سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع التقييم: تقديرات الموضوع: 4 تصويتات، المعدل 4.00.
  #151  
قديم 13/11/2005, 11:41 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net




أبو عماد سامحني هذي المره صاني راح أكاشفك في البدايه تضامنا معاك ووقفنا بجانبك في قضيتك التي نراها عادله ومنطقيه وكذلك قانونيه لكن صاك هلكت الخلق ما أخيرلك تهتم بقضاياء البلد والناس بدل أن تبقى تعلك قضيه خاصه مضا عليها تسع سنوات الا تؤمن با القضاء والقدر والا تعلم أنه من لم يمت با السيف مات بغيره وتعددت الاسباب والموت واحدو ؟ صاه كل أنسان مصيره يموت ولكل شي سبب والله يرحم عماد ولو كنت مكانك كنت جايب تسعه خلال هذه الفتره خلال هذه التسع السنوات بو ما بقيت مكان غير وكتبت فيه ؛ صاه مهما سويت عماد الله يرحمه ما رايح يرجع وكان حد متسبب في موته الله يحاسبه 0
  مادة إعلانية
  #152  
قديم 14/11/2005, 12:05 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
مسموح اخي العزيز



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #153  
قديم 14/11/2005, 01:44 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #154  
قديم 14/11/2005, 08:43 AM
الطارق الطارق غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2003
المشاركات: 11,566
يرفع حتى يرفع الظلم
  #155  
قديم 14/11/2005, 09:47 AM
ربيع الذكريات ربيع الذكريات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2002
المشاركات: 5,164
تذكرت قصة صارت ان مجموعة من الاشخاص يتبعون الاطفال ويضربوهم ابر الايدز

توجد طفلة صغيرة أصيبت به بعد مشوار من الركض هربا من اولئك المتوحشين

الا انني سمعت بانهم القوا القبض على المجموعة الذين لا يعرفون شيئا عمن سلمهم البضاعة

هذا حسب ما اذكر.

أعانك الله أبا عماد،،
  #156  
قديم 14/11/2005, 01:13 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلااال المشاكل
يرفع حتى يرفع الظلم

رفع الله قدرك واعلى منزلتك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #157  
قديم 14/11/2005, 01:14 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ربيع الذكريات
تذكرت قصة صارت ان مجموعة من الاشخاص يتبعون الاطفال ويضربوهم ابر الايدز

توجد طفلة صغيرة أصيبت به بعد مشوار من الركض هربا من اولئك المتوحشين

الا انني سمعت بانهم القوا القبض على المجموعة الذين لا يعرفون شيئا عمن سلمهم البضاعة

هذا حسب ما اذكر.

أعانك الله أبا عماد،،

شكرا لك اخي العزيز على المرور والمشاركة




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #158  
قديم 14/11/2005, 04:17 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #159  
قديم 14/11/2005, 04:50 PM
صورة عضوية punctul guy
punctul guy punctul guy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
الله ينصرك
  #160  
قديم 14/11/2005, 05:06 PM
صورة عضوية fanjawi
fanjawi fanjawi غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2004
الإقامة: فنجاء
المشاركات: 356
لا حول ولا قوة ال بالله..
  #161  
قديم 14/11/2005, 05:06 PM
dr-alzad dr-alzad غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2005
المشاركات: 3
تشتكي لمين او على مين اصحا ياعم
  #162  
قديم 14/11/2005, 08:18 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fanjawi
لا حول ولا قوة ال بالله..
نعم لاحول ولا قوة الا بالله
شكرا لك



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #163  
قديم 14/11/2005, 08:19 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dr-alzad
تشتكي لمين او على مين اصحا ياعم

