![]() |
|
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | تقييم الموضوع |
|
#51
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك لجميع الخريجين وتهنئة خاصة للخريجة نادية الشكيلي .من كلية التجارةوالاقتصاد
فعلا هذه اللحظة هي من أجمل اللحظات على الطالب الجامعي وهو ينتظرها بفارغ الصبر من أول يوم يدخل فيها الى الجامعة, ليس هو فقط بل أسرته تشاركه في هذا . فأرجوا من تلفزيون السلطنة أن لا تحرم أسرته من رؤية أبنها وهو يستلم تلك الشهادة التي طالما انتظرتها لمدة 4 أو5 أو 6 أو7 سنوات وأن تركز الكامير على كل خريج وهو يستلم الشهادة فالكل في المنزل أمام التلفاز ليرى تلك اللحظة ففي نظري حرام نحرمهم منها واذا كان على نشرة الاخبار فممكن أتأجل. |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
يالله ذكرتونا بذيك الايام النحسه يوم حرقولنا قلوبنا وقلوب أهالينا مساكين ينتظرونا من الغبشه وآخر شي التلفزيون العماني الملون كسنا حنا وياهم.
لكن اذا بغيتوا الصراحه المساواه في الظلم عدل وعاد الاعلام متصرف . |
|
#53
|
||||
|
||||
|
ابارك للجميع
وبالاخص عبله -- إبنه عمي -- كليه التربيه-- تهنئه خاصه من الوريد للوريد كليب -- ولد حارتي -- كليه الهندسه جساس --ولد عمه ام ابوي -- كليه التجاره ابن بشر -- ولد جيراننا -- كليه العلوم البسوس -- مشعوذه الحاره -- كليه الادابومع السلامه |
|
#54
|
|||
|
|||
|
مبارك التخرج واجمل تهنئه لابنة عمي العزيزة
|
|
#55
|
|||
|
|||
|
نبارك لجميع الخريجين والخريجات من حملة الماجستير و البكالريوس
والله يوفقهم جميعا ويحصلون على وظائف اذا كانوا لم يحصلوا على عمل |
|
#56
|
|||
|
|||
|
ألف مبروك
نهنئ عمان على نخبة طلبتها في يوم تخرجهم.. مشاعر حلوة وفرحة غامرة..تتويج سنوات من التعب والاجتهاد |
|
#57
|
|||
|
|||
|
مبروك عليكم تخرجكم
حبيت أبارك و أهني أبناء الوطن الغالي , خريجيوا جامعة السلطان قابوس , شباب الوطن و عماده و أساس بنيانة و تطوره بمناسبة تخرجهم . فهنيئا لكم هذا اليوم العظيم.و دائما إلى العلا.
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
نبارك لهم.........يستاهلوا
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك
لكل من سيتخرك اليوم |
|
#60
|
||||
|
||||
|
الف مبروك للطلبه والطالبات التخرج
ولقد تم بث الحفل ولكن قطع البث لبث الاخبار العاشره ونوهوا انه سيعاود بثه بعد الاخبار مبروكين جميعا |
|
#61
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووك
مبروك للخريجين وعقبال الوظيفة انشالله... وعقبال الجميع... الى الامام دائما تحياتي: زيزفونه |
|
#62
|
||||
|
||||
|
مبارك لجميع الخريجين والخريجات ...وفقكم الله .
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
ماشاء الله على التلفزيون الفاشل قطع حفل التخرج حتى ارضياً
الناس يرتقوا ونحن نتراجع للخلف وبصراحه حرام نحرم مشاهدة بعض الاهالي لابنائهم وهم يترجوا من المغرب مثلي انا انتظرت خالي ومجهز له الفيديو وفي الاخير يقطعوه بهذي الطريقه والله مصخره |
|
#64
|
||||
|
||||
|
مبرووك الف مبروووك للخرجين.
بس ما عرفنا وين موقع الحفل؟ |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اون عاد التزام ما يدروا ان الناس تطالع الاخبار علئ قناه الجزيره والعربيه
صراحه الناس اخر قناه تفكر انها تشوف الاخبار فيها قناه عمان وهي مواحيه تنقل الاخبار ولا تنقل مباراه هي قناه وحده يجيبونها يمين ويرجعونها شمال ??????? هاذي الحاجات مو غريبه عليهم دوم يسونها لما يشوفوا الناس مندمجه مثلا في مبارات المنتخب قاموا وقطعوها ولما تكون الناس فرحانه بتخريج ابنائها قاموا ونقلوه علئ الارضي بس الحمدالله الحمد لله هالمره خلونا فرحانين لاخر الحفل
|
|
#66
|
|||
|
|||
|
ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ووك لكل الخريجين هذا التخرج ثمرة مجهودهم طول السنوات اللي مضت وإهداء خاص مني للأخت العزيزة : وفاء الرحبي ـ كلية الأداب
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
ما اعرف ايش الفايده من اخبار العاشره ؟
والله ما اعرف ليش التلفزيون يعمل هذه الحركه سنويا ..............
اخبار شاهدناها في اليوم مئة مره ولا شي جديد فيها .................... |
|
#68
|
|||
|
|||
|
hi Guys, im so sorry to miss the graduation , it was my dream, but what to do,it is my job condition to be out of the country,
and if there is any one has it recorded , can he please upload it any way huge congratulation to all my friends in electrical and electronics engineering |
|
#69
|
||||
|
||||
|
أبارك لجميع الخريجين والخريجات وأتمنى لهم دوام التوفيق.
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
أبارك لجميع الخريجين والخريجات(مولد جيل جديد من حملة لواء العلم والمعرفة)
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
أبارك لجميع الخريجين والخريجات (مولد جيل جديد من حملة لواء العلم والمعرفة)
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
مبارأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأأأأأأأأأأأأأأأك للكل الخرجات و الخرجين.
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
الف الف مبروك لهم
وربي يوفقهم ان شاااء الله دلع |
|
#74
|
|||
|
|||
|
أبارك لكل الخريجين وأتمنى لهم حياة سعيدة ..... وعقبالنا
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
هنيئا لكل الخريجين
و الف مبروك على التخرج |
|
#76
|
||||
|
||||
|
نبارك لكم التخرج وعقبالنا انشاء الله
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
تهنئة خاصة لابن أخي الباش مهندس في يومهم
وتهنئة عامة لجميع الخريجين والخريجات ... ذكرونا بأيام مضت عليها أعوام عدة
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
الف الف مبروكين لخريجين الجامعة وعقبالنا ان شالله
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|