![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
... تفـضـل عـزيزي بلخـص لك التحـليل ومنك السـموحة : يجـول لـك (المصـدر): * ثـقـتك بـنفسك قـوية بحـيث انـها قد تصـورك (بالمغرور) فـي مخـيلة من لا يـتعامل معك باستمرار. * لـست بالـ(عـصبي) لـكن تـنـتابـك نـوبـات غـضب احـيانـا ... تحـسن التـعامل مـعها * كـثيرا ما تـظهر اسـتعدادك للـمغامرات (من باب الثقة) .. ولـكن فالواقـع انت حـذر فالتـعامل مع الامـور .. * احـيانا قد تتصنع المـثاليـة في حكمك على الامور .. كـتمسكك بالعادات والتقالـيد مـثلا .. ولكنك تدرك بداخـلك انـه لا ضيـر من التـساهل في بعض الامور الجانبية * تحسن التصـرف مع المـعـضلات ... لا تخـشى الاخـفـاق .. ولا مـكان للـيأس عندك * لا تـبدي اي اهتمـام لـكلام النـاس والقيل والقـال .... تـحب ان تقـنع النـاس بـوجهة نـظر انت متأكد من صـحتها ... ولكـنك تـنسحب بمجرد احساسك انه لا جـدوى من الاقـناع (مع التأكيـد انه لا دخـل للـيأس هنا) ومـنك العـذر والسـموحة ... هـذا كـلام المـصدر .... امـا انـا كـلامي اذا يلست من اليوم لي بـاكر اعـدد لـك... مـا اوفيـك عـزيز وغـالي..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سـلامتك يـاخـي ... شرب (اسبرين) عـلى جـولة طنط نـعـمة
مـا في داعي تـجـاوب عزيزي.. طـلتك هـنـيه كـافية!! |
|
#53
|
|||
|
|||
|
عاد تو حمو تكتبو بالابيض ...وتتعبونا
جحمات - تمتمات - كمامات ...موه الفرق بينهم
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعـرف الشبـه بس جمـع المـؤنـث الـسالم وا مـا كـذاك يسمـى
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انت مو حالك؟
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كذا
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
معلمنـهن كـل ورقـة عليهـا صـورة السلطـان وتـوقيعـه
|
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
من كمامات؟
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
1) لا سمح الله طالع بسيارتك تشتري اغراض وراد البيت ... وانت موقف على التقاطع ييك واحد من الشباب الطايش مسرع يكرخك من الخلف (بدون قصد) .... شو يـكون موقفك؟؟
أنازعه 2) تـكون يـالس عند ناس (اتيكيت) اول مرة تلتقي بهم تحترمهم ويحترموك ولك قدر من الاحترام بينهم وييك واحد تعرفه بخفة دمه (وعقله) من ايام الدراسة يدخل بينكم يتحرش بك مرة يشل كمتك .. ومرة يطلع محفظتك من جيبك .. يعني يسويك مسخرة جدام الناس ...... تصـرفك؟؟؟ أضحك وألعب وأخلي نفسي عادية 1) نفترض مـثلاً انك طالع من مكتب مسؤولك ومشرشحنك تشرشيح ... وانته طالع حدك معصب واللي فيك مكفيك .. وييك واحد من الموظفين ويجولك ياخي هالمدير ما عنده شغل و و و... تأييده فيما يقول وتزييد؟؟ ولا تلتزم الصمت؟؟ كيف تكون ردة فعلك؟؟ ألتزم الصمت أقول ما عليه الله يسامحه 4) تصـور انك طالب ولا طالبة وداخل على ممر ضيق بين صفوف دراسية .. وعلى جوانب الممر من الجهتين طلاب (رغود) اكبر منك بعدة سنوات متكئين على الجدران ينتظرون فتح ابواب الصفوف .. هل تدخـل تعدي من الممر الطويل؟ مع العلم بانه يتواجد ممر فاضي يبعد عن هذا الممر بمسافة دقيقة واحدة.. واذا دخلت وبحلقوا عيونهم عـليك يراقبوك .... شو يكون شعورك؟؟ تهتم بهيئتك؟؟ طريقة مشيتك؟؟ الخ.. ولا كووووول! كوووول 5)انت فالشارع العام وعـندك سيارة كشـف وكاشفنها...الوقت حلو ومناسب بس فجأءه الشارع ازدحم والسيارات صارت بالكاد تتحرك والناس مبحلقين عيونهم كل واحد يشوف الثاني ... بتبند الكشف؟؟ .. (مع العلم انه ماشي بنات يسوقن سيارت فالشارع هذيك اللحظة) أبند 6)ضيوف زايرينكم .. علاقتك بهم مب ذاك الزود .. ميلسين ويسولفوا ويضحكوا عند اهلك واخوانك عاد لهم ساعة ونص .. تروح تدخل عليهم وتسلم بدون تردد؟؟ او تحاكي نفسك انهم بيروحوا بعد شوي ما يحتاي اروح ادخل عليهم اكييد حتى ما دروا عني ولا بيسألوا عني..؟؟ مره كذا ومره كذا 7)اذا قلت لك انه عندي واحـد اسلوبه ساخر وجارح الى ابــعد الحدود (متواجد حاليا) ... ابا حد منكم يتعرض له بسخرية .. ويتحمل العواقب ..... هل تتقدم لقبول الطلب؟؟ على حسب |