رغم كل الظروف

يضل الامل موجود ولا بد ان الامور سوف تتغير يوما ما



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #164  
قديم 14/11/2005, 10:57 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #165  
قديم 15/11/2005, 11:11 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #166  
قديم 15/11/2005, 01:43 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #167  
قديم 15/11/2005, 04:43 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #168  
قديم 15/11/2005, 09:54 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #169  
قديم 15/11/2005, 11:09 PM
صورة عضوية مراوغ وبس
مراوغ وبس مراوغ وبس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2005
الإقامة: مجان
المشاركات: 28
اعانك الله يابو عماد
وصدقني هذي اول مرة اعلق على موضوعك
بس اتمنى من الله العزيز ان مايضيع حقك وحقوق غيرك من المواطنين اللي لهم الكثير والكثير في ذمة المسؤلين عن الصحة في بلدنا العزيز
  #170  
قديم 16/11/2005, 03:43 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشعور الطيب


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #171  
قديم 16/11/2005, 10:17 AM
صورة عضوية oman100100
oman100100 oman100100 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2005
المشاركات: 345
يرفع حتى يرفع الظلم
  #172  
قديم 16/11/2005, 12:34 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman100100
يرفع حتى يرفع الظلم

رفع الله قدرك واعلى شأنك





قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #173  
قديم 16/11/2005, 02:59 PM
صورة عضوية الشرق الاسلامي
الشرق الاسلامي الشرق الاسلامي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2005
الإقامة: صحم
المشاركات: 1,179
اعانك الله سيدي الفاضل ،،،
  #174  
قديم 16/11/2005, 02:59 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #175  
قديم 16/11/2005, 03:12 PM
صورة عضوية عماني ماحييت
عماني ماحييت عماني ماحييت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2005
الإقامة: الريف اللندني العماني
المشاركات: 942
أخي أبو عماد ماعليك إلا اللجو إلى الله تشكو ظلم وتجبر وطغيان هؤلاء الوزراء ولتكن قاعدتك الله يمهل ولا يهمل وما أدراك يقع لهم أو لأحد من أبنائهم أو أحد من طوائفهم في يوم من الأيام مثل ما أوقعه لأبنك هذا إذا ماسارعوا إلى كشف الحقيقة التي يخفوها في سراديبهم وهذا وأنا أقولها ولاأخاف من أي أحد إلا من الخالق تبارك وتعالى ياما فعلوا السادة الوزراء أمور وأفعال تستروا عليها لكن أنى لهم التستر يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب صالح والله يكون في عونك ياأباعماد والله يهدي وزراءنا وكل من له سلطة علينا لكن فليتذكروا أنه لاسلطان علينا إلا الله وأستغفر الله العلي العظيم.
  #176  
قديم 16/11/2005, 04:51 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني ماحييت
أخي أبو عماد ماعليك إلا اللجو إلى الله تشكو ظلم وتجبر وطغيان هؤلاء الوزراء ولتكن قاعدتك الله يمهل ولا يهمل وما أدراك يقع لهم أو لأحد من أبنائهم أو أحد من طوائفهم في يوم من الأيام مثل ما أوقعه لأبنك هذا إذا ماسارعوا إلى كشف الحقيقة التي يخفوها في سراديبهم وهذا وأنا أقولها ولاأخاف من أي أحد إلا من الخالق تبارك وتعالى ياما فعلوا السادة الوزراء أمور وأفعال تستروا عليها لكن أنى لهم التستر يوم لاينفع مال ولابنون إلا من أتى الله بقلب صالح والله يكون في عونك ياأباعماد والله يهدي وزراءنا وكل من له سلطة علينا لكن فليتذكروا أنه لاسلطان علينا إلا الله وأستغفر الله العلي العظيم.
شكرا لك اخي العزيز على هذا الشعور الطيب




قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #177  
قديم 16/11/2005, 07:40 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #178  
قديم 16/11/2005, 09:19 PM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
مرحبا يا أبو عماد :
نتمنى أن يرينا الله يوما أسودا في المجرمين بوزارة الصحة .
ونأمل أن يشمل التعديل القادم في الوزارات وزارة الصحة
أعانك الله
  #179  
قديم 16/11/2005, 11:04 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اللهم امين
جزاك الله خيرا اخي العزيز عناق الارض


