سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سوق السبلة

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 06/11/2006, 12:18 PM
الخليل ابن أحمد الخليل ابن أحمد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 20
Exclamation أرض بالبريمي (رخصة لإقامة فندق)

أرض بالبريمي بمنطقة سارة الجديدة
المساحة: 619
القيمة: 55 ألف (قابل للتفاوض)
بها ترخيص لإقامة فندق نجمة واحدة
إلي يردها يراسلني على الخاص.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/11/2006, 12:19 PM
صورة عضوية عاشق البنفسج
عاشق البنفسج عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2003
المشاركات: 1,089
55 الف ريال او درهم ...؟
  #3  
قديم 06/11/2006, 12:21 PM
الخليل ابن أحمد الخليل ابن أحمد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 20
بالريال أخوي
  #4  
قديم 06/11/2006, 12:35 PM
صورة عضوية badinew
badinew badinew غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2005
الإقامة: بين صحار وصحم
المشاركات: 2,731
خالي عليك بسوق سبلة
  #5  
قديم 06/11/2006, 12:35 PM
صورة عضوية عاشق البنفسج
عاشق البنفسج عاشق البنفسج غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2003
المشاركات: 1,089
كم مساحتها
  #6  
قديم 06/11/2006, 01:27 PM
الخليل ابن أحمد الخليل ابن أحمد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 20
619 متر مربع
مذكور سالفا
  #7  
قديم 06/11/2006, 01:45 PM
همسات الشوق همسات الشوق غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2004
المشاركات: 1,249
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الخليل ابن أحمد
أرض بالبريمي بمنطقة سارة الجديدة
المساحة: 619
القيمة: 55 ألف (قابل للتفاوض)
بها ترخيص لإقامة فندق نجمة واحدة
إلي يردها يراسلني على الخاص.
ماعندنا منطقة في البريمي أسمها سارة .!!
إلا اذا هذي في مكان آخر من السلطنة
  #8  
قديم 06/11/2006, 02:15 PM
string string غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2005
المشاركات: 632
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسات الشوق
ماعندنا منطقة في البريمي أسمها سارة .!!
إلا اذا هذي في مكان آخر من السلطنة
في منطقة اسمها صعراء لكن الهنود يسموها سارة
  #9  
قديم 06/11/2006, 04:56 PM
الخليل ابن أحمد الخليل ابن أحمد غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2006
المشاركات: 20
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة string
في منطقة اسمها صعراء لكن الهنود يسموها سارة
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الله يسامحك أخوي مو قصدك هندي (مزحة)
عفوا شباب قصدي صعراء وليست سارة
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:05 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.