سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الإجتماعية والتربوية > سبلة التعليم

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 29/06/2006, 02:42 PM
صورة عضوية al-shaba7
al-shaba7 al-shaba7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 140
أحلى شي اسمي منور عالشاشة
المدرسة اللي تمنيتها الشكر لله ولمشرفي مادة .......
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 01/07/2006, 08:39 AM
قلب العواصف قلب العواصف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2005
المشاركات: 175
معلم رياضيات يريد الإنتقال من محافظة مسقط ( العذيبة ) الى المنطقة الداخلية .

آخر تحرير بواسطة قلب العواصف : 11/07/2006 الساعة 06:08 PM
  #53  
قديم 01/07/2006, 10:18 AM
Moon221 Moon221 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
المشاركات: 50
أخواني الاعضاء ممكن نعرف وين نحصل تنقلات الشرقية شمال الخارجية
  #54  
قديم 01/07/2006, 10:56 AM
Moon221 Moon221 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2005
المشاركات: 50
التنقلات الخارجية للمنطقة الشرقية

وكيف بخصوص التنقلات الخارجية للمنطقة الشرقية
  #55  
قديم 01/07/2006, 11:36 AM
لحـن الحياة لحـن الحياة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2003
الإقامة: خلف الستار
المشاركات: 124
مبرووك لجميع المنقولين
لكن هناك استفسار بالنسبة للمنسقين متى راح تظهر تنقلاتهم ؟ وأيضا فني مختبر ؟
أم لا تنقلات لهم
  #56  
قديم 01/07/2006, 12:59 PM
astaaad astaaad غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2006
المشاركات: 9
Post مبروك لجميع المنقولين


لكن لماذا معلمين تقنية المعلومات لم تظهر تنقلاتهم ؟
هل من مجيب؟
نحن ننتظر النشرة منذ أكثر من شهر
  #57  
قديم 01/07/2006, 03:12 PM
astaaad astaaad غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2006
المشاركات: 9
لتنقلات الداخلية لمعلمي مديرية التربية والتعليم لمنطقة الباطنة جنوب جاءت ناقـــــصة

لتنقلات الداخلية لمعلمي مديرية التربية والتعليم لمنطقة الباطنة جنوب جاءت ناقـــــصة
كيف؟

لم تظهر تنقلات معلمي تقنية المعلومات وكأنهم ليسوا كباقي المعلمين
لماذا؟

الأفضل في رأي إما إنزال كافة التنقلات لكافة المواد أوعدم إنزالها
أريد تفسير لعدم إنزال التنقلات الداخلية لمعلمي مادة تقنية المعلومات في منطقة الباطنة جنوب
وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرا
  #58  
قديم 01/07/2006, 03:43 PM
الاستاذ الشيبة الاستاذ الشيبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2003
الإقامة: عمـــــــــــان الخير
المشاركات: 195
راجعو التخطيط بالمديرية وبيفيدوكم ان شاء الله
  #59  
قديم 01/07/2006, 04:23 PM
صورة عضوية سادحة الفيل
سادحة الفيل سادحة الفيل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2003
الإقامة: (ما أخبر)أبوي بينازعني
المشاركات: 4,825
كلامك ....صحيح..وقد لاحظنا هذا