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #180  
قديم 16/11/2005, 11:10 PM
fadi8 fadi8 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 376
أخي أبو عماد
احتسب في الله والله يعوضك جنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين والصابرين
قيل من صبر يزاحم النبي عليه السلام على باب الجنة للدخول
فتخيل هذا الأجر العظيم
والمظلوم لا ترد حوبته ولا دعاؤه
والدعاء مخ العبادة
  #181  
قديم 17/11/2005, 12:06 AM
صورة عضوية رؤيا الحق
رؤيا الحق رؤيا الحق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2005
المشاركات: 101
رسالة الى وزير الصحة ارجو النظر في موضوع ابو عماد


وتوضيح جميع الملابسات ، ومناقشتها في أجهزة الوسائل الإعلامية ، وذلك تحفظا لمكانة وزارة الصحة ومؤسساتها امام انظار الجميع .....


فسكوت الوزارة وتجاهل هذه الاتهامات التي قد تكون صحيحة او لا .... سيؤدي من تقليل المكانة والدور الصحي الذي يتمتع به سلطنة عمان .... رجاء ارجو ان يكون هناك حد لهذا الأمر ... فان السيل قد قبل الزبد ..... واخبارنا صارت مع من يشمت بنا من جيراننا
فاذا كان له حق انصفوه .... فانكم مسكتم فلذه كبده ... ولاتتمنوه ان يصير في ابنائكم اتقوا الله فيه
وان كان غير ذلك انظروه .... واجعلوه يرسل رسالات اعتذار في الاجهزة الاعلامية

نحن مع الحق وأصحابه ....

المصالح العامة غايتنا ........
  #182  
قديم 17/11/2005, 01:57 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fadi8
أخي أبو عماد
احتسب في الله والله يعوضك جنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين والصابرين
قيل من صبر يزاحم النبي عليه السلام على باب الجنة للدخول
فتخيل هذا الأجر العظيم
والمظلوم لا ترد حوبته ولا دعاؤه
والدعاء مخ العبادة

شكرا لك اخي العزيز على الذكرى الطيبه

ولكن المطالبة بالحقوق لاتتناقض مع الصبر والاحتساب



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #183  
قديم 17/11/2005, 01:58 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رؤيا الحق
رسالة الى وزير الصحة ارجو النظر في موضوع ابو عماد


وتوضيح جميع الملابسات ، ومناقشتها في أجهزة الوسائل الإعلامية ، وذلك تحفظا لمكانة وزارة الصحة ومؤسساتها امام انظار الجميع .....


فسكوت الوزارة وتجاهل هذه الاتهامات التي قد تكون صحيحة او لا .... سيؤدي من تقليل المكانة والدور الصحي الذي يتمتع به سلطنة عمان .... رجاء ارجو ان يكون هناك حد لهذا الأمر ... فان السيل قد قبل الزبد ..... واخبارنا صارت مع من يشمت بنا من جيراننا
فاذا كان له حق انصفوه .... فانكم مسكتم فلذه كبده ... ولاتتمنوه ان يصير في ابنائكم اتقوا الله فيه
وان كان غير ذلك انظروه .... واجعلوه يرسل رسالات اعتذار في الاجهزة الاعلامية

نحن مع الحق وأصحابه ....

المصالح العامة غايتنا ........

شكرا لك اخي العزيز رؤيا الحق على هذه المداخلة الطيبه
الا انني لا اقبل اى اجراء يقوم به وزير الصحة ماعدى تسليم ملف الطفل
فانا لا اثق به


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #184  
قديم 17/11/2005, 01:14 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #185  
قديم 17/11/2005, 02:47 PM
الاسكندر الاكبر الاسكندر الاكبر غير متواجد حالياً
الـقـيـصـر
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2004
الإقامة: Green and Clean Country
المشاركات: 11,142
الوضوح والشفافية بين الحاكم والمحكوم هو أساس نجاح المجتمع

أعانك الله اخي الفاضل ونصرك...

