![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#1
|
||||
|
||||
|
مسجد .. يتحول لمرقص ..شاهد الصوره - لاحول ولا قوه الا بالله
بسم الله الرحمن الرحيم حسبي الله عليهم يظنون تنازلنا عن مساجدنا وادخال الراقصات بدل المصلين هو تحسين لصوره الاسلام في نظر الغرب .. ماذا بقي لنا وكرامتنا الاسلاميه اهدرت بهذا الشكل فلا حول ولا قوه الا بالله بدأت الجرائد المغربيه بمهاجمه وزارة الثقافة علي هذا الحدث الجلل مستنكرين دخول اسبانيات لمسجد لإحياء حفل حضره جمهور غفير ومهم وتفاعل كثيرا مع فقرات السهرة. المسجد الذي كانت تقام فيه الصلاه لعقود طويله يدنس براقصات ويصبح مكان للفجور .. وبررت الوزاره موقفها بان المبني تاريخي استولي عليه السكان واقاموا فيه الصلاه بشكل غير شرعي فسبحان الله ... اكثر من اربعين سنه مسجد اصبح بالنهايه غير شرعي في عهد هذا الملك الشاب حسبي الله ونعم الوكيل ... عذر اقبح من ذنب وتحياتي... _______________________________________________ إليكم الصور لتتكلم بالنيابه عن الموضوع .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
حسبي الله ونعم الوكيل ... عذر اقبح من ذنب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
والله راح زمااااااااااان الصحابة والسلف الصالح بعد ما ضاع المسلمين وإتبعوا الغرب
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|