![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#101
|
|||
|
|||
|
جــح مــات
شلونك
|
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اي سـؤال واي خـرابيط انتي بـعـد .. روحي روحـي انتي وشـما مـالتك
انـا هـنيه .. انتي ويـنك مـحد يشـوفك خـذي راحـتك.. تعالي باكر .. لانه اليوم اخر يوم للأجابة على الاسـئلة |
|
#103
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بـرايـك انتـه
زجـرت |
|
#104
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الله يـسلمك
افـا عـليـك صـاحبي ... واجـبنا يبالها جـلسـة النـصـائح بـعد!! مـا يبالها نـصائح وانا اخوك... (خـلليك مثل مـا انت) |
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عـــوير وزويــــر و ان تـولد ستوري ســواجة حـمـير .... والدلـيل عـندها نـمزح!! عز الله انتي تدوري سـبب عـلشان تـاكلينا ! |
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تصدج عـاد .. انته الوحـيد اللي عـرفت مـعـنى اسـمي... ماشاالله عليك
علـى دشداشتي... انته شلونك |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حـالتك مـا توقـعـنا ظـهورها .. ادهـشـنا ظـهورهـا ..
حـاليا نـقوم بدراسـة كـيفية تـحليـلها بالتنـسيق مع شي من الاخوان فالخارج ![]() للأستفادة من خبراتهم مـستشفى !! |
|
#108
|
||||
|
||||
|
جحمات أخبارك يا بية عامل أية
|
|
#109
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كـبريـائـووه!!!
.. اول يـاحـليلك صـبورة صـبري الحـينه ... شـوي |
|
#110
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عـامل زي الـزفـت
اخـبـارك انتـه ... يـااه |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أصلا كل هالحياة صايرة زي الزفت
أنا عال العال صح ياة هذي كلمة ياة أشوف الجميع صاروا يقولوها |
|
#112
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولـو!! .. تـلامـيذك ... يااة |
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنتو الآساتذة ونحن نتعلم منكم
صح مبارك عليك الشهر الفضيل ياة |
|
#114
|
||||
|
||||
|
تــــو باكر ما شي رمضـــــان,,
|
|
#115
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على التحليل وتقريبا معظم التحليل صح ما عدا الأخير هذاك أكيد صح
|
|
#116
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يوم أنك محلل .....
|
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يــاذي الأخــوان اللي معــذبينكــ.. قــول وخلصني...خل عنك ..أخوان ما أخوان... |
|
#118
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من قال..؟؟؟ الصبر هذا الصفة الوحيدة اللي أفتقدها..!!! ![]() |
|
#119
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صـح وبس!! انـا هـنـية اقـف اجـلالاً وتـقـديـراً واعـجاباً بـهذا التـحـليـل ... اش رايـك نـيـيبك تـنضـمي لـنا ,,, نـحلل شـخـصيات الخـلق بـاكر بـينزل تحـليـل شـخصيـتك .. تـراك كـنتي تـبي تكـحـليها .... دغـستيـها !! آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 22/09/2006 الساعة 10:29 PM |
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انـا شـريـر ...
|
|
#121
|
||||
|
||||
جحمـــات موضوعك حلو بس الاســـئله ما اقدر احلهن
|
|
#122
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعـليكم السـلام ورحمة الله وبـركاتة
![]() مـرور اطـيب ابـويـه لا تـعودي الشـيمة لا تـعـودي !! بـسسـي مـابا شي من التحليل ... باسـتخف !! اسـتاهل ولا انـا هـيش يجحـمني للتـحليل صـدج من جـال جحـمات وجـمعتك مـباركة ... ادري متـاخرة |
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اجـوللك بـخـبرك سـر .....
