سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #101  
قديم 22/09/2006, 03:45 PM
اليَـزِن اليَـزِن غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2006
المشاركات: 2,705
جــح مــات

شلونك
  مادة إعلانية
  #102  
قديم 22/09/2006, 03:52 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مـخـاويـة شـمـا


الله يجطع سوالفك .. نفس السؤال!!

وين هالـ(جحمات) يرد علينا

حلوة الاسئلة وبرجع اجاوب عليهن قريب انشاءالله
اي سـؤال واي خـرابيط انتي بـعـد .. روحي روحـي انتي وشـما مـالتك

انـا هـنيه .. انتي ويـنك مـحد يشـوفك

خـذي راحـتك.. تعالي باكر .. لانه اليوم اخر يوم للأجابة على الاسـئلة
  #103  
قديم 22/09/2006, 03:54 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
برجع بعدين أرد
بـرايـك انتـه

زجـرت
  #104  
قديم 22/09/2006, 04:02 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزاع أبو زهرة
رغم إن المواقف كانت افتراضية .. والإجابات تخمينية .. لكن ..

بالفعل هذا جزء ـ ولو صغير ـ من شخصيتي . . و أكيد سوف أستفيد من شهادة البكالوريوس هذه ..

و دخولي في الموضوع بشيء من الجدية .. هو أيضا جزء من .... مغامراتي !!!

تسلم جحمات ..

بس إذا ممكن ... بماذا ينصح المصدر صاحب هذه الشخصية ؟!!
الله يـسلمك

افـا عـليـك صـاحبي ... واجـبنا

يبالها جـلسـة النـصـائح بـعد!!

مـا يبالها نـصائح وانا اخوك... (خـلليك مثل مـا انت)

  #105  
قديم 22/09/2006, 04:09 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
زوير و عـــوير و إبليـــــس ما فيـــــه خــــــير ... و الدليـــل عندي ....

عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها

نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا !

  #106  
قديم 22/09/2006, 04:18 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليَـزِن
جــح مــات

شلونك
تصدج عـاد .. انته الوحـيد اللي عـرفت مـعـنى اسـمي... ماشاالله عليك

علـى دشداشتي... انته شلونك
  #107  
قديم 22/09/2006, 05:02 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء



كـهـربـاء امـراءه >>>>>>

طلعت حالة سبشل..

وشو مميزات هالحالة؟؟
.لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟

حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا ..

حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج

للأستفادة من خبراتهم

مـستشفى !!
  #108  
قديم 22/09/2006, 05:07 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
جحمات أخبارك يا بية عامل أية
  #109  
قديم 22/09/2006, 05:10 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء




زين قولي شو تحليل هـ الفئة..؟؟

ولاّ..فــ كل مرة لازم تتطفربي...؟؟


كـبريـائـووه!!! .. اول يـاحـليلك صـبورة

صـبري الحـينه ... شـوي

  #110  
قديم 22/09/2006, 05:11 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
جحمات أخبارك يا بية عامل أية
عـامل زي الـزفـت

اخـبـارك انتـه ... يـااه
  #111  
قديم 22/09/2006, 05:17 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـامل زي الـزفـت

اخـبـارك انتـه ... يـااه
أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت
أنا عال العال صح ياة
هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها
  #112  
قديم 22/09/2006, 05:21 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت
أنا عال العال صح ياة
هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها

ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة
  #113  
قديم 22/09/2006, 05:29 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات

ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة
أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم
صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة
  #114  
قديم 22/09/2006, 07:53 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,
  #115  
قديم 22/09/2006, 09:04 PM
صورة عضوية Muscat Dream
Muscat Dream Muscat Dream غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2005
الإقامة: my love city muscat
المشاركات: 4,588
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
ويـن Muscat Dream!!

انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي)

تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!!

* شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر..

* ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك ..

* انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك ..

* لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه ..

* قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك

* تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي)
شكرا على التحليل وتقريبا معظم التحليل صح ما عدا الأخير هذاك أكيد صح
  #116  
قديم 22/09/2006, 09:21 PM
untold story untold story غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: ***بينكـــم***
المشاركات: 3,059
Lightbulb

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات

عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها

نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا !

كيــــف عرفت ...؟؟؟؟ إلا إذا كنت واحـــــــــــــــــد منهــــن ....


يوم أنك محلل .....
  #117  
قديم 22/09/2006, 10:13 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا ..

حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج

للأستفادة من خبراتهم

مـستشفى !!


يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ..


قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان...



  #118  
قديم 22/09/2006, 10:24 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
كـبريـائـووه!!! .. اول يـاحـليلك صـبورة

صـبري الحـينه ... شـوي



من قال..؟؟؟
الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!



