![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خش ونصب وأحتيال وبس هذا هو حال العماني المسكين الكل ينهش فيه ولا مجيب خش ونصب وأحتيال وبس هذا هو حال العماني المسكين الكل ينهش فيه ولا مجيب خش ونصب وأحتيال وبس هذا هو حال العماني المسكين الكل ينهش فيه ولا مجيب خش ونصب وأحتيال وبس هذا هو حال العماني المسكين الكل ينهش فيه ولا مجيب |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقول انا عندي راي زين اول هذه رسالتي لازم عليها ما تضر ابنائها سمعتوا بأب يسرق ولاده لكن اتضاهر اذي عليها العمه بس اييدلها هذه الشركه المحتكره شي قوي يوقفهاا عن حدها كتدمير او مضاهرات او برنامج تلفزيزني على الاقل يناقش هذه المشكله مسكين العماني فقير وبعده كل شي في طريقه دمير
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
والله العظيم الانترنت في عمان مصخرة مصخرة مصخرة
الله لا يوفق عمانتل ولا المسؤلين باين سياحه ومدينه زرقاء ب 15 مليار قبل عدلوا الانترنت كان فيكم خير تصدقوا انه في قريتنا ما شي تلفونات ثابتة يعني ما شي نت الله لا وفقهم لا من شركة ولا من مسؤولين دقاقين الصينية بو كروش كسبيتكم والله يعينا عليكم الله لا بارك فيهم الله من يصرفهم صرفه ناس اغبياء خسوف ما يعرفوا كوعهم من بوعهم والله العظيم خلاص رايح انتحر |
|
#54
|
|||
|
|||
|
انا استخدم النت خارج عمان سرعت تو ميجا تقريبا 10 ريال في الشهر والانترنت شغال 24 ساعه في اليوم طول الشهر ولما ارجع عمان لا انترنت ولا خبز بس ناشد الشياب عن العلوم والاخبار وكس خرى عمانطل والمسؤولين
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|