![]() |
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سلطان ..
أيها الصديق .. يا من يجعلني أعانق الأخوة فيه.. كم هو مورق حضورك .. طاب يومك أستاذي .. |
|
مادة إعلانية
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أتغلى ..
أيتها الأميرة .. حضورك يغمرني بالسعادة . . ما أجمل أن أرقى لذائقة ألمميزين أمثال أتغلى .. |
|
#53
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الحبيب الغاوي ..
مقشن ، شصر . المنتصر .. قصة آخر من قصص صحراء.. لن يستطيع هذا الواقف مذهولاً أمامك.. سرد أبعدها أبداً .. أبداً .. ليتك كنت هناك معي .. لأكون شاهداً على جنونك ..أيها المجنون الأحب.. |
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بنت النوخذه ..
حضرتك .. حضرت الصواري ..النوارس تجبرني على إعادة ترتيب ذاتي من جديد .. أما التدخين فلا أعدك بذلك ـ سيدتي الراقية حرفاً ـ فالدخان هناك .. ذائقة الغيم المجبرة على التشظي فوق هديل الأرصفة ..!! صدقيني أيتها الكريمة لقد كان لقراءتك هنا طعما أخر في قلب فارع ..!! |
|
#55
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عازف الحرف ..
أستاذي .. ممنون لروعة حضورك الباذخ.. كن في القرب .. |
|
#56
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بارع أنت هنا في تصوير الواقع المر ... وضعت يدك على الجرح... |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سالم .. ذو الفكر النابض .. بفلسفة ..الحياة في أبهى خمائلها .. أيها المتدفق إبداعاً .. شكراً بكل ما يحتويه صوتي من بُحه ..وحشرجة...!! وابتسامة لا تفرق المحيى .. بمجرد رؤية السيفي من ضمن الحضور .. |
|
#58
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أستاذي
أنتهينا ..سأقول لك بكل صدق .. انك من الحضور الذين يحطمون تواضعي .. ويجعلونني أحس بروح ما أكتب .. |
|
#59
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
النبيل ..يعقوب .. الطيبة والنقاء ..
شكراً لهذا الحس المرهف شعراً .. فحضورك سيدي يقطر سكر .. |
|
#60
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ياسمين ..
مرورك أسراب من الغيم ..!! لا يفيها حقها إلا .. بساط أحمر .. وطابور من حرس الشرف |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سديم الفجر ..
الفجر.. !!! أين هو ذا .. سيدتي الجليلة ..؟!! *** صدقيني ما من فجر .. إلا كسبي رهان تواجد لغتك الراقية ..! وأسلوبك المميز هنا في سبلة الروح ..! أما عن دقة ملاحظتك حول الروح المرحة التي ربما انطلقت .. من عقال ذاكرة غائبة.. فجعلتني أدرك جيداً مع من أتعامل..! |
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جرح المغيب ..
أيتها الروح الشاعرة.. حضورك لمسه راقية من الجمال ..تُديم .. زخم غروري ..!! دمتي .. بعذوبة .. |
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
روح99..
الجمال كُل الجمال ..! رسم خطواتك البديعة في هذه الزاوية .. ودي |
|
#64
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الأثير .. محمد .. وسام آخر يعلقهُ جنابك .. على صدر مُحب لكَ ..! |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ظلال الهاجري ..
حضور لا يضاهيه إلا ظلال .. دمتي برائحة العطر .. |
|
#66
|
|||
|
|||
|
الليلة .. أبدوا ..
كصَدفة فارغة.. لفظها البحر .. بعد أن غادرها كائنها الرخوي.. نحو مجهول المصير |
|
#67
|
|||
|
|||
|
كافر .. !!
من يقول : أنه الحظ وحده ..!! |
|
#68
|
|||
|
|||
|
سيدي :
لا تخف ..!! كل ما في الأمر .. إن هذا .. ظلك ..!! |
|
#69
|
|||
|
|||
|
باحث ...عن أمل ..!!
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فـــارع أراكـَ تتقوقــع داخل غُــربهـ جمـــيلهـ ،،، جعـــلتكـَ تُثرثر هُنـــا ،،، ولكـــن ثرثرةٌ موسيقـــية بلحـــنٍ دافئ ،،، فـــارع كُلّ الأرصـــفة ترجوكـَ بــقاءاً ،،، لـــكـَ النقــاء |
|
#71
|
||||
|
||||
|
مرور على مجنون يمشط اصقاع الله بحثا عن ليلى من العشق تسكر انفاسه
كل عام وانت فارع بارع تحية من مجنونٍ يحاول جاهدا البقاء على صراط حبك |
|
#72
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
العزيز .. samt
الصمت .. هاجس الهذيان ..!!! أعجبتني ذائقة ردك .. الراقي .. سأنتظرك ..كل مره .. فلا تبتعد ..! |
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عبير.. العطور العربية..
مرورك مترف ..! يحمل الشيء الكثير منك .. ومن نشوة الإنتصار ..! تحية لقلبك الوارف |
|
#74
|
||||
|
||||
|
فارع
دونك الجو فارغ ، متأخر والعذر أقبح وأغبى ، عيدك جنون ، |
|
#75
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المبهجة .. نسمة ..