فما السبب ياترى...؟؟؟
  #60  
قديم 01/07/2006, 07:03 PM
astaaad astaaad غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2006
المشاركات: 9
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الاستاذ الشيبة
راجعو التخطيط بالمديرية وبيفيدوكم ان شاء الله
عفوا أستاذي العزيز أنا بنفسي إتصلت بالتخطيط اليوم وسألت عن أسباب عدم ظهور تنقلات معلمين تقنية المعلومات جاوبني بإستغراب معلمين تقنية المعلومات نازله تنقلاتهم لكن إخصائييين مركز التعلم لم تنزل ..
هم أصلا ما عارفيين إلي نازلة تنقلاتهم وإلي لم تنزال تنقلاتهم.
قلت له: شوف النشرة معلمين تقنية المعلومات لم تنزل تنقلاتهم.
رد مجاوبا إذا راح تنزل في الملحق وهذا الملحق راح ينزل الأسبوع القادم.
الــــــــــــــــــلــــ ــــــــــــــــــــــه يصبرنا
لحد الأسبوع القادم لكن بعدني عندي سؤال ليــــــــــــــــش معلمين تقنية المعلومات
هم الوحيدين أليسوا معلمين؟
  #61  
قديم 02/07/2006, 08:48 AM
ابن وهيبة ابن وهيبة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2005
المشاركات: 129
للتبادل معلمة تربية اسلامية من المضيبي تود الانتقال الى الداخلية (سمائل)...
  #62  
قديم 03/07/2006, 07:46 PM
ab425 ab425 غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2005
المشاركات: 13
معقولة والاستاذة في إجازة ليش ما تريد أعتماد
  #63  
قديم 03/07/2006, 10:07 PM
الامل22 الامل22 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2004
المشاركات: 152
معلمة تخصص ((جغرافيا)) شمال الشرقيه تود الانتقال الي جنوب الشرقيه
معلمة تخصص (تاريخ )) شمال الشرقيه تود الانتقال ايضا الي جنوب الشرقيه
  #64  
قديم 04/07/2006, 02:21 PM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ab425
معقولة والاستاذة في إجازة ليش ما تريد أعتماد
معقوله وبما إن الأستاذه في إجازة يجب أن يكون هناك قائم بأعمالها خلال فترة إجازتها فهو يعتمد ويمارس بعض الصلاحيات الخاصة بالأستاذه .....
  #65  
قديم 04/07/2006, 06:31 PM
إبن إزكي إبن إزكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 306
أين نشرة تنقلات المعلمين والمدراء ومساعديهم بالمنطقة الداخلية

الرجاء من لديه الإطلاع على نشرة تنقلات ........... بالمنطقة الداخلية يرفقها لنا عبر هذا المنبر ...أسوة بالمنطقة الشرقية والباطنة جنوب.. حيث فتحت موقع المديرية في هذا الخصوص فلم أرى نشرة التنقلات .. وااشكر موصول لكل من يفيدنا في هذا
  #66  
قديم 05/07/2006, 12:25 AM
صورة عضوية almoomn
almoomn almoomn غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 9
طلب الانتقال

بشرى سارة لمعلمي الباطنة جنوب معلم علوم تخصص ( فيزياء) يود الانتقال من الباطنة جنوب إلى محافظة مسقط .

فمن يجد في نفسه الرغبة بالانتقال فيراسلني على البريد الالكتروني التالي :
[email protected]
  #67  
قديم 05/07/2006, 11:22 AM
صورة عضوية al-shaba7
al-shaba7 al-shaba7 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2006
المشاركات: 140
انت تريد تنتقل من الباطنة ج لمسقط .. فما هي البشرى لمعلمي الباطنة ج هنا ؟ !!!!!!!!!!!!!!!! لو كتبت البشرى لمعلمي مسقط يمكن تكون مقبولة كجملة تعبيرية ع العموم بالتوفيق
  #68  
قديم 05/07/2006, 02:30 PM
صورة عضوية الواحه
الواحه الواحه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2005
المشاركات: 15
مرحبا .... معلمة علوم حلقة ثانية أو فيزياء من مسقط ترغب في الانتقال إلى نزوى بالمنطقة الداخلية
  #69  
قديم 05/07/2006, 02:57 PM
صورة عضوية almoomn
almoomn almoomn غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2005
المشاركات: 9
Smile بشرى سارة

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة almoomn
بشرى سارة لمعلمي الباطنة جنوب معلم علوم تخصص ( فيزياء) يود الانتقال من الباطنة جنوب إلى محافظة مسقط .

