![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بارك الله فيكم |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجواب: لا فهي تقوم على همة الاعضاء وليس المشرفين فحسب والمشرف ما هو إلا عضو قبل كل شي فالمشرف عليه المشاركه الفعاله وكتابة مواضيع وهذا ما قمت به سلفا ولكن للاسف لا يوجد تفعال من قبل الاعضاء كما هو الحال في السابق وفقكم الله تعالى. |
|
#53
|
|||
|
|||
|
مرحباً استاذي أديب ..
أسمح لي ان ابدا بسؤالك عن هدفك الاساسي من تواجدك فى السبلة ؟ يعني هل عنك أفكار او أهداف تريدها ان تصل الى الناس وذلك عن طريق السبلة ؟! اما سؤالي الثاني / وقتك هل هو معك ام ضدك ؟! وفى رايك ما هى الطريقة الصحيحة لتنظيم الوقت ؟ أكتفي وساعود .. |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الجواب على السؤال الاول: من اهدافي الحصرية التي بنيت عليها تواجدي في هذا المنبر هي كالأتي: 1. كسب الاجر من الله تعالى في النصح والعمل الصالح بتعدد ابوابه 2. كسب معرفه 3. كسب اصدقاء جدد الجواب على السؤال الثاني: اه ... اه من الوقت ، دائما الوقت ضدي (الوقت ضيق جدا) ، واما عن التنظيم فأنا لا التزم بتوقيت معين كل ساعه من حياتي تمر بتجربه وتنظيم مختلف. وفقكم الله تعالى. وافضل طريقه هي عمل جدول زمني لكل اسبوع ولكن لا بد من المرونه في هذا الشأن |
|
#55
|
||||
|
||||
|
بما أن جميع الاسئله لمشرفنا العزيز انتهت وهو بصراحة جاوبنا وبرحابه وروح رياضية
بالنيابة عن الجميع أوجه شكري له متمنية له دوام الصحة والعافية والتوفيق في حياته العلمية والعملية ,,,, بالنسبة للضيف الثاني هو ضيف متميز جدا عايش في أرض مستحيلة عمره بالنسبة للسبلة 3 سنوات تقريبا من ضمن مواضيعه التي شارك بها ,,,, ما ينفع اللوم ياحلوم, أحضر سريرك وأتبعني وغيرها من المواضيع... حقيقة ضيفنا أعتقد الجميع عرفه ومن لا يعرف المستحيل ,,,, المستحيل هو ضيفنا الجديد فمن لديه أية أسئلة فليطرحهها والرجاء تجنب الاسئله المحرجة ودمتم سالمين.. ملاحظه تم بعث رساله خاصه للمستحيل
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
شو السوال الي ما تريد أي حد يسالك أياه؟
هداك حد هديه ,,,, شو تتمنى تكون وليش؟ كيف أعصابك ,,,, هدي بالك بعدنا ما خلصنا ![]() عطني موقف أخطات فيه في حق أنسان وكيف عالجت الموقف؟ أذا أعطيتك شهادة تقدير وعطيتك الحق تختار شو موضوعها شو الي راح تريد تكتب فيها؟ اذا خيرت بين ان تفقد جميع حواسك ما عدا حاسة واحدة.. فاي حاسة ستختار؟ ولماذا؟ اذا ذهبت الى صحراء قاحلة وطلب منك ان تاخذ معك 3 اشياء فقط.. ما هي هذه الاشياء الثلاث؟ . ما هي المستحيلات الثلاث في رايك؟ .اذا جاءك طفل صغير وقال لك احبك.. ماذا يكون ردك؟ كلمة تحمل معنى كبير تقولها عند وداع من تحب ؟ ما هي؟ .ماذا تعني لك بسمة الطفل؟ .مع من تحب ان تناقش امورك الخاصه ؟؟ .متى تكون في قمة سعادتك ؟؟ .الظلم هل جربته ؟؟ .ما هي حكمتك بالحياة ؟؟ .من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟ .كم عمرك الحقيقي؟ أفضل الاسماء بالنسبه لك؟ .متى اخترت اختيار وقلت في داخلك نعم هذا اختياري الابدي؟؟ .اذا طلب منك تغير اسمك من المستحيل فما هو الاسم الذي سوف تختاره؟؟ .مــــاذا تمثــل لك الكلمـــات التــاليــة: الأســرة, الــوطــن, الحــــب, النهـــايـــة, الحيــاة, المــوت؟؟. من هو اكثر عضو شدك في المنتدى بطريقة طرحه للمواضيع ؟؟ .من اكتر عضو تراه ذو ثقافة عالية ومدرك لكل او اغلب قضايانا من خلال كتاباته.؟؟ .من اكثر عضو يعجبك ردوده علي الاخرين وتري انه قال الذي في قلبك بمعني اخر تقول له صح لسانك.؟؟ .من اكثر عضو يكتب موضوعات انت تحبها وتحب ان تراها دائما.؟؟ .من هو اكثر عضو تراه خفيف الظل.؟؟ .من هو اكثر عضو تراه جاد جدا.؟؟ .هل تشارك بمنتديات اخرى ؟وهل تشارك بنفس النك نيم ؟ أرسل لك المشرف رساله خاصه يعطيك فيها الحق بكتابة أخر موضوع بعدها لايحق لك طرح أي موضوع شو راح يكون موضوعك؟ بعض الاسئله من عندي وبعضها من العائله وبعضها منقوله ,,,,, |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله .. مساء الخير .. شكرا .. ( أديـب الـعـصـر ) .. ــــــــــــــــــــــ ( المستحيل ) .. قلم أحبه وأحترمه .. لدي ثلاثة اسئلة : 1 ـ لدي وجهة نظر إيجابة في ( التخميس ) في سبلة الترويح ..... ولكن للإستفادة .. أرجو أن تعطينا رأيك بصراحة في التخميس . 2 ـ هل لك أن تخبرنا عن مشوارك الدراسي والدول التي زرتها .. للدراسة أو غيرها ؟ 3 ـ ما رأيك في السعي للتميز في المظهر من قبل بعض أفراد مجتمعنا .. وإهمالهم للجوهر ؟ مع التحية .... ...... |
|
#59
|
|||
|
|||
|
..
نسيت شي .. هل اخترت لمعرفك كلمة ( المستحيل ) ارتجالا ....... أم لسبب ما ... ... ................... ؟! .. |
|
#60
|
||||
|
||||
|
هين المستحيل ننتظر مشاركته الطيبه
متى يكون دوري تختاروني ضيفه ههههه عاد مافشرهيالله موفقين جميعا |
|
#61
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا .. أعتذر عن تأخري لظروف خاصة .. أتمنى عذري في ذلك .. ثانيا .. أتمنى أن أُعذر في الإجابة على بعض الأسئلة ... وفقنا الله .. اقتباس:
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وصلت الرسالة ... وأعتذر للتأخير ..
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
عزيـــــزي المستحيــــــــــــل
انت عضو مطلوب منه أن يكون متواجدا في قســـــــم طــــــواريء السبلـــــة أتمنى لك التوفيق الدائم ان شاء الله ... تعلمت منك الكثير ... ولا زلنا بحاجة اليك في هذا المنبر الرائع وتحية الى مشرفنا أديب العصر |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
عزيزي مستحيل ..
اتمنى ان يتسع صدرك علي شويه .. هل تعتبر المراه انها تابعه لرجل ام انها مخلوق قائم بذاته له طموحاته واهدافه ودوره فى المجتمع ؟! هل تؤمن بوجود المراه الحاكم اما لا ؟ والسبب ؟! |
|
#68
|
|||
|
|||
|
للاسف لم اجد وقتا للتفرغ لكتابة اسأله للمشرف اديب العصر !!
عموما .. اهلا بالفاضل المستحيل .. ذكرت رأيك في التخميس في إحدى الردود فما رأيك في نقل التخميس للعامة ؟!؟ بين كثيره المواضيع المروحه هنا في العامة يضيع موضوع مميز و يبرز آخر لا يستحق ان يضاف للعامة فهل لديك إقتراح معين قد يساعد على التقليل من الطرح و رفع جوده المطروح ؟!؟ الى الان هذه الاسئلة فقط .. قد أعود ..
