سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة السياسة والإقتصاد

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #51  
قديم 11/04/2004, 04:03 AM
الصبر الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب
اصلا من قال ان هناك من يتابع هذه الاذاعات وهذا التلفزيون ؟؟!!

احنا تركنالهم الاذاعات والتلفزيون لهم هم ..يشاهدونها وقتما يشاؤون فهي مسليه جدا بالنسبة لهم

اما نحن فالحمد لله تكفينا الجزيره والعربيه وبيقية القنوات ذات الضمير الحي

عن نفسي تابعت مستجدات اخبار الجزيره وتغطيتها لذكرى احتلال العراق من الصباح حتى المساء .وتسمرت في مكاني مثلما تسمرت انت
وانا مثلكم تلفزيون عمان افتحه من اجل اسمع المراسيم السلطانيه
  مادة إعلانية
  #52  
قديم 11/04/2004, 04:16 AM
الصبر الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
اصلا من يفتح تلفاز عمان الا اذا تسمع مرسوم والا باقي البرامج كلها عبث بعقول المواطنين الناس في واد وتلفازنا في وادى اخر
  #53  
قديم 11/04/2004, 01:33 PM
داهية الشرق داهية الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,947
عسى أن يكون التلفاز العماني خاصة والإعلام العماني عامة بمستوى يليق وعقلية المثقف العربي على وجه العموم..والمثقف العماني على وجه الخصوص...دمتم
  #54  
قديم 11/04/2004, 01:36 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
صرخه من شرفاء الشعب هذا هو المتيسر والمتوفر والمباح والمتاح عندنا كان تبغيوا وبو ما يبغى يسكر على عمره الباب ويرتاح 0
سيدي المشرق.
رب صرخة لامست قلب المعتصم.

سيدي.نعم ما نملكه الان صرخة نرجو سماعها.ولكننا نعتب عليك عتبا حارا.
فها انت تقلل من شأن صرخات هذا الشعب الشريف وفي المقابل ترفض بزوغ معارضة تستطيع أن تطلق عمل الشي الكثير.فقد ثبطت جهودنا في ذالك الموضوع.
  #55  
قديم 11/04/2004, 03:10 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
Thumbs up

عفوا أخي قائد المعارضه أنا كان قصدي أنه بو يطلق صرخه يجب أن يكون متشمل ومتفر ومقشاعه في يديه ولعوادي دائر مدار به لا أن يطلق صرخته في مجموعة مرمودين وشوية معوقين ؛ كيه هذيلا بو تصتصرخهم يوم يدعيوهم حال مسيره سلميه تضامنيه ضد الكفر والطغيان ما تحصل من بينهم غير واحد ونص 0
  #56  
قديم 11/04/2004, 04:21 PM
ابو القعقاع ابو القعقاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: ضمير الأمة
المشاركات: 907
جزاك الله خيرا أخي الكريم طارح الموضوع ولكن حسب ما أتوقع بانها سياسة اعلامية مسمومة
قصدي مرسومة ومدبرة من قبل اعداء هذه الأمة ولو كانت تدار من قبل أبنائها المحسوبين عالة وزورا وبهتانا لاثقال كاهلها ومنعه من الحراك والنهوض ولتحطيم ماتبقى من معالم الدين ومقومات الأمة وأخلاقها وتقاليدها وعاداتها
فالحفاظ على التراث بمعناه الصحيح ليس الحفاظ على شكله المصقول ولكن الأهم من ذلك الحفاظ على المضمون على القيم وعلى الروح الدينية والجهادية بمعناها الصحيح ولكن كما أسلفت فان اعلامنا العربي عامة مسير بأيد مسمومة لسلخ هذه الأمة من مضمونها الى شكليات لا طائل منها والذي أثار انتباهي بان قنواتنا العربية بشكل عام ومذيعوها المثقفون لا يفرقون بين المقاوم وبين المعتدي وبين الضحية والجلاد بين اللص وبين صاحب الدار فيسمون القتيل الذي يسقط في أرض الكرامة بأنه منتحر ألا يعلم هولاء بأن من يقتل دون ماله فهو شهيد ومن يقتل دون نفسه وعرضه ووطنه وثراه وترابه ودينه فهو شهيد ليس هراء ولا هرفا يا رجال أعلامنا الساقد والمدبر وانما على لسان هادي البشرية ورسول رب العزة محمد صلى الله عليه وسلم وما ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى فهل نبذتم ما جاء به رسولكم واتبعتم شيطان عصركم بوش اللعين وشارون السفاح فلن ينفعكم عذركمأمام جبار السماوات والأرض غدا ولن يشفع لكم نفاقكم المخزي والمشين عن واجبكم والله المستعان


