![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
|||
|
|||
|
شرح نسخ الرسائل من ذاكرة الهاتف الى بطاقة الذاكرة او العكس ( بالصور )
هذه الطريقه قمت بتجربتها شخصيا
لابد من وجود برنامج SeleQ (في الأسفل) 1- قم بنسخ مجلد Mail كاملا من System الموجود في الذاكرة الي تقوم بحفظ الرسائل منها كما في الصور التالية: - قم بلصق المجلد في مكان امن واذا كنت ترغب في عمل فورمات للجهاز فاحفظ المجلد في بطاقة الذاكرة او العكس اذا كنت تريد تهيئة بطاقة الذاكرة قم بحفظ المجلد في ذاكرة الهاتف كما في الصور التالية: 3 – الان قم بعمل الفورمات للجهاز او للبطاقه (لاتقم بحفظ المجلد في الذاكرة التي تقوم بعمل الفورمات لديها) 4 – اذا اردت لصق الرسائل لابد من مسح مجلد Mail كاملا من المكان المراد لصق Mail الجديد فيه كما في الصور التالية: سوف يقوم بسوالك هل تريد الحذف؟ وهل انت متاكد؟ اجبه بنعم وسوف تتكرر هذه العملية كثيرا (طول بالك حتى تنحذف) 5- الان قم بنسخ المجلد في الذاكرة الي تريد ظهور الرسائل فيها ملاحظة ( قم بالنسخ فوق المجلد System ) 6- عند عدم ظهور الرسائل في الذاكرة التي قمت بنسخها قم باختيار الذاكرة الاخرى ثم ارجع وافتح الرسائل التي قمت بنسخ الرسائل فيها مثال: اذا كنت نسخت الرسائل في ذاكرة الهاتف قم بفتح الرسائل في ذاكرة البطاقه ثم ارجع وافتح الرسائل في ذاكرة الهاتف كما في الصور التاليه: الرجاء أي شخص يقوم بتجربة الطريقة يضع النتيجة هنا وأي مشكله انا مستعد واتمنى ما طولت عليكم بالشرح . seleq (منقول للفائدة) |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخى الفاضل سياسي خطير جدا أشكرك على هذا الشرح الرائع وان شاء الله سأقوم بتجربتها لاحقا ... بالتوفيق |
|
#3
|
||||
|
||||
|
مشكووور على الطريقة ..
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
مشكور عزيزي
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ...
اشكر اخي سياسي خطير جدا على هذا الشرح الجميل .. بتوفيق |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا سعيد أنها أعجبتكم |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا سعيد بإضافة معلومة إلى هذا المجلس (أعدكم بالأفضل) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اشكر على هذا الشرح الجميل
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
مشكور على الشرح والبرنامج
لكن هل يوجد نسخة كهذه لهاتف نوكيا 6230 |
|
#12
|
|||
|
|||
|
مشكور
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
تسلم أخي العزيز
هذا البرنامج سليق الإصدار 1.65 و هناك إصدار جديد و هو 1.8 إذا ممكن تحصله مع الكراك تبعه ابو منيب سمعت إن الإصدارة الجديده تنفع ل 6230 و الله أعلم
__________________
أمي أنتي سر وجودي
عدائي لهم فضل علي ومنة **** فلا أبعد الرحمن عني الأعاديا هم بحثوا عن زلتي فاجتنبتها ****وهم نافسوني فارتقيت المعاليا |
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() حسب تعاملي بهذا المجال الهاتف المذكور لا يقبل ذلك فهذه النوعية من البرامج خاصة بهواتف السامبين .. (لكن من نفخ في النار ... )البرنامج في رد (وين رايح) جرب و خبرنا عذرا أخي آخر تحرير بواسطة سياسي خطير جدا : 01/10/2005 الساعة 04:23 PM |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو يالطيب |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
و معه برنامج التصفح الشهير System_Explorer و بالعربي بعد .. اقتباس:
جرب و خبرنا النتائج |
|
#18
|
||||
|
||||
|
جميييييييييل خلني اخزنه واجربه ع مهلي بالبيت
تشكر اخي تحياتي لك |
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا أسعد بالإفادة |
|
#20
|
|||
|
|||
|
شكرا
لك اخي على هذا الشرح وسأجربهااا لاحقا |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخوي أنا سعيد بزيارتك
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اخي العزيز قمت بتنزيل البرنامج الا انه عندما ارت تشغيله اعطاني الرساله التاليه (لا يمكن لمعلومات النظام فتح ملف nfo ربما يكون معطوبا او انه اصدار غير معروف ) اخي ما هو الحل انا بالفعل محتاج لهذا البرنامج
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
شكرا أخي ع المعلومات الحلوة
أحب استفسر كيف أقم بعمل الفورمات أرجو إن تشرح لي مع خالص شكري جهازي 6600 وبعد اي مرحلة |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أطفئ الجوال إضغط زر الاتصال وزر علامة النجمة وزر رقم 3 ومفتاح التشغيل (إلى أن يتم تشغيل الجوال) لابد من ضغط الأزرار بآن واحد والانتظار حتى تأتي رسالة formating ملاحظات مهمة لابد أن تتأكد قبل الفورمات من أن البطارية مشحونة عند قيامك بالفورمات سوف يتم مسح كل شيء محفوظ بالهاتف حتى الأسماء ولذلك عليك أخذ نسخة احتياطية من الأسماء (إذا مو واضحة الطريقة راح أرفع لك الصور اللازمة) |
|
#26
|
|||
|
|||
|
مشكور
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو ![]() |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولاكن هل اخرج البطاقة من الهاتف او لا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا مو ظروري
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
مساء الخير أخي سياسي .....
