سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الشعر والأدب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2004, 01:49 PM
برنسيسه برنسيسه غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2002
الإقامة: www.hotmail.com
المشاركات: 250
دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك

..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت

تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك

............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت

يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك

..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت

وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك

...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت

اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك

................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت

وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/03/2004, 02:38 PM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278
كلماتك اخي رائعة بمفرداتها

جميلة النسق ..

تقبل مروري .. ولك كل الاماني بالتوفيق
  #3  
قديم 16/03/2004, 04:07 PM
الشامخية الشامخية غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2004
الإقامة: -
المشاركات: 965
وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت


جميل كلماتك

وقصيدة بها احساس صادق حملت رسالة وجواب بنفس الوقت

وبالاخير نتحمل الي نحبهم دائما
  #4  
قديم 16/03/2004, 04:11 PM
صورة عضوية سلطان العلوي
سلطان العلوي سلطان العلوي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت

اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك

..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت

تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك

............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت

يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك

..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت

وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك

...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت

اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك

................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت

وش اسوى واجب اتحمل شقاك

......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
اختي العزيزة برنسيسة ....

كلمات جميلة ......
الاحظ تشابه بين هذه القصيدة والقصيدة التي غناها الفنان عيضة المنهالي ؟؟؟؟.....

هل هو التأثر بالقصيدة الاصلية؟؟؟؟ او مجاراة لها ؟؟؟؟؟؟؟
  #5  
قديم 16/03/2004, 04:12 PM
صورة عضوية الحب الخالد
الحب الخالد الحب الخالد غير متواجد حالياً
نبض قلم
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
قصيـدة جميـله ..

لكـني أظـن أنني قـد مـررت عليـها يومـا مـا !!

الـرجـاء ذكـر الشاعـر لـو كانـت نقـله

وعـذرا لـو كـان ظـني في غيـر محـله

  #6  
قديم 16/03/2004, 04:32 PM
ALJAREE7 ALJAREE7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2004
الإقامة: بلد الجرااااااح
المشاركات: 166
تشكر على الكلمات الجميلة...


  #7  
قديم 16/03/2004, 04:34 PM
جرح المغيب جرح المغيب غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278
اقتباس:
Originally posted by الحب الخالد
قصيـدة جميـله ..

لكـني أظـن أنني قـد مـررت عليـها يومـا مـا !!

الـرجـاء ذكـر الشاعـر لـو كانـت نقـله

وعـذرا لـو كـان ظـني في غيـر محـله

وانا كذلك للوهلة الاولى عندما قرأتها


ظننت انها مرت علي ربما تكون مشابهة لقصيدة اخرى

واعذرنا أخي /اختي
  #8  
قديم 16/03/2004, 07:11 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
الغالية برنسيسه ....

يا شاعرة المشاعر ... الحمد لله على السلامة وما نريد قطعة مثل اللي صارت ...

واقول للاخوة والاخوات اللي استفسروا عن القصيدة انها للاخت برنسيسه .. وسبق نشرها من سنتين تقريبا .. ورفعت القصيدة انا من
3 شهور تقريبا ..كان قصدي اخلى الشاعرة الكبيرة ترد للسبلة ...

والحمد لله ردت ..


وردي كالعادة ( ويسمحلي حبيبك لاني برد عنه )


ويــن بلقى يا بعد عمــري كماك
.....................لو قلبت الكون مثلك ما لقيت


ما هـنالي من غـديري غــير ماك
...................ولو قطعت الماي عني اشتقيت


لامشى بالكون عمري من نساك
...................و لك يمين اللـه انـي ما نسيت


ما دريت انــه يمشيني غلاك ؟
..................او دريت وساوي عمرك ما دريت؟


انت تسأل في هوانا وش بلاك
...................دلـعوك اهـلك و انا فيك ابتليت


عووووووو
  #9  
قديم 16/03/2004, 07:15 PM
ابن الولجة ابن الولجة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2003
الإقامة: أرض الولجة
المشاركات: 373
كلامات رائعة
  #10  
قديم 16/03/2004, 07:49 PM
فتى عبري فتى عبري غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2002
الإقامة: العز به
المشاركات: 2,218
ما يحتاج نعلق على القصيدة

التزم الصمت ................. برنسيسه شوي شوي علينا ...........

عودتك لنا تنعش الشعر النبطي وننتظر جديدك

تحياتي لك

  #11  
قديم 17/03/2004, 02:14 AM
بحرُ الأملْ بحرُ الأملْ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2003
الإقامة: somewhere on the earth
المشاركات: 44
برنسيسه

انا اطلق عليكي سنيورتا


كلمات حلوه .....نغبط اللي كتبتي فيه هالكلام

بس شوي شوي على الرجال تراه مسكين ماله ذنب اهله اللي دلعوه
  #12  
قديم 17/03/2004, 02:25 AM
صورة عضوية الغيثي
الغيثي الغيثي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2003
الإقامة: صحار
المشاركات: 1,677
تحياتي لكي على ما كتبتيه من كلمات

وطابت ايامك بكل خير
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:58 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.