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لا تتكلم في السياسه
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حـاضـر سيـدي
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يجطع سوالفك .. نفس السؤال!! وين هالـ(جحمات) يرد علينا حلوة الاسئلة وبرجع اجاوب عليهن قريب انشاءالله
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
برجع بعدين أرد
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
رغم إن المواقف كانت افتراضية .. والإجابات تخمينية
.. لكن ..بالفعل هذا جزء ـ ولو صغير ـ من شخصيتي . . و أكيد سوف أستفيد من شهادة البكالوريوس هذه ..و دخولي في الموضوع بشيء من الجدية .. هو أيضا جزء من .... مغامراتي !!!تسلم جحمات .. بس إذا ممكن ... بماذا ينصح المصدر صاحب هذه الشخصية ؟!! |
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
زوير و عـــوير و إبليـــــس ما فيـــــه خــــــير ... و الدليـــل عندي ....
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ابـويـه انتـي طـلـعـي من الفـئة الخـاصة
ولا كـان شـفـتـي تـحـليـل !! يذكـرك بتحـليـل مـباراة الارجـنتين والـمانيا |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حمامات ينقـبن راس ابليسك !!!
اجوللك انتي (ابليسك) ما يشبـع دعاوي مني!! مـهـمهـات |
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كـهـربـاء امـراءه >>>>>> طلعت حالة سبشل.. وشو مميزات هالحالة؟؟ .لا تقولي بعد يومين ..شو احنا فــ مستشفى..؟؟ ![]() |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
زين قولي شو تحليل هـ الفئة..؟؟ ولاّ..فــ كل مرة لازم تتطفربي...؟؟ ![]() |
|
#73
|
|||
|
|||
|
مساء الخير
كل عام وانتم بخير ![]() |
|
#74
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم،،، مرحبتين حمامات زين تحلل شخصياتنا من مصادرهم قصدي من مصادركـ ![]() اقتباس:
![]() نتكلم جد>>بخلي عمري ما فاهمه شي اذا ماشي فايدة بغير الموضوع اذا بعد ماشي فايدة بحرها بعين وبعدين بشٌل عمري من المكان ![]() اقتباس:
![]() اقتباس:
اقتباس:
اااممم بحــاول للتسلية ![]() |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انته اللي (حـبيب ألبي) والله خـذ مـلـخص لـك شـخصيـتك فالتـالي: اسـناداً عـلى اجـوبتك ... اتفقنا انا والاخوان على التالي : * بـلاك تايجـر.. شـخـصيـة متـفـائلة تجـذب النـاس من حـولها ... تـحـمل قـلب (مصـفى) وليـس (صـافي) .. انت من تـحرص على تصفيـته * انـت لا تـوصـف بالحـذِر.... ولكنك تحـرص عـلى ان تـدرس عـواقب الامـور وتـعـتمد عـليها اعـتـماد كـلي قبل ان تقبل على اتـخـاذ اي قـرار.. * طـيب بـطـبعـك (مب يـديـدة ) ولـكن هـذا الطـيب لا مـنبع لـه سـوى (ارادتـك)... يـعـني مـثل اللي يجول (والله انا طـيب ... بس عـاد مـا يـنقـص عـلي) * دائـما تـحـرص انـك تـرد الحـسنة بـمثـلها او تـزيـد عـليـها .. فـأنت تـدرك جـيدا اي اثـر يـترك ذلـك في نـفس المـتلقي .. * تـحب ان تـعـامل بالمـثل .. ولكن ان لم تتـلقى تـلك المـعاملة و تـلقيـت عـكسها .. تـحاول بشتى الطـرق ان تـحولـها الى ما تـطمح اليـه .. انت ببسـاطة لا تـحب ان ترحـل تاركاً انـطبـاع سـيء عنك ... مع ايـاً كـان .. هـذا تلخـصي للتحـليل بس هـناك امـور اخـرى .. بخلليـها لي والسـموحة ع الجـصور
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انـزيـن تـراك مـتغـديـة مـعـانا نفـس الغـدا (يالدهـيرية)
هـيش اذيـه الفـضـايح اللي ما لجيتي تطلعيها غير عند بلاك تايجر!!! بلاك تايـجر خـلاص ابويه اوعـدك اخر مـرة ما نعيدها ... تراه كان سنور ابيـض ما اسـود ... لا تقـدم شـكوى وانا اخوك |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
نووووبة عـينك!!