وثق بان الله يمهل ولا يهمل..فان ذهب عنك حقك في الدنيا فستجده بالتأكيد عند المولى عز وجل في الاخرة
  #186  
قديم 17/11/2005, 03:53 PM
صورة عضوية punctul guy
punctul guy punctul guy غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2005
الإقامة: far away
المشاركات: 227
يثبت ،، يثبت ،، يثبت


ثبتك الله غلى القول الثابت يا أبا عماد ،،

الله ينصرك
  #187  
قديم 17/11/2005, 04:45 PM
الظـفـاريـة الظـفـاريـة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2003
الإقامة: صلاله
المشاركات: 83
يرفع حتى يرفع الظلم
  #188  
قديم 17/11/2005, 07:24 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
رغم كل الظروف

يضل الامل موجود ولا بد ان الامور سوف تتغير يوما ما



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net


بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ
فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع
لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم

مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133
  #189  
قديم 17/11/2005, 08:32 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الالكسندر الاكبر
الوضوح والشفافية بين الحاكم والمحكوم هو أساس نجاح المجتمع

أعانك الله اخي الفاضل ونصرك...

وثق بان الله يمهل ولا يهمل..فان ذهب عنك حقك في الدنيا فستجده بالتأكيد عند المولى عز وجل في الاخرة
شكرا لك اخي الاكسندر الاكبر على هذه المداخلة الطيبه
دون شك ان الحق سيظهر يوما مهما طال غياب هذا اليوم

فسنة الله تقضي بانتصار الحق


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #190  
قديم 17/11/2005, 08:33 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة punctul guy
يثبت ،، يثبت ،، يثبت


ثبتك الله غلى القول الثابت يا أبا عماد ،،

الله ينصرك

شكرا لك اخي العزيز على مشاعرك الطيبه


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #191  
قديم 17/11/2005, 08:34 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الظـفـاريـة
يرفع حتى يرفع الظلم
شكرا لك اختي ظفاريه
رفع الله قدرك واعلى شأنك ولا سلط عليك ظالما ابدا


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #192  
قديم 17/11/2005, 08:35 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نجم نزوى
بأذن الله الامل موجود وسوف ينجلي الليل عاجلا او اجلأ
فان جلاله السلطان لايرضاء بظلم اين كان ولكن المشكله في كيفيه وصول هذه المواضيع
لانه في ناس لايرغبون في ايصال هذه المواضيه حتي لا يتم قطع رزق ذلك الظالم

مثلما هو في موضوعك وموضوع تظلم الي المقام السامي لاخ sasak133



صدقت اخي العزيز نجم نزوى

ومااضيق العيش لولا فسحة الامل


قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #193  
قديم 17/11/2005, 10:08 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #194  
قديم 17/11/2005, 11:30 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
الله يعينك يا ابو عماد..............
  #195  
قديم 17/11/2005, 11:31 PM
صورة عضوية shoooq
shoooq shoooq غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2005
الإقامة: عمان الغالية
المشاركات: 1,239
الله يعينك يا ابو عماد
  #196  
قديم 18/11/2005, 12:55 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
جزاك الله خيرا اختي العزيزة shoooq
اسأل الله يرفع قدرك ويرفع عنك كل ظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #197  
قديم 18/11/2005, 02:55 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #198  
قديم 18/11/2005, 11:17 AM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله
ووزير الصحة اخفى ملفه ويرفض تسليمه لجهات التحقيق منذو تسع سنوات
http://www.*****.net
  #199  
قديم 18/11/2005, 11:50 AM
صورة عضوية التابوت الأحمر
التابوت الأحمر التابوت الأحمر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2004
الإقامة: أكيد بالمقبره يعني معقوله أكون بالشارع العام؟؟!
المشاركات: 1,738
يــرفع حـتى يرفع الـظلم



وماشاء الله
كثروا أعوان وزير الصحه واللجان الطبيه الظالمه بالسبله
والذين يقومون بحملة الدفاع عن الظالمين ولكن بروح أنهزاميه
والتهرب من اسألة الأخ العزيز أبو عماد