فمن يجد في نفسه الرغبة بالانتقال فيراسلني على البريد الالكتروني التالي :
[email protected]
كلامك أخي al-shaba7 فيه نوعا من الصحة ولكن يبدو أني نسيت أن أكتب " بشرى سارة لمعلمي الباطنة جنوب الذين يعملون بمحافظة مسقط "
ع العموم مشكور ع الرد
....
  #70  
قديم 05/07/2006, 09:50 PM
الذئب الفضي الذئب الفضي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/02/2005
الإقامة: أرض لم يمشي عليها البشر
المشاركات: 55
متى يزاح الستار عن تنقلات الظاهرة شمال (( الكشف الثاني ))

أعتقد أن الوقت قد حان حتى تظهر تنقلات منطقة الظاهرة شمال التعليمية ............. هل هناك اسباب مقنعة للتأخير أفيدوني
  #71  
قديم 05/07/2006, 11:19 PM
صورة عضوية ابن البلد
ابن البلد ابن البلد غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 217
ملحق التنقلات الداخلية للهيئة التدريسية بتعليمية جنوب الباطنة

تم الانتهاء مؤخرا من استكمال نشرة التنقلات الداخلية لبقية الهيئات التدريسية والوظائف المرتبطة بها ...

للإطلاع على النشرة زيارة المنتدى التربوي للمنطقة التعليمية على الرابط التالي :

http://www.moeforum.com/vb/showthread.php?t=52586

تحياتي لكم ...
  #72  
قديم 06/07/2006, 01:09 AM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
موفقين
  #73  
قديم 06/07/2006, 01:24 AM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
مبارك على الجميع في الباطنة جنوب على صدور الملحق الخاص بطلبات النقل
مرفق ملف بطلبات النقل على الوورد
الملفات المرفقة
نوع الملف: doc ملحق نشرة النقل للباطنة جنوب على ملف وورد.doc (141.0 كيلوبايت, 57 مشاهدات)
  #74  
قديم 06/07/2006, 01:32 AM
صورة عضوية الأنصار
الأنصار الأنصار غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2001
الإقامة: الخليج العربي
المشاركات: 873
وهذا ملف مضغوط ببرنامج ونزب ومرتب وهو على الأكسل وأفضل من الملف السابق
الملفات المرفقة
نوع الملف: zip ملحق النقل الداخلي للباطنة جنوب.zip (8.8 كيلوبايت, 34 مشاهدات)
  #75  
قديم 06/07/2006, 02:13 AM
صورة عضوية سادحة الفيل
سادحة الفيل سادحة الفيل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2003
الإقامة: (ما أخبر)أبوي بينازعني
المشاركات: 4,825
شكراااا....أخي على جهووووووووودك
  #76  
قديم 06/07/2006, 08:49 AM
إبن إزكي إبن إزكي غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 306
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة إبن إزكي
الرجاء من لديه الإطلاع على نشرة تنقلات ........... بالمنطقة الداخلية يرفقها لنا عبر هذا المنبر ...أسوة بالمنطقة الشرقية والباطنة جنوب.. حيث فتحت موقع المديرية في هذا الخصوص فلم أرى نشرة التنقلات .. وااشكر موصول لكل من يفيدنا في هذا
أين ملحق التنقلات بالمنطقة الداخلية ..إلى متى الإنتظار
  #77  
قديم 06/07/2006, 02:42 PM
أبو لا لا أبو لا لا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2004
الإقامة: عمان
المشاركات: 555
ولماذا الجماعة فيمسقط لا يسألون كثيرا عن تنقلاتهم ؟!!!

أشوف ماحد يتكلم عنها
  #78  
قديم 06/07/2006, 03:32 PM
محراب محراب غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2006
المشاركات: 3
مدرس يطلب مبادلة

السلام عليكم
انا معلم لمادة التاريخ بمدرسة الحسن بن هاشم للتعليم العام ارغب بمبادلة معلم من المنطقة الداخلية.
بحيث انتقل انا الى المنطقة الداخلية وينتقل هو الى مسقط .
فمن يرغب بالمبادلة الاتصال على هاتف