خرج المتحدث باسم جامعة الدول العربية أمام العدسات ليصرح كنا نحسبه بأن يكون تصريحه على الشكل التالي (( قررت الدول العربية ممثلة بجامعتها تجميد الاتصالات مع العدو الذي يقصف ويقتل الأبرياء وتجميد العلاقاة الدبلماسية )) ولن صرح بأن الجامعة تجري اتصالاتها بالأمين العام للامم المتحدة وأن الأوضاع في العراق لاتبشر بالخير في ضل العنف أليست حربا بمعناها الصحيح هل هذا عنف فحسب الطائات بشتى أنواعها تقصف المدنين الأبرياء ومازال صاحبنا غرقان في كلمة عنف التي دسها شارون في اعلامنا في وصف الفلسطينين المجاهدين الذين يقومون الاحتلال
  #57  
قديم 11/04/2004, 04:51 PM
صورة عضوية صدام العراق
صدام العراق صدام العراق غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2004
الإقامة: في أرض البساتين أرض الحب
المشاركات: 210
والله كان الاعتقاد أن مسؤولي الدول العربية وقادتها عندهم حق في السكوت عند بداية الحرب على العراق نظرا لإنعدام الرؤية في ذلك الوقت عن رؤية حقيقة هذا الاحتلال أنذاك .. فكان منا من هو ضد غزو العراق لتحريرها من القائد صدام حسين وكان الأخر مع ذلك .. فقد غرر الإعلام الأمريكي والصهيوني بالعرب جميعا وصور أنه لا يوجد في هذا العالم شعب مقهور ومظلوم مثل العراق ولا يوجد حاكم ظالم وقاتل إلا القائد صدام حسين .. والكل يعلم تمام العلم أن هذا الغزو ليس حباً في الشعب العراقي وسواد عيونهم .. وإنما هي خطة أمريكية صليبية صهيونية لبداية دولة إسرائيل الكبرى والتي ينادي بها الآن الأمريكان بالشرق الكبير .. ونحن والبركة في رؤوساء دولنا نصدق هذه الأكاذيب والمصيبة الكبيرة أننا نعرف أنها أكاذيب لكن ليس لنا إلا أن نصدقها ونمشى بما تراه .. ولقد تملكني اليأس منذ بداية الحرب على العراق العظيم .. إلا أن نبضات من الأمل بدت تحيى بما تقوم بها المقاومة الباسلة في أرض العراق ولاسيما مقاومي الفلوجة البواسل الذين نرى أنهم أعادوا الكرامة إلى أمتنا المستهانة .. والله أنهم الرجال حقا والله أنهم الرجال حقا أنهم الرجال والله ينصرهم ويثبت أقدامهم وأقول إلى كل منافق وخائن ( أن اليهود والنصارى لن ترضى عن المسلمين حتى يتبع ملتهم ) وهذه حقيقة أكدها قرأننا الكريم . فمهما ما فعلتم أيها القادة في وطننا العربي لن يرضى عنكم لا من أمريكا ولا من شعوبكم وتكون خسارتكم خسارة مزدوجة في الدنيا والاخرة .
  #58  
قديم 11/04/2004, 04:59 PM
ابو القعقاع ابو القعقاع غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2002
الإقامة: ضمير الأمة
المشاركات: 907
من ضمن الشروط التي وضعتها أمريكا لفك الحصار عن الفلوجة اخراج طاقم قناة الجزيرة من المديرة والتي فضحتهم وشهرت بهم بعد أن كذبوا بخداعهم للعالم باعلان وقف اطلاق النار وفي المقابل الطائرات الحربية تقصف دون هوادة والمدفعية تمطر سماء المدينة على الأطفال والنساء والشيوخ وليس هذا غريبا عليهم لأنهم دولة مرتزقة ولصوص وغووغائين ورعاة بقر ليس لهم حضارة ولا قيم ولا أخلاق فقد شنوا الحرب على العراق بتلفيقات وادعاءات كاذبة أمام الرأي العام الأمريكي المسكين فأين أسلحة الدمار الشامل وأين كذبهم ألا لعنة الله على الكاذبين وما زال اعلامنا العربي يردد أكاذيبهم فالله المستعان
  #59  
قديم 11/04/2004, 05:19 PM
داهية الشرق داهية الشرق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2002
الإقامة: عمان
المشاركات: 1,947
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرق العربي
عفوا أخي قائد المعارضه أنا كان قصدي أنه بو يطلق صرخه يجب أن يكون متشمل ومتفر ومقشاعه في يديه ولعوادي دائر مدار به لا أن يطلق صرخته في مجموعة مرمودين وشوية معوقين ؛ كيه هذيلا بو تصتصرخهم يوم يدعيوهم حال مسيره سلميه تضامنيه ضد الكفر والطغيان ما تحصل من بينهم غير واحد ونص 0
أخي المشرق العربي...لا تنس الرأي و الرأي الآخر...ولا تتعجل في الحكم...تحياتي
  #60  
قديم 11/04/2004, 07:32 PM
راعي الضبعة راعي الضبعة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 93
عن يسمعك بس هذا الغفير ...عفوا
الوزير
  #61  
قديم 11/04/2004, 08:01 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السيف المسلول
عجيب حقا أن لا تهز هذه الاوضاع المأساوية من كان له قلب..أو أن تخاطب روح العروبة الحرة في بعضنا النخوة و الشهامة التي يستبسل أبطال العراق في الدفاع عنها..اننا حقا نعيش في عالم عصيب من العنجهية و الانقياد الاعمى والاحتلال الفكري الذي سلب عقول بعضنا وحتى قلوبهم..

يثبت
سيدي المشرف..
سلمت يمينك التي خطت تلك الكلمات.

سيدي.لا تعجب فنحن نعيش زمن الديوثية الذي حذرنا منه المصطفى.

سيدي. الإعلام الغربي يقدم فيما يقدم قنوات إخبارية متخصصة على شاكلة CNN ,BBC

بينما نحن لا نعرف إلى إستيراد برامجهم العبطية وأفلامهم الشهوانية.

سيدي.رغم سوداوية الوضع فإن من حلكة الليل ينولد الظلام.

آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 12/04/2004 الساعة 10:46 PM
  #62  
قديم 11/04/2004, 08:09 PM
هنا عمان هنا عمان غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/06/2003
المشاركات: 20
اغلاق التلفزيون هو الحل !!!
  #63  
قديم 11/04/2004, 08:22 PM
الفصول الاربعة الفصول الاربعة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2001
الإقامة: oman
المشاركات: 166
هذه هي امكانيات وطاقات التلفاز العماني وصدقوني هو يجاهد لان يرقى بمستواه وهذا واضح من خلال
البرامج الجديده التي يطرحها من تحليلات سياسيه قد تتخلل نشرات الاخبار او برامج منفصله يستضيفو
من خلالها محللين سياسيين ودكاتره مختصين بعلوم السياسه والاقتصاد...
ولا ننسى برنامج بقعة ضوء للمذيع ابراهيم الزدجالي الذي فعلا يسلط الضوء على نقاط حساسه جدا ولابد ان نعترف بجهوده ولابد ان نقول كلمه حق وانصاف لبرنامجه المحايد.
وايضا برنامج شؤون عائليه الذي اخذ صدى في بدايته ولكنه بدا بالتراجع الى الوراء ولا اعرف السبب!!!
.........
والحقيقه لايمكن ان يرتقى التلفزيون العماني اكثر من الذي عليه الان لان الطاقات الموجوده لا تستطيع ان تقدم غير الموجود..........
واذا طالبنا بالارتقاء للتلفزيون فصدقوني سنرى ستار عماني اكاديمي...وسوبر السلطنه ...وغيرها من هذه الشاكله...لان خطط الارتقاء في السياسات القائمه للوضع الراهن تنطبق على هذه النوعيه من اجل اخماد الثوره
العربيه واحلال الديموقراطيه المتعارف عليها بديموقراطيه العصر في التصويت بالاصوات لافضل فنان عالتلفزيون!! بالعاميه: اذا فيك غم وحاس نفسك مكبوت ومو قادر تصوت وتبدي رايك وجدنالك الحل روح صوت في احدي البرامج التي تخدم مشاعر العرب في الشعور بحريه التعبير والتصويت!!!!!
اما اذا حلمنا ان نتفوق على الجزيره والاخباريه والعربيه فيبقى هذا الحلم العماني!!
لابد ان تتغير النفوس لكي نستطيع ان نتقدم...
مهما كتبنا وصرخنا فاصواتنا لا تتعدى هذا الجهاز الذي نجلس وراءه
لا بد ان نخرج ونتعدى هذه الشاشه لكي نستيع ان نتطور...وليس بي وحدي او بك ياخي ولكن بنا جميعا
فالتعاون على الخير هو الذي سيوصلنا وليس مجرد كلمات تكتب وتنسى.
  #64  
قديم 11/04/2004, 09:51 PM
شمروخ شمروخ غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2001
الإقامة: jjjjk
المشاركات: 354
الحقيقة المرة أننا شعب جبان
نخاف على رواتبنا
إذا الشعب يوما اراد الحياة *** فلابد أن يستجيب القدر



العراقـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ العظيم

أكباد من هذه التي تتفطر *** ودماء من هذي التي تتقطر ‏
وقلوب من هذي التي انفاسها *** فوق المذابح للسما تتعطر ‏
ورؤوس من تلك التي ترقى إلى *** حبل المشانق طلقة تتبختر ‏
أجهنم هذي التي أفواهها *** من كل فج نقمة تتفجر ‏
أم أرض ربك زلزلت زلزالها *** لما طغى في أرضنا المستعمر ‏
والشعب أسرع للشهادة عندما *** ناداه عقبة للفداء وحيدر ‏
وتكلم الرشاش جل جلاله *** فاهتزت الدنيا وضج النير ‏
وتزلت آياته لهابة *** لواحة أصغى لها المستهتر ‏
والنار للألم المبرح بلسم *** يكوى بها العظم الكسير فيجبر ‏
والنار في مس الجنون عزيمة *** يصلى بها المستعمر المتكبر ‏
والغاصبون العابثون إذا هم *** سمعوا الحديث من الحديد تدبروا ‏
سل نسوة فيها ذبحن ورضعا ** * واسأل صبايا فك عنها المئزر ‏
وسل المدارس كيف دك بناؤها *** وانظر إلى الأحرار فيها تقبر ‏
ويح القوي من الضعاف إذا هم *** يوم القصاص على الطغاة تنمروا ‏
إن كانت الحبات أمس زبرجدا *** فاليوم حبات الرصاص العنبر ‏
  #65  
قديم 11/04/2004, 11:58 PM
بايع قت بايع قت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2003
المشاركات: 170
السلام عليكم

انا وحدي افتح التلفزيوون الساعه 10 وثلث....علشان اشوف ذيلااك الي يطلعن في النشره الجويه
وبعدين احول عل ال بي سي..علشان اشوف اخبار العالم

يقولو القت هيغلى هاليوميين!!!!!!!
  #66  
قديم 11/04/2004, 11:59 PM
BU SHIHAB BU SHIHAB غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2003
الإقامة: أرض الله الواســعة
المشاركات: 153
أرى رُئوساَ قد أيّنَعَت وقد حَان ِقطافها
  #67  
قديم 12/04/2004, 12:03 AM
بايع قت بايع قت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2003
المشاركات: 170
انا حاط راسي في جونيه
خلهم يقطفووه مكي وربعه اذا قدروو
  #68  
قديم 12/04/2004, 12:16 AM
صورة عضوية حرمل الجبل
حرمل الجبل حرمل الجبل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2004
الإقامة: عمان الغاليه
المشاركات: 165
Talking

قلما يصبح التلميذ خيرا من أستاذه ففي عرفنا العربي احترام المعلم واجب ، هكذا مشى التلميذ على خطى أستاذه ، وجميعهم ينهلون من مدرسه واحده ، وسلامي للتلميذ الوفي والأستاذ العبقري والمدرسة منارة العلم ومشعله .
  #69  
قديم 12/04/2004, 12:24 AM
بايع قت بايع قت غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2003
المشاركات: 170
قسم المدارس ومشاكلها الصوب الثاني الاخ
مضيع كنك
  #70  
قديم 12/04/2004, 12:55 AM
صورة عضوية حرمل الجبل
حرمل الجبل حرمل الجبل غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2004
الإقامة: عمان الغاليه
المشاركات: 165
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بايع قت
قسم المدارس ومشاكلها الصوب الثاني الاخ
مضيع كنك
OLOR=Navy]لا أدري أينا المضيع يابائع الوقت ، اقرأ بتدبر وتمعن وفكر مليا وستجد انشاء الله أن مداخلتي في صلب الموضوع وهذا مكانها الملائم ...........[/SIZE][/COLOR]

آخر تحرير بواسطة حرمل الجبل : 12/04/2004 الساعة 01:04 PM
  #71  
قديم 13/04/2004, 01:11 AM
صورة عضوية عباس
عباس عباس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2000
الإقامة: بلاد الله
المشاركات: 1,572
هذة الحروب اثبتت شيء مهم جدا جدا


ان اي وطن لا يحمية جيش مهما كان قوتة وامكانياته , انما حين المحن وساعة الجد من يذوذ عنه ويحمية بالمال والروح وبكل ما يملك هو المواطن , نعم المواطن هو من يحمي الوطن

فهل من معتبر


اقول كيف سيكون حالنا لو لم تكن هناك قناتي الجزيرة او العربية !!