  #119  
قديم 22/09/2006, 10:25 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~رمانة~
اووين مفرد حقم (حجم) والحجم هذي حمامات اقصد حمااام فجمعها الاخو في حجمات
بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج)

صح حمامات تفسيري


صـح وبس!!

انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ...

اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق

بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك ..

تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !!

آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 22/09/2006 الساعة 10:29 PM
  #120  
قديم 22/09/2006, 10:28 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
وانت من اهل الخير
انا زعلانه منك
وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر
شوقتني اعرف ورحت تنام
شرير
انـا شـريـر ...
  #121  
قديم 22/09/2006, 10:28 PM
صورة عضوية رزيـنه
رزيـنه رزيـنه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
الإقامة: مسقط العــامره
المشاركات: 9,731
جحمـــات


موضوعك حلو بس الاســـئله ما اقدر احلهن
  #122  
قديم 22/09/2006, 10:34 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Noor Al-Islam
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز ..

ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة ..
وعـليكم السـلام ورحمة الله وبـركاتة

مـرور اطـيب

ابـويـه لا تـعودي الشـيمة لا تـعـودي !!

بـسسـي مـابا شي من التحليل ... باسـتخف !!

اسـتاهل ولا انـا هـيش يجحـمني للتـحليل صـدج من جـال جحـمات

وجـمعتك مـباركة ... ادري متـاخرة
  #123  
قديم 22/09/2006, 10:38 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
أحســــــــــــــن ما أجــــول .... عن ينتفــــش رشـــك زيادة ......

تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....
اجـوللك بـخـبرك سـر .....

مـحـد عـقد بـي غـيرك انتـي ... اذيـه وانـي جحـمات


اول تـوقـيعك مـب فـلعة وبـس .. وجــعـة
  #124  
قديم 22/09/2006, 10:41 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق
ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة )
الــوحــيدة اللي فـاهـمـتـني ... بـعد كـبرياء

الله يـحـييك ... تـحليلك مـوجود ومـوقع عـليـه .. بـس يـباله حـد يطبعه

مـا يصير خـاطرك الا طـيب .. باكر ان شاء الله
  #125  
قديم 22/09/2006, 10:43 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
أهم شي الاخـــــوان,,, اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر
ممكن أخليه في توقيعي ,,, الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,,
ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور
,,, قــــــــــول أمين,,,
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟

امـين
  #126  
قديم 22/09/2006, 10:44 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم
صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة
عـليـنا وعـليـك ان شـاءالله .. وكل عـام وانته بـخيـر
  #127  
قديم 22/09/2006, 10:45 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,
ورانـا حـن كـيه!! ... مـسـتعـيل تـراك
  #128  
قديم 22/09/2006, 10:46 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat Dream
شكرا على التحليل وتقريبا معظم التحليل صح ما عدا الأخير هذاك أكيد صح
اي مـو عـلى راسـي
  #129  
قديم 22/09/2006, 10:48 PM
trustme trustme غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2006
المشاركات: 1,442
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
انـا شـريـر ...
لانك ماقلتلي شو معنى اسمك ؟؟؟؟
هاه قول وخلصنا
  #130  
قديم 22/09/2006, 10:49 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة untold story
كيــــف عرفت ...؟؟؟؟ إلا إذا كنت واحـــــــــــــــــد منهــــن ....


يوم أنك محلل .....


ويـن اللي تـقـدمـوا لـقـبول الطـلب (الاخـير) ...

يـالله تـفـضـلوا .. اقـدم لـكم هـالعـضوة ...

ورايـك انتـي !!... لاجـي لـي شـغلة ... خـلليني اسـترزج ..

آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 23/09/2006 الساعة 10:50 AM
  #131  
قديم 22/09/2006, 10:52 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ..


قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان...

اخـوان ما اخوان!!

انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !!

نـسوي مـونتـاج
  #132  
قديم 22/09/2006, 10:54 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


من قال..؟؟؟
الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!!

عـينك لا تجـولي كـذيـه!!

التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية

آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 22/09/2006 الساعة 10:57 PM
  #133  
قديم 22/09/2006, 10:57 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
جحمـــات


موضوعك حلو بس الاســـئله ما اقدر احلهن
حـيا الله رويـزن ام كـشـة

ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط ....

الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين

مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!!
  #134  
قديم 22/09/2006, 10:59 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة trustme
لانك ماقلتلي شو معنى اسمك ؟؟؟؟
هاه قول وخلصنا
افففف!!

