سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة العامة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 29/10/2006, 11:31 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
اخي دارك ..انا ما اقصد سبلة ترويح القلوب ..
بعض السبلات يكون فيها مواضيع جادة ..وفجأة يجي عضو ويدخل عرض في الموضوع ..ويرد ولا فاهم شي ..
تعرفين المنتديات مثل الشارع

توقع أي واحد يدخل عليك غلط

بصراحة إسمك يخوف
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 29/10/2006, 11:32 AM
ضابط مرشح1 ضابط مرشح1 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 2
Wink هلا

  #53  
قديم 29/10/2006, 11:33 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
امممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
لا والغم من كله ذا انك غضبا عليك تاخذي رقمه لان هو مثل اخوك ويخاف عليك
في البدايه خوان وبعدين يحلها الف حلال
كيف الخدم ما شيوخ والبلوش ما شيوخ ...صح انها تفرقه عنصريه
  #54  
قديم 29/10/2006, 11:33 AM
AnQooDi AnQooDi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2005
المشاركات: 122
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع
  #55  
قديم 29/10/2006, 11:34 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
لا والغم من كله ذا انك غضبا عليك تاخذي رقمه لان هو مثل اخوك ويخاف عليك
في البدايه خوان وبعدين يحلها الف حلال
عندي زميل وداخل بمعرف بنت

ولو تشوفين الرسايل اللي تجيه والأرقام أشكال وأنواع (وأنا ميت عليه من الضحك)

يمكن هذا سببه الفراغ النفسي عند الشباب
  #56  
قديم 29/10/2006, 11:34 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
تعرفين المنتديات مثل الشارع

توقع أي واحد يدخل عليك غلط

بصراحة إسمك يخوف
والله صراحة ما تشبيه عليك .. مثل الشارع ..!!

انا اللي اسمي يخوف ..؟؟؟!!!


شوف اسمك .. هو اللي يخوف ..
  #57  
قديم 29/10/2006, 11:36 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
......................................
  #58  
قديم 29/10/2006, 11:36 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أختي المكنون إنظري إلي أين وصلت الردود أنا طلبت منك طلب ولكن مع الاسف لم تنفذيه فياحسرتي على ما فعلتي عسى الله أن يهديكي ويهدي جميع الاعضاء ويهديني معك

أتمنى من المشرفين غلق الموضوع
مع أحترامي لطارحة الموضوع
اخوي ليش زعلت عنوان الموضوع العرندس بس ما تكلم عنه؟؟الرجوك لا تزعل
  #59  
قديم 29/10/2006, 11:36 AM
شذى الزمرد شذى الزمرد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2006
المشاركات: 136
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..
اسفه الأخت ما قصدي الإحراج يعلم الله إني حاسه إنك بتكوني كوكب لامع في السبله ........ ok
  #60  
قديم 29/10/2006, 11:37 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
[QUOTE=المكنون]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
لــــيـــــش؟؟
[/QUO
مثلا انا احبها بس ما اسكنها
ولا قاهرني اني اذا رحت بكون ضيفه بس يالله يالله متى اروحها
وانا الضيفه يعني خاليه هذا ابسط مثال
مــا فهمت حاجة

بالعكس أهل الباطنة من الكرماء ومن الأبطال كذلك
  #61  
قديم 29/10/2006, 11:38 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
كيف الخدم ما شيوخ والبلوش ما شيوخ ...صح انها تفرقه عنصريه
كل واحد ويشوف قبيلته فوق كل شي........وانت ماتعرفي شو هي قبيلتي
  #62  
قديم 29/10/2006, 11:39 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
ولازم تدور حد مثلي والاصل موجود
يعني ما يستوي أسوي متحف وأعرض تحفة وحدة
  #63  
قديم 29/10/2006, 11:39 AM
حضرة المستشارة حضرة المستشارة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2006
الإقامة: بيتنــا
المشاركات: 83
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
عندي زميل وداخل بمعرف بنت

ولو تشوفين الرسايل اللي تجيه والأرقام أشكال وأنواع (وأنا ميت عليه من الضحك)

يمكن هذا سببه الفراغ النفسي عند الشباب
لو تشوف الرسائل اللخاصة عندي ..!!

