![]() |
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هذا ان وجدت السيارة والنقال حينها سميها ما شئت |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أعرف واحدة أم أيتام جايبة ورقة ويوم وصلت عند إحدى الموظفات اخذت تنهرها كأنها بتعطيها من جيبها ؟؟؟ {{ إذا ما فيه رقيب 000 الله رقيب على ****************� �********--- }} |
|
#53
|
|||
|
|||
|
يرفع لمعرفة ماذا قدمت هذه المؤسسة حتى الان وهل قامت بالدور المؤسسي المنظم للاعمال الخيرية لرجل الاعمال سعود بهوان --
واين مقر المؤسسة ومن القائم على إدارتها
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
الشيخ سعود ما يقصر يستطيع فتح صندوق الزواج للشباب العمانيين بدون فوائد ، وكذلك يستطيع قرض الشباب العمانيين لبناء منازل بدون فوائد لوجه الله ، ولكن هذا ممنوع ممنوع ممنوع لأنه يضر الإقتصاد العماني والبنوك اول من يحتج لأنها عايشه على حلب ومص المواطن .
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
سعود بهوان يصرف مايقارب 4 ملايين شهريا للمحتاجين ومعظم الطلبه سواء عن طريق التوزيع المباشر او عن طريق البنوك أو عن طريق وزاره الشؤون الأجتماعيه والتربيه والتعليم وله أيضا العديد من المشاريع الخيريه منها على سبيل المثال أقامة معظم مراكز رعاية المعوقين من شراء أراضي وبنائها والصرف على الخبراء والفنيين فيها ووسائل النقل وغيرها وتبلغ التكلفه الشهريه لهذه المراكز مليونين ريال تزويد جميع مدارس السلطنه بمكيفات وثلاجات ماء و كانت التكلفه بحدود 9 مليون ريال أقامة العديد من المساجد و مدارس تحفيظ القرآن بناء 500 وحده سكنيه مرحله أولى من 8 مراحل للمحتاجين في معظم انحاء السلطنه وغيره الكثير نبذه عن سعود بهوان أحد اكبررجال الآعمال الخليجين ويتراس واحده من انجح المجموعات التجاريه وتقدر ثروته ب ستة مليارات وربع تشكل الأسهم والأوراق الماليه في بورصات نيويورك وباريس وطوكيو معظم نشاطه الرئيسي بالأضافه الى تملكه حوالي 51% من أحدى شركات توزيع النفط في أوروبا و عقارات مختلفه في بعض أنحاء أوروبا واليابان مجموعة شركاته التجاريه في عمان تشكل خمسه في المئه من حجم اعماله ويعمل بها حوالي ثمانية الاف شخص حاصل على العديد من الأوسمه منها وسام السلطان قابوس الذي يعتز به كثيرآ ووسام أمبراطور اليابان وجائزه أفضل رجل أعمال خليجي قدمها له محمد بن راشد المكتوم ماذا يريد هذا الرجل ا لذي جاوز السبعين من عمره انه يعرف ان شمس حياته قد غابت ولم يبقى اكثر من ما مر فعزم على ملاقاة ربه بعمله الصالح أملآ ان يعطى كتابه بيمينه يوم لاينفع مال ولابنون (وماتقدموه لأنفسكم تجدوه عند الله) أعتقد انه حتى كرجل اعمال ناجح .. قد حسبها صح مع ........... ربه |
|
#56
|
|||
|
|||
|
لا أعتقد أن ثروة سعود بهوان تصل الي هذا المبلغ الخيالي نوعا ما 6.5 مليار ريال .
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
ومؤسة كيمجي الخيريه
اقتباس:
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي المسلم أنا قصدت دولار مش ريال ...... بالنسبه للثروه أحسب كم يصرف شهريآ وأجمعهم كم في السنه يطلع 2,5 في المائه وهي الزكاه وأنا اعرف عن ايش أتكلم جزاك الله خير |
|
#59
|
|||
|
|||
|
ثروة الشيخ سعود اربعة مئة مليون ريال اي تقريبا مليار دولار وليست ستة مليارات كما ذكر الاخ حد السيف وهذه المعلومات من موقع المجموعه على الشبكة ومن كتاب صدر في جزء منه مقابله مع الشيخ عالعموم الله يوفج الشيخ ويبارك له في ماله
هذا ولكم مني التحية |
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أ نت تتكلم عن الثروه في عمان وأنا اتكلم عن قيمة ثروته في الخارج انت شوف كم زكاته في السنه وبتعرف عن أيش أنا أتكلم قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون ودمتم بحفظ الله |
|
#61
|
|||
|
|||
|
هلا اخي حد السيف ممكن تذكر لنا مصدر معلوماتك
هذا ولك مني التحية |
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كل هذا الحسد لانه بهوان ما استأجر عمارتكم .... والله حاله ..اقول مستر ( ماجا علي ) شخبار المريسه .. |
|
#63
|
|||
|
|||
|
الشكر موصول لعائلة بهوان الطيبين الاخيار وجزااائهم الله خيرا عنا وارجووووو من الحكومه ابرازهم ودعمهم في توجهاتهم.