انتـي يبالك انـفـصام فالـراس!! متمتات |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مـسـاء النـور
مـعرفـهن من هـين طـلعن .. كل وحدة يات وسوت (ات) فنهاية معـرفه ياتـك الدروااازة الله يذكرها بالخير.. واكـشفت انا اخوان وانتـي بـصـحة وسـلامه .. يعوده الله عليـنا وعـليكم بالخير والبـركات انشاءالله |
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شو يعني اسمك؟؟؟ |
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يـوسـعوه لأنهـم يـسووا قـسم لـجـنون الحـيوانات ...
مـا يـوسـعوه عـلشان تطلع لك انتي غـرفة ولا غـرفتين .. لا تحـاتي تراني انا كـل يـوم هـناك انشدهم ... يالله تـراه انتـي غرفتك فبيتنا مـحـفوظة .. ما نستغـني عـنك |
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اقصد حمااام فجمعها الاخو في حجمات بس اعتقد تكتب (حقمات) حسب النطق لكن أهل الشرقية ينطقو القاف مرققه فصاروا يكتبو بدالها حرف الجيم (ج) صح حمامات تفسيري
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ابـويـه خـلاص مـا بـجـى لـه مـعـنى هـالاسـم
اكـل مـنه الدهـر وشـرب مـحد بـجى ومـا حرف فيـه خـللها عـلى الله |
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس والله نفسي اسالك من زمان جاوبني يالله |
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شـــــــوف انتـه!!!! .....
حـيا الله من يـاي يـشارك لا لا امـاه انتـي مـحـشومه .. انتي اسـلوبـك (سـاحر) مب سـاخر انتـي مـرة ..... اذيـك ..... كـليوباترا ولا نفرتيتي ... ولا هـيش اسـمها؟!! عـرفـت عـمـرهـا والله!! |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مـتـأكـدة؟؟!
مـا لـك حـاجـة بـحـروز |
|
#86
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الـ يوفي عـقوه فالدرجة الثانية هالسـنة يـاخي
اول كـان المـيلان يشرشحهم |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مو ذا المـنكر ... مـالنا تو احـنوه كـذاك .... مـا اوكـيه لا ؟؟
|
|
#88
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سـمح لنا يـاخي بس تراه لازم عـلشـان نـعـرف من الملـجـوف ومن مب مـلجوف ..
![]() كـمامات!! حـياك صـاحبي |
|
#89
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس مو من بهلاء فلا تخاف قول وانت مطمان |
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
حـيا الله اهـل الداخلـية
انتـي الحـينه روحي نـامي ما تبي تعـرفيـه .... لمـصلحتك تـراه هو الحـرز (لا يـحرف فيـه امرء .... الا نـاله غـضب ابـو كـشيـشة) لـي الحـين ما شفنا شي منه هالغـضب |
|
#91
|
||||
|
||||
|
وين التحليل
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
trust me تصـبحـين عـلى خـير
ولـي عـودة بـاكر مع بـاجي التحـاليل داير تراه دايـر!! |
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تحت قـيد الانـشـاء!!!
تـراه يـباله دراسـة!! مب تعـال وحلل نـوبه انتي عـليـك اجـوبة تراه!! |
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا زعلانه منك وبنتظر الاجابه على سؤالي بفارغ الصبر شوقتني اعرف ورحت تنام شرير |
|
#95
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أي أجوبه تقصد
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع طيب .. بس اسمح لي .. تو الرأس ما قادر يرد ويركز .. ربما أعود في وقت اخر وجمعتك مباركة ..
|
|
#97
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تــــــــــوقيعي فلعـــــــــــــــــه .....