شي مؤسف صراحة ..
اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها ..

ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة ..
  #64  
قديم 29/10/2006, 11:40 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممممممممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضابط مرشح1
متى رقيووووك
  #65  
قديم 29/10/2006, 11:41 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
كيف الخدم ما شيوخ والبلوش ما شيوخ ...صح انها تفرقه عنصريه
الخدم؟

البلوش؟

وش دخلهم بالموضوع؟
  #66  
قديم 29/10/2006, 11:44 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
لو تشوف الرسائل اللخاصة عندي ..!!

شي مؤسف صراحة ..
اول ما يشوفوا اسم بنت ..يركضوا يراسلوها ..

ما اقدر اتصفح السبلة زين ..كل شوي رسالة ..
عن جد إنتي محظوظة كثير
يعني ما بتملين بتجلسين تتصفحين الرسايل الغرامية وتشوفين أنواع الأرقام

على فكرة إذا جاكي رقم سبيشل يعني حلو مرة رسلي ع الخاص أريد أشتري رقم سبيشل
  #67  
قديم 29/10/2006, 11:44 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
هود هود
ياجماعه كأن الدنيا اختبصت؟!
ماشوف وين الردود
  #68  
قديم 29/10/2006, 11:44 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
في مره انا وبنات رحنا مزرعه بعيده وفيها بذام وكان الباب مقفل وضيعنا الشبك ودخلنا مثل الفأران ولاكن كان في هنود وهربنا كلنا بس ويشش انسوي والفتحه كانت صغيره بنت من البنات او وحده هربت وتريد تطلع بس رحمت البنات الباقيات ورفعت الشبك وخلت البنات كلهن يطلعن الى هي بقت ولما وصل الهندي مسكها وقاض عصى ويا مسكينه كلنا هربنا الا وحده كانت برى الشبك يعني طلعاه من المزرعه وتقول حال الهندي وهي تبكي والله العضيم تراني بجفك بحصاه ومسكين خلها خاف وطلعت البنت نفس اسم البنت الي قاضنها الهندي
  #69  
قديم 29/10/2006, 11:44 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132

  #70  
قديم 29/10/2006, 11:46 AM
كتاب منسي كتاب منسي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2006
المشاركات: 51
هدئو بالكم ياجماعة الخير
  #71  
قديم 29/10/2006, 11:47 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
هود هود
ياجماعه كأن الدنيا اختبصت؟!
ماشوف وين الردود
هذا سببه عطل في المنتدى

عسى المشرفين يعجلون بإصلاحه
  #72  
قديم 29/10/2006, 11:47 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممم

خلينا صريحين بعطيك ثلاث قبائل وخبرني وين الاول في رأيك
البلوش.البوسعيدي.خدام والخدام لها قبائل
  #73  
قديم 29/10/2006, 11:47 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كتاب منسي
هدئو بالكم ياجماعة الخير
والله غلطان اللي ينساك

هلا عادي الأمور تحت السيطرة
  #74  
قديم 29/10/2006, 11:48 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
الخدم؟