لقد كانت هالة حضورك أكثر من رائعة ..! فأنتشى الزهر وأخضوضر المرج ..! تحيه لروحك .. محمله بباقة من الرذاذ .! |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
المُشرق هذياناً .. العثماني ..
أسعدني جنونك ..!! وأسعدني ان أجد .. من يشاطرني هذيان الصمت ..!! ألف شكراً لباقة الورد المفعمة بأريج الحب والتقدير..!! ليتني أستطيع ان اكون دوماً عند حسن ظنك أيها الكريم .. دُم رائعاً كما أنت ..! |
|
#77
|
|||
|
|||
|
فارع.... رائعُ البوحِ أنت... عبورٌ ثاني على أرصفتك علّنا نحظى بــ شئٍ من رُقيّك! كلّ الود! |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مرحباً ..
ثانية واتمنى الا تكون الأخيرة ..أيتها الرائعة نسمة .. فلمرورك رونق الا يضاهيه الا أنتِ .. |
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سديم .. سديم .. المبهجة روحاً ..
لأجل الأرواح البيضاء الطيبة أمثال سديم سأكون ـ دوماً ـ هنا أما الثرثرة لدي .. فبطعم الحنطة في يد الفقراء ..! كل الثرثرة ترجوكِ العودة .. |
|
#80
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الغاوي ..
أيها المجنون الأحب .. لك طوقاً من غيوم سأنثره على صفاء مهجتك العذبه . وانا .. أحبك أيضاً يا شقيق العنابر ..!! |
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كريمي ..
الشقي المأفون .. أين كنت ؟!!! سأغفر لكَ تأخرك هذا .. لأنني أدرك بان للمجانيين نزوات .. تقودهم إلى بعض الكهوف لأيام عديدة ..!! |
|
#82
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
جرح المغيب ..
شاعرة الروح .. مورقة أنتِ تبثين الجمال للزهر ..! ألف شكراً سيدتي .. |
|
#83
|
|||
|
|||
|
/
أيها المُتـ رفون .. مالاً .. لا تحيلوا الليل إلى ..الأحمر القاني ..!!! أتركوا لنا شيئاً من الظلام .. يتحدث لنا بطهر ..!!! / |
|
#84
|
|||
|
|||
|
/
أغلقوا أعينكم .. حتى تروا بوضوح ..!! / |
|
#85
|
|||
|
|||
|
/
حين كنا صغار .. كان الأمر يبدو .. أكثر من مجرد مطاردة فراش .!!. / |
|
#86
|
|||
|
|||
|
كلماتك حلوة ومعبرة للغاية
|
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فــارع
أني هُنــا لأَبحــثُ عَـن شَيءٍ مُختَلِفٍ َقَــد أكـُونُ قـَرَأتُهُ فِي عُيُون أحدِهم........... تــابع........... |
|
#88
|
|||
|
|||
|
إلى كاتب .. ما ..!!
كم أجنده تحتاج ..
حتى تفقه معنى الفقر ؟!! أرجوك .. لا تذهب إلى مزابل الفكر ..!! لتجمع قوت عيالك ..!! |
|
#89
|
|||
|
|||
|
بعض الأقلام ..
تنحت أقنعه رخامية ( جذابة )..!! وعندما تسقط الأقنعة .. ينكشف عنق (الكاف ) ملتوياً .. قبيحاً..!! يحتل موضع ( الجيم ) ..!! |
|
#90
|
|||
|
|||
|
البعض ينتعل لا شي ..!!
البعض لا شي ينتعله..!! البعض ينتعل قلبه..!! البعض لا قلب له إنما تخفق نعله..!! |
|
#91
|
|||
|
|||
|
منتهى التسول ..
أن نستجدي .. ذاكرة خرساء..!! |
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ربما يا صديقي ..chameleon
سأحاول ان أحافظ عليها هكذا دون أن تنزلق نحو بي نحو الهاوية ..!! مرورك هو المعبِر |
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
سديم ..الفكر ..الفكر.. الفكر
مازال بي رمق آخير ..!! سأحاول التحليق ..بجاذبية وجودك ..فقط ..! |
|
#94
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عبثيه ..!! لن أرد عليك الا بهذا اقتباس:
:rolleyes |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
فارع .... أنت لست مجرد اسم عابر... والعابرون هنا يزهون بنور قلمك هنا... لقد منحت الحكمة هنا ابعادا ثلاثية.. فاستمر... |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
جنون بعينه |
|
#98
|
||||
|
||||
|
فارع دعني أشاركك هذيانك وتقبلها مني كباقة ورد خضراء فارع أحيانا يصادفني التعب لأخر مسكني وبيتي المسكون وفجه أشوف جسمي في مسكنك فارع غابه محضره والبشر فيها وحوش وياااه هالوحشه إلي ساكنه هالرموش ![]() |
|
#99
|
|||
|
|||
|
إلى متبرجةٍ .. بجوار زوجها ..!!
ماذا تبقى ..؟!! لمن تبقى ..؟!! إلى زوجها (.............) !!!! |
|
#100
|
|||
|
|||
|
مؤخراً أدركت ..
أن تلك..الخطوط السوداء.. التي نَمت على وجهي .. كانت لعبور الفقر أمناً .. إلى وطنه ..!! |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
|
|
|
| تقييم هذا الموضوع | |
|
تقييم هذا الموضوع:
|
|
|
|