يامن تكتبون للظالمين

تأكدوا وتيقنوا أن أياديكم تفنى وتبقى كتابها
أن كتبت خيرا ستجزئ وأن كتبت شرا عليها حسابها
  #200  
قديم 18/11/2005, 12:14 PM
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2005
الإقامة: في قلب 23 يوليو( يوم النهضة المباركة )
المشاركات: 4,279
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو عماد
هذه المرة الاولى التى سوف اكشف فيه عن شكوك تكاد تصل الى درجة اليقين من ان ابنى قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس بصلاله بنقلهم فيروس الايدز اليه
هذه القنبلة التى كنت قررت تفجيرها بعد العيد الا اننى قررت طرحها الان حتى اعطي وزارة الصحة الفرصة لتسليم ملف الطفل والسماح للقضاء القيام بدورة وكشف الحقيقه
قبل ان اتوجه بشكوكى هذه التى تكاد تصل الى درجة اليقين الى الصحافه العالميه والمنظمات الطبيه والحقوقيه العالميه.

فللطالما أحجمت عن الخوض في هذا الموضوع حتى لا افقد المراجعين الثقة في الأطباء وحتى لا تتشوه سمعة المستشفى والوزارة اكثر مما هى مشوهه إلا أن ما بلغته وزارة الصحة وأطبائها من استهتار واللامبالاة بحقيقة ما حدث لابني وإصرار وزير الصحة طوال تسع سنوات على إخفاء الحقيقة و تشكيل اللجان الكاذبة لإخراج التقارير الزائفة بهدف التعتيم والتضليل وتقييد أيدي العدالة من أن تنزل بالمجرمين العقاب العادل ومن خلال إصرار الوزير على رفض التعاون مع جهات التحقيق ورفضه تسليم ملف الطفل ورفضه تدخل اى لجنة محايدة للنظر في القضية اوالإطلاع على ملف الطفل لم يترك لي خيارا أخر سوى الخوض في عباب هذه القضية دون قيود وكشف حقيقة ما حدث لابني منذو أن ولد في مستشفى السلطان قابوس بصلاله وطوال رحلة العذاب التي خاضها وخضناها معه حتى وفاته ، ربما بفيروس الإيدز الذي نقل اليه في مستشفى السلطان قابوس بصلاله .

فقد أشارت كل الدلائل إلى هذه الحقيقة المرة ا لتي يستميت وزير الصحة في إخفائها ويخفي ملف الطفل ويرفض تسليمه لجهات التحقيق حتى لانكشف وتظهر للرأي العام وللعدالة


الدلائل والإشارات

أولا: اجمع كل الأطباء في مستشفى ألجامعه ومستشفى توأم بدولة الأمارات وبعض الأطباء في القطاع الخاص من الذين اجروا فحوصات سريريه للطفل أن الطفل يعاني من مشكلة خطيرة في جهاز المناعة وأشار البعض إلى احتمال فيروس الإيدز

ثانيا: اقر الطبيب المعالج أن الطفل مصاب بفيروس خطير وأن الاحتمال الأكبر انه لا شفاء منه في إشارة واضحة إلى فيروس الإيدز

ثالثا: في مستشفى ألجامعه طلبوا منا الأطباء المشرفين على علاج الطفل أن نخضع جميعا للفحص مما يدل دلالة واضحة أن الأطباء قد اكتشفوا ان الطفل حامل للفيروس وحينما أتضح لهم أننا جميعا الأب والأم وأخوة الطفل لا نحمل الفيروس القاتل تكتم الأطباء على الأمر

لانه لم يبقى إلا احتمال واحدا وهو أن الفيروس قد انتقل إلى الطفل من المستشفى إما أثناء الولادة أو أثناء اخذ جرعات التطعيم الاولى نتيجة ابر ملوثه او أثناء نقل الدم للطفل.

رابعا: طلب منا أطباء مستشفى توأم بدولة الأمارات بعد حوالي عشرة أيام من دخول الطفل للمستشفى إجراء فحص دم للكشف عن فيروس الإيدز خضعنا له جميعا الأب والأم والإخوة وتبين خلونا من الفيروس القاتل وهذه دلالة أخرى أن الأطباء اكتشفوا أن الطفل يعاني من فيروس الإيدز وأردوا معرفة من اين انتقل إلى الطفل كذلك طلب الأطباء منى ومن أخوة الطفل الانتقال إلى غرفة أخرى وعدم مخالطة الطفل دون ذكر الأسباب .