البلوش؟

وش دخلهم بالموضوع؟
يستوي تعرض تحفتك.. ويبأ أبلني لو حصلت مثلي.
وبعدين المكنون ماعاجبها توقيعي
هي اللي باديه بالضرابه بعدين ماحد يلومني اذا سويتلها شي
  #75  
قديم 29/10/2006, 11:48 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
في مره انا وبنات رحنا مزرعه بعيده وفيها بذام وكان الباب مقفل وضيعنا الشبك ودخلنا مثل الفأران ولاكن كان في هنود وهربنا كلنا بس ويشش انسوي والفتحه كانت صغيره بنت من البنات او وحده هربت وتريد تطلع بس رحمت البنات الباقيات ورفعت الشبك وخلت البنات كلهن يطلعن الى هي بقت ولما وصل الهندي مسكها وقاض عصى ويا مسكينه كلنا هربنا الا وحده كانت برى الشبك يعني طلعاه من المزرعه وتقول حال الهندي وهي تبكي والله العضيم تراني بجفك بحصاه ومسكين خلها خاف وطلعت البنت نفس اسم البنت الي قاضنها الهندي
أها داخلات المزرعة تقشبن أمبا
  #76  
قديم 29/10/2006, 11:49 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
عن جد إنتي محظوظة كثير
يعني ما بتملين بتجلسين تتصفحين الرسايل الغرامية وتشوفين أنواع الأرقام

على فكرة إذا جاكي رقم سبيشل يعني حلو مرة رسلي ع الخاص أريد أشتري رقم سبيشل
بسك حرام عليك شو قلبته مسنجر
  #77  
قديم 29/10/2006, 11:50 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
خلينا صريحين بعطيك ثلاث قبائل وخبرني وين الاول في رأيك
البلوش.البوسعيدي.خدام والخدام لها قبائل
لو كنت انا بلوشيه بقول اول البلوش ولو كنت البوسعيديه بقول البوسعيدي ولو كنت خادمه بقول انا (الخدام) في المقدمه.......
الناس سواسيه كأسنان المشط يامشط
  #78  
قديم 29/10/2006, 11:50 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
خلينا صريحين بعطيك ثلاث قبائل وخبرني وين الاول في رأيك
البلوش.البوسعيدي.خدام والخدام لها قبائل
ما أتوقع إنه شيء فعمان قبيلة (الخدام)

اللي يفوز بالسباق هو الأول
  #79  
قديم 29/10/2006, 11:52 AM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
في مره انا وبنات رحنا مزرعه بعيده وفيها بذام وكان الباب مقفل وضيعنا الشبك ودخلنا مثل الفأران ولاكن كان في هنود وهربنا كلنا بس ويشش انسوي والفتحه كانت صغيره بنت من البنات او وحده هربت وتريد تطلع بس رحمت البنات الباقيات ورفعت الشبك وخلت البنات كلهن يطلعن الى هي بقت ولما وصل الهندي مسكها وقاض عصى ويا مسكينه كلنا هربنا الا وحده كانت برى الشبك يعني طلعاه من المزرعه وتقول حال الهندي وهي تبكي والله العضيم تراني بجفك بحصاه ومسكين خلها خاف وطلعت البنت نفس اسم البنت الي قاضنها الهندي
اقول لو تترجمي لي القصه بالعربي
  #80  
قديم 29/10/2006, 11:52 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
امممم

ياخي الي ضاربنها ماسنجر يطلع انا ماارضى انت مثل العرندس
  #81  
قديم 29/10/2006, 11:53 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
زين البوسعيدي يتزوج خادم؟يالله كما قلت
  #82  
قديم 29/10/2006, 11:56 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
يستوي تعرض تحفتك.. ويبأ أبلني لو حصلت مثلي.
وبعدين المكنون ماعاجبها توقيعي
هي اللي باديه بالضرابه بعدين ماحد يلومني اذا سويتلها شي

لها الدرجة عندك ثقة بنفسك والله أحب الثقة بالنفس

توقيعك حلو وجميل بعد

بس الشيمة ما نريد ضرابات صبايا خلونا حلوين

هدي أعصابك لا تولعينا معاك
  #83  
قديم 29/10/2006, 11:57 AM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
لو كنت انا بلوشيه بقول اول البلوش ولو كنت البوسعيديه بقول البوسعيدي ولو كنت خادمه بقول انا (الخدام) في المقدمه.......
الناس سواسيه كأسنان المشط يامشط
انت غلط لو كنت مشط بالكامل انا ما محتاجه احد
وانما قولي انا سن من اسنان المشط وانت السن الي جمبي
  #84  
قديم 29/10/2006, 11:58 AM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
بسك حرام عليك شو قلبته مسنجر
لا مو مسنجر

