![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تعرفين المنتديات مثل الشارع
توقع أي واحد يدخل عليك غلط بصراحة إسمك يخوف |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
امممممم
اقتباس:
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عندي زميل وداخل بمعرف بنت
ولو تشوفين الرسايل اللي تجيه والأرقام أشكال وأنواع (وأنا ميت عليه من الضحك) يمكن هذا سببه الفراغ النفسي عند الشباب ![]() |
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا اللي اسمي يخوف ..؟؟؟!!! شوف اسمك .. هو اللي يخوف ..
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
......................................
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اممممم
اقتباس:
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
........ ok
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
[QUOTE=المكنون]
اقتباس:
مــا فهمت حاجة
بالعكس أهل الباطنة من الكرماء ومن الأبطال كذلك |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني ما يستوي أسوي متحف وأعرض تحفة وحدة
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شي مؤسف صراحة .. اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها .. ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة .. |
|
#64
|
|||
|
|||
|
اممممممممممممم
اقتباس:
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الخدم؟
البلوش؟ وش دخلهم بالموضوع؟ |
|
#66
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عن جد إنتي محظوظة كثير
يعني ما بتملين بتجلسين تتصفحين الرسايل الغرامية وتشوفين أنواع الأرقام على فكرة إذا جاكي رقم سبيشل يعني حلو مرة رسلي ع الخاص أريد أشتري رقم سبيشل |
|
#67
|
||||
|
||||
|
هود هود
ياجماعه كأن الدنيا اختبصت؟! ماشوف وين الردود |
|
#68
|
|||
|
|||
|
في مره انا وبنات رحنا مزرعه بعيده وفيها بذام وكان الباب مقفل وضيعنا الشبك ودخلنا مثل الفأران ولاكن كان في هنود وهربنا كلنا بس ويشش انسوي والفتحه كانت صغيره بنت من البنات او وحده هربت وتريد تطلع بس رحمت البنات الباقيات ورفعت الشبك وخلت البنات كلهن يطلعن الى هي بقت ولما وصل الهندي مسكها وقاض عصى ويا مسكينه كلنا هربنا الا وحده كانت برى الشبك يعني طلعاه من المزرعه وتقول حال الهندي وهي تبكي والله العضيم تراني بجفك بحصاه ومسكين خلها خاف وطلعت البنت نفس اسم البنت الي قاضنها الهندي
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
هدئو بالكم ياجماعة الخير
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذا سببه عطل في المنتدى
عسى المشرفين يعجلون بإصلاحه |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اممممم
خلينا صريحين بعطيك ثلاث قبائل وخبرني وين الاول في رأيك
البلوش.البوسعيدي.خدام والخدام لها قبائل |
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله غلطان اللي ينساك
هلا عادي الأمور تحت السيطرة |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وبعدين المكنون ماعاجبها توقيعي هي اللي باديه بالضرابه بعدين ماحد يلومني اذا سويتلها شي
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أها داخلات المزرعة تقشبن أمبا
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اممممممم
اقتباس:
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الناس سواسيه كأسنان المشط يامشط |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما أتوقع إنه شيء فعمان قبيلة (الخدام)
اللي يفوز بالسباق هو الأول |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
امممم
ياخي الي ضاربنها ماسنجر يطلع انا ماارضى انت مثل العرندس
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
زين البوسعيدي يتزوج خادم؟يالله كما قلت
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لها الدرجة عندك ثقة بنفسك والله أحب الثقة بالنفس
توقيعك حلو وجميل بعد بس الشيمة ما نريد ضرابات صبايا خلونا حلوين هدي أعصابك لا تولعينا معاك |
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وانما قولي انا سن من اسنان المشط وانت السن الي جمبي |
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا مو مسنجر
بس تعرفين لازم الواحد يرفه عن نفسه والموضوع يحلو كل ما كان التفاعل كبير |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جو الدعابة جميل
ما ينبغي إنك تكوني دائما تحت مظلة الصمت |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مـــشــــط
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا للعنصرية
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
التفاهم جميل جدا |
|
#89
|
|||
|
|||
|
بس مطلع الشمس لا تغازليه روحي تصفحي باقي النت
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#91
|
|||
|
|||
|
اممممممممممممممممممم
اقتباس:
ولا اقولك شو رايك تخبرني وخبرك ولي يريد معنا يخبرنا موقف حياتك يوم كنت صغير وحدث لك ولو يوم واحد وانا بالمقابل اخبرك |
|
#92
|
|||
|
|||
|
الباطنه اهل الكرم والجود
كيدهم وكان تقدر تزيدهم زيدهم اصلك باطني سيد الناس وسيدهم |
|
#93
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تو بحصل رسايل غراميه منه
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
وينكم لا تروحون بعيد العطل قيد الإصلاح |
|
#96
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صح لسانك
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
وجودنا يا اعزائي لضبط نظام الطرح والمناقشة هنا ..
ومن خالف نال جزاءه وفق ما هو معمول بالادارة .. هذا اولاً وثاليا مثلا هذه الملاحظات لا ينبغي ذكرها هنا بل تطرح في سبلة المقترحات والشكاوي .. يغلق .
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|