![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
لماذا يقدم بن لادن هذه الخدمات المجانية لليهود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
[LEFT
] السلام عليكم
بعد أن اظهر استطلاع للرأي تم اجرأه منذ ما يقارب العام ونصف في القارة العجوز ( اوروبا) حول شعور الافراد عن الاخطار المستقبلية التي يمكن ان تهدد العالم ، كانت النتيجة مفاجاءة للعالم وبالاخص لليهود اذ اظهرت النتائج أن 64% من الاوروبيين يعتفدون ان اسرائيل تشكل خطرا على الاستقرار العالمي . ومنذ ظهور نتائج هذا الاستطلاع جن جنون اليهود خاصة انه دل على وعي واضح لدى الشعوب الاروربية حول حيثيات الصراع في الشرق الاوسط ، وظهر هذا جليا في مواقف المثقفين و مراسلي الصحف والمؤسسات التعليمية الاوروبية والتي وصلت الي حد المقاطعة الاكاديمية بين اسرائيل وبعض مؤسسات التعليم العالي في اوروبا وامتد هذا الوعي الى نواب البرلمان والوزراء وبسبب هذا الادراك والوعي تم فصل ومعاقبة بعض الوزراء والمسوؤلين الاوروبين . ومنذ تلك اللحظة تحركت المؤسسة الاعلامية الصهيوينة للحد من هذا النور المضيئ وكانت البداية في قانون معاقبة اعداء السامية ومن ثم عرض البرامج التلفازية المشوهة للحقائق على الارض ومن ثم اتت هذه الانفجارت والتي من المؤكد ان ان اليهود سوف يستغلون هذه الاحداث الاستغلال الامثل . فمن يقف وراء الانفجارات ؟ اليهود ؟ ام القاعدة ؟ واذا كانت القاعدة فلماذا دائما ضربات القاعدة تقدم هذه الخدمات المجانية لليهود ؟ اهو اتفاق ام صدفة لتقديم هذه الخدمة المجانية في الوقت المناسب وعلى طبق من ذهب ؟؟ كانت بعض التقارير قد اشارت الى ان الاسلام سوف يكتسح اوروبا في هذا القرن ويعلم الله كيف ستستغل الحكومات الاوروبية هذه الانفجارت فقد وصل عدد المسلمين في فرنسا وحدها ما يقارب 5 مليون مسلم واصبحو ا الحزب القوي الثاني ولهم تاثيرهم على المعادلة السياسية ، وفي بريطانيا وحدها يبلغ تعداد المسلمين 6 مليون من اصل 57 مليون وهو عدد السكان الكلي ، وتمتد اتحادات المنظمات الاسلامية في انحاء اوروبا . فاذا سلمنا ان خلال العشرين سنة القادمة سوف يتضاعف عدد المسلمين في اروربا فان ذلك يشكل هاجسا مرعبا لليهود وللحكومات الاوروبيه . ومما يزيد هذا القلق هو ان المسلمين في اوروبا متعلمون ومثقفون ولديهم جمعيات واتحادات ومنظمات اسلامية ومنخرطين في الموسسات التعليمية والبحثية العليا وهو على وعي وعلم اكثر بكثير من المسلمين في الدول العربية والاسلامية حيث يقبع الجميع في التخلف . فلماذا تقدم القاعدة هذه الخدمات المجانية ؟ ؟؟ واذا لم تكن القاعده فمن المدبر ؟؟؟؟ نرحب بافكاركم للنقاش !!!!!!!!!!!!!![/LEFT] |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
للاسف فان الغالبية العظمى من المجتمعات الغربية مغيبة عن الحقيقة وخاصة الصراع بالشرق الاوسط والسبب في ذلك ان المسيطر الاكبر على قطاع الاعلام بالعالم الصهيونية وبالتالي فانها تبث فقط ما يتماشى مع مصالحها وخير مثال على ذلك انهم صوروا الشهيد محمد الدرة مع اضافة طاقية يهودية على راسه .
ان دعم السياسات الغربية لليهود لن يجر عليهم الى المزيد من الوبال والمصائب فهنيأ لهم . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وهل بإعتقادك ان بن لادن وجماعته هم من قاموا بالتفجيرات في لندن؟
هؤلاء كلهم في خندق واحد وحتى الحكومة البريطانية وقد نسقوا هذه التفجيرات لإلقاء اللوم على المسلمين مثل ما تم تنسيق الحادي عشر من سبتمبر. |
|
#4
|
|||
|
|||
|
لا نستطيع أبدا أن نستبعد الموساد من معادلة الحرب على الارهاب وتأجيجها !!
