سبلة العرب
سبلة عُمان الصحيفة الإلكترونية الأسئلة الشائعة التقويم البحث مواضيع اليوم جعل المنتديات كمقروءة

العودة   سبلة العرب > السبلة الرياضية

ملاحظات

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع تقييم الموضوع
  #1  
قديم 03/11/2006, 10:19 PM
صورة عضوية مجنون برنابيو
مجنون برنابيو مجنون برنابيو غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2006
الإقامة: مدريد
المشاركات: 169
Wink كالعاده عماد يحرز هدف لقطر والعربي يفوز

نادي قطر يحير في هذا الموسم يتقدم وفي النهايه يخسر وهذه المباراة الثانيه علي التوالي يسجل عماد الحوسني هدف وبعد ذلك فريقه ينهزم فهل اهداف عماد نحس علي الفريق ام هناك تفسير آخر؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/11/2006, 10:34 PM
South-Oman South-Oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2006
المشاركات: 234
المهم ان عماد سجل
  #3  
قديم 03/11/2006, 10:58 PM
صورة عضوية الأسطـ9ـورة
الأسطـ9ـورة الأسطـ9ـورة غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2001
الإقامة: بـــهـــلاء
المشاركات: 1,010
بصراحة العربي يستاهل الفوز على الاداء في الشوط الثاني ..
وعماد ما سوى شي في الشوط الثاني ولا سباستيان سوى شي ..
مبروووووك للعربي
  #4  
قديم 03/11/2006, 11:30 PM
صورة عضوية elham oman
elham oman elham oman غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
المشاركات: 566
الله يوفق عماد مع النادي والنادي مع عماد...
  #5  
قديم 04/11/2006, 07:42 AM
هواجيس هواجيس غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2003
الإقامة: خليجي 18 عماني
المشاركات: 19,298
لو فصلنا نادي قطر تفصيل
حارس يعني
دفاع واحد بس يعتبر ممتاز وهو الرباطي
الوسط اوكوشا نصف شوط
هجوم مرعب لكن من يمد هذا الهجوم بالتمريرات
من فيه قطر
  #6  
قديم 04/11/2006, 04:14 PM
رمال العرب رمال العرب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2006
المشاركات: 33
انا ما يهمني شي بس الي اعرفة اشجع نجوم منتخبنا العماني .. وبأذن الله الكاس الخليجي 18 لعمان
أمين أمين أمين أمين أمين أمين أمين أمين
  #7  
قديم 04/11/2006, 04:16 PM
صورة عضوية الأسطورة روي كين
الأسطورة روي كين الأسطورة روي كين غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2006
المشاركات: 145
كبير يالحوسنــــــــــــــــــ ــــــــي
  #8  
قديم 04/11/2006, 06:04 PM
عبوود09 عبوود09 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2006
المشاركات: 42
143

لا ياعمي هناك شي اسمه خطه لذلك اللاعبيين يأدوا الخطه في الشوط الاول
والعكس في الشوط الثاني وهذا ماحصل في المباراه الماضيه


هذا رأي الشخصي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:53 AM.


سبلة العرب :: السنة السابعة والعشرون
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.