كنا سنظل نشاهد ونردد اغنية

يا شجرة اليمون ..... جيتك وانا تيتون



وبعد الفاصل


اشتكي من الفار والسنور ..... الذي قطع العود والاوتار

بعد الفاصل


يا شجرة التين ........ جيتك وانا حزين !!!!!!





اللهم انصر المسلمين في جميع بقاع الارض .... يالله

اللهم انك سلطت علينا عدوا عليما بعيوبنا وضعف حالنا , اللهم ايأسهم منا واقنطهم من نعمتك ودمرهم كل مدمر وباعد بيننا وبينهم كما باعدت بين المشرق والمغرب يالله , وردهم على ادبارهم يالله .

آخر تحرير بواسطة عباس : 13/04/2004 الساعة 01:19 AM
  #72  
قديم 13/04/2004, 12:37 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
أرسل لي أحد الاخوة هذان البيتان من الشعر أحببت أن أشارككم إياها.الذان خطهما قلبه قبل قلمه.معبرا عن تلاحم الشاعر بالوضع الحاصل.حينئذ فالسؤال المطروح متى يتلاحم الإعلامي مع الأوضاع القائمة???????????

شباب الفلوجة الشماء، ديدنهم * حرق العدو اذا ما شبت النار

شباب الفلوجة الغراء، طفلهم * فلج الرؤوس اذا ما شابه عار
  #73  
قديم 17/04/2004, 03:05 AM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mome11
يعندم يرتبط صوتنا بالاعلام والمطالبه بتطويره فاولى بنا ان نطالب بوظائف لابنائنا واخواننا الطلبه الذين انهوووو دراستهم ولا يزالو يجلسون في بيوتهم..........

الاعلام مكلف جدا جدا واعتقد انه من الافضل ان نهتم بالمواطن ومشاكله اليوميه بينما الاخ اوالقائدالمعارض خصص اسم شخص بلا سبب من اجل اعلام جاهل ومنحط فلا يجدر بنا الاستهزاء بما يدوووور وان نعمل بصوت واحد من اجل الشعب والمواطن وليس لتقضية الوقت على التلفاز.............
سيدي الكريم. نحن عندما نطالب بتطويرالإعلام فهذا يعني بالضرورة دعوتنا لفتح أفاق جديدة وفرص للعمل في هذا المجال.فوضائف كمعدي البرامج ومقدميها والمراسلين وما يلتحق بكل هؤلاء من كادر هندسي وتصويري.يفتح بابا جديدا لمحاربة البطاله بين إخواننا.

سيدي..أما تخصيصي لإسم شخص ما.فذلك خطى أعترف بوقوعي به ولقد أصلحته. ولكن كان لي سبب في تقصدي ذكر هذا الإسم. سيدي لو تتبعت نص رسالتي لرأيتني متوجها بالخطاب إلى وزير الإعلام.ولكني أحببت أن أعطي رسالتي بعدا شعبويا. فمن خلال ذكري لأسماء مخصصة رجوت بذلك أن يبتدوأ هم في ذلك التغير دون إنتظار قرار رسمي من وزير الإعلام.

سيدي..نعم الغاية لا تبرر الوسيلة.لذا فإني أعتذر عن خطئي هذا وقد بينت أسبابي الداعية.وليس لي فيها عذر. لذا فقد أزلت تخصيصي إحتراما لوجهة نظرك.

سيدي.شكرا لهذا النقد الهادف الذي تعلمت منه.
  #74  
قديم 17/04/2004, 03:09 AM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alexnder909
تخدير تخدير
سيدي.. إسمح لي أن اعدل مقولتك من "تخدير تخدير" إلى
"تخدير وتطبيل"
  #75  
قديم 17/04/2004, 12:54 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النور الوضاح
سبقتني اخي قائد المعارضة في طرحك للموضع ، كنت قد خططت لموضوع عن نفس القضية يبدأ بالتالي

"صوت انفجارات وقنابل، والصواريخ الامريكية تهطل من كل مكان، ومن بين الاكوام والجثث يخرج ذلك الرجل ويمسك في يديه شيء ما، هل هو رشاش، لا..هل هي سكين ..؟؟ لا.. هل هو ايس كريم..؟؟ ربما..لا لا لا انه مايكروفون، المذيع الرشيق السباق الى قلب الحدث: ننقل لكم اعزائنا المشاهدين هذه الوقائع لمجازر الامريكان في الفلوجة والرمادي والسماوة، ومثلما تحارب المقاومة العراقية بسلاحها نحارب نحن باعلامنا
عبد الله الذهلي
لتلفزيون سلطنة عمان
الفلوجة المحتلة
العراق"

اما عن مناشدتك لوزير الاعلام، فاخبرك بهذه الحادثة التي رواها لي احد اعضاء مجلس الشورى السابقين عند مقابلته لوزير الاعلام حمد بن محمد بن محسن بن حمد الراشدي.
العضو: اتق الله يا معالي الوزير في ما يعرض في الشاشة الصغيرة
معاليه: ابواه يهودانه او ينصرانه او يمجسانه
العضو: نعم، الابوان يبنيان، والمدرسة تبني وتأتي وزارتكم لتمسح كل شيء، من اليوم وصاعدا سنسمي وزارتك بوزارة المساحة.

ومثلما يقول المثل العماني "ما جادت في الجبنة، بتجود في الصلَّالة..؟؟"

تحياتي..!!
سيدي النور الوضاح.. مداخلتك تضرب في الصميم.وأرجو ان تجد لها صدى من المسؤولين.

