite Laptop, which amazing in performance, only the weak in Toshiba is that thier Laptops does not have attractive looks like Sony or HP, but I will reommend you TOSHIBA ..

Regards
  #5  
قديم 17/10/2005, 08:46 AM
صورة عضوية *عـ ـزيـ ـز*
*عـ ـزيـ ـز* *عـ ـزيـ ـز* غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2005
الإقامة: G33k's \\'0|2LD
المشاركات: 1,355
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة LexusGS300-193D
I think Toshiba is the best 1, I can say that becouse I'm using Toshina satellite Laptop, which amazing in performance, only the weak in Toshiba is that thier Laptops does not have attractive looks like Sony or HP, but I will reommend you TOSHIBA ..

Regards
بالضبط...كلامك صحيح 100%...
يااخي احس ان كمبيوتراتهم اشكالها غبيه..
اما السوني قمة في الاناقة...
  #6  
قديم 17/10/2005, 08:57 AM
السفير الحزين السفير الحزين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2002
الإقامة: في قلوب الأوفياء
المشاركات: 2,678
ولا تنسوا dell
  #7  
قديم 18/10/2005, 10:41 PM
snow white snow white غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2004
الإقامة: جبـــــ (( الرمان )) ـــل
المشاركات: 345
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة child brain
بالضبط...كلامك صحيح 100%...
يااخي احس ان كمبيوتراتهم اشكالها غبيه..
اما السوني قمة في الاناقة...
It doesn't matter how it looks like , the most important is the performance .
I have TOSHIBA Satellite and I think it's the best


  #8  
قديم 20/10/2005, 11:06 PM
*(}{prothief}{)* *(}{prothief}{)* غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2002
المشاركات: 481
السلام عليكم

اسال عن اتش بي بافليون
وكل الكلام عن الاتش بي تراه موه صحيح هذا كان في الانواع القديمة
اما الحين صار اندماج اتش بي مع شركة كومباك (( اشهر من نار على علم ))
وهذا النوع من الاتش بي حطم الكل في السووق سعر ممتاز ومواصفات رهيبة وفي نفس الوقت اناقة!!


والتوشيبا رقم واحد لكنه غالللي وموصفاته ترفع سعرة كثير يعني بالله عليكم 1.5 جيجاهرتز ب 540 ريال وال 1.7 ب 700 ريال!! حشاا فقرر وفوق ذا شكله دفش وما فيه بلوتوث دايما ومرات من دون كارد ريدر والشاشة ماله صغيرة

اما الاتش بي البوتوث تقنية جديدة قوية وكارد ريدر ترتيب والوايرلس مره مسكت والشاشة ماله وايد سكرين 15.4 انش ! وغير كذا موصفات رهيبه يعني 1.7 جيجاهرتز ب 480 ريال في كارفور!!!
لكن انا ابحث عن 2.0 جيجاهرتز بمودل رقمه hp pavillion dv1375
بعدني ما رحت اشووفه لكن موصفاته مره اكشن شوف هنا http://om.s-oman.net/showthread.php?t=200780

وحياكم الله
  #9  
قديم 23/10/2005, 01:27 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
هلا شباب وشكرا على الردود
والله احترت بين التوشيبا وال اتش بي
مثل ما قلت يا child brain مشكلة التوشيبا وحده وهي ان اشكالها غبيه..
والله الحين اتشجعت اني اخذ اتش بي..

اخوي prothief
انا مثلك شدني ال اتش بي خاصة البلوتوث واالميموري ريدر.. صحيح انه يصير نشتريهم لوحدهم ونركبهم فأي جهازز ثاتني.. بس احس ان ال اتش بي جهاز كامل شكلا ومضمونا
انا حصصلت اتش بي ف كارفور تقريبا قيمته 365 مو 480 مثل ما انت قلت
و1.7 جيجاهارتز

والحين انا في حيرة من امري توشيبا والا اتش بي؟؟
  #10  
قديم 23/10/2005, 09:00 PM
صورة عضوية عماني جدا
عماني جدا عماني جدا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2004
الإقامة: الباطنة / مسقط
المشاركات: 3,801
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة snow white
It doesn't matter how it looks like , the most important is the performance .
I have TOSHIBA Satellite and I think it's the best


أنا أفكر أشتري توشيبا ستالايت ( أعقد اسمه mx40 183 )
  #11  
قديم 23/10/2005, 09:10 PM
صورة عضوية الوائل
الوائل الوائل غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2000
الإقامة: في قلب وفكر "وائل"
المشاركات: 16,235
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هنقري
هلا شباب وشكرا على الردود
والله احترت بين التوشيبا وال اتش بي
مثل ما قلت يا child brain مشكلة التوشيبا وحده وهي ان اشكالها غبيه..
والله الحين اتشجعت اني اخذ اتش بي..

اخوي prothief
انا مثلك شدني ال اتش بي خاصة البلوتوث واالميموري ريدر.. صحيح انه يصير نشتريهم لوحدهم ونركبهم فأي جهازز ثاتني.. بس احس ان ال اتش بي جهاز كامل شكلا ومضمونا
انا حصصلت اتش بي ف كارفور تقريبا قيمته 365 مو 480 مثل ما انت قلت
و1.7 جيجاهارتز

والحين انا في حيرة من امري توشيبا والا اتش بي؟؟
أنا اشتريت HP 1.6 GHZ من حوالي 3 أسابيع ب315 ريال فقط من كارفور وكان فيه عرض كومباك... الحين سمعت ان سعره زاد الى 329 ريال بس حلو ومواصفاته حلوه جدا....
الشيء اللي ما عجبني به وللأمانه هو صوت السماعاه... بالرغم من انه كان عندي كومباك وسماعاته تمام...
طبعا يجي متكامل مع بلوتوث وميموري ريدر وسي دي رايتر ووو...
وفقك الله ودمت بخير...
  #12  
قديم 26/10/2005, 12:56 PM
هنقري هنقري غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2003
الإقامة: "جده" غيييير
المشاركات: 201
نزين بغيت أسأل:
اذا خذيت لابتوب بميموري 256 هل يصلح ابدلها في المستقبل بميموري اكبر؟
وسوال ثاني بعد هل ال HDD يكفي 40؟

شكرا جزيلا
  #13  
قديم 28/10/2005, 11:04 PM
sos sos غير متواجد حالياً
مميز سبلة الهواتف
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2002
الإقامة: مكاني كان معروفاً..فصرت الآن دون مكان
المشاركات: 890
ممكن أسألكم يا جماعة كل واحد جالس يتكلم ويقول
1.7
1.6
1.5
ماهو نوع المعالج؟؟
هل هو انتل
وإذا كان انتل هل هو بنتيوم أم سيلرون أم سنترينوا أرجوا الرد علشان نشوف المفيد وشكرا
أم هو amd
ولكل معالج سعره اتلخاص به
ودمتم سالمين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:05 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.