آخر تحرير بواسطة الرياضي : 11/07/2006 الساعة 12:42 AM
  #79  
قديم 08/07/2006, 12:19 PM
صورة عضوية الماجــــد
الماجــــد الماجــــد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 38
هل لديكم خلفية بخصوص التنقلات الخارجية متى تظهر بالضبط ؟؟
  #80  
قديم 08/07/2006, 04:28 PM
ام روضه ام روضه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 3
طلب تبادل

انا من شمال الباطنه واود النقل الى مسندم او خصب بالنسبه للتخصص فانا مجال اول فمن ترغب فى التبادل ارجو الرد منها
  #81  
قديم 08/07/2006, 04:42 PM
صورة عضوية عبدالكريم
عبدالكريم عبدالكريم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2006
المشاركات: 873
ادخلي سبلة التعليم ... وهناك موضوع مثبت بهذا الخصوص
  #82  
قديم 08/07/2006, 06:25 PM
ام روضه ام روضه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 3
طلب تبادل

من ترغب فى التبادل معى فانا من شمال الباطنة واود النقل الى مسندم او خصب بالنسبه للمجال الاول
  #83  
قديم 09/07/2006, 12:58 AM
صورة عضوية الحلم الضائع
الحلم الضائع الحلم الضائع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2005
المشاركات: 23
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ام روضه
انا من شمال الباطنه واود النقل الى مسندم او خصب بالنسبه للتخصص فانا مجال اول فمن ترغب فى التبادل ارجو الرد منها







مساء الووووووووووووووووورد
أرجو منك أختي متابعة الخاص
ولك جزيل الشكر
  #84  
قديم 09/07/2006, 01:03 AM
ستايل ستايل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2004
الإقامة: بلاد النور
المشاركات: 3,832
بالتوفيق
  #85  
قديم 09/07/2006, 10:16 PM
ملكة الاحزان ملكة الاحزان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2006
المشاركات: 17
اختي أم روضة انا أريد انتقل من خصب الى الباطنة شمال مع نفس التخصص
  #86  
قديم 10/07/2006, 10:34 PM
فتى شرقية عمان فتى شرقية عمان غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2005
المشاركات: 141
نجدد النداء معلم دبلوم في مسقط وتحديدا بولاية السيب يرغب بالنقل للشرقية شمال اي ولاية
  #87  
قديم 11/07/2006, 08:11 AM
صورة عضوية مُغترب
مُغترب مُغترب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2005
المشاركات: 166
معلمة تخصص تاريخ ، ترغب في الانتقال من المنطقة الداخلية إلى محافظة مسقط
  #88  
قديم 12/07/2006, 07:20 AM
صورة عضوية mamari157
mamari157 mamari157 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2005
الإقامة: عمــــ حـمـد ــــري
المشاركات: 79
طــلــب تــبــادل

معلمة لغة عربية ترغب في الانتقال من بركاء الى البريمي او شناص او لوى او صحار او صحم

الرجاء لمن يرغب يراسلني على الخاص
  #89  
قديم 13/07/2006, 03:32 PM
أبو الحروف
ضيف
 
المشاركات: n/a
معلم كيمياء يطلب بديل

السلام عليكم

باختصار ..

انا معلم كيمياء أعمل في ولاية السويق وعندي رغبة بالانتقال الى مسقط وبالتحديد الخوض او السيب ،
فالرجاء من اي معلم كيمياء يعمل في مسقط ويرغب بالتبادل معي التراسل معي على الخاص .

شكرا مقدما
  #90  
قديم 15/07/2006, 02:22 AM
ام روضه ام روضه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
المشاركات: 3
بخصوص التبادل

اود النقل الى مدحا وانا من شمال الباطنة فمن ترغب بالتبادل تراسلني
  #91  
قديم 15/07/2006, 03:07 PM
physical man physical man غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2005
الإقامة: بالزمن المتاح
المشاركات: 76
معلم فيزياء يرغب بالانتقال للباطنة جنوب من الباطنة شمال

معلم فيزياء حاليا بالباطنة شمال بالتحديد بولاية السويق ويرغب الانتقال الى الباطنة جنوب وبالتحديد في مدارس ولاية الرستاق فمن يجد الرغبة وتنطبق المواصفات يراسلني عالخاص أو على البريد
[email protected]
  #92  
قديم 17/07/2006, 11:30 AM
oma oma غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2006
المشاركات: 5
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو الحروف
السلام عليكم

باختصار ..