سيدي.رويت لي حكاية عن أهمية الإعلام.ودعني أروي لك حكاية أخرى تبين لك أهمية هذا الإعلام الذي لا يعرف وزيره أنه سلاح ذو حدين.

سيدي. في إحدى مدارس السلطنة لاحظت المدرسات تداولا غريبا لبعض الاوراق وتقصدا من البنات في إخفاء محتوى ما يتداول. سيدي إعلمت المدرسات المديرة بما يجري وتم الإتفاق على تفتيش فجائي في الصباح الباكر. سيدي أتدري ماذا كانت الحصيلة والله إني لأخجل من سرد هذه الحصيلة ولكني أذكر عل الذكرى تنفع المؤمنين. سيدي تم مصادرة المئات من الاوراق الملونة والغير ملونة لأبطال برنامج مزعوم يدعى ستار أكاديمي وتداول صور لبشار وعطية.

سيدي.لا أريد أن اكمل لك فصول هذه القضية فبها من الألأم ما بها.ولكني أقول لوزير الإعلام هذا تأثير الإعلام في شبابنا. فيا من كنت وزيرا للإعلام الا من يقظة تعرفك بأهمية ما تحت يديك وبأن الإعلام سلاح ذو حدين. ينشئي أجيالا ويدمر كذلك أجيالا.

سيدي النور الوضاح.هذا واقع إعلامنا العربي المتهلل الذي يخاطب الغريزة ولم يعرف أبدا بناء العقول ومخاطبتها.
  #76  
قديم 20/04/2004, 12:51 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطفل المدلل
فاقد الشيء لايعطيه .
سيدي..وهل نفقد الامل في تغير واقعنا الإعلامي.معللين أنفسنا بالإستسلام للفشل وبأن فاقد الشي لا يعطيه.

سيدي.ماذا يفقد هذا الوزير حتى لا يعطينا إعلاما يواكب الاحداث المحلية ويبتعد عن العبطية وإستغباء المشاهد.

سيدي.هل ما يفتقده هذا الوزير هو الكرامه ام الموارد المادية أم الضوء الاخضر ام .....??

سيدي.تكثر الإسئلة ولا ريب.لتكون المحصلة أن كلمة فاقد الشي هي كلمة عامة من الصعب الإستدلال بها على شي معرف...فهلا عرفتنا بما قصدته بها بالتحديد???

سيدي..أشكر لك هذا المداخلة ولنا حوار...
  #77  
قديم 20/04/2004, 01:08 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البسيوي
بارك الله فيك أخي قائد المعارضة .. لا فض فوك !!

للسياسة الإعلامية العمانية هدف واحد فقط .. الكل يعرفها .. ولكن ما لا يعرفه القائمون عليها .. أنها سياسة فاشلة وستؤدي في النهاية إلى عكس ما يسعون إليه !!

بارك الله في أبطال الفلوجة المباركة .. ورحم الله شهدائهم .. ونصرهم الله على سياسة الظلم والطغيان !!
سيدي البسيوي.تشكر لهذا الدعم.

ونعم للسياسة الإعلاميه هنا فس السلطنه هدف واحد.وهو الهدف المتعارف عليه في كل إعلام حكومي.ولكن يبدو انه أضيف هدف أخر لهذا الإعلام الا وهو تميع الفكر.أو بالاحرى غسيل الادمغه لتتناسب مع مواصفات المواطنه الصالحة التي يرسمونها لنا: لا أسمع لا أرى لا أتكلم.

على العموم: نصر الله عامرية الفلوجة ورجالها.ورحم الله شهدائها

آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 20/04/2004 الساعة 01:25 PM
  #78  
قديم 25/04/2004, 02:02 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الناظر من بعيد
الغريب انهم لا يفقهون ان التطبيل و التظليل و التعتيم لم يعد ينفع كالسابق- فالمشاهد صار اكثر تنورا و فهما لما يدور حوله و هم ما زالوا يعاملوه بعقلية السبعينيات
سيدي. عقلية عفى عليها الزمن لا ندري إلى متى ستظل قابعة تسمم تاريخ عمان الحبيبة وشعبها الابي.
  #79  
قديم 25/04/2004, 06:59 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاردوير
للأسف الشديد سوف تظهر أجيال في هذا الوطن لن تعرف إذا كان هناك أعلام في هذا البلد وما الذي يجري فيه وسوف تزداد الهوة بينه وبين من يحاولون أن يوصلوا أي رسالة لهذا الشعب.

لقد غابت المصداقية في الأعلام العماني بخاصه والأعلام الخليجي بشكل عام وربما وصل الأمر بهم أن يكون من يشرف على أعلامهم من سفارتي أمريكا وبريطانيا.

لم أنسى ذلك اليوم الذي كان قرار مقاطعة قناة الجزيره رتب له في هذه البلاد حيث لم يكن ضمن جدول الأعمال ولكن بقدرة قادر وضع ضمن الجدول وأتخذ القرار فيه بسرعة البرق ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة.
سيدي إسمح لي أن أقتبس جزاء من ردك كتعقيب لي على طرحك..

"ولكن ظلت قناة الجزيرة وسقط الأعلام الخليجي وسقط معه من أتخذ قرار المقاطعة"
  #80  
قديم 25/04/2004, 07:37 PM
عاشق فيرون عاشق فيرون غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2002
المشاركات: 1,738
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو ذر الغفاري
الاعلام العماني فضيحة ووصمة عار على جبين هذا البلد اعلام متخاذل لا يعنى الا بتوافه الامور
اللهم ارحمنا


صدقت اخي العزيز
  #81  
قديم 28/04/2004, 01:04 PM
صورة عضوية الجلندى المعولي
الجلندى المعولي الجلندى المعولي غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2004
الإقامة: مسقطي
المشاركات: 1,752
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد المعارضة
أرسل لي أحد الاخوة هذان البيتان من الشعر أحببت أن أشارككم إياها.الذان خطهما قلبه قبل قلمه.معبرا عن تلاحم الشاعر بالوضع الحاصل.حينئذ فالسؤال المطروح متى يتلاحم الإعلامي مع الأوضاع القائمة???????????