خامسا : عرضت بعض التقارير التي استطعت الحصول عليها من مستشفى ألجامعه ومن مستشفى توأم على بروفسور متخصص في أمراض المناعة (لن اذكر اسمه الآن) وقد أكد أن تفسير تلك التقارير مقارنة بحالة الطفل تؤكد ان لطفل يعاني ن مشكلة كبرى في جهاز المناعة ربما يكون الإيدز.

سادسا: اعترف تقرير اللجنة الطبية الأولى بوزارة الصحة العمانية صراحة أن الطفل ادخل المستشفى أول مرة بسبب إصابته بفيروس الإيدز إلا انها تراجعت فيما بعد في سياق التقرير لإخفاء الحقيقة وهذا تخبط يؤكد الشكوك بان الطفل كان بالفعل يعاني من مشكلة كبرى في جهاز المناعة .

سابعا: أشار وزير الصحة في رسالة يفترض في نظري أن تكون سرية إلى وزير العدل في سياق رده على استفسار وزير العدل عن قضية الطفل أشار إلا أن الطفل كان يعاني من مرض لا شفاء منه مشيرا الى فيروس الايدز دون تاكيد اصابت الطفل به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟

ثامنا : ذكر تقرير اللجنة العليا التي استطعت الإطلاع عليه رغم محاولة بعض الجهات ألرسميه إخفائه عني أن الطفل كان مصاب بمرض قاتل ولا فرق في اكتشاف هذا المرض حين ظهوره أو بعد زمن طويل من ظهوره إذ أن النتيجة واحدة وهو الوفاة في إشارة واضحة إلى مرض الإيدز .

تاسعا: تم إصدار أوامر من جهات عليا للادعاء العام بوقف التحقيق في قضية وفاة الطفل
رغم أن الادعاء العام كان قد باشر التحقيق وفتح ملف للقضية فهل يمكن تفسير ذلك إلا بالخوف من كشف الحقيقة التي سوف تفقد المراجعين الثقة بوزارة الصحة وأطبائها مما قد يؤدى إلى إقالة بعضهم ومحاسبة الآخرين.



وأخيرا يبقى السؤال الكبير

هل ستظل وزارة الصحة تتستر على هذه المأساة والفضيحة إلى الأبد ، وتتركها للتفاعل داخل الحدود وخارجها أما آن لوزارة الصحة وخاصة مستشفى السلطان قابوس بصلاله الاعتراف بالحقيقة وكشفها واتاحة الفرصة للقضاء وجهات التحقيق لقوم بدورها في كشف الحقيقه.




قضية وفاة الطفل العماني
http://www.*****.net

بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الفاضل ابو عماد ........................... المحترم

الي متي سيظل هذا الظلم يهتك وينهش اجساد الامنين الي متي الي متي الي متي سيظل هاولاء
يحبثون في هذه الارض الطيبه وكانهم فوق القانون !!!!!!!

اللعنه الله علي هاولاء ........ اللعنه الله علي هاولاء والذين يعبثون في الارض فسادا
الي متي سنظل بهذه الحاله !!!!!! الي متي !!!!!! لم يحن الوقت رفع ظلم عنا لم يحن بعد
الي متي سنظل نصرخ من هذه المصايب وهذه الكوارث وهذه الاخطاء المتعمده

الي متي سنظل (( انا )) (( ابوعماد )) نصرخ نطالب بالعداله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اين العداله ....اين العداله ...اين العداله ... هل هي مرفوعه الي السماء ام نها لم تنزل حتي الان !!!

أقولها صرح لانها راحه ................. اللعنه الله من يظلم اي مواطن !!!!!!!!

الي متي سنظل تحت رحمه (( الواسط و المحسوبيه و المحاباه ))

تتطارد المواطن المغلوب علي امره .................................اخوك / سالم بن عبدالله الكندي
نزوى

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:58 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.