![]() |
|
|
#101
|
|||
|
|||
|
أقول أخي الفاضل دمي أصفر
البرنامج عندما قمت بتنصيبه في الهاتف قال لي ملف تالف أرجو مراجعة الملف المرفق |
|
مادة إعلانية
|
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل انت نزلت الملف كامل بدون فكه ؟ ام نزلت ملف sis اللي اسمه simon الرجاء الافاده |
|
#103
|
|||
|
|||
|
يا أخي أنا فككت الضغط عن الملف
ثم قمت بارساله للهاتف ولكنه ظهر لدي أن الملف تالف أرجو التأكد من ذلك |
|
#104
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تفضل هاالبرنامج اتمنى انه يكون شغال |
|
#105
|
|||
|
|||
|
عندي
6680 وجاري تحميل الملف والتجربة |
|
#106
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اخوي الحين عرفت ليش البرنامج ما يفتح معاك انت قلت تريد برنامج السلك للجيل الثالث وانت موبايلك 6680 يعني السلك هذا هو اللي يصلح لجهازك عذرا اخي الجيل الثالث هي هذي الهواتف N71,N72.3250,N91,..... واعتقد فيه غيرها تفضل برنامج السلك لجهازك وعذرا صار لبس بينا |
|
#107
|
|||
|
|||
|
أشكرك أخي
لكن كما أعلم بأن 6680 يعتبر من الجيل الثالث التي يطلق عليها مال كيمرتين وجاري تجربة هذا البرنامج للمعلومة البرنامج الأول ما رضى يشتغل |
|
#108
|
|||
|
|||
|
أقول أخي دمي أصفر
تراه البرنامج ما رضى يشتغل |
|
#109
|
|||
|
|||
|
أقصد السلك يتنصب في الهاتف لكن ما يشتغل
|
|
#110
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#111
|
|||
|
|||
|
مشكور على البرامج الحلوة كثير كثير
|
|
#112
|
|||
|
|||
|
اريد برنامج تصميم ثيمات بليييييييييز
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
الأخ دمي أصفر ...
مشكور على البرامج ... عندي طلب برنامج LookUp يستعمل لمعرفة فتح خط الدول ... في انتظار الرد... |
|
#114
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#115
|
|||
|
|||
|
اهلين اخي ممكن برنامج يدفع لي فاتورة تلفوني واصله هذا الشهر مايحتاج ِتوب
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
لو تسمح اريد لعبة بولينج bowling
|
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#118
|
||||
|
||||
|
اخوي تكفى ممكن برامج لتلفون 6270
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=وادي الابيض]اريد برنامج تصميم ثيمات بليييييييييز[/QUOTE
اخوي طلبك راح تلاقيه في هذا الموضوع تفضل http://om.s-oman.net/showthread.php?t=244444 |
|
#120
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
طريقة البرنامج عليك ما تروح اقرب ماكينة صرف الي وتدخل بطاقة الصرف وتسحب فلوس وبعدين تروح اقرب فرع لشركة عمان للاستثمار وتدفع ريال ينطح ريال وكذا بتكون مرتاح البرنامج الثاني تروح اقرب فرع لعمان موبايل وتفتح لك بطاقة حياك بسبعة ريال |
|
#121
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم أخي دمي أصفر بصراحة عجبني أسلوبك في الرد على طلبات السائلين وبصراحة أحب أطلب منك طلب الكل عجز عن تلبيته لحد الحين وهو برنامج تعريب للسوني إريكسون p910i وهذا مواصفات البرنامج إذا وجدت الحل. والمشكلة إن البرنامج إذا نزلته من هذا الموقع يشتغل عشرة أيام فقط .
إسم البرنامج المطلوب: Psiloc_CrystalArabic_UIQ.sis وهو البرنامج الوحيد من بين برامج التعريب Psiloc يشتغل على p910i وهذا البرناج تحصلة على الموقع http://shop.psiloc.com وبالتحديد تحت البرامج الي تعمل على نظام Symbian UIQ |
|
#122
|
|||
|
|||
|
الأخ دمي أصفر
أبحث عن برنامج mp4 Real Playe وسأكون ممتنا لك |
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لانه يوجد برنامج للكمبيوتر ايضا |
|
#124
|
|||
|
|||
|
الرجال يقول برامج للهاتف وكل واحد طايح عليه طيحه الي يسئل عن اللعاب والي يسئل عن برامج الكمبيوتر..