بس تعرفين لازم الواحد يرفه عن نفسه

والموضوع يحلو كل ما كان التفاعل كبير
  #85  
قديم 29/10/2006, 12:00 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
ياخي الي ضاربنها ماسنجر يطلع انا ماارضى انت مثل العرندس
جو الدعابة جميل

ما ينبغي إنك تكوني دائما تحت مظلة الصمت
  #86  
قديم 29/10/2006, 12:01 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
لو كنت انا بلوشيه بقول اول البلوش ولو كنت البوسعيديه بقول البوسعيدي ولو كنت خادمه بقول انا (الخدام) في المقدمه.......
الناس سواسيه كأسنان المشط يامشط
مـــشــــط
  #87  
قديم 29/10/2006, 12:02 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
زين البوسعيدي يتزوج خادم؟يالله كما قلت
لا للعنصرية
  #88  
قديم 29/10/2006, 12:03 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
انت غلط لو كنت مشط بالكامل انا ما محتاجه احد
وانما قولي انا سن من اسنان المشط وانت السن الي جمبي
التفاهم جميل جدا
  #89  
قديم 29/10/2006, 12:04 PM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
بس مطلع الشمس لا تغازليه روحي تصفحي باقي النت
  #90  
قديم 29/10/2006, 12:06 PM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
زين البوسعيدي يتزوج خادم؟يالله كما قلت
بعد كم سنه يستوي
  #91  
قديم 29/10/2006, 12:07 PM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
اممممممممممممممممممم

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
مـــشــــط
بصراح ويش احلى رسوم شفته بصراحه من يوم كنت صغير
ولا اقولك شو رايك تخبرني وخبرك ولي يريد معنا يخبرنا موقف حياتك يوم كنت صغير وحدث لك ولو يوم واحد وانا بالمقابل اخبرك
  #92  
قديم 29/10/2006, 12:07 PM
بنت الباطنة&& بنت الباطنة&& غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2006
المشاركات: 136
الباطنه اهل الكرم والجود

كيدهم وكان تقدر تزيدهم زيدهم اصلك باطني سيد الناس وسيدهم
  #93  
قديم 29/10/2006, 12:10 PM
صورة عضوية بس مطلع الشمس
بس مطلع الشمس بس مطلع الشمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2006
المشاركات: 361
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المكنون
بس مطلع الشمس لا تغازليه روحي تصفحي باقي النت
بسم الله ماجالسه اغازل حد عن تصدق يالهكر
تو بحصل رسايل غراميه منه
  #94  
قديم 29/10/2006, 12:10 PM
المكنون المكنون غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2006
المشاركات: 75
كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس
  #95  
قديم 29/10/2006, 12:22 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
وينكم

لا تروحون بعيد

العطل قيد الإصلاح
  #96  
قديم 29/10/2006, 12:24 PM
BlackHacker BlackHacker غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2006
المشاركات: 1,132
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة&&
الباطنه اهل الكرم والجود

كيدهم وكان تقدر تزيدهم زيدهم اصلك باطني سيد الناس وسيدهم
صح لسانك

  #97  
قديم 29/10/2006, 12:27 PM
صورة عضوية قاهرالظلام
قاهرالظلام قاهرالظلام غير متواجد حالياً
ناقد ساخر
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2000
الإقامة: الواق واق
المشاركات: 9,851
وجودنا يا اعزائي لضبط نظام الطرح والمناقشة هنا ..
ومن خالف نال جزاءه وفق ما هو معمول بالادارة ..

هذا اولاً وثاليا مثلا هذه الملاحظات لا ينبغي ذكرها هنا بل تطرح في سبلة المقترحات والشكاوي ..

يغلق .
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:11 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.