والبعض سيستنكر هذا ولكنه أمر وارد جدا ولو بطريقة غير مباشرة عبر توفير التمويل المادي ، وادخال عناصر بشرية ، ومعلومات استراتيجية لتسهيل القيام بهذه العمليات.. نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هذه الأعمال الإرهابية مخطط لها مسبقا ومتفق على تنفيذها منذ زمن من قبل الصهاينه وأمريكا والمتطرفين الحاقدين على الإسلام وتهدف إلى الضغط بشكل أكبر على الحكومات والبلدان العربية والإسلامية ، ولتعطي مبررا لأمريكا وغيرها بالتدخل أكثر في دولنا العربية ، وتزيد الخناق عليها ، والمشكلة أن من يُنفذ هذه العمليات هم عرب ومسلمون أكان تنظيم القاعدة أم غيره وبالتالي لا تملك شعوب العالم إلا أن تحقد أكثر على الإسلام وشعوبه .
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ومن منكم يثبت قطعيا أن بن لادن حقيقه وأن الزرقاوي حقيقه 0
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
نحن نذهب وراء الخطابات و لا يوجد مصدر موثوق ورائها لأنها تكون من أكبر مسؤول بالدولة
فبوش مثلاً ... كل خطاباته من CIA و ماعليه سوى قراءة الخطاب و كل الكلام مدروس ... فما على المستمع سوى التصديق على الكلام يعني الحين بن لادن موجود ؟ كم واحد منا مصدق هذا الكلام ؟ فإذا كان موجود ... هل يعقل أنه لم يتم القبض عليه لحد الحين؟ كيف مسكوا صدام بهذي السرعة ... و الزرقاوي لا ؟ يعني بالعقل .. إذا كان الزرقاوي مسلم ( و فعلاً موجود ) ليش يقتل المسلمين ؟ لا شيء يسمى بعلاقة بين زرقاوي أو تنظيم القاعدة أو بن لادن يعني إستطاعوا إختراق الأمن في بريطانيا و أمريكا و فجروا فيها ... ولم يستطيعوا دخول إسرائيل ! ( صعبة شوي ) الله ينصر بن لادن ... طيب وينه ؟ هؤلاء مأجورين لا أكثر |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما تسمعهم أصله هذه أسماء وهميه أخترعتها أجهزة الاستخبارات الغربيه با التعاون مع جهاز الاستخبارات الصهيوني في تل أبيب حتى يطبل العرب خلفهم وبعدين يطيحوا في الجفره المبحوشه لهم ولكونهم يعرفونهم متعلقين با البطولات الفرديه 0 |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهذا احتمال جدا كبير ، والذي يؤكده أنه كلما قامت القاعدة ومن يسايرها بأعمال معينه من تفجيرات واختطاف وغيره كلما زاد الضغط الأمريكي على بلداننا وعلى المسلمين بشكل عام ، وكلما تغللت أكثر في أمورنا بُغية مجابهة الإرهاب ، وهذا ما خطط له الصهاينه قبل سنوات طوال ...السيطرة الكاملة على البلدان العربية وشل حركتها . والمستغرب هو الصمت الصهيوني ؛ فالكيان الصهيوني يبدو غائبا عن المسرح العالمي ، وتارك الأمور تدور كيفما تدور ، والتساؤل هل يكون هذا الصمت هو ذاك الصمت الذي تعقبه العاصفة الهوجاء ... الأيام ستشرح ذلك . |
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أيضا تبقى حقيقة وهي أن ..... العقول العربية اذا مااجتمعت فان بمقدورها فعل المستحيل ولاتستغرب من دقة التنفيذ وتوقيته ونوعيته فهي أولويات العمل المراد القيام به ... |
|
#11
|
|||
|
|||
|
لا أعتقد أن هناك مؤمن حقا يقوم بالأعمال الإرهابية سواء كان في الدول العربية أو الإسلامية وإنما هي منظمات لا علاقة لها بالإسلام وإنما تتسمى به لأغراض سياسية وترهيبية لتمشية المصالح الخاصة والهيمنة العامة في جميع المجالات وخاصة السياسية والإقتصادية
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا اصبح مثل فلم هندي ... بن لادن وبوش اخوة منذ الصغر وعائلة بوش وعائلة بن لادن .. بينهم علاقة قديمة ... كان بوش في بداية الثمانينات يعمل في شركة نفط سعودية .. مديرا .. وهي من املاك اخو اسامة بن لادن .. القاعدة والزرقاوي .. ليسوا ابطال .. انهم مرتزقة من قبل الكيان الصهيوني ... لتشوية صورة الاسلام |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وماهي ردة الفعل الاسرائيلية التي تنتظرينها على هذه الأحداث التي تدور ؟؟؟؟ وثانيا الأهداف الخفية للحرب على الارهاب أخطر مما يمارس الان من قتل وترويع واضطهاد وهو كما يروج له بوش وأعوانه " اقتلالالالالالالاع " جذور الارهاب من أساسه والمتطلع لتحليل هذه العبارة سوف يدرك المغزى الخفي لألية تطبيق هذا الاقتلاع وكيف سيتم . أخوك/ j,jhg سابقا |
|
#15
|
||||
|
||||
؟؟ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اولا يا اخ البدر المنير تكلم عن نفسك عندما تقول ( نبقى متفقين ان كل ما تقوم به القاعدة والزرقاوي وغيره لا يخدم المسلمين ابدا) انا لا اتفق معك ابدا و لن اتفق مع اي شخص يقول ان اشيخ اسامه و الزرقاوي عميلين .......
