سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 27/05/2005, 08:31 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب...
كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر ..

آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 27/05/2005 الساعة 08:42 AM
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 27/05/2005, 08:36 AM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة seebawi
من وكالة الأنباء العمانية:
مسقط فى 25 مايو/العمانية/ نفى مصدر مسئول بوزارة الخارجية اليوم ما تناقلته بعض المصادر عن اختطاف دبلوماسى عمانى فى العراق0

وقد اكد المصدر عدم وجود اى دبلوماسى عمانى فى جمهورية العراق خلال هذه الفترة
الخارجية العمانية تنفي وجود اي دبلوماسي والاخ يقول اني بخير ....... اقول سعادة السفير طلع من العراق تراهم حاطين عينهم عليك
  #53  
قديم 27/05/2005, 08:38 AM
شردا شردا غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2002
المشاركات: 2,665
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية له معنا ؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ..
  #54  
قديم 28/05/2005, 12:48 AM
Farewell Farewell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 127
Talking من الغباء بمكان

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خلاص
عب انتظر لين العيد الجماعه ما عندهم خبر
إنه من المخجل ومن الغباء بمكان أن لا تفهم مغزى الحديث ولكن الأغبا من ذلك أن ترد على حديث لم تفهمه
  #55  
قديم 28/05/2005, 01:01 AM
Farewell Farewell غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: مسقط
المشاركات: 127
Post يعني لنا الكثير ولكن .........

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيدة ملعقة
الخارجية تنفي وجود دبلوماسيين في العراق ..
البعض يقول: الاعلام يضخم الأمور ..
والأخر يقول: ربّما أحد الموظفين المحليين يعمل حارسا هو من اختطف..
طيب...
كل هذه التحليلات، وتصريح الخارجية جميل وفي محله ..
و لكن ثمة سؤالين يفترض أن نفكر فيهما :
أولا ..
أليس ما حدث وان كان صحيحا يدل على وجود نية اختطاف العمانيين الدبلوماسيين؟؟!!
وما سبب وجود هذه النية ؟؟
ثانيا...
ألا يعني لكم شيئا اختطاف أيّة شخصا كان ومن داخل السفارة العمانية معنا؟؟!!
أعتقد هذا ما يفترض أن نفكر فيه ومن باب الاحتياط لا أكثر ..
لا يخفى على أحد سواء على المستوى الحكومي أوحتى على المستوى الشعبي أن العراق الان في حالة لا يمكن وصفها بأنها في حالة إستقرار وأمن بل العكس من ذلك تماما وهذا ليس بالشيء الجديد حيث أن الاحداث الدامية تحدث كل يوم وكل ما جاء يوم إزداد الامر سوءا عن ذي قبل لذلك وجب علينا الحيطة والحذر
  #56  
قديم 28/05/2005, 03:00 AM
صورة عضوية عناق الارض
عناق الارض عناق الارض غير متواجد حالياً
عناق الارض
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2001
الإقامة: الدوحـة ـ الـسـد ـ المـرقـاب
المشاركات: 16,728
ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!!
  #57  
قديم 28/05/2005, 04:18 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Farewell
لا يخفى على أحد سواء على المستوى الحكومي أوحتى على المستوى الشعبي أن العراق الان في حالة لا يمكن وصفها بأنها في حالة إستقرار وأمن بل العكس من ذلك تماما وهذا ليس بالشيء الجديد حيث أن الاحداث الدامية تحدث كل يوم وكل ما جاء يوم إزداد الامر سوءا عن ذي قبل لذلك وجب علينا الحيطة والحذر
أخي الكريم
الحيطة والحذر يفترض أن تكون في كل زمان ومكان دون استثناء ...
ولسبب فمن ينوي فعل شئ يتتبع مكان وزمان وجود معطيات فعله...
على أية حال وان لم يكن هناك شئ فالاحتياط واجب ..

آخر تحرير بواسطة السيدة ملعقة : 28/05/2005 الساعة 04:39 AM
  #58  
قديم 29/05/2005, 09:30 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شردا

  #59  
قديم 30/05/2005, 10:31 PM
صورة عضوية **عامر**
**عامر** **عامر** غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2002
المشاركات: 594
المشرق العربي
اسمي عامر وقبيلتي المعمري ولم أخجل أو أخاف من وضع اسمي، ولكن من يعمل على خطف الأبرياء أمثال السيفي فهو في نظرك شجاع ومجاهد أما في نظري أنا والأغلبية **** جبان **** لا يمت للاسلام بصلة، ولتعلم أن عقوبة الخطف في الشريعة الإسلامية هي الإعدام، أما عن اللغة العربية فلا أعتقد أنك تفهم فيها الكثير.
  #60  
قديم 30/05/2005, 10:45 PM
ابن الطموح ابن الطموح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2004
الإقامة: أرض الله الواسعة
المشاركات: 604
الظاهر أن الأغلبية ما مهتم خطفو عماني أو هندي صاه ضايعة ضايعة كما يقولوا.....
  #61  
قديم 31/05/2005, 01:42 AM
صورة عضوية the king
the king the king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 341
Red face ناصرالسيفي (بخــير) في بغداد

أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة

على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق.
المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي.
  #62  
قديم 31/05/2005, 01:56 AM
اوبس2 اوبس2 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2004
المشاركات: 328
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة the king
أتصل الأخ ناصر السيفي من بغداد فعلا وقام أيضا بالرد على ها الموضوع في السبلة لدحظ الإشاعة

على فكرة ناصر السيفي من (المنطقة الشرقية) طالب في إحدى جامعات بغداد منذ عهد صدام حسين وهو شبه مستقر في العراق.
المهم الخبر صحيح نقلته الcnn لكنه كان كاذب والرجال إتصل وطمنا أهله الرجاء ثم الرجاء عدم المزايدة في الكلام الفاضي.
بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..
  #63  
قديم 31/05/2005, 02:08 AM
موسى موسى موسى موسى غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
الإقامة: غير مقيم
المشاركات: 439
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوبس2
بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..
يعني في واحد اسمه ناصر السيفي , ليس دبلوماسي , وغير مخطوف .
وآخر أيضا اسمه ناصر السيفى , وهو دبلوماسي , وهو المخطوف .
  #64  
قديم 31/05/2005, 02:10 AM
صورة عضوية the king
the king the king غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2000
الإقامة: oman
المشاركات: 341
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اوبس2
بفرض صحة ماذكرت يفترض إن الرجل ليس دبلوماسي، مما يجعل تعليق وزارة الخارجية و ايضًا الCNN صحيح نوعًا ما..

ناصر موجود في العراق و هو مش دبلوماسي بس خبر إختطافه غير صحيح وهو بنفسه نفاه لما إتصل أعتقد أنه تم إستغلال الاسم للترويج لان بعض القنوات تدفع فلوس لمثل هذا الخبر هذي فرضيتي وهو بنفسه ما يعرف من سرب ها الخبربالضبط وإذا عرفنا شي بنوافيكم.
  #65  
قديم 31/05/2005, 08:56 AM
السيدة ملعقة السيدة ملعقة غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2001
الإقامة: مسقط
المشاركات: 8,784
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عناق الارض
ها شي أخبار جديده عنه ؟؟
عماني فالعراق !!!!!!!!


:شيطان:
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:19 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.