شباب الفلوجة الشماء، ديدنهم * حرق العدو اذا ما شبت النار

شباب الفلوجة الغراء، طفلهم * فلج الرؤوس اذا ما شابه عار
لله دره من شاعر!
  #82  
قديم 02/05/2004, 08:09 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطفل المدلل
80% من برامجنا هي عبارة عن اغاني ومسلسلات هابطة . اما البرامج الاخبارية والدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية فتمثل 20% تقريبا .
واقع أليم نرجو تغيره.
  #83  
قديم 04/05/2004, 12:05 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقدام الرزين
الوزير الراشدي مثله كمثل الكثير من العمانيين و العرب في هذا العصر... فحصوله على منصب الوزير يجعله في وضع لا يستطيع معه الا مجاراة السياسة العالمية او سياسة البقاء و التي تتمثل حاليا بالخنوع و الأنقياد للسياسة الأمريكية و أذنابها، و محاولة الظهور كداعم حقيقي لهذا الفكر الأمريكي و محاربة كل ما يحاربه الأمريكان في العالم الأسلامي من تدين أسلامي او الى أي شئ يوحي بذلك...

فالوزير الراشدي ليس سوى شخص يحاول أن يحافظ على النعمة التي يعيشها و المركز الذي وصل اليه و ما عدا ذلك فليذهب الى الجحيم...
سيدي المقدام الرزين.تختلف الاراء كما تختلف الاهواء في تبيان إذا ما كان المنصب هو مسؤولية لا تشريف.وما أكثر الذين شرفوا بالمناصب ولكن ما لبثوا إلا ان دنسوها بممارساتهم.

سيدي.النعمة الحقيقية ان تحافظ على موروثك الديني والثقافي وليس بتدنس شرف الإعلام وتسخيره للتطبيل لهذا أو ذاك أو لإشغال الشباب بالمتعة والرذيلة.
  #84  
قديم 04/05/2004, 07:31 PM
قسورة العرب قسورة العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
المشاركات: 177
لا أعتقد أن المشكلة في التلفزيون
ولا من العمال الصغار الذين يعملون حسب أهواء ال..

ولاكن الكبارية قوم ..... وربعه هم بو يبغيو يطيحو
لاكن من أيروم؟
  #85  
قديم 05/05/2004, 01:17 AM
طمع طمع غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2004
المشاركات: 18
لا حيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــاة لمن تنـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادي
  #86  
قديم 06/05/2004, 08:09 PM
قسورة العرب قسورة العرب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2004
المشاركات: 177
لا اقول سوى ابيات من شعر شاعر الحريه من قصيدته اين المفر اهديها الى كاتبنا المتميز قائد المعارضة وان كان هناك بعضاَ لما تحويه من معاني في هذا الموضوع .
المرء في اوطاننا
معتقل في جلده
منذ الضغر .
وتحت كل قطرة من دمه
مختبيء *** أثر .
بصماته لها صور
انفاسه لها صور
احلامه لها صور
المرء في اوطاننا
ليس سوى إضبارة
غلافها جلد بشر
اين المفر ؟
* * *

أوطاننا قيامه
لاتحتوي غير سفر
والمرء فيها مذنب
وذنبه لايغتفر
اذا احس او شعر
يشنقه الوالي .... قضاء وقدر ..
إذ نظر
تدهسه سيارة القصر ....قضاء وقدر
إذ شكا
يوضع في شرابه سم
...قضاء وقدر
لادرب ...كلا لاوزر
ليس من الموت مفر
ياربنا
لاتلم في اوطاننا إذا انتحر
فكل شي عندنا مؤمم
حتى القضاء والقدر
  #87  
قديم 08/05/2004, 08:31 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البر
في البلدان المتقدمة يعتبر منصب مدير عام التلفزيون منصب رفيع المستوى ويحسب له حساب
وصاحب سلطة، في حين منصب وزير الإعلام في وطننا العربي
ليس سوى أداة للوصول من خلالها للأهداف المنشودة التي من أجلها انشئت الإذاعة والتلفزيون.
سيدي.اتذكر هنا قضية طرد مدير BBC.
وكيف أن الصحفين إحتجوا على الضغوط التي مورست على هذا المدير ليقدم إستقالته.رغبة منهم في الحقاظ على إستقلالية إعلامهم من براثن التبعية للسلطة.

سيدي.في الدول الاخرى لايوجد منصب لوزير الإعلام أبدا.فهنالك الحاكم يتم إنتخابه لذلك ليس هناك داعي لوجود إعلام مطبل مسبح للحاكم الذي لم ولن يخطي.فعاش عاش الحاكم المبجل.

سيدي.هؤلاء يستخفون بأنفسهم أن كان لا يعلموا أن هذه المهزلة والمسرحية كشفت وضاعت فعاليتها منذ أمد بعيد.