التفجيرات اتت في و قتها بعد انخفاض نسبه الحزب العمالي لتوني بلير بعد الحرب على العراق و بما ان الشعب البريطاني اكثر تفتحن من الشعب الامريكي فاننا سنرى ردود فعل مغايره عن الشعب الامريكي المسكين. و اتت ايضا بعد ان عرض الشيخ اسامه الهدنه بين القاعده و اوربا ة الطلب منهم عدم الانسياق امام غطرسه الامريكان. يعني دمنا حلال و لا نقول اي شي عندما يموت او يقتل اي مسلم بايدي امريكيه او تحالفيه!!!!!! و لكن نصرخ و نولول عندما يقتل الامريكان او شعب التحالف .... اليس هم من اتو بهولاء القاده ليحكموهم و يصوتو لهم!!! ه>ا هو >نبهم فالى الامام يا قاعده المسلمين و يا شيخنا الغير عميل و ارجو من الاخوه عدم الانسياق لاعلام الغرب و ان نرى من جانب اخر او زاويه اخرى و السلام |
|
#17
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح كلامك أخي ،،
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
أنا بصراحة شاك ان تنظيم القاعدة هو جزء او قسم من جهاز المخابرات الأسرائيلة ( الموساد )
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
ولا زال العرب يغنون نظرية المؤامره... وتستمر الحكايه ...
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
الاخ المشرق العربي ممكن تثبت لنا انت انه اسامه بن لادن و تنظيم القاعده مجرد اسماء وهميه اخترعتها امريكا و الصهيونيه
و لماذا يستنكر كثير من الاخوه الاعمال التي يقوم بها تنظيم القاعده؟! الم تستحل امريكا وبريطانيا و اوربا كلها دماء المسلمين الم تستحل امريكا و بريطانيا واوربا اعرض المسلمين السنا على الحق؟!! اما ان دمائنا واعراضنا حلال عليهم! انا استنكر و استهجن كل من يقول بأن الاعمال التي تقوم بها القاعده من قتل لنصارى و اعوانهم بأنه حرام وبأنه عمل ارهابي يمقته الاسلام ان بي رغبة شديده بأن اقتل كل نصراني اراه امامي حتى ولو كان طفلا رضيعا لانه سيكون عدوا من اعداء هذه الامه عندما يكبر فهم لا يربونه على حب المسلمين بل يربونه على كره المسلمين والعمل على ذل وابادة اهل هذا الدين والله متم نوره ولو دره الكافرون إن كل نصراني هو عدوا لهذه الامه و لن ترضى عنكم اليهود ولا النصارى يا من تنددون وتشجبون حتى تتبعوا ملتهم فتبعوا ملتهم حتى تنالوا رضاهم لا تقولوا لي ان هذه الاعمال تزيد من حقدهم على المسلمين إن حقدهم على المسلمين موجود بقلوبهم ترضعهم اياه امهاتهم ولا تقولوا انها تشكل ذريعتا لهم لنيل من المسلمين فهم ليسوا بحاجة لذرائع فهم مجاهرون بعدائهم للمسلمين حتى ببلادنا يجاهروننا بالعداء اتدرون لماذا لانهم يعرفون اننا ضعفاء لا نستطيع على مواجهتهم و بأن انظمتنا لا تسعى سوى لنيل الرضى منهم و صدق ابن الخطاب حين قال: نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فإن ابتغينا العزة في غيره اذلنا الله و هذا ما هو حادث الان وللاسف فإلى متى هذا الذل الى متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! اللهم اعز الاسلام والمسلمين. و اذل الشرك والمشركين. واقطع اللهم دابر اعداء الدين و لاتجعل لهم من باقية يا رب العالمين. |
|
#22
|
||||
|
||||
|
المخابرات البريطانيه تجمع خبرائها للقبض علي الشيخ اسامه بن لادن
وجماعته في جبال افغانستان ، |
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ الْمُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني الحين السفير المصري صار نصاري على قولتك أقول لك وصلوا بريطانيا و أمريكا ... و ما قادرين يوصلوا إسرائيل ... ولا إسرائيل دولة مسلمة و بعدين عن قتل النصارا ... الإسلام حرم قتل الأبرياء ( الأبرياء ) ... يعني لو كانوا جنود أو عسكرين فنحن معهم ... و حرم أيضاً قتل المسلم لأخوه المسلم ... و السفير المصري مسلم أصلاً لا يوجد دليل للقاعدة ... لا بوجودهم أو بغير وجودهم ... طيب ... قالوا بيحرروا القدس ... أصلاً لو جمعوا المتفجارات إللي عملوها في أمريكا و بريطانيا ( و الدول العربية ) لحرروا القدس من زمان فكر شوي أخوي جزاك الله خير |