وشكرا |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنشالله مايهمك ماتبا رقم بطاقتي الشخصيه بعد الله يهديك ماهكذا تورد الأبل |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنت بنفسك قلتها سبحان الله اذا بين المجعلي و أي حد عداوه لا لاتخلو السبله ميدان لتصفية الحسابات وبالمناسبه ارجع لمساهمات المجعلي بتحصلها كلها حش في بهوان أبوي ماخلصته هالعماره لو مستأجرنها وفاك نفسه من هالأذيه أبرك له |
|
#66
|
|||
|
|||
|
- هل توجد إحصائيات رسمية عن أغنى الشخصيات في السلطنة.. و من تتوقعون هم الأغنى؟؟
- الأخ الجنيبي.. هل من الممكن ذكر الرابط إن وجد لثروة بهوان؟؟ - ثروة بهوان لا تتعدى 7.2 بليون دولار، و الا لكان من اغنى 100 شخص في العالم و هو ليس كذلك، و قد تكون حوالي البليون كما ذكر الأخ الجنيبي.. - انا ارى إن اكبر حافز لكبار التجار بالتبرع، هو ذكر اسمائهم الشخصية، فلا بأس بأن يذكر بهوان إسمه في المؤسسة الخيرية التي اطلقها، و كم اتمنى ان اجد بيوت "شعبية" لذوي الدخل المحدود و لا بأس بإطلاق اسماء المتبرعين على تلك المجمعات السكنية، كما هو حادث في الدول الغربية!! آخر تحرير بواسطة اوبس2 : 13/03/2005 الساعة 11:51 AM |
|
#67
|
|||
|
|||
|
أطالب من الشيخ الفاضل الكريم بأن يتقدم بطلب إنشاء بنك إسلامي لكي يرتاح الناس من المعاملات الربوية المحرمة وأنا أتكلم بهذه الكلمات أحس بحسرة وضيق بسبب أننا نعيش في دولةإسلاميه لا يوجد فيها بنك إسلامي لأسف الشديد مع أن معظم الدول العربيه يوجد بها بنك إسلامي
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
الخير ينبع منه .. لكن الربا هو المشكلة ..
|
|
#69
|
|||
|
|||
|
أنشالله مايهمك
ماتبا رقم بطاقتي الشخصيه بعد الله يهديك ماهكذا تورد الأبل لا ابوية بطاقتك خليها لك لكن انت يبت معلومة وبغينها مصدرها هذا كل ما في الامر هذا ولك مني التحية |
|
#70
|
|||
|
|||
|
جزاه الله خير
ولكن إلى ماذا يطمح ... |
|
#71
|
|||
|
|||
|
يطمح لمرضاة الله عزوجل اخي الكريم
|
|
#72
|
|||
|
|||
|
الله يزيد ويبااااارك فية
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
إقتراح جميل نتمني ان يصل الية
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
فكرة نيرة وجيدة جدا واتمنى ان تر النور في القريب العاجل ..
ولكن .. الا تلاحضون بانها تتعارض مع متطلبات الحكومة ومخططاتها ؟ فالحكومة تتجة الى الحد من الولادة والمباعدة بين الولادات وهذا الصندوق سيكون عائق في مخططات الحكومة لانة سيزيد من الولادة وسيرتفع التعداد السكاني في السنوات القادمة والحكومة ستكون غير قادرة على تامين الرعاية الصحية والتعليم وماشابه من خدمات للمواطن وذلك بسبب نقص وشح الميزانية لان قيمة النفط للبرميل فقط 71 دولار .
|
|
#75
|
|||
|
|||
|
كثرررررررررررررررررررررر اللة من أمثالك ياشيخ وجزاك اللة كل خيرررررررر
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|