بدخل في صلب الموضوع على طول اشتريت ميموري بسعة 256 وطبعا نقلت الأشياء اللي في الميموري القديمة للجديدة - لاحظت عند الخيارات كان يعطيني ذاكرة الهاتف أو الميموري الآن يعطيني ذاكرة الهاتف وبدل الميموري مكتوب no name ؟؟؟؟؟!! هو عادي بس أنا استغربت الشئ الثاني رسايلي في ذاكرة الهاتف وأنا حاطة في الضبط ذاكرة الميموري فطبعا ماتظهر الرسايل عشان كذا كيف ممكن أنقل رسايلي من ذاكرة الهاتف للميوري للعلم جوالي رقم 6680 ألف شكرررررررررر
|
|
#31
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إذهبي إلى الزيادات --> الذاكرة --> اسم بطاقة الذاكرة ![]() اقتباس:
هذا الخيار يعرض لمرة واحدة عند تغيير وسيط التخزين من الهاتف إلى الذاكرة المصاحبة لأول مرة النقل دفعة واحدة وللكل .. تماما كما هو موضح في الموضوع ... البرنامج سيليك لا يناسب هاتفك على ما أظن .. إذا أحببت أن أرفع لك برنامج تصفح بديل أخبريني |
|
#32
|
||||
|
||||
|
كيف انقل الرسائل من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة السيم (sim card(?
عندي سمبيان اريد اشتري تلفون جديد وما اقدر اسوي شئ آخر تحرير بواسطة واحد عربي : 29/11/2005 الساعة 04:42 PM |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ماهو الفرق بين الفورمات وتحديث سوفت وير الجهاز او تنزيل سوفت وير جديد للجهاز؟
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء الخير .... شكرا - حددت الاسم ولكن لاحظت إن الميموري أساسا سعتها 256 بينما عند السعة مكتوب 245 فلماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! |
|
#35
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تطبيق الرسائل لا يتعامل أبدا مع بطاقة الـ sim يعمل مستقلا و يستخرج الأسماء بالتعاون مع تطبيق (أسمائي).. و هكذا |
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تنزيل السوفت وير .. هو تحديث النسخة بالتعاون مع كمبيوتر آخر .. مثل تحديث نسخة عمل السبلة .. من النسخة الرابعة مثلا إلى الخامسة .. و هكذا ![]() |
|
#37
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
(قصدك هي 256 و مكتوب 254) |
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وتظيف للموضوع ملف لسوفت وير جديد عشان اطبق الطريقه بشكل عملي انت تستاهل يسوي لك سبلة خاصه للموبايلات وتكون المشرف عليها |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا (أتعبث و أخاسي ) لا خبير و لهم يحزنون عموما ردي على طلبك في الخاص .. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء الخير أخي ... بانتظار البرنامج
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهذا أيضا ..: |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ألف شكر أخي -
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي أنا نزلت البرنامج ولاحظت معاه كيجن طيب بعد مافكيت الضغط طبعا أبعث الملف اللي آخره sis والكيجن كيف طريقته؟؟؟ وكيف أستخدمه
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ضغطي .. #06#* (ابتداءا من النجمة ..) سيظهر لك رقم الجهاز التسلسلي .. ____ (في الكمبيوتر ) قومي بتشغيل الكيجن .. و أدخلي الرقم التسلسلي في المربع العلوي.. ستلاحظين بالأسفل رقم الكود (نعود للجوال) سيسأل البرنامج عن كود التسجيل (أو الإشتراك ) أدخلي الرقم الذي سينتج و سيعمل الجهاز بشكل عادي تحياتي ![]() واستخدامه مثل أي مكتشف .. الاختلاف فقط في طريقة العرض .. نفس الأوامر و الأداء .. إذا لم تتمكني .. فأخبريني أيا منها أخترتي .. و سأرفع الصور المطلوبة |
|
#46
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخذت بنصيحتك - بجرب وبشوف - بس يمكن عاد أرد بكرة لأن الوقت متأخر ألف شكررررررر
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العفو .. بانتظار النتيجة ![]() |
|
#48
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أهلين أنا نزلت البرنامج العربي عملا بنصيحتك - بس كيف أستخدمه لنقل الرسايل من ذاكرة الهاتف للميموري؟؟
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا طبقت الخطوات للنص بس لما شفت المسأله فيها حذف المجلد السابق للرسايل توقفت أنا معاي رسايل في ذاكرة الهاتف ورسايل في الميموري وطبعا أريد أجمعهم كلهم في الميموري بدون ماأحذف شئ فماأعرف طريقتك بتحقق هذا الشئ؟؟؟؟
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طريقتي تحذف أحدهما .. إما رسائل الهاتف أو رسائل الذاكرة .. (أحيانا يلجأ البعض على عدم تخزين الرسائل في الهاتف للإستفادة من المساحة الكبيرة للذاكرة المرافقة وذلك لإستقبال الملفات ذات السعة الكبيرة .. لذا لا أرى (بجهازي) أي داع لوجود رسائل في الهاتف) ( الموضوع لا يتحدث عن رسائل الـ sim card فهي تنقل بدون برامج و لا تعقيدات ) عموما المعلومة صارت سهلة معك بعد التطبيق .. قد تحتاجينها يوما .. تحياتي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|