سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > سبلة الكمبيوتر والتقنية > سبلة التصميم والتصوير الفوتوغرافي

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2006, 10:23 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
36 عــامــاًً...من الــعــطاء

السلام عليكم...

تصميم بسيط بمناسبة اليوم الوطني الــسادس و الثلاثين...وانتظر ملاحظاتكم ...

التصميم بحجم صغير (للتواقيع بالمنتديات)


التصميم بالحجم الطبيعي



وحياكم الله...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2006, 10:29 PM
قاهر الفرس قاهر الفرس غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2006
الإقامة: في غياهب العالم
المشاركات: 1,700
ما شاء الله ابداع
الى الأمام دائما
  #3  
قديم 03/11/2006, 10:33 PM
صمت الكليم صمت الكليم غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2005
الإقامة: الجــ والصمت ـامعة
المشاركات: 14,050
ما شاء الله




رائع
  #4  
قديم 04/11/2006, 06:44 AM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاهر الفرس
ما شاء الله ابداع
الى الأمام دائما
شاكر لك مرورك...
  #5  
قديم 04/11/2006, 06:46 AM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
ما شاء الله




رائع
شاكر لك مرورك....
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:02 PM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.