|
#28
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فهل كان هناك أية أدلة بان من قام بها مسلمون ؟؟؟؟ لماذا هذا الحكم السريع على المسلمين بدون توفر أية ادلة؟؟؟؟ ومعروف في بريطانيا حدوث تفجيرات كثيرة منها ما قام بها الجيش الايرلندي مثلا؟؟؟ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
(( الرهوة على المربوطة )) |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الملاحظ أن الصهاينة يبدون كأنهم غير موجودين على ساحة الصراع العالمي الحادث الآن ، وكأنهم يقولون للعالم ليس لنا قريب أو بعيد في هذا ؛ فليس لنا دخل فيما يحدث معكم ، وهذا الذي يثير التساؤل ؛ فخطط الصهاينه - كما عهدناها - أكبر من هذا الصمت الذي نرآه الآن ، وهذا يعني أن ثمة خطط أكبر ، وثمة قادم أسوأ ، وعبارة ( اقتلاع ) قد تكون أكبر حتى من مسماها . |
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المستفيد الوحيد من إقلاق نوم الامريكان والبريطانيين هم اليهود...وبالتالي فعلا لا نستبعد تمويلهم لهكذا عمليات بطرق غير مباشرة لأن النتيجة ستكون لصالحهم هم...المزيد من الاعتقالات للعرب والمزيد من العذاب وعدم الاستقرار للشعوب المسلمة. ما عليها إلا أن تترقب الحاصل من بعيد..وتضحك ملء فمها...
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
في هذه العصر إذا أردت أن تحارب عدوا ما فعليك أن يكون سلاحك الأول هي وسائل الإعلام التي تخاطب عقول البشر . أما ما عدا ذالك فهي أسلحة لحظية تنتهي بانتهاء الحدث. العرب بشكل عام يملكون وسائل الاعلام التي تخاطب غرائز البشر فقط لذلك تأثيرها سلبي. قتل المدنيين في أي مكان سلاح لا يأتي بالخير لأي شخص أو دين. إسلامنا انتشر لاحترامه لقدسية الحياه وليس بقوة التفجيرات
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الذين قتلوا المصرى هم ادرى منى ومنك بظروف مقتله |
|
#34
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
غير اسرائيل محد غيرها ويردوه على الاسلام الله وأكبر عليهم
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حتى إنت أخوي |
|
#37
|
|||
|
|||
|
لماذا لا يقوم شيوخ القاعدة بالانتقام للمسلمين في فلسطين ؟ ويرسلوا لنا بعض شجعانهم لليهود ؟ اما دماء اليهود محرمة عندهم ؟ ام لا يرون ما يفعلوه اليهود بفلسطين ؟؟ اين غيرتهم على الاقصى ؟ ام هم اشداء على المسلمين في العراق جبناء على اليهود ؟
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ثانيا اغلب من يقاتل فى العراق هم عراقيون وانت تدرى ان معظم العراقيين لهم درايه واسعه بشؤون الحرب وهم مدربون جيدا فى عصر النظام البائد ثالثا من قال لك ان القاعده وحدها هى التى تقاوم فى العراق هناك اطياف و منظمات كثيره تعمل من اجل دحر الاحتلال |
|
#39
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا لا أستطيع التأكيد أو النفي بس مجرد شك لكونه لو كانت القاعده قائمه فعلا وهدفها الدفاع عن قضاياء العرب والمسلمين لكانت عرفت طريقها الصحيح ومن هم شوكه في حلوق العرب والمسلمين ووجودهم أقرب من أمريكا وبريطانيا فلوكانت تلك الطائرات التي دكت الابراج عن بكرة أبيها في نيويورك غيرت أتجاهات سيرها نحو الشرق الاوسط على مفاعل كريات شمونه مثلا لصفقنا للقاعده وحتى للركب ؛ هذا ما عندي من جواب والله ولي التوفيق 0
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|