انا معلم كيمياء أعمل في ولاية السويق وعندي رغبة بالانتقال الى مسقط وبالتحديد الخوض او السيب ،
فالرجاء من اي معلم كيمياء يعمل في مسقط ويرغب بالتبادل معي التراسل معي على الخاص .

شكرا مقدما

انا معلم كيمياء ارغب بالانتقال من مسقط " الخوض " الى الباطنه شمال

للتواصل عبر الخاص او على الايميل::
[email protected]
  #93  
قديم 18/07/2006, 09:29 AM
قلب العواصف قلب العواصف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2005
المشاركات: 175
معلم رياضيات يريد الإنتقال من محافظة مسقط ( العذيبة ) الى المنطقة الداخلية .
  #94  
قديم 18/07/2006, 12:11 PM
صورة عضوية عاشق الغبيراء
عاشق الغبيراء عاشق الغبيراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2004
الإقامة: السحابة الساجدة( شاطر من يعرفها)
المشاركات: 392
انا معلم





















بس ما اريد انتقل



لكن ليش المديرية في كثير من الاحيان تنقل اشخاص ما قدموا طلبات نقل بينما تترك المتقدمين للنقل
  #95  
قديم 18/07/2006, 06:02 PM
Iam a man Iam a man غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2005
المشاركات: 27
معلم جغرافيا في إحدى مدارس التعليم العام يرغب بالمبادلة في الانتقال من مدرسته في ولاية بوشر إلى إحدى مدارس التعليم العام بولاية السيب...... فمن يرغب بالمبادلة الرجاء مراسلتي على الخاص.

:???confused:

آخر تحرير بواسطة Iam a man : 29/08/2006 الساعة 07:17 PM
  #96  
قديم 01/08/2006, 12:52 PM
قلب العواصف قلب العواصف غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2005
المشاركات: 175
للرفع
  #97  
قديم 02/08/2006, 08:50 AM
صورة عضوية الماجــــد
الماجــــد الماجــــد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2006
المشاركات: 38
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Iam a man
معلم جغرافيا في إحدى مدارس التعليم العام يرغب بالمبادلة في الانتقال من مدرسته في ولاية بوشر إلى إحدى مدارس التعليم العام بولاية السيب...... فمن يرغب بالمبادلة الرجاء مراسلتي على الخاص.

أخي Iam a man أرجو التواصل معي عن طريق الماسنجر على إيميل [email protected]
  #98  
قديم 04/08/2006, 09:01 PM
صورة عضوية حافظ
حافظ حافظ غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2000
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 6,556
مطلوب معلمة أحياء للتبادل بين مسقط والباطنة شمال

مطلوب معلمة تخصص أحياء ترغب في الانتقال من الباطنة شمال إلى مسقط..
على من ترغب في الانتقال إلى مسقط أو من يعرف من لديها الرغبة إعلامنا بذلك..
مع جزيل الشكر..
  #99  
قديم 04/08/2006, 10:52 PM
صورة عضوية BiolOgy StUdEnt
BiolOgy StUdEnt BiolOgy StUdEnt غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2004
الإقامة: (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯) (( - أرض الخير عمان-)) (¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)
المشاركات: 2,156
عسى تجد مرادك....
  #100  
قديم 06/08/2006, 04:36 AM
صورة عضوية نجم البحر
نجم البحر نجم البحر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2004
المشاركات: 186
طلب تبادل معلمة مجال من بركاء إلى السويق أو المصنعة أو الخابورة

معلمة مجال أول معيّنة في الباطنة جنوب .. ولاية بركاء منطقة النعمان تحديدا .. ترغب في الانتقال إلى ولاية السويق أو المصنعة أو الخابورة .. فمن لديها الرغبة للتبادل معها
الرجاء الارسال على الخاص ..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:54 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.