سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة ترويح القلوب

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 22/09/2006, 11:51 AM
عيناك قدري عيناك قدري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
الإقامة: أفتخر أني من عمان
المشاركات: 1,264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
مو قالولش كنت مجنون
كيه يقولك حليب الأم كله حكمـة لكن الشخص يحوله مع الأيام إما لزيادة حكمة أو لدهوجية
وأنته هين مستوي موقعك من الأعراب ؟ في النص؟ بين الحكمه والدهوجيه(عذرا أمزح )
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 22/09/2006, 11:53 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
وأنته هين مستوي موقعك من الأعراب ؟ في النص؟ بين الحكمه والدهوجيه(عذرا أمزح )
ماخذ من كل بستان مكيروّه
الحكمة تفيد في معظم المواقف ولكن تصوري الشرطة ماسكتنك تسوي عمرك دهج يبطلولك فالدهوجية ليس كلها ما زينه
  #53  
قديم 22/09/2006, 11:57 AM
عيناك قدري عيناك قدري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
الإقامة: أفتخر أني من عمان
المشاركات: 1,264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
ماخذ من كل بستان مكيروّه
الحكمة تفيد في معظم المواقف ولكن تصوري الشرطة ماسكتنك تسوي عمرك دهج يبطلولك فالدهوجية ليس كلها ما زينه
صدقك أسميك طلعت حكيم مع ربع دهج بس من اليوم ورايح أخلي عمري دهجه يوم تقولي المديرة سويلي هذا الشغل
  #54  
قديم 22/09/2006, 11:58 AM
صورة عضوية مخاوي الحق
مخاوي الحق مخاوي الحق غير متواجد حالياً
نبض دافئ
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2003
الإقامة: فـِي كَفِّ المَنـُون مُحسِنٌ بِاللهِ الظّنُـون
المشاركات: 32,819
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
صدقك أسميك طلعت حكيم مع ربع دهج بس من اليوم ورايح أخلي عمري دهجه يوم تقولي المديرة سويلي هذا الشغل
خاصة يوم تقولك سويي التقرير السنوي قوليلها أه وطلعي لسانك وسويي صبوعك عند حواجبش ودلعي لسانش ما بيكون عندها حل غير إنها تعفيش
  #55  
قديم 22/09/2006, 12:05 PM
اللسان الصادق اللسان الصادق غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2003
المشاركات: 3,225
اقتباس:
ما عليه من بيأخذكم مرة ثانية معه والجاايات أكثر من الراايحات
في ناس ما اعرف يسوون جي.. ولو هم مكانك كان ما بيعجبهم.. لا تعطهم ويه.. وبعدين حاسبهم...

اقتباس:
والله قهر .. زين الشباب مسكوا أعصابهم وإلا كان نتفوووه تنتيف
كان المفروض يتنازل ويقول انتوا روحوا وكملوا الطريق وأنا برد البلد.. يعني هو واحد وانتوا اكثر منه.. ما فيها شي لو تنازل.. ويلحقكم عقب..
المرة الجاية سووا حدود في البيت وتشيك عالبطاقات قبل الإنطلاق
اقتباس:
فإنا لله وإنا إليه راجعووون
صحيح انه موقف محزن... بس الله بيعوضه خير بإذن الله..

اقتباس:
تذكر ان هذه آخر جمعة لنا في شهر شعبان لهذا العام فأغتنمها
ودمتم في رعاية المولى عز وجل
بإذن الله نغتنم هذه الجمعه في الدعاء والصلوات على النبي..
جمعة مباركة علينا جميعا".. "بلغنا الله رمضان بسلام"

شكرا أخي البحر الصامت
  #56  
قديم 22/09/2006, 12:05 PM
عيناك قدري عيناك قدري غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2005
الإقامة: أفتخر أني من عمان
المشاركات: 1,264
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
خاصة يوم تقولك سويي التقرير السنوي قوليلها أه وطلعي لسانك وسويي صبوعك عند حواجبش ودلعي لسانش ما بيكون عندها حل غير إنها تعفيش
أخاف تطلب سيارة أبن سينا ؟ باغي تدمرني يالدهج
  #57  
قديم 22/09/2006, 02:34 PM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخاوي الحق
لحق على عمرك ومخابيك قبل القرنقاشوه تراه القمر وقتها يكون بدر وعاد نته تعرف التأثيرات الكونية والدكاكين بيلحقهن شيء من قدا هذي التدويره
كل هذا من تأثير القمر

عجب الله يستر من تأثير بقية المجموعة الشمسية
  #58  
قديم 22/09/2006, 02:51 PM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيناك قدري
يسعد صباح الجميع بجمعه بأخر جمعه مباركه في شعبان ومنوعات فيها الحلو و المر الشكر لكاتب الموضوع
أسعد الله مساؤك أخية

وشكرا لمرورك الكريم
  #59  
قديم 22/09/2006, 04:11 PM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرق المرعد
جمعة مباركة
علينا وعليكم
وعلى سائر المسلمين في شتى بقاع الأرض
  #60  
قديم 22/09/2006, 11:27 PM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اللسان الصادق


في ناس ما اعرف يسوون جي.. ولو هم مكانك كان ما بيعجبهم.. لا تعطهم ويه.. وبعدين حاسبهم...



كان المفروض يتنازل ويقول انتوا روحوا وكملوا الطريق وأنا برد البلد.. يعني هو واحد وانتوا اكثر منه.. ما فيها شي لو تنازل.. ويلحقكم عقب..
المرة الجاية سووا حدود في البيت وتشيك عالبطاقات قبل الإنطلاق


صحيح انه موقف محزن... بس الله بيعوضه خير بإذن الله..



بإذن الله نغتنم هذه الجمعه في الدعاء والصلوات على النبي..
جمعة مباركة علينا جميعا".. "بلغنا الله رمضان بسلام"

شكرا أخي البحر الصامت

المؤمن لا يلدغ من الجحر مرتين

بارك الله فيك ...وتقبل الله منا ومنك صيامه وقيامه
  #61  
قديم 22/09/2006, 11:32 PM
صورة عضوية ديار الغربه
ديار الغربه ديار الغربه غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2005
الإقامة: في بطن الحوت
المشاركات: 8,893
موقف مزعج

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف والثاني معطنك ظهره والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع .





دايما تصير هذي
  #62  
قديم 23/09/2006, 12:04 AM
البحر الصامت البحر الصامت غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2005
الإقامة: الوطـــ قلب ــن
المشاركات: 1,747
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ديار الغربه
موقف مزعج

عندما تفكر بالذهاب للتسوق وشراء بعض المستلزمات من كارفور وتفاجأ بالبعض طابق معك وملزقين بعمارهم
ولما توصل تلقاهم انتشروا في كل حدب وصوب يلموا خيرات الله وكل اللي في طريقهم
لتصطدم بعدها بالمبلغ المطلوب عند المحاسبة والدفع وتجدهم حينها قد وقفوا بعيدا عنك وكأن الأمر لا يعنيهم
ولما تطالع عليهم للمساهمة في الدفع تجد أحدهم يبحلق لأعلى السقف والثاني معطنك ظهره والثالث ينظر لك بنظرة استعطاف تقول سنور وديع .




دايما تصير هذي


يعني حصلت أكثر من مرة وكنت أنت الضحية
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:23 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.