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
ولك ياااا حي بجـــحمات (مب جحمة وحدة
)1- اقول : لا حول ولا قوة إلا بالله... انزل.. اشوف السيارة.. اذا متضررة كثير.. اقوله يا اخي انت الغلطان ويتحمل تصليح السيارة.. واذا رفض... نجيب الشرطة وهي تحكم.. بس اذا الأضرار طفيفة وما واضحة.. اقوله: حضل خير وتوكل على ربك... وغلطان اللي معطنك الليسن (بس هالكلام في خاطري) 2- أولا.. انت كأنك حاط السؤال للشباب.. بس مب مشكلة بنمشي هالخطأ!! اذا صادفني هالموقف.. اكيد الناس اللي انا معهم يعرفوها.. واذا لأ بقولهم هذي فلانة.. واخبرهم سوالفها ايام الدراسة وحركاتها.. وبروحهم بيعرفوا انها خفيفة عقل وطبعا بقوم من مكاني واجلس بين بنتين على اساس الخبلة ما تلاي مكان تجلس جنبي ![]() 3-امممم... بقوله يمكن هو هيك في بعض الأحيان والله يسامحه.. وامشي... ![]() 4- co0oo0ol like a fish in apool :5- أولا.. السؤال هم موجه للشباب.. بس بفترض انه للجنسين اذا كنت اسوق كشف... مستحيل افتح السقف... ولو السقف خربان وطول الوقت مكشوف.. ما بطلع بالسيارة ولو طالعة واخترب وانفتح بروحه.. ارد البيت بسرعة وفي الطريق ما اشوف على حد... واسوي روحي معصبة وكأنه لو حد شاف علي بطقه بسطار ![]() 6- ادخل اسلم عليهم واجلس 5 دقايق واطلع 7-لأ... ما احب هالحركات... خصوصا فيها تجريح.. ![]() ويسلموا أخوي جحمات وايدة
|
|
#99
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اسميك مسكت يالغالي كل هــــذا فيني بسير انتحر ممكن أخليه في توقيعي ,,, الله لا يحرمنـــا من مواضيعك وتحاليلك والله يعطيك العافيه,, ومسمــــــوح عزيزي ,, ما شي قصور ,,, قــــــــــول أمين,,,
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
ويـن Muscat Dream!!
انتـي اجـاباتك جـصـيرة يالكاتلونية!! مـثل باصات (ميسي) تـعـالي شـوفي هـيش طلع لـك!! * شـخـصية متقلبة المـزاج .. انت تـعلـمين ذلك جيـدا .. وقد تمكنتي من الوصول لـمرحلة القدرة على التـكييف مع هذا الامر.. * ثـقـتك بـنفسـك قـوية نوعا ما ... ولـكنك تتردديـن احـيانا في إتخـاذ قراراتك .. قـد تـكون هـذه نـقطة ايجابية ومطـلوبة في بـعض الامور .. ولـكنها غـالبا ما تـكون سـلبيـة وتـعرقل تـقدمك .. * انـتِ سـريعة الاستسلام للغـضـب .... كـبـيرة القـلـب ... لا تعـرفيـن المـراوغة او المـجاملة (اللـي فـقـلبك .. يـطلع عـلى لسـانـك) .. اللـي يـعرفك .. يـدرك انـك لا تقـصدين سـواء مـصلحته .. ولـكن من يـتعامل مـعك للـمرة الاولى (قد) تنطبع في مخـيلته فكرة خـاطئة عـنك .. * لـستِ بـالخـجـولـة ولـكنك لا تـستمتـعين بالظـهور ولـفـت الانـظار ... مع انـكِ تحـبين ذلـك ولكنك لا تحـبين التعـامل معه .. * قـلبك صـافي .. ودائماً ما تحـرصين على ان لا تحملي اي شي فيه.. ضد اي شـخـص كـان .. انتي (عـلى نـيـاتك) .. بس تواجهي مشكلة قي (قـلـة) من يدركون ذلك ![]() * تـتدخلـين في امـور (صبيانيه) لا تعـنيك ... كان فـي بنية تنافـس الشباب في عـشق المـستديرة السـاحرة .. (هـاذي من عـندي)
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|