سيدي.دعني لا اكمل الحديث حتى لا أفتح جروحا أخرى لم ولن تندمل.
  #88  
قديم 08/05/2004, 09:39 PM
صورة عضوية motakalim
motakalim motakalim غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2002
المشاركات: 549
وزير اعلامنا اختير اختيارا موفقا ليؤدي وظيفة مرسومة وتم وضع الشخص الكفأ في المكان الصح اظن هذا الوزير الوحيد الذي لم ولن يخطؤوا في تعيينه لعلمهم ما للاعلام من اهمية
  #89  
قديم 09/05/2004, 12:47 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدام العراق
تحية تقدير واجلال إلى قائد المعارضة على ما جاء به .. ولكن العيب ليس في مسؤولي دولتنا فقط وإنما في دول العالم العربي أجمع .. فهم ورغم الاحداث التي تجري في عراق الرشيد وأبناء الرباط في فلسطين لم يقم أي حاكم عربي ولو على أستحياء بتوجيه نقد أو إعتراض على السياسة الأمريكية المتصهينة في دولنا الإسلامية ، والله أن المجد يبنى بالعزة والكرامة أولا وليس بالتحضر الأجوف الذي نراه في أيامنا هذه الذي يدعون أنهم يحافظون عليه .. فأخواننا وأبنائنا يقتلون في العراق وفلسطين .. وقادتنا منقسمون على مكان إنعقاد القمة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .. وأجزم كل الجزم أن ما يدور حول القمة هو إلهاء الشارع العربي والإسلامي وتشتيت إنتباهه عن القضية الأهم وهي إحتلال العراق وضرورة مقاومته . وإفلاس هؤلاء القادة عن تقديم إي شئ لإنقاذ ماء الوجه أمام شعوبهم ..
فتحية إلى الشعب العراقي المقاوم وتحية إلى أبناء الفلوجة والناصرية والجف والموصل والكوفة وتحيةإلى كل ذرة رمل من أرض العراق الطاهرة .. والله كم تمنيت أن أكون من أهل العراق .. فهؤلاء الرجال بحق .. ولو كان الشعب العراقي يرجوا في القادة العرب أمل .. فأن مصير العراق سيكون كمصير فلسطين .. فهذه فلسطين محتلة لأكثر من 50 سنة ولازال قادتنا ينادون ويسعون من أجل السلام .. فتحية إلى المقاومة العراقية شيعة وسنة وتركمان وأكراد إلى كل مخلص إلى وطنة فليس هنالك رجاء في قادتنا وإنما الرجاء في قوة عزيمتكم على دحر هؤلاء الغزاة الصهاينة والرجاء على أرض العراق الطيبة التي لا تخرج إلا طيبا فأتخنوا عدوكم وأرهبوه فهم جبناء يخافون الحجارة .
سيدي كتبت موضوعا في هذا الجانب أرجو أن ينفع ليكون ردا على طرحك الرزين هذا.

http://om.s-oman.net/showthread.php?t=127470
  #90  
قديم 10/05/2004, 08:15 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu_dakyah
أشكرك أخي قائد المعارضة على هذا الموضوع ولكن لا حياة لمن تنادي.....


والله يجيب العواقب سليمة إن شاء اللـــــــــــــــــه
سيدي الشكر لك.
والله يغير حال هذي البلد إلى الافضل دينيا وسياسيا وإقتصاديا وإعلاميا.
  #91  
قديم 10/05/2004, 09:18 PM
الصبر الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
انا اقول يتم تغييرة من تلفزيون سلطنة عمان الى (تلف العيون الملون)
  #92  
قديم 17/05/2004, 01:01 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الأمطار
أصلاً ما عندنا لا إذاعه ولا قناة تلفاز هادفه إنما إذاعة موسيقى وأغاني وتلفاز زمن الستينات بس طالعات فيه بعض المذيعات المتبرجات الي ما تقول انهن في دوله مسلمه (يا ويلكن من عذاب ربكن إذا ما تبتن)
سيدي.نعم لا يوجد لدينا إعلام هادف (ينمي الفكر ويصقله).
  #93  
قديم 21/05/2004, 02:15 AM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ورود الشوق
أضم صوتي لكل الأخوة فإعلامنا لايقوم بدورة الصحيح...
نعم هو لا يقوم بدوره الصحيح مطلقا.
  #94  
قديم 21/05/2004, 04:52 AM
شبكة الحكمة شبكة الحكمة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2004
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 99
لله درك يا قائد المعارضة كلمات في الصميم.
خسارة أن يصل إعلام السلطنة إلى هذه الدرجة الهابطة من الإنحطاط ببث برامج الأغاني والتهاني.
تخدير x تخدير لنفسيات المسلمين + غياب عن الواقع + معاصي وبعد عن الله.
  #95  
قديم 21/05/2004, 05:18 AM
الصح الصح غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2000
الإقامة: مسقط
المشاركات: 951
أحسنت سيدي طارح الموضوع ...
  #96  
قديم 21/05/2004, 12:56 PM
وطني جدا وطني جدا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2004
المشاركات: 671
الى اخي العزيز قائد المعارضه
انا معك ضدك في ان يجب ان يهتم اعلامنا فقط بالعاراق واحداث العراق لا تنسو يا جماعه ان لما كان صدام حسين في الحكم كلكم اعتبرتوه مجاهد وبطل وهوه االي قتل الاف من مواطنيه وعذبهم بشتى انواع العذاب لانكم تحكمو على الامور بشكل عاطفي جدا بعيد عن لالمصداقيه انا اقول ان كان بالفعل يجب ان يكون اهتمام نعم يجب لاكن في الاشياء الداخليه الخاصه بوطننا العزيز لانه كم من مشاكل نحن بها تحتاج الى حلول ومن خلال تسليط الضؤ على تلك المشاكل ومن بين الاشياء التي من وجهة نضري تسليط الضؤ عليها
1- بث كل ما من شانه تعزيز روح المواطنه لدى المو اطن
2- بث كل ما من شانه لنبذ التفرقه ولالاختلاف والعنصريه
3- بث كل ما من شانه ان يجمع المواطنين على اساس المواطنه لا القبيله
4- بث كل ما من شانه ان يبعدنا قدر المستطاع عن اوحال السياسه وكل ما يعكر علاقاتنا الطيبه والمتميزه مع كثير من دول العالم من بينها امريكا وبريطانيا
5- بث كل ما من شانه ان يرقى بفكر المواطن وثقافته وانتمائه للوطن وولائه لقائده

