![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
أحلى شي اسمي منور عالشاشة
المدرسة اللي تمنيتها الشكر لله ولمشرفي مادة ....... |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
معلم رياضيات يريد الإنتقال من محافظة مسقط ( العذيبة ) الى المنطقة الداخلية .
آخر تحرير بواسطة قلب العواصف : 11/07/2006 الساعة 06:08 PM |
|
#53
|
|||
|
|||
|
أخواني الاعضاء ممكن نعرف وين نحصل تنقلات الشرقية شمال الخارجية
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
التنقلات الخارجية للمنطقة الشرقية
وكيف بخصوص التنقلات الخارجية للمنطقة الشرقية
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
مبرووك لجميع المنقولين
لكن هناك استفسار بالنسبة للمنسقين متى راح تظهر تنقلاتهم ؟ وأيضا فني مختبر ؟ أم لا تنقلات لهم
|
|
#56
|
|||
|
|||
|
لكن لماذا معلمين تقنية المعلومات لم تظهر تنقلاتهم ؟ هل من مجيب؟ نحن ننتظر النشرة منذ أكثر من شهر |
|
#57
|
|||
|
|||
|
لتنقلات الداخلية لمعلمي مديرية التربية والتعليم لمنطقة الباطنة جنوب جاءت ناقـــــصة
لتنقلات الداخلية لمعلمي مديرية التربية والتعليم لمنطقة الباطنة جنوب جاءت ناقـــــصة
كيف؟ لم تظهر تنقلات معلمي تقنية المعلومات وكأنهم ليسوا كباقي المعلمين لماذا؟ الأفضل في رأي إما إنزال كافة التنقلات لكافة المواد أوعدم إنزالها أريد تفسير لعدم إنزال التنقلات الداخلية لمعلمي مادة تقنية المعلومات في منطقة الباطنة جنوب وشكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــرا |
|
#58
|
|||
|
|||
|
راجعو التخطيط بالمديرية وبيفيدوكم ان شاء الله
|
|
#59
|
||||
|
||||
كلامك ....صحيح..وقد لاحظنا هذافما السبب ياترى...؟؟؟ |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هم أصلا ما عارفيين إلي نازلة تنقلاتهم وإلي لم تنزال تنقلاتهم. قلت له: شوف النشرة معلمين تقنية المعلومات لم تنزل تنقلاتهم. رد مجاوبا إذا راح تنزل في الملحق وهذا الملحق راح ينزل الأسبوع القادم. الــــــــــــــــــلــــ ــــــــــــــــــــــه يصبرنا لحد الأسبوع القادم لكن بعدني عندي سؤال ليــــــــــــــــش معلمين تقنية المعلومات هم الوحيدين أليسوا معلمين؟ |
|
#61
|
|||
|
|||
|
للتبادل معلمة تربية اسلامية من المضيبي تود الانتقال الى الداخلية (سمائل)...
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
معقولة والاستاذة في إجازة ليش ما تريد أعتماد
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
معلمة تخصص ((جغرافيا)) شمال الشرقيه تود الانتقال الي جنوب الشرقيه
معلمة تخصص (تاريخ )) شمال الشرقيه تود الانتقال ايضا الي جنوب الشرقيه |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
أين نشرة تنقلات المعلمين والمدراء ومساعديهم بالمنطقة الداخلية
الرجاء من لديه الإطلاع على نشرة تنقلات ........... بالمنطقة الداخلية يرفقها لنا عبر هذا المنبر ...أسوة بالمنطقة الشرقية والباطنة جنوب.. حيث فتحت موقع المديرية في هذا الخصوص فلم أرى نشرة التنقلات .. وااشكر موصول لكل من يفيدنا في هذا
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
طلب الانتقال
بشرى سارة لمعلمي الباطنة جنوب معلم علوم تخصص ( فيزياء) يود الانتقال من الباطنة جنوب إلى محافظة مسقط .
فمن يجد في نفسه الرغبة بالانتقال فيراسلني على البريد الالكتروني التالي : [email protected] |
|
#67
|
||||
|
||||
|
انت تريد تنتقل من الباطنة ج لمسقط .. فما هي البشرى لمعلمي الباطنة ج هنا ؟ !!!!!!!!!!!!!!!! لو كتبت البشرى لمعلمي مسقط يمكن تكون مقبولة كجملة تعبيرية ع العموم بالتوفيق
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
مرحبا .... معلمة علوم حلقة ثانية أو فيزياء من مسقط ترغب في الانتقال إلى نزوى بالمنطقة الداخلية
|
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ع العموم مشكور ع الرد .... |
|
#70
|
|||
|
|||
|
متى يزاح الستار عن تنقلات الظاهرة شمال (( الكشف الثاني ))
أعتقد أن الوقت قد حان حتى تظهر تنقلات منطقة الظاهرة شمال التعليمية ............. هل هناك اسباب مقنعة للتأخير أفيدوني
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
ملحق التنقلات الداخلية للهيئة التدريسية بتعليمية جنوب الباطنة
تم الانتهاء مؤخرا من استكمال نشرة التنقلات الداخلية لبقية الهيئات التدريسية والوظائف المرتبطة بها ...
