![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
احسن ماركات الابتوب
السلام عليكم..
حبيت أسأل اش هي احسن ماركات اللابتوب بغض النظر عن مواصفات الجهاز؟؟ شكرا ودمتم بخير
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم /
أفضل ماركة هي توشيبا toshiba ... وعندك بعد سوني sony ..الاسبوع الماضي كان معاي بلابتوب سوني لواحد من الشباب..وابصراحه حبيت اللابتوب في كثير من المميزات.. بس في ماركات رخيصة و زينه بعد مثل HP هالماركة رخيصة شوية و مواصفاتها حلوة.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكن الـ HP الحين تجي بعد التوشيبا في المميزات لأنها تو متطورة بعد اندماجها مع شركة كومباك .. ودائما أقول : " لا تستخدم الـ Acer فقد اخـطأت selection " |
|
#4
|
||||
|
||||
|
I think Toshiba is the best 1, I can say that becouse I'm using Toshina satellite Laptop, which amazing in performance, only the weak in Toshiba is that thier Laptops does not have attractive looks like Sony or HP, but I will reommend you TOSHIBA ..
Regards |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يااخي احس ان كمبيوتراتهم اشكالها غبيه.. اما السوني قمة في الاناقة...
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ولا تنسوا dell
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
I have TOSHIBA Satellite and I think it's the best
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اسال عن اتش بي بافليون وكل الكلام عن الاتش بي تراه موه صحيح هذا كان في الانواع القديمة اما الحين صار اندماج اتش بي مع شركة كومباك (( اشهر من نار على علم )) وهذا النوع من الاتش بي حطم الكل في السووق سعر ممتاز ومواصفات رهيبة وفي نفس الوقت اناقة!! والتوشيبا رقم واحد لكنه غالللي وموصفاته ترفع سعرة كثير يعني بالله عليكم 1.5 جيجاهرتز ب 540 ريال وال 1.7 ب 700 ريال!! حشاا فقرر وفوق ذا شكله دفش وما فيه بلوتوث دايما ومرات من دون كارد ريدر والشاشة ماله صغيرة اما الاتش بي البوتوث تقنية جديدة قوية وكارد ريدر ترتيب والوايرلس مره مسكت والشاشة ماله وايد سكرين 15.4 انش ! وغير كذا موصفات رهيبه يعني 1.7 جيجاهرتز ب 480 ريال في كارفور!!! لكن انا ابحث عن 2.0 جيجاهرتز بمودل رقمه hp pavillion dv1375 بعدني ما رحت اشووفه لكن موصفاته مره اكشن شوف هنا http://om.s-oman.net/showthread.php?t=200780 وحياكم الله |
|
#9
|
|||
|
|||
|
هلا شباب وشكرا على الردود
والله احترت بين التوشيبا وال اتش بي مثل ما قلت يا child brain مشكلة التوشيبا وحده وهي ان اشكالها غبيه.. والله الحين اتشجعت اني اخذ اتش بي.. اخوي prothief انا مثلك شدني ال اتش بي خاصة البلوتوث واالميموري ريدر.. صحيح انه يصير نشتريهم لوحدهم ونركبهم فأي جهازز ثاتني.. بس احس ان ال اتش بي جهاز كامل شكلا ومضمونا انا حصصلت اتش بي ف كارفور تقريبا قيمته 365 مو 480 مثل ما انت قلت و1.7 جيجاهارتز والحين انا في حيرة من امري توشيبا والا اتش بي؟؟
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الشيء اللي ما عجبني به وللأمانه هو صوت السماعاه... بالرغم من انه كان عندي كومباك وسماعاته تمام... طبعا يجي متكامل مع بلوتوث وميموري ريدر وسي دي رايتر ووو... وفقك الله ودمت بخير...
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
نزين بغيت أسأل:
اذا خذيت لابتوب بميموري 256 هل يصلح ابدلها في المستقبل بميموري اكبر؟ وسوال ثاني بعد هل ال HDD يكفي 40؟ شكرا جزيلا |
|
#13
|
|||
|
|||
|
ممكن أسألكم يا جماعة كل واحد جالس يتكلم ويقول
1.7 1.6 1.5 ماهو نوع المعالج؟؟ هل هو انتل وإذا كان انتل هل هو بنتيوم أم سيلرون أم سنترينوا أرجوا الرد علشان نشوف المفيد وشكرا أم هو amd ولكل معالج سعره اتلخاص به ودمتم سالمين |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|