اخواني انا اعتقد ان كل ما تقوم به حكومتنا ككل هو يصب اولا في مصلحة الوطن والمواطن
واعتقد انه لو ترك الموضوع كما شاتو انتم او كما شانى نحن لاصبحت في البلاد فوضى
فالفوضى هي حريات بدون قانون
وخلو العراق للعراقيين ( اهل مكه ادرى بشعابها )
ولا تزجو بالبلد في امور بتندمو عليها طول عمركم
نحن نعيش في نعمه والحمد لله انت ما شايفين ايش صاير في العراق
حروب ما بس ضد الاحتلال لا فيه ايضا حروب اهليه
اعزائي نحن في نعمه يجب ان نشكر الله عليها
والي تطلبوه شي مسنحيل ما راح يوفر لكم ولنا وللوطن الاستقرار والامان الي انتو فيه
كان غيركم اشطر
لا الزمن ولا الامكانيات تسمح لنا بالي انت تطلبوه
( ان اردت ان تطاع فطلب المستطاع )
اخواني لا تنسو ان اجمالي عددنا نحن العمانيين لا يتجاوز مليون وسبع مائة الف ونصف هذا العدد دون سن
الثمانية عشر عاما والنصف الاخر نساء يعني بالعربي دوله فتيه محتاجه لكثير من المساعده الخارجيه على الاقل
في الوقت الحالي انتو شفتو الي صار للكويت من صدام لانها ما عندها حد تنسند عليه
اخواني صدقوني كل الي تقوم به الحكومه هو عين العقل وهو الصواب
الي بعض الهفوات الخاصه بالشياء الاجتماعيه والمعيشيه والحق يقال ان مثل هذه الهفوات توجد في اعضم دول العالم


وتقبلو تحياتي
  #97  
قديم 25/05/2004, 01:49 AM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب
اصلا من قال ان هناك من يتابع هذه الاذاعات وهذا التلفزيون ؟؟!!

احنا تركنالهم الاذاعات والتلفزيون لهم هم ..يشاهدونها وقتما يشاؤون فهي مسليه جدا بالنسبة لهم

اما نحن فالحمد لله تكفينا الجزيره والعربيه وبيقية القنوات ذات الضمير الحي

عن نفسي تابعت مستجدات اخبار الجزيره وتغطيتها لذكرى احتلال العراق من الصباح حتى المساء .وتسمرت في مكاني مثلما تسمرت انت
نعم الجزيرة تغرد خارج سرب القنوات المطبلة لحاكم ثقل سترته بالأوسمة التي حازها بنصر زائف لا ندري على من ولصالح من...
  #98  
قديم 31/05/2004, 12:24 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة turnado
الأمجاد تسطر فوق ساحات المعارك لا في المكاتب الفخمة والسيارات الفارهة , وتختبر الرجال عند الشدائد , المجد للإسلام وامة الإسلام , عاش الوطن وعاشت فلسطين حرة ابية والنصر للمجاهدين بأرض الرافدين . التاريخ يعيد نفسه يذكرنا بالمجاهد عبد القادر الجزائري الذي قاتل الفرنسيين حتى نالت بلاده على حريتها واستقلالها , البطل المجاهد عمر المختار الذي قارع الإيطاليين حتى دوخهم ونالت ليبيا على حريتها واستقلالها , وفوق ارض الرافدين هنا من يسطر الأمجاد بدماء الأحرار من العرقيين والعرب الأحرار الذين يتوقون إلى الشهادة أو النصر وليس بغريب على أمة الإسلام هذا الصنيع فهم من سطروا الأمجاد والتاريخ خير شاهد على ذلك . والأعلام في حقيقة الأمر لايحتاج إلى وزير ووزارة يكفي ان تكون هيئة تشرف عليهما , انا لم اشاهد ولم ارى وزير اعلام في الدول الأوروبية ولا حتى في امريكا لماذا عندنا في الدول العربية وزارء اعلام ؟؟ بالأمس الصحاف يتهم قناة الجزيرة بأنها تسيس الأخبار لصالح الأمريكان وهدد بإغلاق مكاتبها وقص ارجل مراسيلها , وفي احداث معركة بغدا قتل المراسل طارق ايوب الذي قتلته القوات الأمريكية الغازية واليوم هاهي الجزيرة مرة اخرى في موقع الحدث في ساحات القتال تنقل الحقائق كما هي , والله انا خائف على هذه القناة لايرسلولها صاروخ ويدمروها مثلما حصل لمكتبهم في اففانستان ومكتبهم في العراق بس الله يحفظهم, اللهم انصر الإسلام والمسلمين وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين يارب العالمين اللهم آمين .
طارق ايوب...إعلامي حفر إسمه في صفحات التاريخ.وأخذ الناس يتسمون بإسمه.
ونحن إعلامنا وإعلاميونا...لا شي بمعنى لا شي.
  #99  
قديم 16/06/2004, 01:07 AM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
الراشدي لا تزال صرخة الشرفاء من أبناء هذا الشعب باقيه إلا ان يقضي الله أمرا كان مفعولا.
  #100  
قديم 16/06/2004, 05:20 PM
قائد المعارضة قائد المعارضة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2003
الإقامة: أرض لا ينفع فيها سوى عملي الصالح.
المشاركات: 1,563
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قالوا
سيدي واستاذي القائد
لك كل الاجلال والاحترام على الطرح الرائع
ويجب ان نقول ان أعلامنا ما هو الا فرع من شجرة كبيرة أكل عليها الزمان وشرب
((أخيرا أقول: اللهم إهدنا فيمن هديت وثبت بنصرك إخواننا في عامرية الفلوجة وفي كل بقاع المسلمين))
اللهم آميــــــــــــــــــــــ ـــ اللهم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ أللهم ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن
سيدي العزيز قالو.......

ما أكثر المتكلمين بلسانك الموافقين لطرحك...بأن الراشدي هو إمتداد لشجرة أكل الدهر عليها وشرب هو وغيره.

وإني لأعجب أين سلطان البلاد عن هؤلاء ولما الصمت عليهم???

آخر تحرير بواسطة قائد المعارضة : 16/06/2004 الساعة 06:03 PM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:24 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.