للإطلاع على النشرة زيارة المنتدى التربوي للمنطقة التعليمية على الرابط التالي : http://www.moeforum.com/vb/showthread.php?t=52586 تحياتي لكم ... |
|
#72
|
|||
|
|||
|
موفقين
|
|
#73
|
||||
|
||||
|
مبارك على الجميع في الباطنة جنوب على صدور الملحق الخاص بطلبات النقل
مرفق ملف بطلبات النقل على الوورد |
|
#74
|
||||
|
||||
|
وهذا ملف مضغوط ببرنامج ونزب ومرتب وهو على الأكسل وأفضل من الملف السابق
|
|
#75
|
||||
|
||||
شكراااا....أخي على جهووووووووودك |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
ولماذا الجماعة فيمسقط لا يسألون كثيرا عن تنقلاتهم ؟!!!
أشوف ماحد يتكلم عنها |
|
#78
|
|||
|
|||
|
مدرس يطلب مبادلة
السلام عليكم
انا معلم لمادة التاريخ بمدرسة الحسن بن هاشم للتعليم العام ارغب بمبادلة معلم من المنطقة الداخلية. بحيث انتقل انا الى المنطقة الداخلية وينتقل هو الى مسقط . فمن يرغب بالمبادلة الاتصال على هاتف آخر تحرير بواسطة الرياضي : 11/07/2006 الساعة 12:42 AM |
|
#79
|
||||
|
||||
|
هل لديكم خلفية بخصوص التنقلات الخارجية متى تظهر بالضبط ؟؟
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
طلب تبادل
انا من شمال الباطنه واود النقل الى مسندم او خصب بالنسبه للتخصص فانا مجال اول فمن ترغب فى التبادل ارجو الرد منها
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
ادخلي سبلة التعليم ... وهناك موضوع مثبت بهذا الخصوص
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
طلب تبادل
من ترغب فى التبادل معى فانا من شمال الباطنة واود النقل الى مسندم او خصب بالنسبه للمجال الاول
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مساء الووووووووووووووووورد أرجو منك أختي متابعة الخاص ولك جزيل الشكر |
|
#84
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
اختي أم روضة انا أريد انتقل من خصب الى الباطنة شمال مع نفس التخصص
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
نجدد النداء معلم دبلوم في مسقط وتحديدا بولاية السيب يرغب بالنقل للشرقية شمال اي ولاية
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
معلمة تخصص تاريخ ، ترغب في الانتقال من المنطقة الداخلية إلى محافظة مسقط
|
|
#88
|
||||
|
||||
|
طــلــب تــبــادل
معلمة لغة عربية ترغب في الانتقال من بركاء الى البريمي او شناص او لوى او صحار او صحم
الرجاء لمن يرغب يراسلني على الخاص |
|
#89
|
|||
|
|||
|
معلم كيمياء يطلب بديل
السلام عليكم
باختصار .. انا معلم كيمياء أعمل في ولاية السويق وعندي رغبة بالانتقال الى مسقط وبالتحديد الخوض او السيب ، فالرجاء من اي معلم كيمياء يعمل في مسقط ويرغب بالتبادل معي التراسل معي على الخاص . شكرا مقدما |
|
#90
|
|||
|
|||
|
بخصوص التبادل
اود النقل الى مدحا وانا من شمال الباطنة فمن ترغب بالتبادل تراسلني
|
|
#91
|
|||
|
|||
|
معلم فيزياء يرغب بالانتقال للباطنة جنوب من الباطنة شمال
معلم فيزياء حاليا بالباطنة شمال بالتحديد بولاية السويق ويرغب الانتقال الى الباطنة جنوب وبالتحديد في مدارس ولاية الرستاق فمن يجد الرغبة وتنطبق المواصفات يراسلني عالخاص أو على البريد
[email protected] |
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا معلم كيمياء ارغب بالانتقال من مسقط " الخوض " الى الباطنه شمال للتواصل عبر الخاص او على الايميل:: [email protected] |
|
#93
|
|||
|
|||
|
معلم رياضيات يريد الإنتقال من محافظة مسقط ( العذيبة ) الى المنطقة الداخلية .
|
|
#94
|
||||
|
||||
|
انا معلم
بس ما اريد انتقل لكن ليش المديرية في كثير من الاحيان تنقل اشخاص ما قدموا طلبات نقل بينما تترك المتقدمين للنقل |
|
#95
|
|||
|
|||
|
معلم جغرافيا في إحدى مدارس التعليم العام يرغب بالمبادلة في الانتقال من مدرسته في ولاية بوشر إلى إحدى مدارس التعليم العام بولاية السيب...... فمن يرغب بالمبادلة الرجاء مراسلتي على الخاص.
:???confused: آخر تحرير بواسطة Iam a man : 29/08/2006 الساعة 07:17 PM |
|
#96
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي Iam a man أرجو التواصل معي عن طريق الماسنجر على إيميل [email protected]
|
|
#98
|
||||
|
||||
|
مطلوب معلمة أحياء للتبادل بين مسقط والباطنة شمال
مطلوب معلمة تخصص أحياء ترغب في الانتقال من الباطنة شمال إلى مسقط..
على من ترغب في الانتقال إلى مسقط أو من يعرف من لديها الرغبة إعلامنا بذلك.. مع جزيل الشكر.. |
|
#99
|
||||
|
||||
|
عسى تجد مرادك....
|
|
#100
|
||||
|
||||
|
طلب تبادل معلمة مجال من بركاء إلى السويق أو المصنعة أو الخابورة
معلمة مجال أول معيّنة في الباطنة جنوب .. ولاية بركاء منطقة النعمان تحديدا .. ترغب في الانتقال إلى ولاية السويق أو المصنعة أو الخابورة .. فمن لديها الرغبة للتبادل معها
الرجاء الارسال على الخاص .. |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|