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إطراء أضعه وساما على صدري ..
أنا موجود أخي دائما ... قد أغيب ولكن سيظل بالي موجودا أينما كنتم ... لا لسبب ... إنما لحاجتي أن أكون قريب من إناس أعزاء علي ... أنا من لا زال بحاجة لهذا المنبر .. ولكل عضوا فيه ... دمت بود أخي العزيز ... |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إن لم يتسع صدري لكم .. فلمن سيتسع ..
من جهة الطموحات والأهداف فللمرأة ما للرجل تماما ... فهي مخلوق له أحلامه وله أهداف يسعى لتحقيقها بالصورة التي يرغب ... مع إحترام مسألة الولاية عليها من ولي أمرها ... سواء كان والدها أو زوجها .. ولكن لا نسمي ذلك تبعية ( تابعة للرجل ) إنما هي النصف المكمل للرجل .. نعم .. للمرأة في الدور القيادي .... ومن وجهة نظري بأن الدور القيادي لا يحتاج للعضلات أو الشوارب .. بقدر ما يحتاج لعقل يدير وفكر يدبر ... وهناك من النساء من تتفوق على الرجال عقلا وذكاءً وفطنة ... ولكن يجب أن يبقى هذا الدور في حدود ما يقره الدين الإسلامي الحنيف .. دمت أخا .. |
|
#71
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أهلا بك أختي الفاضلة .. اقتباس:
حذار من التفكير في هذا ... لا أظن بأن عقلي سيسمح لي بالتفكير في هذا الشيء ... العامة والتخميس .. شيئان متضادان ... لا يمك أن يلتقيا ... اقتباس:
أولا .. يسعدني أن أشكر إهتمامك الكبير بالعامة .. هذا ملاحظ جدا .. بالتوفيق ...
ثانيا .. بالنسبة للطرح في العامة .. كثيرا ما أُثير هذا الموضوع .. وبالفعل نرى كثير من المواضيع تنطوي بين صفحات العامة مع أهميتها ... وذلك للطرح الكثير في العامة .. وتنوع الطرح .. بين المنقول .. وبين التباين في جودة الطرح .. التثبيت يكون محدودا لعدد من المواضيع .. ولا يمكن لكل المواضيع الجيدة أن تُثبت .. لا أرى حلا للقضاء على مثل هذه المشكلة إلا التشجيع على الطرح الجيد .. كيف ؟؟؟؟ بإجراء المسابقات للمواضيع المطروحة .. والمسابقات الثقافية ... بالإطراء للطرح الجيد بتمييزه عن غيره .. وغيرها من الأمور الأخرى ... كلمة فقط أقدمها لمشرفي العامة .. العامة بحاجة إليكم أكثر مما مضى .. نعرف بأنكم تبذلون جهودا في العامة ولكن لا يمنع بالتفكير في بذل مجهود مضاعف .. ليس لأحد .. إنما لسبلة العرب .. دمت أختي الفاضلة .. بإنتظار عودتك |
|
#72
|
|||
|
|||
|
( المستحيل ) .. شكرا جزيلا ..
دمت للسبلة أستاذا بين الأساتذة .. ننهل من فكركم وثقافتكم وذوقكم الراقي . .. |
|
#73
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أستاذي المستحيل: لم أكن لأسأل ولم أفكر بأي سؤال حتى شدني أحد أجوبتك كانت على السؤال التالي::: اقتباس:
سؤالي::: لماذا إعتبرت الوفاء أحدى المستحيلات؟؟ هل هو فعلا كذلك ؟؟ أم تجاربك في الحياه ساهمة في إجابتك؟؟ |
|
#74
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سبحان الله كدت اسأل ذات السؤال لكني ترددت لأني وجدت تناقض في كلامه الوفاء مستحيل و ان يكره من يحب مستحيل ؟!؟ رغم ان الحفاظ على الحب نوع من الوفاء !!
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أخي العزيز ...