الله يكون في عونك اخوي تصبر تراء الدنيا بلاوي بس عجبني السئل الي طلب برنامج لدفع الفاتورة ياما في الدنياعجائب ( برذول الصاحب ) حتى هذا يتمناه... |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اخوي انا اريد برنامج الهاندي كار برنامجين في جهاز لان عندي سيارتين واريد احط كل مصاريف سيارة صوب. عندي البرنامج بس يشتغل لسيارة واحدة وما ينزل مرتين.
شي ترتيب حالنا؟ |
|
#126
|
||||
|
||||
|
أخي الفاضل
أريد برنامج يرجع البرامج و الصور و الملفات و المقاطع اللي التغت من بطاقة ذاكرة هاتفي واحد من الشباب عمل فورمات لبطاقة الذاكرة الخاصة بهاتفي 6630 (256 ك . ب ) و مشكووووور مقدما |
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مرحبا اخي
هذا برنامج لوك اب واسف على التاخير اخوي انا ما جربته اتمنى يفيدك |
|
#129
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا يهمك اخي راح احاول ابحث لك عن موقع البرنامج واحطه لك لانه صعب انزله لك هنا تحياتي لك |
|
#130
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اتمنى احد من الاخوان يفيدك متأسف جدا |
|
#131
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وما ادري هل راح يسترجع المحذوف في حالة عمل فورمات للذاكره او لا لاني ما جربت الطريقة في حالة عمل فورمات |
|
#132
|
|||
|
|||
|
لو سمحت اخوي انا بغيت برنامج اسمه دف للتسجيلات الصوتيه
|
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الغرض من الموضوع خدمة الشباب واذا قدرت راح اوفر لهم البرامج اللي يطلبونها سواء للهاتف او الكمبيوتر تحياتي لك |
|
#134
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هالبرنامج للهاتف او الكمبيوتر وممكن اسمه بالانجليزي ؟ |
|
#135
|
||||
|
||||
|
اشكرك اخي على سعة صدرك وقد جربت نظام الحماية الذي اخبرت عنه للهاتف بس يفتح عندي بعد عدة محاولات صح هو يصرخ بس بعدين يخورها وعاد انا كنت اجرب البرنامج مع واحد من الشباب وفتح عاد ما احترق وجهي يوم خبرني عاد انا حاولت اداري قلت له علشان يمكن بندت البلوتوث قال والسارق بيش الهاتف والبلوتوث يوم كذاك. الصاحب شوف ترتيب غير عن يكون انا سويف شي ناقص مسلا مسلا.
|
|
#136
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#137
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#138
|
|||
|
|||
|
الظاهر ما شي فايدة
أنزين تنازلنا عن البرنامج السابق لأنه كالعادة ما حد يحل أزمته والحين أطلب كل برامج التعريب للسوني إريكسون من فئة P910i وعاد سامحونا على الإزعاج. |
|
#139
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
اذا ممكن اريد برنامج n chat وناسف على الازعاج |
|
#140
|
|||
|
|||
|
ممكن برنامج تغير الأصوات لعمل مقالب بالشباب
|
|
#141
|
|||
|
|||
|
لك الشكر أخي ...
هاتفي نوكيا 6630 لا يقرأ بعض الملفات الصوتية أو ملفات الفيديو وتظهر لي ملاحظة : صيغة الملف غير غير معروفة .علما أن الملف مكتوب عليه wmvوجهازي يقرأ 3gp فهل لديك برنامج مشغل لكل الملفات ؟ |
|
#142
|
||||
|
||||
|
ممكن لو سمحت برنامج القاموس ناطق عربى انجليزى وانجليزى عربى (هاتف N70)
thank |
|
#143
|
|||
|
|||
|
أخوي ممكن برنامج MP4 player
لسوني اريكسون w800i شكراً |
|
#144
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اريد برنامج القرآن الكريم صوره وصوت. انا نزلت برنامج اسمه mobiQuraan بس يقوم بقراءة سوره الاخلاص بصوت فقط وباقي السور ما في صوت. البرنامج حلو بس هذا عيبه الوحيد |
|
#145
|
|||
|
|||
|
اقول اخوى دمي اصفر اذا ماعليك امر اريد برامج لنوكيا6270
وبالاخص اذا في مال التصوير المفتوح |
|
#146
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#147
|
|||
|
|||
|
مشكور اخوي الله يخليك ويحل مشكلتك يا رب
|
|
#148
|
|||
|
|||
|
ممكن برنامج ماسنجر للسوني اريكسون w800
|
|
#149
|
|||
|
|||
|
أريد برنامج smart guard
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|