![]() |
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك ..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك ............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك ..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك ...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك ................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت وش اسوى واجب اتحمل شقاك ......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلماتك اخي رائعة بمفرداتها
جميلة النسق .. تقبل مروري .. ولك كل الاماني بالتوفيق |
|
#3
|
|||
|
|||
|
وش اسوى واجب اتحمل شقاك
......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت جميل كلماتك وقصيدة بها احساس صادق حملت رسالة وجواب بنفس الوقت وبالاخير نتحمل الي نحبهم دائما |
|
#4
|
||||
|
||||
|
Re: دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت
اقتباس:
كلمات جميلة ...... الاحظ تشابه بين هذه القصيدة والقصيدة التي غناها الفنان عيضة المنهالي ؟؟؟؟..... هل هو التأثر بالقصيدة الاصلية؟؟؟؟ او مجاراة لها ؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#5
|
||||
|
||||
|
قصيـدة جميـله ..
لكـني أظـن أنني قـد مـررت عليـها يومـا مـا !! الـرجـاء ذكـر الشاعـر لـو كانـت نقـله وعـذرا لـو كـان ظـني في غيـر محـله
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
تشكر على الكلمات الجميلة...
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ظننت انها مرت علي ربما تكون مشابهة لقصيدة اخرى واعذرنا أخي /اختي |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الغالية برنسيسه ....
يا شاعرة المشاعر ... الحمد لله على السلامة وما نريد قطعة مثل اللي صارت ... واقول للاخوة والاخوات اللي استفسروا عن القصيدة انها للاخت برنسيسه .. وسبق نشرها من سنتين تقريبا .. ورفعت القصيدة انا من 3 شهور تقريبا ..كان قصدي اخلى الشاعرة الكبيرة ترد للسبلة ... والحمد لله ردت .. وردي كالعادة ( ويسمحلي حبيبك لاني برد عنه ) ويــن بلقى يا بعد عمــري كماك .....................لو قلبت الكون مثلك ما لقيت ما هـنالي من غـديري غــير ماك ...................ولو قطعت الماي عني اشتقيت لامشى بالكون عمري من نساك ...................و لك يمين اللـه انـي ما نسيت ما دريت انــه يمشيني غلاك ؟ ..................او دريت وساوي عمرك ما دريت؟ انت تسأل في هوانا وش بلاك ...................دلـعوك اهـلك و انا فيك ابتليت عووووووو |
|
#9
|
|||
|
|||
|
كلامات رائعة
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
ما يحتاج نعلق على القصيدة
التزم الصمت ................. برنسيسه شوي شوي علينا ........... عودتك لنا تنعش الشعر النبطي وننتظر جديدك تحياتي لك
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
برنسيسه
انا اطلق عليكي سنيورتا
كلمات حلوه .....نغبط اللي كتبتي فيه هالكلام بس شوي شوي على الرجال تراه مسكين ماله ذنب اهله اللي دلعوه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
تحياتي لكي على ما كتبتيه من كلمات
وطابت ايامك بكل خير |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|