مـحـد عـقد بـي غـيرك انتـي ... اذيـه وانـي جحـمات اول تـوقـيعك مـب فـلعة وبـس .. وجــعـة |
|
#124
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الــوحــيدة اللي فـاهـمـتـني
... بـعد كـبرياء الله يـحـييك ... تـحليلك مـوجود ومـوقع عـليـه .. بـس يـباله حـد يطبعه مـا يصير خـاطرك الا طـيب .. باكر ان شاء الله |
|
#125
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يـا ريـال بـتخللي هـيش ولا هـيش فتـوقيعك!! مـا يـسد بـيكون؟
امـين |
|
#126
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عـليـنا وعـليـك ان شـاءالله .. وكل عـام وانته بـخيـر
|
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ورانـا حـن كـيه!! ... مـسـتعـيل تـراك
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اي مـو عـلى راسـي |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هاه قول وخلصنا |
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ويـن اللي تـقـدمـوا لـقـبول الطـلب (الاخـير) ... يـالله تـفـضـلوا .. اقـدم لـكم هـالعـضوة ... ورايـك انتـي !!... لاجـي لـي شـغلة ... خـلليني اسـترزج .. آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 23/09/2006 الساعة 10:50 AM |
|
#131
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخـوان ما اخوان!!
انـزين بـجـول بس صـبرك عـلي !! نـسوي مـونتـاج |
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عـينك لا تجـولي كـذيـه!!
التـحـليـل اللي بـيطلع مـسوي لـك (الصـبر) مـفـتاح تـصديك للـصعـوبات .. التي تـواجـهينها في حياتك اليومية آخر تحرير بواسطة جـحـمـات : 22/09/2006 الساعة 10:57 PM |
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حـيا الله رويـزن ام كـشـة
ابـويه انـتي شـخصيتك مـا يبالـها تحـليل واسـئلة وخرابيط .... الحـينه اييب عـلومك من طج طج .. لـ سي يو اجاين مـرورك احـلى,,,, لا تحـلليـهن!! |
|
#134
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
افففف!!
يـعـني جح ... ومـات والبـقية في جـحـتك |
|
#135
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مـونتــاج...
متى بيخلص..؟؟ قـولي أبا أطلع... |
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأنا اشكرك وبعنف لهذا الاطرااء
برايك كان تباني تراا ما ورااي شي خلا نحلل ترا تعاال وقول وعااد انا انتظر التحليل يا جح ماات |
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا...صبــورة..
أرجوكــ عيل لا تكمــل.. أحس التحليل ما بينطبق علي.. |
|
#138
|
|||
|
|||
|
شــو اللي حـذفته وعــدلته فــ ردك..؟؟ |
|
#139
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كـل شي يـخـلص
والصـبر جـميـل.... حـتى انـا بـطلع |
|
#140
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المـشـكلة مـا عـندك فـيزا .. تخـوللك للـدخول لـعـالمنا!! تـعـال وقـول هـااااه!! يـزاتـي والله اعـتمد عـلى مـصـادر لـو تـعال وقـول كـان حللـتكم تحـلليل .. يخـلليكم تـنسوا من تـكونوا مـا يلست فـاك ثـمي صـفرجـلة وحـدة خـلاص فـالك الطـيب... بـاكر ان شاء الله |
|
#141
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انتـي كـبريـاء
.... صـبورة هـذي تـكتبي عـليها التاريخ وعـنوان الدرس كـل يـوم ينـطبق غـصـبا عـليك .. مب عـلى كـيفك تحسي وما تحسي... هالتحـليل يـعرفك عـلى نـفسـك ,, (من تـكوني) |
|
#142
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كـنت كـاتب لا (تـجـول) كـذيـه
غـلط امـلائي كـان بـيودي بـحـياتي |
|
#143
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ياللا هات علومي محللنـا الشخصي
|
|
#144
|
||||
|
||||
|
|
#145
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يا ريال قول ان شـاء الله يكفي!!
أقول أنت الحين حللتني من الاجوبه تراني مصدقنك |
|
#146
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سمعـــوا تحليل يليلان السبلـه
يخرف شي عليكم خلا سيري خالتي جاوبي على الاسأله اذا باغيه حد يساعدش خبريني |
|
#147
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#148
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صـبـري خـلليـني اشـرب الديـو مـالي ...
وبعـطيك هالنـظرة الثـاقبة ... اكـس راي ..وبتتـوافـد عـلومك .. اربع اربع |
|
#149
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لـو حـد ثـاني .. كـان بـيسوي لـك
جـحـمـات يـسوي لـك دبـل يـاااة |
|
#150
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما فيني بارض |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|