أنا أحد أفراد السبلة الغراء ... أخ مع أخواني ( أنتم ) ... أنا أستفيد منكم قبل أن تستفيدوا مني .. كلنا نتعلم .. لنصل لما نحب من الرقي بكتاباتنا وبأطروحاتنا ... كلماتك تاج على رأسي أعتز بها ... شكرا لك أخي .. |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السلام عليكم أخي العزيز ...
سؤالك كنت أنتظره من الكثيرين نعم .. الوفاء أصبح عملة نادرة جدا جدا من وجهة نظري .. لم نعد كما كنا .. أو كما كان آبائنا وأجدادنا أصبحت المصالح هي العملة التي تمشي هذه الأيام .. الوفاء قد يكون موجودا ... ولكن بصورة لا أتوقعها تذكر .. أتمنى ألا تنظروا لكلماتي على إنها تشاؤمية .. فأنا دائما متفائل ولكنني أتكلم من واقع مر نعيشه .. دمت أخي .. |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عفوا أخيتي ...
لم أكن لأُغالط نفسي ... قد يكون كلماتي توحي للتناقض .. ولكنها لا تعني ذالك البتة .. ( أن أكره من أحب ) لا تعني بالضرورة .. أن هناك شخصا أحبه ومستحيل أن أنساه .. ولكن قصدت بها .. إنني من المستحيل أن أستبدل يوما الحب وأضع مكانه الكره .. سواء مع أبي أو أمي أو أخي أو صديقي أو غيره ... قد يزول الحب نعم ... وقد يُصبح هذا الشخص عاديا كباقي البشر .. ولكنني لن أكرهه .. بمجرد أن فقدت حبي له .. هنا لن يكون وفاءً مني بأن فقدت حبي له .. ولكنني لم أكرهه .. لم أتعلم الكره يوما .. حتى للخصوم .. لا أعرف هل وضحت الصورة أم غير ذلك .. |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اختي في الله لك ان تسألي في اي وقت على الرحب والسعه |
|
#79
|
|||
|
|||
|
لي عوده
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
ما زلنا متابعين,,,,,
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
انتظرنا المسا المستحيل بنجيبلك هبشة أسئلة
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بانتظاركم في أي وقت أخيتي
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مستعد المستحيل تراني جيت..واصبر علي بارك الله فيك
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
مرحبا..
اولا: شو سر اللون الاحمر وياك؟ ثانيا:شو سالفة الصورة الي جنب معرفك ليش الأرض بالذات؟؟ ثالثا:اي وقت تنشط فيه أكثر الليل أم النهار؟؟ رابعا:ما رايك بفلسفتي سقراط فالحياة: (إعرف نفسك بنفسك).. (من الأفضل أن نعيش الظلم من أن نمارس الظلم).. رابعا وأخيرا:اذكر موقف مضحك حدث لك بالسبلة ..يسدوك ما بنزيد عليك |
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل التحايا ..
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا للرد ..انتظر اطرف موقف
..حد خبرك انك فيلسوف.. الحياة معلمتنك ما شاء الله.. بوركت أخي |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سأعود بالإجابة عندما تسعفني ذاكرتي ...