يـعـني جح ... ومـات

والبـقية في جـحـتك
  #135  
قديم 22/09/2006, 10:59 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
اخـوان ما اخوان!!

انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !!

نـسوي مـونتـاج
مـونتــاج...


متى بيخلص..؟؟


قـولي أبا أطلع...
  #136  
قديم 22/09/2006, 10:59 PM
~رمانة~ ~رمانة~ غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2006
الإقامة: حيث أنا:)
المشاركات: 1,291
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات


صـح وبس!!

انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ...

اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق

بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك ..

تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !!

وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء

برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل ترا تعاال وقول

وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات
  #137  
قديم 22/09/2006, 11:01 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
عـينك لا تجـولي كـذيـه!!

التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية
أنا...صبــورة..

أرجوكــ عيل لا تكمــل..

أحس التحليل ما بينطبق علي..
  #138  
قديم 22/09/2006, 11:02 PM
مسرى الحنين مسرى الحنين غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
الإقامة: ...Not specified yet ..
المشاركات: 4,472



شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟


  #139  
قديم 22/09/2006, 11:11 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
مـونتــاج...

متى بيخلص..؟؟

قـولي أبا أطلع...
كـل شي يـخـلص

والصـبر جـميـل....

حـتى انـا بـطلع
  #140  
قديم 22/09/2006, 11:15 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ~رمانة~
وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء

برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل ترا تعاال وقول

وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات:


المـشـكلة مـا عـندك فـيزا .. تخـوللك للـدخول لـعـالمنا!!

تـعـال وقـول هـااااه!! يـزاتـي والله اعـتمد عـلى مـصـادر

لـو تـعال وقـول كـان حللـتكم تحـلليل .. يخـلليكم تـنسوا من تـكونوا

مـا يلست فـاك ثـمي

صـفرجـلة وحـدة

خـلاص فـالك الطـيب... بـاكر ان شاء الله
  #141  
قديم 22/09/2006, 11:17 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء
أنا...صبــورة..

أرجوكــ عيل لا تكمــل..

أحس التحليل ما بينطبق علي..
انتـي كـبريـاء .... صـبورة هـذي تـكتبي عـليها التاريخ وعـنوان الدرس كـل يـوم

ينـطبق غـصـبا عـليك .. مب عـلى كـيفك تحسي وما تحسي... هالتحـليل يـعرفك عـلى نـفسـك ,, (من تـكوني)
  #142  
قديم 22/09/2006, 11:19 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبريـ إمرأة ـاء


شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟

كـنت كـاتب لا (تـجـول) كـذيـه

غـلط امـلائي كـان بـيودي بـحـياتي
  #143  
قديم 22/09/2006, 11:29 PM
صورة عضوية رزيـنه
رزيـنه رزيـنه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2006
الإقامة: مسقط العــامره
المشاركات: 9,731
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
حـيا الله رويـزن ام كـشـة

ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط ....

الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين

مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!!


ياللا هات علومي محللنـا الشخصي
  #144  
قديم 22/09/2006, 11:34 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
  #145  
قديم 22/09/2006, 11:34 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جـحـمـات
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟

امـين
يا ريال قول ان شـاء الله يكفي!!
أقول أنت الحين حللتني من الاجوبه تراني مصدقنك
  #146  
قديم 22/09/2006, 11:39 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
ياللا هات علومي محللنـا الشخصي
سمعـــوا تحليل يليلان السبلـه
يخرف شي عليكم خلا سيري خالتي جاوبي على الاسأله اذا باغيه حد يساعدش خبريني
  #147  
قديم 22/09/2006, 11:40 PM
صورة عضوية BlackTiger
BlackTiger BlackTiger غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2006
المشاركات: 10,593
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
مو قال بو عزب عايته
  #148  
قديم 22/09/2006, 11:40 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رزيـنه
ياللا هات علومي محللنـا الشخصي
صـبـري خـلليـني اشـرب الديـو مـالي ...

وبعـطيك هالنـظرة الثـاقبة ... اكـس راي ..

وبتتـوافـد عـلومك .. اربع اربع
  #149  
قديم 22/09/2006, 11:42 PM
جـحـمـات جـحـمـات غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2005
الإقامة: مب بعييد ..
المشاركات: 3,028
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قانون حامورابي
لـو حـد ثـاني .. كـان بـيسوي لـك



جـحـمـات يـسوي لـك دبـل

يـاااة
  #150  
قديم 22/09/2006, 11:48 PM
صورة عضوية قانون حامورابي
قانون حامورابي قانون حامورابي غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2006
الإقامة: ^_^ 私は永久に待っている ^_^
المشاركات: 5,928
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackTiger
مو قال بو عزب عايته

ما فيني بارض
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:47 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.