شكرا إطرائك .. لا أُعد سوى شخص عادي لا أكثر .. والحياة هي أعظم مدرسة .. نتعلم منها .. شكرا أخيتي .. |
|
#88
|
||||
|
||||
|
سوال ودي أسالك أياه من زمان , شو رايك بالتمريض؟ وش تعتقد يكون السبب الرئيسي في الاهمال لن أقول الاهمال وأنما الاخطاء الطبيه الشائعه والتغطيه عليها لاني بصراحه لا أستطيع الانكار بالمعدات الطبيه الحديثه التي لا سيما لا تجدها في الدول الاخرى وحسب اليونيسف عمان من أفضل الاماكن في تقديم الرعايه الصحيه بموجب من جلالته عندما قال الصحه للجميع ولكن تجد بعض العوامل التي قد توثر على تحقيق هذا الهدف,,,, في رايك ماهي؟ على فكره لو كنت ممرض لكانت لك وجهة نظر أخرى,,, أنا ما أنكر أن أبوي الله يرحمه راح ضحية جرعه زائده وعانى لدرجة الموت ولما حاولت أخذ حقه رفض بسبب أحترامه للممرضات البنات لانهن ما قصرن بالنسبه له لما حاولت أخذ حقه تقول لي الممرضه المسووله عن تقديم الرعايه الصحيه للمرضى بطريقه أمنه شكري ربك أن أبوكي بخير
قلتلها شكرته لكن لو صارت في حد من أهلك شو راح تعملي؟؟ وصارت تتهرب مني,,, وتضايقت لما يقولوا لي كتبوا الممرضه والطبيب تقرير على غلطه مثل هذي والصيدلي الغبي حذفوه من القائمه( على فكره تقرير ما يكفي كان لازم يتحاكموا) بعدها الوالد توفى وأنا عطيته كلمه أني ما أذكر الموضوع وأنساه لكني متضايقه ودي أدبها بس ما قادره لاني وعدت بس باأدبها وبطريقتي. أنا بقول لك وجهة نظري بعد ردك أنت,,,,
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
أريد رايك الشخصي,,,,, وأتمنى أن تدعمه بالاسباب؟
|
|
#90
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخيتي .. أظنك من أكثر من تابع ردودا لي بخصوص هذا الموضوع ... وكي لا أعيد .. هنا رأيي فيما ذكرتي .. http://om.s-oman.net/showpost.php?p=...1&postcount=31 فقط أزيد بأننا معدات بلا أيدي عاملة .. فماذا تنفع .. ؟؟؟؟ اقتباس:
جايز ...
أتدرين لماذا ؟؟؟ قد يكون عندها لي وضع خاص في العلاج وغيره ... |
|
#91
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
أذا كل الشكر لضيفنا المستحيل متمنين له كل التوفيق في كل خطوه يخطوها ,,,, ضيفنا/ ضيفتنا لا أدري باي صيغه أنادي ضيفي/ضيفتي ,,, المهم الضيف يعيش في مملكة النساء على الاقل حد حاس فينا كنساء من مواضيعه التي أغلبها في الشعر رساله من أمراه غاضبه (الله يستر من غضب النساء) سيدتي القاتله وغيرها,,,,, بدون لف ودوران ضيفنا التالي هو نبراس الحب ,,,,, بالتالي لكل من يرغب في طرح أي أسئله فليتفضل ودمتم سالمين.
|
|
#93
|
|||
|
|||
|
ردود جميلة من الاخ المستحيل ...
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هناك مشاكل يجب الوقوف عندها ولو للحظات ...
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا أختي العزيزة على الإستضافة ...
ومرحبا بالأخ نبراس الحب .. |
|
#96
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
شكرا أختي العزيزة ...
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
سوالي هو باي صيغه أنادي ضيفي؟
ما السر وراء مملكة النساء؟ والبقيه تتبع |
|
#98
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فى البداية أشكرك عزيزتي على اختيار اسمي ..
وأنا اعتذر على التاخير وذلك بسبب ضروف عملي فأنا أعمل فى مجال النفط .. ومجال النفط كله مشاكل .. ناديني أخوك نبراس .. ونبراس هو اسمي الحقيقي .. السر وراء ممكلة النساء هو إنني نذرت نفسي وقلمي لدفاع عن حقوق النساء التى سلبت فى عصرنا هذا وهناك الكثير من القصص التى تؤلم التى نرى فيها مدى الظلم الشديد على المراه .. وبأذن الله تعالى سيظل قلمي الى آخر رمق من حياتي يكتب عن المراه وقضاياها .. |
|
#99
|
|||
|
|||
|
يالله نقول بسم الله مع ضيفنا التالي
وكلي تواضع أرشح الأخ ***المستحيل*** |
|
#100
|
|||
|
|||
|
موضوع جميل...
بالفعل... أجد نفسي مندمجة في ردود الضيوف... أديب العصر.. المشرق السلامي .. والمستحيل... أكتفي بالمتابعة.... بوركتم.... ننتظر الأسئلة الباقية للأخ نبراس الحب... سلامي للجميع.. أختكم.... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|